السلام حبيت اجيب لكم اليوم قصه ممتعه ومضحكه واستنى ردودكم عليها
القصه منقوله
جنوط في محل هايا
من هوايات اخي فهد الغريبه اللي يقدرها (على مدار العام)هي السيارات (المعدله)يعني يغير اشباه السياره (بجرة قلم )اقصد(بجرة مفك)يعني يوم تشوفها (ونيت غماره)ويوم نشوفها (سيكل 24)كله عادي عنده المشكله ان الهوايه سيطرت على حياته بعد ماترك (التفحيط)وماعاد عنده سالفهالا(كيف يفك الجناح وكيف يزيد اللمبات الزانون)وصار الحوش ورشهمن(العده والمفكات والاسلاك الشائكه)وفي يوم نزلت الحوش لقيت فهد يشغل السياره ناوي يطلع من البيت وقلت له :فهد قال:نعم يااختي ايش تبين؟قلت له (بشويش)انت طالع؟رد علي وقال:عندك مانع !!قلت له :لابس ابغاك توديني على طريقك ابشتري هديه لوحده من صديقاتي قال بس انا مشغول مواعد الشباب بعد ساعه في شارع (الغرابي)معليش ما يمديني 0
قلت له :الله يهديك الحين (شارع الغرابي)اهم مني عموما المشوار مايكمل ربع ساعه اخذ الغرض واطلع هاه وش قلت :رد علي وقال تدرين مشينا 0
ركبت سيارته اللي كانها سيارة( البات مان) (ملحط)مالقى احد يدفع له تكاليف (الزبرقه)ورحنا محل الهدايا وحنا في الطريق دق فهد على صديقه بالجوال وقال له :اسمع يا محمد اسبقني للمحل وخذ (الجنوط)منه وبعدين اكلمك وقفل الخط ولرحنا لمحل الهدايا بس لقيناه مقفل ورحنا ندور على محل ثاني لقينا عنده زحمه تضايق فهد وقال :انا تاخرت قلت له ندور محل ثالث رد وقال : هذا اخر محل ندور عليه انت تسمعين قلت له طيب في هالوقت دق الجوال ورد فهد بس شكل صديقه شكله معصب واسمع فهد يرد ويقول يابن الحلال انا جاي بالطريق بمر محل واجيكم بس الظاهر ان صديقه(شاب)وراسه(يابس)ونشب في حلق فهد يساله وش المحل اللي بتمره عليه قال فهد :محل هدايا اسمع صراخ صديقه بعدها من السماعه وهو يقول انت (لاطعنا في هالحر )ورايح محل الهدايا يصير خير وقفل الخط !هنا قال فهدلي :شفتي سببتي مشكله بيني وبين صديقي والبركه فيك زصلنا المحل واشتريت الهديه وغلفتها وطلعنا ورحنا البيت وتونا واقفين عند باب البيت الا نشوف سيارة عمي واقفه ومعه جدتي شكلهم جايين بيقعدون عندنا نزلنا من السياره وسلمنا عليهم وقال عمي ساعدني يافهد امسك جدتك معي زين ورفق عليها دخلنا كلنا البيت وهنا اسمع جوال فهد يدق بس فهد مايقدر يرد وصار الجوال كل شوي يرن وفهد مايقدر يرد انشغلنا مع جدتي وعمي وقعدنا نتقهوى معهم وخذتنا السواليف وهنا رن جرس تلفون البيت وردت امي بعدين التفتت على فهد وقالت: فهد فيه واحد يبغاك!
اخذ فهد السماعه وقال :الو مين معي ؟
رد عليه فهد واحد وقال :انت الاستاذ فهد
رد فهد عليه وقال :نعم مين انت
قال معاك محل الهدايا !!
رد فهد وقال :محل هدايا !غريبه الظاهر انك غلطان ياخوي ؟
رد وقال كيف غلطان يااستاذ هذا رقم تلفون البت وهذا اسمك مسجل عندنا فيه لك هديه تعال استلمها
رد فهد وهو (مطير عيونه)وقال طيب !
رد فهد وقال انا جاي عطني العنوان
طلع فهد من البيت مستعجل يبي يلحق المحل راح هناك ولقى كرتون الهديه كبير ومغلف احلى تغليف اخذه ورجع البيت ناداني وقال :نوف ايش رايك بها لهديه قلت واو :واو000 شكل البنت تحبك (يالئيم )
قال : اي بنت واي الخرابيط اخذ فهد الكرتون وفتحه لقى فيه كرت اهداء (فخم)مره مكتوب عليه (احتفظ فيه للذكرى ولا تدور على الباقي)فك فهد تغليف الكرتون صرخ وقال :جنط!!جنط واحد بس ؟وين الباقي سويتها فيني يامحمد !!
