الجزء الأول
شوق: أمايه أمايه أمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــايه.
أم سلطان:هاااااااااااااااااااه هااااااااااااااااااااه بلاج تزاعجين أنا هنيه في الحجره.
شوق:أمايه شو نسيتي اليوم لازم انروح أبوظبي عشان باجر عندي موعدفي مستشفى خليفه.
أم سلطان: لأا أمايه فديتج مانسيت بس اتري خواتج ايون من مدارسهم وبنطمن عليهم وعقب بنسير.
شوق:خلاص عيل أمايه قديتج انا بروح أجهزي أغراضي والتقارير وبعدين بي اتغدى معاكم.
أم سلطان:وأنا بعد بسير اجهز الغدا.
شوق بنت عمره23وهيه بنت حنونه طيبه وحلوه وفيها مرض الكلى وهو مرض وراثه عند أهلهم واااااااااايد تتعب منه يحليها وعندها8 اخوات4 بنات وهم مرايم,قصايد وديمه متزوجه وعندها2 ساره وسالم,4 اولاد خليفه ومايد وناصر وسلطان متزوج وماعنده عيال.
وأبوها متزوج على أمها وأبوها محمد انسان مافيه رحمه وعصبي واايد عكس اخوانه متزوجه علىأ مها وهي انسانه خبيثه وتحب المشاكل وعندها سلامه وعبدالله عيال عمتها شيخه, وظنون,ولياوقلايد عيال عمهاغانم خوات وكلهم على قلب واجدوااااااااايد مع بعض وعندها عيال خاله وهم وفاء وفيصل وشهد.
راحت شوق ترتب أغراضها وفي هالحظه يدخل سلطان مع حرمته أسيل ويبوس أمه فوق راسها ,سلطان:السلام عليج أمايه.
أم سلطان: وعليكم السلام,هاه فديتك أكيد يوعان.
سلطان:هيه والله أمايه ميت يوووووع أسيل اليوم ماسوتلي ريووووووووووق.
أسيل: لا والله منو عيل اللي ناشه من صباح الله خير عشان اجهز الريوق.
أم سلطان:يامنكرك ياسلطووووون,لاتتبلى على البنت.
سلطان:ههههههههههههههههههههههههههه.
أسيل:عموه أدبيه اخري الغدا شوي خليه يموت من اليوع عشان مايجذب.
الأم:أنا أن يلست بينكم بيطير عقلي خلوني اقوم أجهز الغداء أخوانك بيووووووون
أسيل: انا بي معاج عمووووووووه
سلطان: وأنا اقعد بروحي ويسوي عمره زعلان
أسيل:ماتغمض يلا جاوووووووووو
وفي بيت عمهم غانم
ليا وظنون توهن يايات من الكليه
ليا:
Where is my mother
ميري:She is in the kitchen?
ليا: ok, bring for me cup of water.
ميري;ok
راحت ميري المطبخ وطنون وليا الغرفه يبدنل ثيابهم
أم ظنون: ميري ظنون وليا ين
وطبعا ميري ماتفهم عربي عدل بس سمعت طنون وليا عرفت السالفه
ميري;yes
الأم:خلاص حطي أول مايجي بابا حطي الغدا.
ميري:ok
وراحت الأم تتطالع بناتهاوبعدين اتصلت حق ريلها:ألوووووووووووووووووووووو
السكرتيره:أهلين مين معاي.
أ م ظنون: ممكن أكلم غانم.
