إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صه رومنسيه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صه رومنسيه

    السلام علاكم والرحمه يا عوال اقول شلونكم شخباركم ادري محد يرد علي متعود على الشات هع هع هع اول شي قبل لا اكتب القصه اللي عندي اتقدم بالشكر للاخت ارجع للشوق واهنيها على حصولها على الامتياز ونحمد الله ونشكره والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين وين رحت انا اقول بكتب القصه وانم شاء الله تعجبكم بس فيه شي بسيط القصه كتبت نصها وان شاء الله النص الثاني سنة جدي اكتبها لكم هع هع هع ما عليه تفضلووو اقروو
    قصه رومانسيه….. الزمان: اثناء حرب الخليج يوم الثامن والعشرين من يناير من عام 1991
    المكان: احدى الكتائب العسكريه السعوديه في الحدود الشماليه للمملكه
    الساعه: 5 فجرا … اعلن في الكتيبه امر التعبئه السريعه وهو اجراء روتيني يتمفعله كل بضعه
    ايام واحيانا يكون اجراء تكتيكي لاسباب عسكريه بحته
    استيقظ الرقيب خالد على صياح زملائه وهم يفككون شراع الخيمه من فوقه , فعرف انهم مغادرون
    قام ورتب اغراضه بسرعه وجرى الي ساحه العلم حيث كان يؤخذ التمام ,,اجراء العد,,
    وبينما هو يجري سقطت منه رساله , ولم يلاحظ سقوطها
    الساعه : 7 مساءا
    بينما كان الرقيب خالد يرتب اغراضه في الموقع الجديد تذكر الرساله ,فاراد ان يتطمن لوجودها
    تحسس جيوب بدلته, وصعق حين لم يحس بوجودها , وبحركه سريعه لا ينافسها في السرعه الا نبضات قلبه ادخل يديه في كل جيوب البدله , ولكن محاولاته للبحث عن الرساله بائت بالفشل …..
    خرج خالد مسرعا من الخيمه وذهب الي كل مكان وطئته رجليه في الموقع الجديد بحثاعن تلك الرساله
    ولكن ايضا لم يجد شيئا .. فايقن انه فقد الرساله في الموقع القديم, فذهب مسرعا الي خيمه مخصصه لنوم
    الجنود, وكانت تعج بالجنود والصياح . فدار بعينيه المكان حتى وقع نظره على العريف احمد فذهب اليه
    وربت على كتفه طالبا منه اللحاق به الي خارج الخيمه .. ففعل
    كان احمد اعز اصدقاء خالد وعلى الرغم من احمد ليس لديه الكثير من الاصدقاء لخشونة طبعه
    الا ان خالد يعرف الانسان الذي خلف هذا الجسد ويحبه
    احمد ** هلا ابو خلود .
    خالد** هلا احمد.. ابيك بخدمه
    احمد ** امر
    خالد ** ما يامر عليك عدوو.بس فيه غرضه نسيتها في محلنا القديم , ابيك تساعدني نروح نجيبها
    احمد ** انت اهبلت؟؟ دام ان انك نسيته,, انا رايي انك تنساها على طول
    خالد** تكفى والي يرحم والديك. انا مالظاهر يبي يجيني نوم ولا راح ارتاح الين القاه
    احمد ** ودي اساعدك.بس يا خوي حنا بحالة حرب وانت عارف وشي عقوبة الخروج من المعسكر
    وبعدين وعلى ايش تبينا نروح؟؟. ولا انت ولا انا نعرف وين كنا فيه ولا وين حنا فيه الحين وبعدين
    وشو هالشي اللي ما تقدر تعيش بدونه.
    خالد **وعلى وجهه اثار الاسى , رسالة ميسون,
    تغير وجه احمد فقد كان يغرف قيمه هذه الرساله عند خالد
