السلام عليكم . . .
شلونكم . . .
شخباركم . . .
هذي خوش قصه منقوله عن بنت تقولها
نحن ثلاث اخوات عشنا عذاب الدنيا وما فيها من عذاب . لقد كنا عائله سعيده ومرخه لم يشاء الله ان يرزقنا بأخ يكون سند لنا في الدنيا وكانت حالتنا الماديه مستوره واللحمد لله غير عن بيت عمي فهو غني جدا ولاكن لم يشأ الله ان يرزقه اولاد فهو ظالم وقاسي وكان لا يزورنا ولا نحن نزوره وفي يوم من الايام لم نتوقع حدوث ذلك اتدرون ماذا حصل لقد مات ابي وامي في حادث سياره مريع لقد توفي ابي بسرعه ولاكن امي توفيت بعده بساعات . لقد انصدمنا من الخبر . كيف حدث ذلك امي وابي في يوم واحد هذا لا يصدق وبعد ان ادينا واجب العزاء اتتني إمرأه وقالت لي كلاما لم اسدقه وفجأه احسست ان الدنيا بدأة تتلاعب بنا وان عذابنا ابتدأ منذ وفاة امي وابي . اتدرون ماذا قالت لي قالت انها رأت احد الرجال يعبث بالسياره وقالت لقد كنت اعتقد انه والدكن يصلح السياره فأمسكتها بشده من ذراعيها وقلت لها متى قالت في حدود الساعه الرابعه فجرا كنت اريد ان اصلي وفجأه وقع ناضري على رجل يعبث بالسياره ولم احمل الامر لاهميه وعند خروجها اتى عمي وبيده عصا واكن عليها ماء او زيت فدخل علينا وضربنا الى ان تورمت اجسامنا فاخذنا الى بيته وليتنا لم نذهب هوا كان يضربنا في المساء وزوجته في الصباح وذات يوم حاولت ان امنعها ولاكن كانت تخبر عمي ليضربنا . وبعد مضي ثلاث شهور اجمت قوتي وذهب لعمي وقلت له عمي اريد ان ابيع بيت ابي واشتري صالوناا للنساء اديره فقد وليس لي شغل باح الزبائن وقال لي اتركيني لافكر واتاني في اليوم التالي وقال لي سوف اوافق ولاكن بشرط قلت ماهوا قال تسجلين نصف المحل باسمي وإلا لا فاضظريت للموافقه من اجل مستقبل اخواتي ومعدما افتتحت الصالون اشتري سياره بالاقصاد واشتريت كبيوتر وصرت انفق من المال لي ولاخواتي وذات يوم اتى الى عمي شخص يريد الزواج بي وفكرت وقلت هل اتزوج لكي ارتاح من عمي وزوجته او لا اتزوج لكي اربي اخواتي واحميهن من معاملة عمي وزوجت ابي . وعندها اتخذت قراري وهو عدم موافقتي على هذا الشخص . وها انا اكمل من بعد امي وابي في تربيه اخواتي وحمايتهن من عمي وزوجته ...
منقول
انشاء الله تنال اعجابكم
ولاتقصرون بالردود عااااد
يلا
جااااااااااااااو
شلونكم . . .
شخباركم . . .
هذي خوش قصه منقوله عن بنت تقولها
نحن ثلاث اخوات عشنا عذاب الدنيا وما فيها من عذاب . لقد كنا عائله سعيده ومرخه لم يشاء الله ان يرزقنا بأخ يكون سند لنا في الدنيا وكانت حالتنا الماديه مستوره واللحمد لله غير عن بيت عمي فهو غني جدا ولاكن لم يشأ الله ان يرزقه اولاد فهو ظالم وقاسي وكان لا يزورنا ولا نحن نزوره وفي يوم من الايام لم نتوقع حدوث ذلك اتدرون ماذا حصل لقد مات ابي وامي في حادث سياره مريع لقد توفي ابي بسرعه ولاكن امي توفيت بعده بساعات . لقد انصدمنا من الخبر . كيف حدث ذلك امي وابي في يوم واحد هذا لا يصدق وبعد ان ادينا واجب العزاء اتتني إمرأه وقالت لي كلاما لم اسدقه وفجأه احسست ان الدنيا بدأة تتلاعب بنا وان عذابنا ابتدأ منذ وفاة امي وابي . اتدرون ماذا قالت لي قالت انها رأت احد الرجال يعبث بالسياره وقالت لقد كنت اعتقد انه والدكن يصلح السياره فأمسكتها بشده من ذراعيها وقلت لها متى قالت في حدود الساعه الرابعه فجرا كنت اريد ان اصلي وفجأه وقع ناضري على رجل يعبث بالسياره ولم احمل الامر لاهميه وعند خروجها اتى عمي وبيده عصا واكن عليها ماء او زيت فدخل علينا وضربنا الى ان تورمت اجسامنا فاخذنا الى بيته وليتنا لم نذهب هوا كان يضربنا في المساء وزوجته في الصباح وذات يوم حاولت ان امنعها ولاكن كانت تخبر عمي ليضربنا . وبعد مضي ثلاث شهور اجمت قوتي وذهب لعمي وقلت له عمي اريد ان ابيع بيت ابي واشتري صالوناا للنساء اديره فقد وليس لي شغل باح الزبائن وقال لي اتركيني لافكر واتاني في اليوم التالي وقال لي سوف اوافق ولاكن بشرط قلت ماهوا قال تسجلين نصف المحل باسمي وإلا لا فاضظريت للموافقه من اجل مستقبل اخواتي ومعدما افتتحت الصالون اشتري سياره بالاقصاد واشتريت كبيوتر وصرت انفق من المال لي ولاخواتي وذات يوم اتى الى عمي شخص يريد الزواج بي وفكرت وقلت هل اتزوج لكي ارتاح من عمي وزوجته او لا اتزوج لكي اربي اخواتي واحميهن من معاملة عمي وزوجت ابي . وعندها اتخذت قراري وهو عدم موافقتي على هذا الشخص . وها انا اكمل من بعد امي وابي في تربيه اخواتي وحمايتهن من عمي وزوجته ...
منقول
انشاء الله تنال اعجابكم
ولاتقصرون بالردود عااااد
يلا
جااااااااااااااو
تعليق