السلام عليكم
هذي قصة حقيقيه صارت بالسعوديه في الرياض
كان هناك امرأه تاخرت ماجاها عيال
قعدت حدود 7 سنوات
...وبعد العلاج
حملت هذه المرأه
واثناء حملها توفي زوجها
بعد كم شهر ولدت هذه المرأه
وجابت ولد
قدموا رجال يريدون الزواج منها
ونصحوها اهلها بأن تتزوج
لكنها رفضت
تقول:اريد ان اربي ابني ... واخشى عليه من زوجي اذا تزوجت
مرت السنين ... وبعد مرور 25 سنه بالضبط
تزوج الولد واصبح موظف وضيفه عاديه
وسكنا في نفس بيت الام
فبعد سنه من زواج الابن
طلب الابن من الوالده ان تجهز الشاي والقهوه وتجهز حالها لانهم سيذهبون لحديقه)) بيكشتون ((
فرحت الام وجهزت كل شيء من أ الى ي
وفعلا ذهبوا للحديقه فعندما اذن المغرب صلوا
وقال الابن:عن اذنك يمه نبي نروح انا وزوجتي نجيب العشاء
قالت الام:طيب بس لاتأخرون
اذن للعشاء وصلت الام... وابنها وزوجته حتى الان لم يأتوا
...مضت السعه التاسعه
...والعاشره
...والحادية عشر
وذهب كل من في الحديقه الى هذه المرأه
فقدم رجلان الى تلك المرأه
فقالوا:انتي فلانه بنت فلان؟؟
قالت:نعم
قالوا: تفضلي معنا
قالت:ليش؟؟
قالوا:هذا دار المسنين وأوراقك عندنا
قالت:طيب بس ابي اروح للبيت ارجع الاغراض وجيب شوي ملابس لي واجي
قالوا:طيب
طبعا سيارة وسواق يودونه للبيت على حساب دار المسنين
المهم
قبل مايوديها للبيت قالت:ابيك تودين للصناعيه اباخذ شوي اغراض
راحت للصناعيه وجابت كيلونيين للباب 2 كيلون
وغيرت اقفال البيت لباب الشارع ومدخل الحوش
وحلتت اغراض ولدها وزوجته بالشارع
وسواق دار المسنين تحت ينتظره
يدق الجرس يقول:يلا انزلي نروح للدار
قالت:هذا بيتي وانا منب بالشارع عشان اقعد بدار المسنين ... عاد راح المسكين
يوم صار الساعه وحده بالليل جوا الولد وزوجته
يفتحون الباب ماقدروا
تطلعلهم مع النافذه و تقول:اغراضك انت وزوجتك والذهب بالشارع عساهن ينسرقن
حاولوا يتسامحون من الام
بس راسها يابس
وتقول الام انها ماهي راضيه عنه الى يوم الدين
وتعتبره ميت الولد
والام تدخل وتطلع عااادي ماعليها منه
وفي روايات ان انهم تطلقوا
فوالله هذ1 العقوق بأم عينه
قال رسول الله == رغم انف رغم انف رغم انف فيل من من يارسول الله؟؟ قال من ادرك ابويه عند الكبر فلم يدخل الجنه==
فهذا جزاء الجميل التي صبرت عليه ولم تتزوج بسببه
كم هو مسكين ذلك الرجل
اتمنى تعجبكم
نحياتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــي
هذي قصة حقيقيه صارت بالسعوديه في الرياض
كان هناك امرأه تاخرت ماجاها عيال
قعدت حدود 7 سنوات
...وبعد العلاج
حملت هذه المرأه
واثناء حملها توفي زوجها
بعد كم شهر ولدت هذه المرأه
وجابت ولد
قدموا رجال يريدون الزواج منها
ونصحوها اهلها بأن تتزوج
لكنها رفضت
تقول:اريد ان اربي ابني ... واخشى عليه من زوجي اذا تزوجت
مرت السنين ... وبعد مرور 25 سنه بالضبط
تزوج الولد واصبح موظف وضيفه عاديه
وسكنا في نفس بيت الام
فبعد سنه من زواج الابن
طلب الابن من الوالده ان تجهز الشاي والقهوه وتجهز حالها لانهم سيذهبون لحديقه)) بيكشتون ((
فرحت الام وجهزت كل شيء من أ الى ي
وفعلا ذهبوا للحديقه فعندما اذن المغرب صلوا
وقال الابن:عن اذنك يمه نبي نروح انا وزوجتي نجيب العشاء
قالت الام:طيب بس لاتأخرون
اذن للعشاء وصلت الام... وابنها وزوجته حتى الان لم يأتوا
...مضت السعه التاسعه
...والعاشره
...والحادية عشر
وذهب كل من في الحديقه الى هذه المرأه
فقدم رجلان الى تلك المرأه
فقالوا:انتي فلانه بنت فلان؟؟
قالت:نعم
قالوا: تفضلي معنا
قالت:ليش؟؟
قالوا:هذا دار المسنين وأوراقك عندنا
قالت:طيب بس ابي اروح للبيت ارجع الاغراض وجيب شوي ملابس لي واجي
قالوا:طيب
طبعا سيارة وسواق يودونه للبيت على حساب دار المسنين
المهم
قبل مايوديها للبيت قالت:ابيك تودين للصناعيه اباخذ شوي اغراض
راحت للصناعيه وجابت كيلونيين للباب 2 كيلون
وغيرت اقفال البيت لباب الشارع ومدخل الحوش
وحلتت اغراض ولدها وزوجته بالشارع
وسواق دار المسنين تحت ينتظره
يدق الجرس يقول:يلا انزلي نروح للدار
قالت:هذا بيتي وانا منب بالشارع عشان اقعد بدار المسنين ... عاد راح المسكين
يوم صار الساعه وحده بالليل جوا الولد وزوجته
يفتحون الباب ماقدروا
تطلعلهم مع النافذه و تقول:اغراضك انت وزوجتك والذهب بالشارع عساهن ينسرقن
حاولوا يتسامحون من الام
بس راسها يابس
وتقول الام انها ماهي راضيه عنه الى يوم الدين
وتعتبره ميت الولد
والام تدخل وتطلع عااادي ماعليها منه
وفي روايات ان انهم تطلقوا
فوالله هذ1 العقوق بأم عينه
قال رسول الله == رغم انف رغم انف رغم انف فيل من من يارسول الله؟؟ قال من ادرك ابويه عند الكبر فلم يدخل الجنه==
فهذا جزاء الجميل التي صبرت عليه ولم تتزوج بسببه
كم هو مسكين ذلك الرجل
اتمنى تعجبكم
نحياتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــي
تعليق