إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصة أبكتني !!!!!!!!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قصة أبكتني !!!!!!!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قصة منقولة



    القصة صارت على إحدئ شواطئ الخليج

    فيه اثنين شباب راحوا البحر وقعدوا على الشاطئ ومعاهم عشاهم. وهم قاعدين يتعشون يتهم عجوز كبيره في السن وقعدت تلقط الأكل المنثور على الأرض وتأكل. ولما شافوها قالولها أنتي جوعانة قالت أنا هني من الصبح وماأكلت شئ يابني ولدي من الصبح وراح وخلاني وقالي راح أجي آخذك بعد شوي.المهم جابوا لها عشا وتعشت. وبعد ما تأخر الوقت شالوا أغراضهم وحسوا الشباب إن الوقت متأخر والجو بدا يبرد ومايصير يتركون العجوز على الشاطئ بروحها في الليل وراح لها واحد من الشباب وقال لها عندج رقم ولدج نتصل عليه نخليه ييلج وياخذج بيتكم . قالت العجوز إيه معي الرقم في ورقه . ولما طلعت الورقه .

    شنو تتوقعوا مكتوب فيها ؟؟؟؟؟
    مكتوب ( من يجد هذه المرأه يآخذها لدار العجزه) انصعقوا الشباب من المكتوب في الورقة وجلسوا ساعة يترجون العجوز تمشي معاهم. ويحاولون فيها إنهم يوصلوها أي مكان هي تبيه . أكيد العجوز رفضت أنها تروح معاهم لأن ولدها وعدها إنه يأخذها وتبي تنطره لما يوصل.وكانت تقول ولدي راح يآخذني وأنا راح انطره . > >ماتدري المسكينه إن ولدها رماها في الوقت الي هي فيه محتاجه له.المهم راحوا الشباب عنها وأتركوها على أمل إن ولدها راح يآخذها حسب وعده لها.

    وفي واحد من الشباب قعد يتقلب في الفراش وماقدر ينام يفكر في مصير العجوز المسكينه وقام من فراشه وغير ملابسه وركب سيارته وراح للشاطئ. ولما وصل. شاف الاسعاف والشرطة والناس مجتمعين ودخل بينهم شاف العجوز قد فارقت الحياه ولما سألهم عن سبب وفاه العجوز قالو له
    أرتفع معاها الضغط وماتت. ماتت من خوفها على ولدها يمكن يكون صار له شئ. ماتت وهي تنطر ولدها عشان ياخذها

    ماتت وهي بعيده عن أهلها. الله يرحمها برحمته ويدخلها من أوسع ابواب جنته.أدعوا معاي امين

  • #2
    افــــــــــــأ

    ليش ماكو ردود

    شنو القصة مو حلوة

    تعليق


    • #3
      القصة والله حلووووة

      ليش ماكو رد

      تعليق


      • #4
        :) القصه حلوه والله يعطيك العافيه وماقصر اخوي

        تعليق


        • #5
          تسلم اخوي على القصه الرووووعه

          وربي يعطيك الصحه والعافيه
          Every Day I Said Today My Dreams Become Real

          أنت الزائر رقم لمواضيعي وردودي

          My E-mail :
          Good Bye And Good Luck In This Forum
          With My Best Wish

          تعليق


          • #6
            تسلم حبيبي الزعيم ع القصه وعساك ع القوه يا عزيزي

            تعليق


            • #7
              يسلمووووووووووووووو على القصه الروعه

              وحسبي الله ونعم الوكيل على ولدها


              مع تحيات


              مجنونة فهـــــــــد

              تعليق


              • #8
                ثاانكس عالقصه واايد حلوه

                يعطيك العافيه

                : )

                تعليق


                • #9
                  مشكوور ع القصه وايد حلووه

                  ولدها ماعنده رحمه ياويله من عذاب ربه.......:)
                  §¤°~®~°¤§وراء كل رجل....امرأه عظيمه§¤°~®~°¤§

                  تعليق


                  • #10
                    مشكور اخوي على الموضوع

                    خوش قصه فيها عبره لمن يخشى
                    استحيت اقولها بلسان كتبتها برسالة ترى هذا حب ياعمري مو نذالة

                    grade="FF1493 FFA500 FF7F50 DC143C B22222"]تحياتي
                    *&^%$#@!(حبوب راعي الزد)!@#$%^&*[/grade]


                    تعليق


                    • #11
                      يسلمووووووووووو ع الرد اخواني وخواتي

                      ويعطيكم ألأف صحة وعافية

                      تعليق


                      • #12
                        عسااااكمــــ علـــــى القــــــوة
                        يا زين رجل بالمهابات ما يهاب
                        وصايفه يا ناس عدت السحاب

                        كريم أجودي من نسل الأكرام
                        محمد العويــد يا زينت الشباب

                        تعليق

                        يعمل...
                        X