    احمد ** طيب شلون تبينا نروح ندور عليها؟؟
    خالد** اخوك محمد
    احمد ** محمد ؟؟ انت اكثر واحد عارف اني ما كلمت محمد من يوم وفاة الوالد, وانت عارف نوعية العلاقه بيني وبينه^
    خالد ** انا عارف. بس محمد هو الوحيد الي نعرفه في الفصيل الاول. وهو الي يعرف موقعنا القديم, وموقعنا الجديد , وبعدين لو المسأله ميب خطيره. ما كان طلبت منك هالطلب , ولا حطيتك بهالموقف .
    احمد ** طيب .. بس .. كيف تبينا نروح هناك ؟؟
    خالد **ابروح اكلم يوسف في التموين , وابشوف اذا كان ممكن يدبر لنا سياره . وانت رح جيب محمد .
    احمد تبي تلقاني عند خيمه التموين
    وراح كلن في طريقه .. وطل احمد يم خيمه الفصيل الاول , واول ما دخل الخيمه وقع نظره على محمد فاشار له بان يخرج الي خارج الخيمه
    كان محمد اصغر من اخيه احمد .. ولكنه قريب من ملامحهكثيرا , ويهتم كثيرا بهندامه , فالذي يراه لا يعتقد انه جندي في حالة حرب , ولكنه محبوب من الجميع .. الا اخيه
    محمد ( وهو يحاول ان يخفي علامات الاستغراب عن محياه) :هلا احمد .. كيف الحال ؟
    احمد ** شوف .. لو المسأله لي كان ما جيتك ولكن خالد في مشكله ويبي مساعدتك
    احمد ** طيب رد السلام
    احمد ** هذا اللي عندي ,و وش قلت
    محمد ** ( بعد ان ارتفعت نبرة صوته) الي متى تبي تصير حاقد علي ؟؟ ابوك الي مات هو ابوي بعد الي متى تبي تعاملني كني انا اللي ذبحته ؟؟
    احمد ** ممتاز انك تذكرت انه ابوك , لانك ما كنت تتصرف على هالاساس
    محمد** ( خفت صوته حتى صار اشبه الي الهمس ) ياخي ما يكفي العذاب اللي انا فيه ؟؟ يعني تتوقع اني ما اعرف غلطتي يعني تتوقع اني ذقت لذيذ النوم من ذاك اليوم ؟؟ يا شيخ صعودي على ذيك الرحله قبل وفاة الوالد كان اكبر خطا سويته في حياتي ., ومانيب محتاجك علشان تذكرني
    احمد ** ( بصوت رقيق )طيب الحين ما تبي تساعدنا ولا لا ؟؟
    محمد** وشي المشكله ؟؟
    احمد** تعال وانت تعرف
    وراحو متجهين يم الخيمه وفي هذه الاثناء ,, وعند الخيمه
    خالد ** تكفى الشي اللي فقدته عزيز على بالمره
    يوسف** والله ودي اساعدك بس ما عندي ولا سياره جاهزه , انت عارف اننا تونا منتقلين , وتجهيز السيارات بصير باليوم الثاني .. بس …….
    كان يوسف مثال الشخص الذي يعلم كل شئ عن اي شي في محيطه
    خالد ** بس ايش ..؟؟ تكفى
    يوسف ** تعرف عبدالمحسن من مكتب رئيس الكتيبه ؟؟
    خالد ** ايه عرفته .. الولد الصغير اضنه توه داخل الجيش قبل شهر .
    يوسف ** ايه هذا هو ,, هذا يا طويل العمر معه سياره الميجور الامريكي , علشان ينظفها ويعبيها ديزل وهو دايم يجي يتلزق فيني انا والشباب , بس حنا ما نعطيه وجه علشانه صغير . اضنه ما كمل 16 سنه, واناممكن اكلمه يعطينا السياره الليله
    خالد تكفى.. ما فيه الا هالحل
    وفي هذا الوقت جا محمد واحمد. وانضمو لخالد ويوسف وشرحوا القصه للجميع .. بدون ان يبينوا ما هية الشي المفقود ,, وذهبوا جميعا الي مخيم رئيس الكتيبه ,, بحثا عن عبدالمحسن