السكرتيره: من بدووووووو
الأم: أنا حرمته لازم سين جيم يعني منو بتصل
السكرتيره:خلاص خلاص لحظه شوي
وحولتها
غانم: ألووووووووووووووووووو
أم ظنون:هلا غانم اشحالك
غانم: الحمدالله تمام أنتي شخبارج
أظنون: الحمدالله متى بتي ابطيت علينا
غانم:ابطيت والا تولهتي علي
وهني استحت ام ظنون وتغير السالفه:الساعه 2:00 اللحين
غانم ماحب يحرجها ام عياله وماتهون عليه:خلاص مسافة طريج وأكون عندج
أم ظنون: يلا في حفظ الرحمن
غانم:مع السلامه
ويسكر غانم الملفات ويسكر كل شئ عشان خلاص بيروح
وفي بيت محمد بن دلموج
كلهم متيمعين في الصاله يسولفون بعد الغدا
مرايم:ميووووووووووود اليوم شفت شموخ وتقول عبود بسافر لندن جيه ماوره دراسه
مايد:هيه بيسير مع اخوه اسعود
وهنيه انتفض قلب مرايم:ليش شو فيه
مايد: مايخصج سوالف شباب
انقهرت مرايم بس ماردت عليه لانه سلطان يالس وبيهزها انه تمت تتسأل, وميره تموت في اسعود وهو بعد احبها وااااايد بس طبعا محد يدري غير شموخ, واسعود مايدري أن مرايم اتحبه لانه هيه ماخبرت شموخ وبيموت ويعرف شو مشاعرها تجاه.
صدت مرايم صوب امها: امايه اليوم شفت بنت عمي ليا وتقول هالخميس اليمعه بتكون في بيتهم
الأم:هيه أمايه الأسبوع اللي طاف في بيتنا وقبله في بيت عمتج شيخه
مرايم:امايه انتي ماقلتي بنيسير دبي, لاتقولين غيرتي رايج
الأم:لا ماغيرت رلي بس الأسبوع اللي عقبه بنسير
شوق:حرام عليج أميه انا ابسير اخذلي اغراض ناقصتني
الام:انزين دبي مابطير بنسير الأسبوع اللي عقبه وانا مافيني اتفضحني جدام مرت عمكن غبشه
سلطان:خلاص الأسبوع اللي عقبه انا بوديكن بس فكنا من تبن الشئ ماتسكتن
شوق هي حايسه بوسها ماعيبنها خلاص اوكي
وهنيه برن موبايل ناصر اللي كات قاعد ولاجنه قاعد عقله في مكان ثاني وينش ناصر ويطلع برع
ناصر:الووووووووووووووو
نوره:هلا حبيبي
ناصر:اهلين
نوره: وينك اليوم ليش مااتصلت ولاسألت
ناصر:كنت مشغول
نوره:المهم شخبارك
ناصر:وبدون نفس,بخير
نوره:ليش جي اتكلمني بدون نفس
ناصر:ماشئ بس تعبان وابا ارقد
نوره وهي تعرف انه مايبا يكلمها:خلاص بدقلك عقب
ناصر:اوكي باي
نوره باي
ناصر انسان حياته كل بنات من بنت لين بنت وكل يوحده يكلمها يوعدهابالزواج ونوره تعرف هالشئ بس متعلقه فيه وايد لانه ناصر رغم كل شئ شخصيته وااااااااااااايد حلوه
ودخل ناصر وراح على طووووووووول غرفته عشان ينام وكل واحد منهم راح غرفته اللي يذاكر واللي يرقد
وفي مكان اخر في بيت عمتهم شيخه(ام عبدالله) كانت العمه شيخه كالعاده متيمعن الحريم عندها ويسولفن
ام طلال(اربيعت شيخه ويرتها:أقولج ولدج عبدالله اشترالج اسهم باسمج والا لا
أم عبدالله: هو قال بشتري باسمي بس فديتج أنا مابا البيزات انا ماعلي قصور بوعبدالله الل يرحمه خير واايد بس عبدالله فديته هو املزم عليه
ام طلال:اخيرلج اميه الناس كلهم طايحين في الاسهم اللحين يقولج مظمونه
