قصة حقيقية ..قص حزينة فقط لأصحاب القلوب الرحيمه شباب قصة منقوله تفضلوا اخوكم :
ملسووون و مزيووون
كان في شخص اسمه ( محمد . ح . ح ) شاب عمره حاليا 17 سنه تقريبا
بدت المشاكل معاه واهو في عمر 12 ماحصل اهتمام من اهله عنده 7
اخوان 2 بنات وال 5 شباب و ( محمد ) اصغر واحد بالعايله حس انه اهوا
وحيد وغريب عن هل عالم وماكان يدري شنو ينطره من ظلم الدهر
والزمن . اول مشكله كانت له انه فقد الحنان والحب وفقد كل شي بس
ماتكلم لأحد وظل بهل حال لي سنتين صار عمره 14 دخل الثانوية ومعدله
نزل بالارض ( نظام مقررات ) سقط بمادتين وكان اول سقوط له تحبط نفسيا بالبداية لكن شجعووه
في بدايه عطله الصيفية كلم اخوه على ان يشتري له كمبيوتر
وبدت المصايب تأتي له من اول ماشره الكمبيوتر
تعرف على وحدة عن طريق الجات
وظل يكلمها اشهر وهي مكانت تدري شنو القصد من هل علاقه لين يت
فتره وقالته انا بطلع من النت بهد النت قالها شلون انتي مثل اختي ابيج
معاي لو بس بالمسيجات وافقت البنت وكان اسمها ( رباب) بنفس اليوم دقت
البنت ( محمد ) استغرب دز لها مسج قالها من صج تبين تكلميني جان تدق بعد
مرة شاله محمد وكلموو بعض باول يوم 5 دقايق وكانت وايد صعبه على
( محمد ) لانه كانت اول علاقه له كلمها مدة شهرين بعدها قالت له امي بتاخذ
التلفون وومرة ابيوي بيسافر وبياخذ تلفوني وووووو ..... كان ( محمد ) مسكين
وقلبه طيب كانت عنده مشاكل بالجسم وعاديه يلبس نظارات 13 سنة على
عمرة الحين 17 وكان سريع الكلام ومازال ما اطول عليكم اكملكم
في يوم قالته بتزوج ومافهم قصدها صدقها وظل متعلق فيها شهر وفي يوم
دش الجات سال عن اسم عايلة منو يعرف اعيال كيييت ,,,.؟ دش عليه
واحد وقاله انا من هل عايله شعرفكم فيهم قاله انا اسمي محمد . ح . ح . د
وفي نهاية الكلام اكتشف انه يصرله سال عن اميل البنت الي قالت له
بتزوج جان يقول هل اميل انا سويته انصدم بالبداية وساله قاله شعرفك
بهل اميل قال انا اكلمها ورد الثاني قال هم انا اكلمها قال (محمد... 2 )ولد عم
(محمد.ح.ح) قالو لازم نشوف حل حصلو فكرة (محمد..2) دق عليها وشبكو الخط
الثالث الي اهوا ( محمد ) سالها منو هذا انكرت لما تكلم (محمد) انصدمت البنت
وقالها ( محمد..2) الي يلعب على الحبلين يطيييح بس كان (محمد) متضايق من الي
صار وظل يترجاهااا شهر كامل كلمها (محمد..2) قالها تبينه ولا لا بكل جرءه
قالت لا ما ابيه وكنت انا على الخط معاهم ... شنو بيكون الموقف صعبه
وايد على الانسان الي قلبه طيب
بس ظل يترجها مرة ثانية شهر هم لاكن رفضت واصرت على موقفها
وكان السبب انه الحب من طرف (محمد) بس وماكان من الطرفيين
للاسف كانت بدايت اختيارة غلط وتصرف تصرف غلط راح ينتحر وكله
احبوووب بكمية موطبيعية انا وديته المستشفى ظل اسبوعين بالمستشفى
وكانت احتمالات تقول انه معاه القلب من الي صارله تخيلووو واحد ينتحر
عشان وحدة حبها ولما وصل الخبر للبنت قعدت تضحك وتقول ماراح يغير
من الموضوع شي ...