    وصلو الي المخيم وشار يوسف الي السياره . فذهبوا جميعا اليها ,, وكانت سياره من الدفع الرباعي ومن انتج السنه ..وجودا عبدالمحسن نائما داخل السياره ..وكان عبدالمحسن ضئيل البنيه .ز ابيض الوجه حتى شاربه لا يكاد يبان ولكنه دائما يحاول ان يتصرف مثل باقي الجنود ويخفي خوفه من الجميع فتح يوسف السياره واستيقظ عبدالمحسن بسرعه ورفع مسدسه على يوسف ,,
    يوسف ** هدي اعصابك .. هذا انا يوسف من التموين ومعي بعض الزملاء
    عبدالمحسن بعد ان انزل المسدس ** انا اسف منيب متعود انام في السياره
    يوسف** ميب مشكله ,و نبيك بخدمه
    عبدالمحسن ** ( بعد ان ارتسمت ابتسامه على محياه ) خدمه ؟؟ امر وش دعوى وش ممكن اخدمكم فيه
    يوسف ** نبي الموتر
    عبدالمحسن ** هااااه .. الموتر ..ما اقدر اعطيك اياه هذا عهده من الميجور .. ممكن يفصلوني اذا ضيعت المفتاح .. عاد فما بالك الموتر بكبره ؟؟
    يوسف حنا ما راح نسرقه.. حنا نبيه بس ساعتين زنرجعه على طول
    عبدالمحسن بعد تفكير والحاح من يوسف** طيب اجي معكم
    يوسف القى نظره على خالد فأوما خالد برئسه بالموافقه
    يوسف ** ميب مشكله
    وركبوا جميعا السياره متوجهين الي الموقع القديم دليلهم محمد ويقودهم عبدالمحسن مرت ساعه قبل ان يصلو الي المكان المطلوب
    يوسف ** طيب وش انت فاقد؟؟علشان ندور معك ؟؟
    خالد بعد تردد ** رساله من شخص عزيز
    يوسف ** ايش ؟؟جايبنا هنا وتحط حياتنا ومستقبلنا في خظر علشان قطعة ورقه ؟؟انت انهبلت
    محمد عاتبا ** ما هقيتها منك يا خالد افاااا
    خالد ** انا اسف يا شباب .. هذي الرساله كتبتها لي زوجتي قبل ما اجي هنا وانا كتبت عليها في الجهه الثانيه رساله لها في حاله صابني شي لا سمح اللهوالرساله غاليه علي بالحيل ولا ما كان حطيتكم بهالموقف
    عبدالمحسن** طيب بالله بسرعه خلونا ندورها علشان نرجع انا قلبي يعورني وبدأوا بالبحث على انوار السياره
    وبعد مده ليست بالقصيره صرخ احمد
    احمد ** اضني لقيت شي ؟؟
    وذهبوا جيمعا الي حيث اشار احمد فنظر خالد ثم سقط على ركبتيه وحمل الرساله وشمهااااا .. وانفجرت اساريره ,, وضم الرساله الي قلبه
    وقال** هذا عبير الغاليه ميسون
    ************ الفصل الثاني … من هي ميسون ….؟؟ ***********
    ركبوا جميعا السياره عائدين الي المخيم.. قطع عبدالمحسن السكون
    بقوله **اقول خالد .ز انا عارف انه ما بيننا معرفه, بس ابقولك الصراحه , انا اول مره اشوفعلاقه زوجيه مثل علاقتك بزوجتك , وانا اللي اعرفه انك توك معرس , يعني ما دخلت , اكيد انها من الجماعه ولا ..؟؟
    يوسف (بعد ان ضرب عبدالمحسن على راسه ) اقول ورى ما تستحي على وجهك وتناظر طريقك , ما بقى الا الجهاال يتكلمون عن العرس
    خالد وهو يتبسم ** والله انتم يا شبابما قصرتو معي , وراح اقولكم قصتي مع ميسون من الالف الي الياء . بس الي ينقال بهالسياره ما يطلع اوكيه ..؟
    عبدالمحسن وهو متحمس ** اوكيه
    ويوسف محمد ** اسلم