ام علي:هيه والله يختيه انا وبوعلي بعد اكتتبنا من كم يوم وخليت ولد اختيه يسويلنا كل شئ اتعرفين انا ويوعلي كبرنا وماروم وعلي الله يحفظه مايرد البلاد اللي كل صيف هو وحرمته والا تدرين مابقصر فديته
وفجأه يدخل عبدالله
عبدالله: السلام عليكم
الحريم:عليكم السلام
ويركب الدري عشان يروح حجرته أم عبدالله
عبدالله:هلا أمايه
أم عبدالله:ايب اختك سلامه من بيت اربيعتها انا امطرشه الدريول
عبدالله انشاء اميه متى ايبها
ام عبدالله:الساعه8 فليل
عبدالله:انشاء الله ويكمل طريجه
وفي الليل في بيت محمد
مايد يالس اطرف في أخته قصايد مستغل الوضع امه محد وابوه دومه مشغول في الشركه
مايد:قصايد روحي يبيلي مايد
قصايد:مابا ابا اشوف توم وجيري
مايد:بتسيري والا ببند عنج التلفزيون
قصايد:بنده وبنتشووووووووف بخبر عليك سلطان
مايد:سلطان محد سار سا ابوظبي
قصايد:بدت تخاف انه محد في البيت لا أمها ولا سلطان:اسكت عني وخلني في حالي
ويقوم مايد ويسكر التلفزيون والليتات وينحش:اللحين بطلع شئ بتشووفين وبيدا يطلع اصوت
قصايد:وهيه تصيح ميوووووووووود حرام عليك والله بسويلك اللي تباه بس افتح الليت
مايد:ههههههههههههههههه مابفتحه موتي من الخوف عشان ماتطولين لسانج وتسمعين الكلام
قصايد:وهيه تصيح بصوت عالي ميوووووووووووود فديتك والله اسفه
ومايد امطنشها ويضحك
وفجأه يدخل الأبو ومعاه ريم ويشوف الليتات امبنده
ويسمع قصايد اتصيح فتح الليت وشلها وهو امعصب: ليش اتصحين
قصايد وهو ميته من الخوف من أبوها:ماشئ بس كنت خايفه
أبو سلطان:منو بند الليت
قصايد: ماأعرف لأنها تعرف أنه أبوها بيذبح مايد
بوسلطان:قصااااااااااااااااايد منو بند الليت
قصايد ساكته:وتصيح
وهنيه مايد غمضته اخته
مايد:أبويه انا بند الليت كنت العب مع قصايد
بوسلطان:يمسك مايد من ثيابه, ويدزه على الغنفه وهذا اتسميه لعب حضرتك بس مب منك وأنت انسان قليل الأدب ولازم تتادب
ومايد طبعا مايقدر يتكلم او يدافع عن نفسه لانه يعرف أبوه مابسمعله
وقصايد كانت اتصيح وتطلب من أبوه يسامحمايد هالمره بس
بوسلطان:أنت جب ولا كلمه ويلا روحي غرفتج.
وقصايد مب بيدها شئ غير انها تنصاع لأوامر ابوها لاتنظرب
ومسك بوسلطان مايد من ثياه وعطاه كف من شدته طاح كايد غلى الغنفه والدموع تارسه ويه بدون اي كلمه وطلع الأبو من البيت بدون مايسأل عن اي شخص
ومرايم نازله من فوق شافت مايد على الغنفه يصيح نزلت بسرعه ورفعت راسه وانصدمت من المنظر خد مايد احمر وعيونه حمر حطنته
مرايم: مايد حبيبي شوفيك
ماايد يصيح مارايم يتكلم
مرايم:حبيبي لاتصيح قولي شوفيك
وفي هاللحظه نزلت قصايد وشاقت مايد وخبرت مرايم كل اللي صار
مرايم وهي امعصبه والدموع في عيبنه غامظنها اخوها: وليش هو امد ايديه مايعرغ يتفاهم بهدوووووووء بس مابقول غير حسبي يالله ونعم الوكيل فيك ياأبويه
وخذت مايد وخلته يغسل ويهه وهدته وبعدين راحوا يتعشون عشان باجر وراهم مدارس وامهم وشوق
محد ومرايم لازم اتنش وتويعهم وترقدهم,كل واحد دخل غرفته ومرايم كل يوم قبل لاترقد تدخل الماسنجر بس اليوم مالهاخلق من الي استوى فراحت ترقد على طول.