ظل فتره طويله متأثر من الي صار ظل 4 اشهر
بعد عيد ميلاده ال 15 بجم شهر كلم بنت مده اسبوع وكانت اسمها ( سارة )خذه
الاميل من بنت اخته لانه عجبته البنت لما شافها وقالي اذا في مجال اكلمج
بالنت قالته اخذ الاميل من بنت اخك خذاه وكلمها يومين قالته احس ماكو فايدة
النت شرايك قالها اوكي كلمها اسبوع لاكن اهل البنت طاحووو عليها حسب
الكلام الي قالته كلن يوم سال بنت اخته طلعت البنت مرتبط تاثر تاثير خفيف
لاكن مايأس بعد اسبوع كلم البنت ال 3 وكان اسمها ( شهد ) وكان اول وحدة
يدها من نفسه السبب كان صريح ان اخو (شهد) رفيج ( محمد ) قالها انا ما اقدر
اكلمج واخوج رفيجي ان درى شنو بيكون موقفي حتى لو كان اعز ربعي
صعبه ظل معاه اسبوعين وقالها خلاص اليوم لازم نتفارق لانه معزه ارفيجه
وشهامته اظطر ان يهددها ان دق بيعلم اخوها ظل 3اشهر ما كلم ولا بنت
حس انه هذا حظه
البنت الرابعه كان اسمها ( علياء ) وكان اول مرة يطلع يشوف بنت كلمها البنت
دخل ال 16
(علياء) علبالها انه يبي يلعب كلمووو بعض 4 اشهر لاكن درت انه طلع يحبها
ومتعلق فيها حبها حب من كل قلبه وكان لي الحين متذكر الثلاث بنات
لاكن قالتها نفس ماقالت اول بنت انا بتزوج قريب وصدقها ومصدقها لي الحين ظل
في بدايه عطله الصيف وماكان يفكر يكملم
حس انه في شي غريب في كل موضوع يكتبه ترد عليه بنت وتكون لازم اول
وحده ترد على مواضيعه كلمها قالها ممكن نتكلم بالمسنجر بالبدايه قالت لا
رد قالها مرة ثانية وافقت كلمو بعض 3 ايام قالت له الصيفي قرب وامي
بتشيل الكمبيوتر قالها بطلبج طلب قالها خل نتكلم بس مسجات قالته مادري
خل افكر فكرت مدة يومين وقالته خلاص موافقه كلمها شهرين بالمسجات
وكان بينهم مكالامت قليله سالها بيوم انتي تحبيني قالته اي قاله ليش قالته
ماشفت نفس قلبك وطيبك وحنان كان اسمها (خ) سالته انت تحبني قالها
الجواب مو عندي الحين كان مايبي يقول اي عشان لايصير مثل ماصار وبعد
شهرين
صارحها وقال لها انا احبج وايد وصج وهذا الي كان بقلبه كلموو بعض لييي
يووم عيد ميلاد حبيبته ال 18 كانو وايد يشوفون بعض وبيوم قالها عطيني
اديج مسكه وكان احساس محد يتصورة الحب جميل لاكن قدر الله ماشاء فعل
بيوم عيد ميلادة بيوم 17/3 2005 تفارقو بسبب تافه انا قالها (محمد) تلفون اخوي
صار عندي يوم كامل البنت فهمت السالفه غلط وصممت على قرارها النهائي
انهم يتفارقووون للابد فهمت انا (محمد) باق التلفوون من اخوه ويبي يبعه قالها
وحلف لها ان موهذا قصده
كان (محمد) حجي راح للحج 4 مرات
فمستحيل احد يصدق هل شي صممت على رايها وقالت له رد كل اغراضي
وصورتي ردها محمد بنفس اليوم اغراضها بعد 15 دقيقة دقت قالت ليش
يبتهم امي درت اني اكلمك (محمد) سكت لانه انصدم وكان يحبها وايد لانه حصل