    وخالد ** سلمتوو .. احمد يعرف القصه كلها والقصه بدت في العويس ( سوق ) في يوم خميس رائع .. كان دوري اني افتح محل الوالد في ذاك اليوم لانه كان يوم اجازة الوالد وكنت انا واخواني نتناوب على الخميسات وكان ذاك اليوم دوري وكان محلناعباره عن محل ملابس وخامات نسائيه جاهزه جيت متاخر يم المحل حوالي الساعه 10 الصبح ولقيت عند المحل بنت في بدايه العشرينات ومعها وحده اكبر منها بكثير تبين بعدين انها امها اول ما شافتني افتح المحل دخلت وهي وامهابدون احم ولا دستور , وقبل ما انتهي من فتح البوابه والانوار مشيتها وقلت يمكن مستعجلين دخلت المحل ونطيت ورا الطاوله وثمن جتني وسألتني البنت أنت خالد؟؟
    انا ** ايه خالد . اذا كنتي تبين تسألين عن البضاعه الجديده ترى ما عندي بها علم .. قاطعتني وقالت ** ليش تاخرت ؟؟
    انا ** عفوا يا خاله المحل محلي واجي متى ما بغيت
    قاطعتني مره ثانيه وقالت انا زبونه دايمه هنا
    انا ** تشرفنا المحل محلك شوفي اللي يجوز لك وادفعي سعره ولا توكلي على الله
    ميسون ** انت وش فيك جفس ؟؟ (جفس = رافع خشمك فوق شايف نفسك)انا ما جيت اشحذك
    قاطعتها انها ** ميسون انهبلتي ؟؟
    والتفتت على الام وقالت ** هذا بكم يا شيخ ؟؟
    انا ** هذا ب 70 ونعطيج اياه 65
    ميسون ** 65 تبي تلعب علينا انت ؟؟
    انا ** والله هذا مكسبه 5 ريالات يعني ما يرضيج ابيعك اياه بخساره
    ميسون ** اجل لاعبين عليك ,انا شايفته بمحل ثاني ب 50
    انا ** جيبيه لي واشتريه منك ب 55
    ميسون ** انا منيب فاضيه احيب لك .. المهم .. طيب هذا قماشه زين ولا خرابيط؟؟
    انا ** هذا يا خاله ازين من اللي اشين منه
    ميسون ** ماش انت ما عندك علم الله يهدي صالح اللي دلنا على محلك
    قالتها وهي تسحب امها وتطلع برا المحل
    وانا تذكرت ان صديقي صالح قالي ان اخته وامه يبون يجون المحل وكان يبيني اتوصى بهم
    وانا نسيت المساله كلها .. فرحت انا ادورهم في المحلات القريبه ما لقيتهم فقررت اني اتصل على صالح بالعصر علشان اعتذر منه .. بس الصراحه الاعتذار ما كان هو السبب الرئيسي ..جاء العصر ورفعت السماعه ودقيت رقم بيت ابو صالح وردت علي ميسون نفسها على طول تذكرت صوتها
    ميسون ** الوو ؟؟
    انا ** الوو ؟؟مساء الخير
    ميسون بصوت عالي ** انت ما تستحي على وجهك ؟؟
    انا ** عفوا ؟؟
    ميسون ** انت ما عندك خوات اتغار عليهم ,, ما عندك شغل الا ازعاج العالم ترى رقمنا مراقب ونبي نجييك وابخلي اخواني يجلدونك لين تقول بس ثمن يبون يودونك يم الشرطه تشوف شغلها معك يالحمااار .
    انا مدري وش اقول **عفوا اختي انا خالد صديق صالح .. صالح موجود ؟؟ ممكن اكلمه اذا ما كان فيها ازعاج ؟؟
    ميسون بعد ما سكتت لحظات** اوووه طيب ورا ما قلت لي كذا من اول ؟؟ لحظه
    بعد شوي رد علي صالح
    صالح ** هلا بو خلود.. اسف لسوء التفاهم اللي صار مع الاهل قبل شوي ..يا شيخ فيه واحد حماااار مزعجنا بالتلفون مع ان ميسون ما تقصر معه تعطيه من الحامي , بس ما يتوب