وأم سلطان مع بنتها شوق في أختهاأم فيصل وكانوا كلهم متيمعين على العشاء ام سلطان وأم فيصل وشوق وفاء شهد وفيصل
أم فيصل:شواقه باجر الساعه كم موعدج في المستشفى
شوق:الساعه 9:00
أم فيصل: عيل بخلي الدريول يوصل شهد وفيصل المدرسه وفاء الجامعه وبعدين بخليه يرجعلنا
شوق:اوكي عموه جيه بنكون جهزنا نحن بعد
أم سلطان:غناتي أمايه لاتنسين التقارير باحر بيتحدد اتسافرين والا في علاج
شوووق وهيه متضايجه وتحاتي:انشاء الله أمايه بس الله يعين
أم فيصل:توكلي على الله فديتج وانشاء الله خير.
فيصل حب يلطف الجو:شوق اليوم انا يايبلج أفلام أكشن واااااااايد حلو
شوق:والله بعد كلكم بترقدون وانا بيلس بروحي
فيصل:لا أنا مابرقد بسهر معاج عيب مايستوي اتمين بروحج
أم فيصل:ماشئ سهر خل عنك شوق مب غريبه
فيصل:أمايه بس شوق تخاف تسهر بروحها
أم فيصل:ماعليك أنا وامها معها
فيصل:هيه عشان من أول الفلم تلاقيكم في سابع نومه
شهد:هيه صدق فصوووووووول امايه وخالوه مايسهرن لازم حد يتم معاها وانته ولد وشوق مابتعرف تسولف معاك انا احسن
فيصل:انتي محد رمسج
شهد:أمايه فصوووول باجر عليه امتحان لازم يرقد من وقت
أم فيصل: اصلا ماشئ سهر لاتعبن روحج انتي واياه
وفيصل وهو امفول على شهد عشان خبرت: براويج شغلج بعدين
أم فيصل: ماعندكم حشيمه لا حق الضيوق انتوا ولا حق امكم
وفاء وهيه بنت وايد ناعمه وهاديه: الحشيمه لج ياأمه ولاتعصبين عن يرتفعلج الظغط
شوق: خلاص مابا حد يسهر معاي انا قررت ارقد وباجر الاربعاء بنسهر كلنا على الافلام
وسكت الكل وكملوا اكلهم وفيصل طبعا خاط في باله شهوووده.
واليوم الثاني الفجر
مرايم:ميوووووووووووووووووووووووووووووووووود يلا قوم تعبت وانا اوعيك حشى مب ارقاد هذا
مايد وهو مب رايم يبطل عينه من التعب: مريوووم فديتج وعي قصايد وعقب تعالي وعيني برقد شوي بس
مرايم:قصايد تحت تتراينا عشان نتريق
مايد:ليش الساعه كم اللحين؟
مرايم:7:00
مايد وهو ينط من على الشبريه: اويييه وايد اتأخرت
مرايم: ساسويبك من الصبح اوعيك يلا البس وتعال تحت نتريقك
وطلعت مرايم من حجرة مايد وهي تفكر بروحها اسعوود وتذكر مره يوم كانت رايحه تروح تزور شموخ واسعود هو اللي فتحتلها الباب وماتنسى فرحته هي باينه عليه يو شافها وتم واقف بدون مايقولها تفضلي ومرايم مستحيه وفرحانه لانه شافته وعلى طول سألته لو سمحت وين شمووخ
انتبه اسعود انه اموقف البنت برع واستوى ويه الوان:اسمحيلي اختي اتفظلي الميلس وبروح ازقرلج شمووخ
ودخلت مرايم المليش وهي تقول بخاطرها الله يأخذني كيف نسيت موبايلي زين جيه اللحين والله موقف بايخ بس اهم شئ شفته
مايد:مراااااااااااااااااااااااااااايم اكلمج انا