وانشاء الله عجبتكم
نعيش وناكل غيرها
وسلامتك استنى ردودكم لا تبخلون علي باي
القصه منقوله
جنوط في محل هايا
من هوايات اخي فهد الغريبه اللي يقدرها (على مدار العام)هي السيارات (المعدله)يعني يغير اشباه السياره (بجرة قلم )اقصد(بجرة مفك)يعني يوم تشوفها (ونيت غماره)ويوم نشوفها (سيكل 24)كله عادي عنده المشكله ان الهوايه سيطرت على حياته بعد ماترك (التفحيط)وماعاد عنده سالفهالا(كيف يفك الجناح وكيف يزيد اللمبات الزانون)وصار الحوش ورشهمن(العده والمفكات والاسلاك الشائكه)وفي يوم نزلت الحوش لقيت فهد يشغل السياره ناوي يطلع من البيت وقلت له :فهد قال:نعم يااختي ايش تبين؟قلت له (بشويش)انت طالع؟رد علي وقال:عندك مانع !!قلت له :لابس ابغاك توديني على طريقك ابشتري هديه لوحده من صديقاتي قال بس انا مشغول مواعد الشباب بعد ساعه في شارع (الغرابي)معليش ما يمديني 0
قلت له :الله يهديك الحين (شارع الغرابي)اهم مني عموما المشوار مايكمل ربع ساعه اخذ الغرض واطلع هاه وش قلت :رد علي وقال تدرين مشينا 0
ركبت سيارته اللي كانها سيارة( البات مان) (ملحط)مالقى احد يدفع له تكاليف (الزبرقه)ورحنا محل الهدايا وحنا في الطريق دق فهد على صديقه بالجوال وقال له :اسمع يا محمد اسبقني للمحل وخذ (الجنوط)منه وبعدين اكلمك وقفل الخط ولرحنا لمحل الهدايا بس لقيناه مقفل ورحنا ندور على محل ثاني لقينا عنده زحمه تضايق فهد وقال :انا تاخرت قلت له ندور محل ثالث رد وقال : هذا اخر محل ندور عليه انت تسمعين قلت له طيب في هالوقت دق الجوال ورد فهد بس شكل صديقه شكله معصب واسمع فهد يرد ويقول يابن الحلال انا جاي بالطريق بمر محل واجيكم بس الظاهر ان صديقه(شاب)وراسه(يابس)ونشب في حلق فهد يساله وش المحل اللي بتمره عليه قال فهد :محل هدايا اسمع صراخ صديقه بعدها من السماعه وهو يقول انت (لاطعنا في هالحر )ورايح محل الهدايا يصير خير وقفل الخط !هنا قال فهدلي :شفتي سببتي مشكله بيني وبين صديقي والبركه فيك زصلنا المحل واشتريت الهديه وغلفتها وطلعنا ورحنا البيت وتونا واقفين عند باب البيت الا نشوف سيارة عمي واقفه ومعه جدتي شكلهم جايين بيقعدون عندنا نزلنا من السياره وسلمنا عليهم وقال عمي ساعدني يافهد امسك جدتك معي زين ورفق عليها دخلنا كلنا البيت وهنا اسمع جوال فهد يدق بس فهد مايقدر يرد وصار الجوال كل شوي يرن وفهد مايقدر يرد انشغلنا مع جدتي وعمي وقعدنا نتقهوى معهم وخذتنا السواليف وهنا رن جرس تلفون البيت وردت امي بعدين التفتت على فهد وقالت: فهد فيه واحد يبغاك!
اخذ فهد السماعه وقال :الو مين معي ؟
رد عليه فهد واحد وقال :انت الاستاذ فهد
رد فهد عليه وقال :نعم مين انت
قال معاك محل الهدايا !!
رد فهد وقال :محل هدايا !غريبه الظاهر انك غلطان ياخوي ؟
رد وقال كيف غلطان يااستاذ هذا رقم تلفون البت وهذا اسمك مسجل عندنا فيه لك هديه تعال استلمها
رد فهد وهو (مطير عيونه)وقال طيب !
رد فهد وقال انا جاي عطني العنوان
طلع فهد من البيت مستعجل يبي يلحق المحل راح هناك ولقى كرتون الهديه كبير ومغلف احلى تغليف اخذه ورجع البيت ناداني وقال :نوف ايش رايك بها لهديه قلت واو :واو000 شكل البنت تحبك (يالئيم )
قال : اي بنت واي الخرابيط اخذ فهد الكرتون وفتحه لقى فيه كرت اهداء (فخم)مره مكتوب عليه (احتفظ فيه للذكرى ولا تدور على الباقي)فك فهد تغليف الكرتون صرخ وقال :جنط!!جنط واحد بس ؟وين الباقي سويتها فيني يامحمد !!
وانشاء الله عجبتكم
نعيش وناكل غيرها
وسلامتك استنى ردودكم لا تبخلون علي باي
تعليق