هذه القصة صايرة بالكويت واااايد حلوة ابكت الكثير واولها صاحبها احمد ما اطول عليكم
احمد يحب روان من لما كان عمره 12 سنة وساكت مو قايل الا حق صديق عمره ولد عمه يوسف ومحمد ولد خالته وفكرأنه يدرس برة مع صديق عمره يوسف من كان عمره 14 وكانو يسولفون::
احمد:يوسف احنا نروح كندا ندرس 3سنوات بعدين نرد الكويت املج عليها وآخذها معاي ونروح كندا انا اكمل دراستي واهيا تبدأ تدرس ولما نخلص دراسة نرد الكويت ونعيش عادي
يوسف: صح بس لازم تخطبها وتسافر عشان تضمن انها ما تتزوج؟
احمد: لا عادي ما يمديها انا اول من راح يخطبها اهيا بنت خالتي واكيد راح يوافقون
وعقب مدة من السوالف نامو وقامو احمد يفكر بــ روان وبس
وعقب مدة طويلة احمد ويوسف بقاعة االقادموون خذو تكسي ودو يوسف بيتهم ويوسف مسوي مفآجأة لاهله وكان يدري ان خالاته متجمعين ببيتهم اتصل على اخوه وقاله: انا مسوي مفآجاة لامي وخواتي بس ماراح تصير مفاجاة لان في يمعة وبنات خالتي بدون حجابات. قاله اخوه: خلاص انا اروح البيت وكاني ما ادري عنك واخليهم يلبسون حجاباتهم على اساس اني بتعشى معاهم وانت دش.....
وحتى اخوه ما يدري انه يحب روان دخل البيت اخوه وقاله السالفة خالصة
وصل أحمد ودخل ويقول:يماااا اديدة خاااالتي ولمهم وسلم عليهم جان تقوله امه: ما باركت لولد خالتك محمد باجر ملجته على روان!!!! احمد خز محمد خزه حقارة لانه يدري ان احمد يموت بــ روان ما سلم على الباجين مشى عنهم وراح داره الكل حس والام واخوه يقولون انه تعبان من السفر
احمد: الو (واهوا يبكي)
يوسف: شفيك احمد
احمد : محمد زلد خالتي النذل الحقير
يوسف: شفيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد: باجر ملجته
يوسف : او مبروك بيتزوج وانت شمزعلك
احمد : بيتزوج ابرار (احمد يزيد بجي)
يوسف: هاذا نت صجه
احمد: انا مابي شي من الدنيا انا بداري ماراح افتح الباب لاي احد
يوسف: احمد خلاص البنت تبي تتزوج
احمد:جبببببببببب لا تييب طاري الزواج باااااااااااي
سكر التلفون بويه صديق عمره ويبجي ويبجي ويبجي
جان يقوم من النوم ويقول روان بنت خالتي حبيبتي وحياتي وعمري وراح للتلفون ركض واتصل على خالته وقال لها كل السالفة وقال روان لي زوجتي خالته ضحكت وقالت: اصلا اذا انت ما خطبتها احنا راح نيي نخطبك ضحك وقال: خالتي ممكن اكلم روان
روان: الووو
احمد: ألوووو روان انا احبج وبتزوجج بعد عشر سنين لنا يصير عمري 24سنة
روان استحتوسكرت التلفوون بويهه والسالفة انتشرت بالعايلة
لووووووووووووول هاذي القصة من تأليفي انشالله تعجبكم
احمد يحب روان من لما كان عمره 12 سنة وساكت مو قايل الا حق صديق عمره ولد عمه يوسف ومحمد ولد خالته وفكرأنه يدرس برة مع صديق عمره يوسف من كان عمره 14 وكانو يسولفون::
احمد:يوسف احنا نروح كندا ندرس 3سنوات بعدين نرد الكويت املج عليها وآخذها معاي ونروح كندا انا اكمل دراستي واهيا تبدأ تدرس ولما نخلص دراسة نرد الكويت ونعيش عادي
يوسف: صح بس لازم تخطبها وتسافر عشان تضمن انها ما تتزوج؟
احمد: لا عادي ما يمديها انا اول من راح يخطبها اهيا بنت خالتي واكيد راح يوافقون
وعقب مدة من السوالف نامو وقامو احمد يفكر بــ روان وبس
وعقب مدة طويلة احمد ويوسف بقاعة االقادموون خذو تكسي ودو يوسف بيتهم ويوسف مسوي مفآجأة لاهله وكان يدري ان خالاته متجمعين ببيتهم اتصل على اخوه وقاله: انا مسوي مفآجاة لامي وخواتي بس ماراح تصير مفاجاة لان في يمعة وبنات خالتي بدون حجابات. قاله اخوه: خلاص انا اروح البيت وكاني ما ادري عنك واخليهم يلبسون حجاباتهم على اساس اني بتعشى معاهم وانت دش.....
وحتى اخوه ما يدري انه يحب روان دخل البيت اخوه وقاله السالفة خالصة
وصل أحمد ودخل ويقول:يماااا اديدة خاااالتي ولمهم وسلم عليهم جان تقوله امه: ما باركت لولد خالتك محمد باجر ملجته على روان!!!! احمد خز محمد خزه حقارة لانه يدري ان احمد يموت بــ روان ما سلم على الباجين مشى عنهم وراح داره الكل حس والام واخوه يقولون انه تعبان من السفر
احمد: الو (واهوا يبكي)
يوسف: شفيك احمد
احمد : محمد زلد خالتي النذل الحقير
يوسف: شفيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد: باجر ملجته
يوسف : او مبروك بيتزوج وانت شمزعلك
احمد : بيتزوج ابرار (احمد يزيد بجي)
يوسف: هاذا نت صجه
احمد: انا مابي شي من الدنيا انا بداري ماراح افتح الباب لاي احد
يوسف: احمد خلاص البنت تبي تتزوج
احمد:جبببببببببب لا تييب طاري الزواج باااااااااااي
سكر التلفون بويه صديق عمره ويبجي ويبجي ويبجي
جان يقوم من النوم ويقول روان بنت خالتي حبيبتي وحياتي وعمري وراح للتلفون ركض واتصل على خالته وقال لها كل السالفة وقال روان لي زوجتي خالته ضحكت وقالت: اصلا اذا انت ما خطبتها احنا راح نيي نخطبك ضحك وقال: خالتي ممكن اكلم روان
روان: الووو
احمد: ألوووو روان انا احبج وبتزوجج بعد عشر سنين لنا يصير عمري 24سنة
روان استحتوسكرت التلفوون بويهه والسالفة انتشرت بالعايلة
لووووووووووووول هاذي القصة من تأليفي انشالله تعجبكم
تعليق