نقزت مرايم:هاه شو فيك اتزاعج
مايد: من ساعه وانا ازقرج في شو اتفكرين
مرايم ولا شئ بس احاتي اليوم نتايج امتحان الكمبيوتر والله يعين
مايد: لاتخاتين الله يوفقج انشاء الله
مرايم: انشاء الل, يلا حبيبي انروح نتريق عشان ماأتأخر على الكلاس
مايد:يلا
وراح يتريقون وراح مع الدريول يوصلهم
وفي مستشفى خليفه شوق مع أمها وخالتها يتريون دور شوق وهنيه اتي الممرضه
شوق محمد بن دلموج
وتقوم شوق وتدخل على الدكتور وتعطيه الفحوصات والتقارير السابقه
ويلس الدكتو يقرأ التقارير والفحوصات
الدكتور:أخت شو نسبه الكالسيوم مرتقعه عنج وامسسببتلج مضاعفات على الكليه اليمنى اما الكليه اليسرى الحمدالله كل شئ اوكي فيها من بعد العمليه
شووق وعلامات الضيج باديه عليها: والحل يادكتور
الدكتور:نحنا راح نعطيك أدويه لمدة شهؤ وبعد الشهر في دكتور بروفيسور جاي من المانيا راح يكشف عليك ويقرر
أم سلطان:انزين دكتور يعني اللحين هذا اللي قلته عنه خطر
الدكتور: لا تحاتي نحنا راح نعطيها ادويه والدكتور اللي جاي هو اللي يقرر
أم سلطان: واعليه عنج ياأبنتيه
وهنيه نزلت شوق راسها لانها ماتقدر تشوف اليأس والحزن في عين أمه لانها هيه الوحيده اللي تعبت معها ابويه لاهي عنها حتي ماكلف نفسه يسألها في يوم عن صحتها بس همه البيزات والمشاريع والصفقات
وطلعوا من عن الدكتور ومحد منهم تكلم ووركبوا السياره وشوق ماتعرف بتخفف عن منوا هيه بروحها تبا حد يخفف عنها وكانت الذكريات الأليمه اتي في بالها تعب امها معها وقسوة ابوها عليهم وعمرها ماراح تنسى انه ابوها يوم عرف عن مرضها مارضى يسرفها للخارج خوف من المصاريف وقال للأم: ليش تسافر برع اهنيه ماشئ مستشفيات وبعدين كل اهلنا اللي فيهم الكلى فتره ويموتون يعني بيزاتي بتروح على الفاضى ولاتنسين البنت امحيره لولد عمها يعني سنتين او ثلاث وبتزوج
أم سلطان وهي تصيح:خاف ربك هاي بنت
بوسطان:اوووووووووووه انا يطبع عندي شغل مب فاضي لمشاكلج انتي وعيالج
وهنيه نزلت دمعه من عيون شوق ومسحتها شوق قبل لاتحس امها اللي فيها يكفها وصدت
وصدت صوب امها وحضتنها شوق:أمايه
أ سلطان:عيونها فديتج
أمايه:تدرين اني احبج وااااااااااااااااااااااااااايد
الأم: فديت روحج غناتي وانا بعد مالي غيرج انتي واخوانج الله يحفظكم
شووق:انزين ممكن اللحين ماتضايجين في عمرج انا انشاء الله مابيكون فيني الا الخير عشان
خاطري
أم فيصل:يلا عويش عشان خاطرشو
ابتسمت أم سلطان
شووق:أمايه أنا عازمتنكم على باسكم بس على حسابج
ويضجكن الخوات
أم سلطان: من عيوني كم شوق انا عندي
ومروا على الباسكن واشتروا ايس كريم وتموا يولفون ويضحكون هم وشوق في داخله هم كبير بس تسولف عشان خاطر أ مها