    انا ** عادي يا رجال , عندنا وعندكم خير .. المهم .. انا بغيت اعتذر منك عن اللي صار مع الاهل اليوم في المحل الصراحه ما عرفتهم وطلعوو من المحل زعلانين وانا جبت القطعه اللي كانو حاطين عينهم عليها وابعطيهم اياها هديه من المحل
    صالح ** ما فيه داعي يا رجال وما صار الا الخير
    انا ** عاد جبت القطعه , ولا ابيك تكسفني ومنها نشوفك يالقطوع
    صالح ** دامك مصمم اجل ورا ما تجي عندنا تتقهوى عندنا الليله ؟؟
    انا ** تم , اجيك بعد صلاة العشى .. مناسب ؟؟
    صالح ** مناسب
    وصليت العشاء ورحت يم بيت ابو صالح .. ودقيت الجرس ورد على صالح وقال هلا خالد انا بدورة المياه ادخل يم الخيمه دقايق واجيك دخلت الخيمه وجلست ولقيت جريده اليوم فتحتها وقعدت اقرا بعد شوي دخلت ميسون تحسبني صالح
    قالت ** سلام واخذت وحده من المجلات وجلست
    وانا تنحنحت .. بس ما انتبهت .. حسبتني صالح ارد عليها السلام من ورى الجريده
    قالت ** ترا خويك خالد هذا شايفن نفسه بالحيل يعني مدري من اللي معطيه الانطباع انه وسيم ولا فوق الناس ؟؟
    وانا الصراحه ما ندمت اني قلت له انه حنااار في التلفون وحتى \وانا غلطانه ما ادري اول ما شفته ما دخل قلبي ويوم سألته عن قماش القطعه قال ازين من اللي اشين منها(قالتها وهي تقلد صوتي باستهزاء) يعني ما اقول الا الله يعني مرته عليه , مع اني اتمنى وادعي ربي ليل نهار انه ما يصير متزوج ,,,, يعني حرام تنظلم معه مرته ( وسكتت شوي ثمن كملت ) يعني حتى لو كان وسيم شوي وطويل هذا ما يعطيه الحق انه يتفلسف على الناس , ولا يوم سالته عن قماش القطعه قال …( قاطعتها انا بصوت عالي شوي ) وقلت من ورى الجريده وانا اتبسم ** ازين من اللي اشن منه ..
    هي سمعت صوتي من هنا ورمت المجله وركضت داخل البيت من هنا.. وبعد دقايق جا صالح وكان واضح انه ما عرف وش الي صار وانا استحيت اقوله والصارحه ان طول المده الي كانت جالسه فيها معي بالمجلس كنت رافع الجريده وكنت احاول اني ما اناظر بس اول ما حسيت انها تبي تروح وهي في طريقها يم باب الخيمه لمحتها .. وليتني ما لمحتها كانت اجمل مخلوق شافته عيوني .. تصدقون يا جماعه اني ذيك الليله ما نمت , كنت قاعد اصلي طول الليل حسيت ان اللمحه الي ما تجاوزت ثانيه وحده تسوي عمر كامل وقعدت في ذيك الليله اصلي واطلب المغفره لان الذنب الي سويته في ذيك الليله شعرني بسعاده غريبه مثل سعاده اللي سرق اكبر بنك بالعالم ولا احد درى عنه وجا وقت صلاة الفجر , وجا يمي ابوي يصحيني ولقاني صاحي .ز بعد الصلاة . وانا ماشي مع الوالد من المسجد يم البيت
    قلت له ** وش رايك تصير جد ؟
    التفت علي وابتسم واسرع بخطواته ..
    قلت له ** انا اكلمك وراك عجل ؟؟
    التفت علي وهو ما زال سريع الخطوه . وقال ( وهو يبتسم ) ** ابشر العجوز
    عبدالمحسن مقاطع كلام خالد** يا شباب فيه شي غريب بالمخيم
    وكانت ديه تؤشر على المخيم…………..
    ماكووو ترتيب هههههههههههههه اقول نرجو منكم التقاضي عن البدليات هع هع هع هههههههههههه لان فيه بدليات كثيره ونرجع نشكر اخت ارجع للشوق

