إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصه ابكت كل بنت عندها اب حنون .؟.؟.؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قصه ابكت كل بنت عندها اب حنون .؟.؟.؟

    بقولكم قصه لبنت خانت ابوها م وما ستفادت من الخيانه الا الموت ؟؟؟؟
    >>>>
    <<<<
    >>>>
    <<<<
    اليكم القصه بالكامل .........


    جوانا بنت لبنانيه الاصل عايشه في دبي و كان ابوها احبها وايد لانها انولدت و توفت امها بعد ولا دتها بشهرين مو اقل ولا اكثر .
    حزن الوالد لوفاه زوجته ولقد اخذ عهد علا نفسه الا يترك اي مكروه يحدث لبنته بعد وفات امها
    و بعد 18 سنه كبرت البنت و لقد احبها وصانها والدها كل هذه الفترة و بعد هاذا جائت في يوم من الايام و قالت لوالدها : اريد الخروج مع صديقاتي في رحله
    لم يوافق الاب لخوفه عليها و بعدها اظربت البنت عن الطعام و كانت تشرب الماء فقط ولا تجالس والدها ابدا و لقد قرر والدها ان يوافق لكي يساعدها علا تخطي الازمه التي كانت بها فذهب لغرفتها لاخبارها بانه قد وافق ......
    فلم يجدها ولم يجد ملابسها حتا فقلق و حزن ولام نفسه علا هاذا
    و فجاه رن جرس الهاتف و لقد ركض باسرع ما عنده من قوه لكي يرد عليه وفجاه يلقا صوتا يقول له انا بنتك التي ماتت بنفسها لا تبحث عني ابدا ...........
    حزن وبدا بابلاغ الشرطه في كل انحاء الامارات و لقد مر علا هذه القصه حوالي سنتين و بعدها قرر ان يرجع لبلدته و فعلا رجع الاب الى اللبنان و في يوم من الايام اصبح رجل اعمال مهم جدا و بعدها رافق شابه تصغره بالعمر ب12 سنه كانت لبنانيه الام ومصريه الاب و لقد عرضت عليه ان يرافقها لسهره جميله فوافق علا الفور و ذهب معها الا الكازينو التي كان يلاقيها هناك و كانت تعمل راقصه فيه و بعد ان انتهت من فقرتها ذهبت و لتبدل ملابسها و فجاه سمع الاب الذي يجلس علا الطاوله لوحده صوت ابنته الميته تقول : احبك ....... وتضحك بصوت مرتفع ما ان التفت حتا وجد ابنته البريئه قد اصبحت تجالس الرجال و تراقصهم و ..........
    فذهب علا الفور و التقا بها وجه لوجه فقالت له ابي كيف عرفت بمكاني فذهب الاب مسرعا متجها لشقته و طعن نفسه بالسكين و امتلئت ملاااا بسسسه بالدددددددددددم
    و الحقت به ابنته فوجدته قد امتلئت ملابسه بالدم الغزير فذهب الى بيت جدها و بعد ساعات فاذا بجرس الباب فتحت فقالت :
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    قالت : ابي لقد كانت ملابسك ممتلئه بالدماء ما الذي حدث
    فرد عليها قائلا :
    >
    >
    >
    >

    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    مع تايد للغسيل مافيش مستحييييييييل
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لوووووووووووووووووووووووووووووووووول
    انشاله اعجبتكم القصه يا رب
    لووووووووووووووووووووووووووووووول
    [rainbow]أكبر فخر للكويتيين اني كويتيه وأكبر فخر للناس اني منهم[/rainbow]

  • #2
    لـوووووووووول


    مشكوووره أخــتــى شوكــه على الــقــصه
    ماكان حبك غير
    بس طعنتك..

    غير..!

    تعليق


    • #3
      انشاله عجبتك ومشكور عالرد الحلو
      [rainbow]أكبر فخر للكويتيين اني كويتيه وأكبر فخر للناس اني منهم[/rainbow]

      تعليق


      • #4
        يلا وينكم ابي ردودكم بليييييييييز
        [rainbow]أكبر فخر للكويتيين اني كويتيه وأكبر فخر للناس اني منهم[/rainbow]

        تعليق


        • #5
          يسلمووووووووووووووو ع القصه

          تعليق


          • #6
            يسلمو اسهر علا المرور و انشاله ما تقاطع
            [rainbow]أكبر فخر للكويتيين اني كويتيه وأكبر فخر للناس اني منهم[/rainbow]

            تعليق


            • #7
              يعطييج العافيه صراحه القصه بجتني ... اي نبيي مثل هذي القصص الحلوة

              تعليق


              • #8
                هاذي القصه تبجي اتضحك انتي قريتي اخرها هههههههههههه
                عالعموم مشكورة عمري عالمرور الحلو لا تقاطعين
                [rainbow]أكبر فخر للكويتيين اني كويتيه وأكبر فخر للناس اني منهم[/rainbow]

                تعليق


                • #9
                  أبي أضحك ضحكتين ضحكت إنج قصيتي علينا يا شوكه إلي بالزرع والضحكه الثانيه عن التشير تبجي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
                  هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
                  ضحكت ضحكتين وسلمت يداكي يا شوكه


                  [glow=FF9900]My neckname is BAD BOY ~~~~but my heart is aGOOD BOY [/glow]

                  [glow=CC3300]لقبي هو الولد الشقي ولكن قلبي هو الولد الطيب[/glow]

                  تعليق


                  • #10
                    يسلمووووووووووووووو ع القصه
                    مشتآقلكم بس الظروف تخلي الوأحـد
                    ((؟؟؟))

                    تعليق


                    • #11
                      ههههههههههههه

                      لووووووووووووووووول

                      مشكوووووره على القصه

                      تعليق


                      • #12
                        ثانكس عالمرور
                        باد بوي
                        و فهودي ما يتوب
                        ماريا شار ابوفا
                        مشكورين عالمرور الحلو وارجو التواصل
                        تحياتي/
                        [rainbow]أكبر فخر للكويتيين اني كويتيه وأكبر فخر للناس اني منهم[/rainbow]

                        تعليق


                        • #13
                          ثانكس ع القصه
                          §¤°~®~°¤§وراء كل رجل....امرأه عظيمه§¤°~®~°¤§

                          تعليق


                          • #14
                            هلا و الله و غلا نونا حياج حبيبتي و اتمنى انه تكون القصه اعجبتج صج



                            تحياتي/
                            [rainbow]أكبر فخر للكويتيين اني كويتيه وأكبر فخر للناس اني منهم[/rainbow]

                            تعليق


                            • #15
                              تسلمين يالغلا
                              ولا تحرمينا من مواضيعج الحلوه
                              ربي يعطيج كل الصحه والعافيه
                              “وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ”
                              اللهم أغفر لها وأرحمها وأعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها
                              اللهم طيب ثراها و اكرم مثواها واجعل الجنة مستقرها ومأواها يارب
                              اللهم آمين
                              الله يرحمج يا أمي الغاليه

                              تعليق

                              يعمل...
                              X