في الكلية مرايم وشموخ وظنون طالعات من الكلا س ومتجهات للكانتين
شموخ:شو فيج مريامي شوفيج متضايجه
مرايم: مافيني شئ بس أحاتي شواقه
ظنون: خير شو فيها
مرايم:ماشئ بس موعدها اليوم
شموخ: انزين اتصلي فيها عشان تتطنين عليها
مرايم:بتصل فيها يوم برجع البيت موبايلي بوكيمره مافيني على بهذلت الكليه
ظنون:انا موبايلي بدون كيمره دقيلها
وخذت مرايم موبايل ظنون ودقت حق اختها وبعد كم رنه
شوق:هلااااااااااا والله ظنونه
مرايم:انا مب ظنون انا مرايم
شواقه:هلا مريامي اشحالج
مرايم بخير,ظمنيني شو قالج الدكتور
وهنيه تغيرت نبرت شووق وخبرتها كل اللي قاله الدكتور
مرايم:لاتخافين حبيبتي ماعليج شر وانشاء الله خير,شواقه متى بتون البيت من دونكم مب حلوووووووووو وتولهت على خلوووووووووف السبال
شوق:خلوووووووف اصلا حاشرنا حشره يبا ميوووووووووووود انشاء الله بني اليوم\
مرايم:سلمي على امي فديتها
شوق:الله يسلمج يلا بيباي
مرايم:باي
وبندت مرايم عن اختها وارتاحت اشوي بس تمت تفكر بسالفة الكالسيوم وانشاء الله يوم شئ مايأثر على صحتها
ظنون:ها بشري
مرايم:ماشئ الدكتور قال كل شئ تمام
طبعا مرايم ماتبا تخبرهم اي شئ عن اختها لانه شوق ماتحب حد يعرف اي شئ عنها
في شركة غانم بن دلموج غانم كان عنده اجتماع لانه عندهم مناقصه رست عليهم ويتانقشون شو بيسوون
غانم:شوف يامحمد انا اباك انته تشرف على كل شئ اباك تشوف شو اللي ناقص وانا بوفر كل شئ انته تعرف اسم شركتنا معروف في السوق وانته تعرف سهيل بن حمد يبا زله عشان يطلع باسم شركته
محمد: والله هذا سهيل ماعنده سالفه بس همه يلقط اخبار شركتنا وشغلها خلنا بعيده عنه وعن مشاكله
غانم:ومنو قالك انا بخليه يولي انا لازم اكسره خشمه انته ماتشوف كيف يوم يتكلم جنه واحد فاهم مب جنه توه داخل السوق لا وبعد يقول يبا ينافسني الله يهديه
محمد:خلنا يبوك نشتغل بروحنا بعيد عن سهيل وغير
غانم:انا ساكت بس ابا زله منه
محمد:الله يعين
وهنيه يرن موبايل غانم
غانم:ألووووووووووو
وديمه:هلا عمي اشحالك
غانم وهو طالع الاجتماع بعد ماخلص كل شئ:أهلين بنت اخو,واخيرا دقيتي وسألتي
وديمه: اسمحلي عمي ادري اني امقصره بس والله البيت والعيال ماخذ كل وقتي
غانم: الا شخبارج ابراهيم
وديمه:تمام وهو قالي ادقلك عشان اليوم بني انزوركم
غانم:حياكم بس لاتنسين اهم شئ يبي ساره وسالم متولهه عليهم موت
وديمه:انشاء الله عمي
وهنيه تسمع وديمه حشرة سالي وسالم
وديمه:اسمحلي عمي بروح اشوف العيال
غانم:مسموحه الغاليه
وتسكر وديمه عشان تشوف العرس اللي عندها,وشافت ساره طايحه على الأرض تصيح وسالم واقف وعليه علامة الانتصار
وديمه:سالم ليش تظرب سالم
سالم:ماما هيه تلعب بالعابي