    [glow1=3366CC]ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
    حنـــا الظفير نطفي النار بالنار
    حنا خلقنا الله حماة المساكيــــــن[/glow1]

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
    [rams]http://www.njom.net/music/gulf/ram/rashed/rashed283.ram[/rams]

  • #2
    يسلمووووووو

    حبيب قلبي

    قصة اكثر من رائعه

    بس متى النص الثاني؟؟
    رويــــكــــب


    أخطر زعيم بالمافيا



    تبي تعرف من هو راكب الريح؟؟

    http://www.kuwait777.com/vb/showthre...623#post691623

    تعليق


    • #3
      مشكور على القـــــــصه
      مشتآقلكم بس الظروف تخلي الوأحـد
      ((؟؟؟))

      تعليق


      • #4
        يسلمووو على القصه



        تحيااتي

        تعليق


        • #5
          تمنيت الموت

          يسلمووو على القصه


          أخوك :

          طلال العنزي

          تعليق


          • #6
            يسلموووووووووووووووووووو


            على القصه :p



            [glint][all1=FF3333]تســــــــــلم ايــــــدك ايفــــــــل عالتوقيــــع [/all1][/glint]




            تعليق


            • #7
              مشكورين حبايب قلبي صار لي ساعتينوادور على الموضوع وين حطيته واخر شي لقيته اسفين على الاطاله عليكم القصه تراهي ناقصه بس ان شاء الله الايام الجايه تلقون التكمله مشكوررييييييين حبايب قلبي

              [glow1=3366CC]ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
              حنـــا الظفير نطفي النار بالنار
              حنا خلقنا الله حماة المساكيــــــن[/glow1]

              ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
              [rams]http://www.njom.net/music/gulf/ram/rashed/rashed283.ram[/rams]

              تعليق


              • #8
                ثانكيووووووووووو ع القصه الروعه ونتحرى يديدك عساك عالقوة

                تعليق


                • #9
                  مشكوووره أختي ع القصه الحلوه و الله يعطيك ألف عافيه
                  خَـلـِـيــجْـنَـا وَاحَدْ وَ شَـعَـبْـنـَــا واحَــدْ


                  أنا مسافر و الي يبي أي شي يرسلي رساله

                  أشوفكم بعد الإمتحانات أنشاللََّه

                  تعليق


                  • #10
                    الف شكر لك على القصه



                    تسلم ايدك


                    @@
                    :)
                    etha tbon t3rfoon 3n bronZi-q8 ^_^
                    check his web-syt

                    www.n9n9.piczo.com

                    تعليق


                    • #11
                      مشكورين حبايب قلبي ع المرور ولو ان القصه طويله ههههههههههههههه هذا بس نص شلون لو تشوفون النص الثاني تحياتي بنزلها لكم بعدين

                      [glow1=3366CC]ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
                      حنـــا الظفير نطفي النار بالنار
                      حنا خلقنا الله حماة المساكيــــــن[/glow1]

                      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
                      [rams]http://www.njom.net/music/gulf/ram/rashed/rashed283.ram[/rams]

                      تعليق


                      • #12
                        لووووووووووووول شوف بدلياتك بعدين قولي ام بدليات :p


                        ثنكيوو عالقصه :)

                        تعليق


                        • #13
                          اهب يا وجهها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه تحياتي البطه

                          [glow1=3366CC]ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
                          حنـــا الظفير نطفي النار بالنار
                          حنا خلقنا الله حماة المساكيــــــن[/glow1]

                          ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
                          [rams]http://www.njom.net/music/gulf/ram/rashed/rashed283.ram[/rams]

                          تعليق


                          • #14
                            مشكور على القـــــــصه
                            مــبــاركـ^ عـلـيــكـمـ^ألـشـهـر



                            أشكر اختي اموت بالحريبي على التوقيع

                            لعنبـووو قصـة غــرام كــل ابـوهـا كلمتـيـن
                            ابتدينـا عـنـد احـبـك وانتهيـنـا عـنـد بــااااي

                            تـونـا مبـعـد مشيـنـا فالـهـوى لوخطـوتـيـن
                            وانتها الموضوع كله حتـى ماعـرف ويـش خطـاي

                            تعليق

                            يعمل...
                            X