كل الحنان والحب عند هل بنت الي كان فاقده من اهلها كانت تهتم فيه
بالدراسه وبكل شي قاعد يترجاها وليي الحين يترجاها لاكن صممت على
رايها وقالت بكل سهوووله it s over بس عرف درس انا موو كل ما يعرف
يقال والحب قدار وطلب من اساعده وكلمتها لاكن رفضت رفض وقالت نو واي نرجع
ظل حال اسبوعين تقريبا لي يوم 31/3
يوم 30 / 3 واهوا يوم الاربعا طلع من البيت ومارد اهل محمد دقوو عليه
مايرد جان تقول بنت اخت محمد وعمرها 14 حق خديجه انه محمد طلع من
امس ومارد البيت كان هل كلم يوم الخميس الي صادف 31/3 دقت على
محمد اول مكالمه مارد الا بعد المكالمه السادسة رد محمد قالتله محمد بليز رد
البيت اهل يحاتونك قاله انا طلعت عشانج وماني راد
الا اذا رديتيلي قالته محمد مادري..؟,,,.؟ وفي اخر المكالمة قالته خلاص
على راحتك كيفك بعد 4 ساعات محمد دز لها مسج وكان قايلها فكري عدل يا خديجه
دز المسج كتب فيه بطاريه جهازي بتخلص قوليلي شنو تبين قبل لاينطفي
قالت هل محمد انا وافقت نرد حق بعض بس بليز رد البيت واعتذر لهلك واوعدهم انك ماتسويها حتى لو عشاني
ورد البيت وهكذا تنتهي ايام الحزن لمحمد ويردون لبعض لحلى الايام واحلى الاوقات
يلا
ان شاء الله تعجبكم
القصة
يلا
جااااااااااااااااااااو
ملسووون و مزيووون
كان في شخص اسمه ( محمد . ح . ح ) شاب عمره حاليا 17 سنه تقريبا
بدت المشاكل معاه واهو في عمر 12 ماحصل اهتمام من اهله عنده 7
اخوان 2 بنات وال 5 شباب و ( محمد ) اصغر واحد بالعايله حس انه اهوا
وحيد وغريب عن هل عالم وماكان يدري شنو ينطره من ظلم الدهر
والزمن . اول مشكله كانت له انه فقد الحنان والحب وفقد كل شي بس
ماتكلم لأحد وظل بهل حال لي سنتين صار عمره 14 دخل الثانوية ومعدله
نزل بالارض ( نظام مقررات ) سقط بمادتين وكان اول سقوط له تحبط نفسيا بالبداية لكن شجعووه
في بدايه عطله الصيفية كلم اخوه على ان يشتري له كمبيوتر
وبدت المصايب تأتي له من اول ماشره الكمبيوتر
تعرف على وحدة عن طريق الجات
وظل يكلمها اشهر وهي مكانت تدري شنو القصد من هل علاقه لين يت
فتره وقالته انا بطلع من النت بهد النت قالها شلون انتي مثل اختي ابيج
معاي لو بس بالمسيجات وافقت البنت وكان اسمها ( رباب) بنفس اليوم دقت
البنت ( محمد ) استغرب دز لها مسج قالها من صج تبين تكلميني جان تدق بعد
مرة شاله محمد وكلموو بعض باول يوم 5 دقايق وكانت وايد صعبه على
( محمد ) لانه كانت اول علاقه له كلمها مدة شهرين بعدها قالت له امي بتاخذ
التلفون وومرة ابيوي بيسافر وبياخذ تلفوني وووووو ..... كان ( محمد ) مسكين
وقلبه طيب كانت عنده مشاكل بالجسم وعاديه يلبس نظارات 13 سنة على
عمرة الحين 17 وكان سريع الكلام ومازال ما اطول عليكم اكملكم
في يوم قالته بتزوج ومافهم قصدها صدقها وظل متعلق فيها شهر وفي يوم
دش الجات سال عن اسم عايلة منو يعرف اعيال كيييت ,,,.؟ دش عليه
واحد وقاله انا من هل عايله شعرفكم فيهم قاله انا اسمي محمد . ح . ح . د
وفي نهاية الكلام اكتشف انه يصرله سال عن اميل البنت الي قالت له
بتزوج جان يقول هل اميل انا سويته انصدم بالبداية وساله قاله شعرفك
بهل اميل قال انا اكلمها ورد الثاني قال هم انا اكلمها قال (محمد... 2 )ولد عم
(محمد.ح.ح) قالو لازم نشوف حل حصلو فكرة (محمد..2) دق عليها وشبكو الخط
الثالث الي اهوا ( محمد ) سالها منو هذا انكرت لما تكلم (محمد) انصدمت البنت
وقالها ( محمد..2) الي يلعب على الحبلين يطيييح بس كان (محمد) متضايق من الي
صار وظل يترجاهااا شهر كامل كلمها (محمد..2) قالها تبينه ولا لا بكل جرءه
قالت لا ما ابيه وكنت انا على الخط معاهم ... شنو بيكون الموقف صعبه
وايد على الانسان الي قلبه طيب
بس ظل يترجها مرة ثانية شهر هم لاكن رفضت واصرت على موقفها
وكان السبب انه الحب من طرف (محمد) بس وماكان من الطرفيين
للاسف كانت بدايت اختيارة غلط وتصرف تصرف غلط راح ينتحر وكله
احبوووب بكمية موطبيعية انا وديته المستشفى ظل اسبوعين بالمستشفى
وكانت احتمالات تقول انه معاه القلب من الي صارله تخيلووو واحد ينتحر
عشان وحدة حبها ولما وصل الخبر للبنت قعدت تضحك وتقول ماراح يغير
من الموضوع شي ...
ظل فتره طويله متأثر من الي صار ظل 4 اشهر
بعد عيد ميلاده ال 15 بجم شهر كلم بنت مده اسبوع وكانت اسمها ( سارة )خذه
الاميل من بنت اخته لانه عجبته البنت لما شافها وقالي اذا في مجال اكلمج
بالنت قالته اخذ الاميل من بنت اخك خذاه وكلمها يومين قالته احس ماكو فايدة
النت شرايك قالها اوكي كلمها اسبوع لاكن اهل البنت طاحووو عليها حسب
الكلام الي قالته كلن يوم سال بنت اخته طلعت البنت مرتبط تاثر تاثير خفيف
لاكن مايأس بعد اسبوع كلم البنت ال 3 وكان اسمها ( شهد ) وكان اول وحدة
يدها من نفسه السبب كان صريح ان اخو (شهد) رفيج ( محمد ) قالها انا ما اقدر
اكلمج واخوج رفيجي ان درى شنو بيكون موقفي حتى لو كان اعز ربعي
صعبه ظل معاه اسبوعين وقالها خلاص اليوم لازم نتفارق لانه معزه ارفيجه
وشهامته اظطر ان يهددها ان دق بيعلم اخوها ظل 3اشهر ما كلم ولا بنت
حس انه هذا حظه
البنت الرابعه كان اسمها ( علياء ) وكان اول مرة يطلع يشوف بنت كلمها البنت
دخل ال 16
(علياء) علبالها انه يبي يلعب كلمووو بعض 4 اشهر لاكن درت انه طلع يحبها
ومتعلق فيها حبها حب من كل قلبه وكان لي الحين متذكر الثلاث بنات
لاكن قالتها نفس ماقالت اول بنت انا بتزوج قريب وصدقها ومصدقها لي الحين ظل
في بدايه عطله الصيف وماكان يفكر يكملم
حس انه في شي غريب في كل موضوع يكتبه ترد عليه بنت وتكون لازم اول
وحده ترد على مواضيعه كلمها قالها ممكن نتكلم بالمسنجر بالبدايه قالت لا
رد قالها مرة ثانية وافقت كلمو بعض 3 ايام قالت له الصيفي قرب وامي
بتشيل الكمبيوتر قالها بطلبج طلب قالها خل نتكلم بس مسجات قالته مادري
خل افكر فكرت مدة يومين وقالته خلاص موافقه كلمها شهرين بالمسجات
وكان بينهم مكالامت قليله سالها بيوم انتي تحبيني قالته اي قاله ليش قالته
ماشفت نفس قلبك وطيبك وحنان كان اسمها (خ) سالته انت تحبني قالها
الجواب مو عندي الحين كان مايبي يقول اي عشان لايصير مثل ماصار وبعد
شهرين
صارحها وقال لها انا احبج وايد وصج وهذا الي كان بقلبه كلموو بعض لييي
يووم عيد ميلاد حبيبته ال 18 كانو وايد يشوفون بعض وبيوم قالها عطيني
اديج مسكه وكان احساس محد يتصورة الحب جميل لاكن قدر الله ماشاء فعل
بيوم عيد ميلادة بيوم 17/3 2005 تفارقو بسبب تافه انا قالها (محمد) تلفون اخوي
صار عندي يوم كامل البنت فهمت السالفه غلط وصممت على قرارها النهائي
انهم يتفارقووون للابد فهمت انا (محمد) باق التلفوون من اخوه ويبي يبعه قالها
وحلف لها ان موهذا قصده
كان (محمد) حجي راح للحج 4 مرات
فمستحيل احد يصدق هل شي صممت على رايها وقالت له رد كل اغراضي
وصورتي ردها محمد بنفس اليوم اغراضها بعد 15 دقيقة دقت قالت ليش
يبتهم امي درت اني اكلمك (محمد) سكت لانه انصدم وكان يحبها وايد لانه حصل
كل الحنان والحب عند هل بنت الي كان فاقده من اهلها كانت تهتم فيه
بالدراسه وبكل شي قاعد يترجاها وليي الحين يترجاها لاكن صممت على
رايها وقالت بكل سهوووله it s over بس عرف درس انا موو كل ما يعرف
يقال والحب قدار وطلب من اساعده وكلمتها لاكن رفضت رفض وقالت نو واي نرجع
ظل حال اسبوعين تقريبا لي يوم 31/3
يوم 30 / 3 واهوا يوم الاربعا طلع من البيت ومارد اهل محمد دقوو عليه
مايرد جان تقول بنت اخت محمد وعمرها 14 حق خديجه انه محمد طلع من
امس ومارد البيت كان هل كلم يوم الخميس الي صادف 31/3 دقت على
محمد اول مكالمه مارد الا بعد المكالمه السادسة رد محمد قالتله محمد بليز رد
البيت اهل يحاتونك قاله انا طلعت عشانج وماني راد
الا اذا رديتيلي قالته محمد مادري..؟,,,.؟ وفي اخر المكالمة قالته خلاص
على راحتك كيفك بعد 4 ساعات محمد دز لها مسج وكان قايلها فكري عدل يا خديجه
دز المسج كتب فيه بطاريه جهازي بتخلص قوليلي شنو تبين قبل لاينطفي
قالت هل محمد انا وافقت نرد حق بعض بس بليز رد البيت واعتذر لهلك واوعدهم انك ماتسويها حتى لو عشاني
ورد البيت وهكذا تنتهي ايام الحزن لمحمد ويردون لبعض لحلى الايام واحلى الاوقات
يلا
ان شاء الله تعجبكم
القصة
يلا
جااااااااااااااااااااو
تعليق