ساره وهي تصيح:ماماتي والله كنت ادول بي بت ماني (ماماتي كنت ادور بي بليد مالي)
سالم:ويعني البي بليد مالج ماشئ غير بين العابي
وديمه:وانت ليش تضربها
سالم:احسن احسن ماتمسك العابي
وديمه:خلاص مابوديك مدينة الاالعاب هالأسبوع بتقعد فالبيت
سالم:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا أخره مره مابعيدها
والام وهي تشل ساروتبوسها على خده:خلاص حبيبتي لاتصحين بخلي ايكيا ادولج اياه اللحين
وتمشي وهيه تكلم ساره مره ثانيه ماتضرب اختك والا مابتروح مدينة الالعاب فاهم وتروح تزقؤ الشغاله شان تدور لعبة سارونه
وليش أنا مااحطي فلوسي مع غانم,غانم شاطر ومشروعه ماشئ وعلى الأقل غانم اخوي مابسرقني هو كم مره يعرض علي بدل لا عائشه وعيالها يلعبون انا باجر بمر عليه الشكر وبتفق معاها ويقطع تفكيره صوت حرمته حمده:محمد حبيبي
بوسلطان:عيونه امري حياتي
حمده:اليوم الأثنين
بوسلطان:انزين اعرف اليوم الاثنين
حمده:انته ماوعدتني اليوم انروح واشتري السياره اللي خاطري فيها
بوسلطان ويسوي عمره متذكره: لاحياتي مانسيت وانشاء الله فليل بنروح, بس على شرط
حمده:وشو هو الشرط
بوسلطان:نمر العياده تكشفين اذا كنتي حامل ولا لا
حمده وهيه متضايجه لانها ماتحب طاري هالموضوع هيه ماخذه بوسلطان عشان فلوسه وماتبا تيب عيال عشان ماينشغل عنها:لا ماله داعي انا مب حامل
بوسلطان:بس نحنا صارنا 5 سنوات من عرسنا وانا خاطري بساهل وانتي كل مره تتشردين من العياده اذا ماكنت حامل على اللأقل تكشفين
حمده:على خير انشاء الله
طبعا حمده ماتقدر تقول مااقدر لانها من 5 سنوات وهو يحن عليها وهي ماتطيع وتخاف هالمره تقول لا ويعصب عليها كان بوسلطان يعاملها غير عن حرمته وعياله يحبها ويموت فيها لانها خبيثه وتعرف كيف تقص عليه
ام ظنون:ابا اعرف ليا ليش مانزلت 24 حابسه نفسها في حجرتها
قلايد:امايه يعني انتي معرفين ليووه حياتها كلهانت
ام ظنون:نظر بيقل من الكمبيوتر
قلايد:أمايه اليوم بيون قوم عمي محمد وعمتي شيخه صح
أم ظنون:هيه فديتج
قلايد:عيل بقوم اتسبح واجهز
وفي غرفة ليا كانت قاعده عالنت ومن منتدى لين منتدى وتلكم ربعها عالنت
الغاويه:اقووول وفوي متى بتون العين
الدلع:ماادري انا بروحي متولهه عليج وشهوود تبا اتي عشان قصايد
الغاويه:اوووووووووووف والله تولهت علييييييييج من زمان ماشفتج
الدلع:بقول حق امي اني في اجازه الربيع
الغاويه:ياريييييييييييييييت عشان نطلع مع بعض ونفر قصايد وشهوووووود في خالتج
الدلع:حراااااااااااام عليج يالمجرمه
الغاويه:لووووووووووووووووووووووووووووووووووول
وهني ندخل ظنون:انتي بعدج امجابل النت قومي اتلبس عيال عمي محمد وعمتي شيخه بيون
ليا:يلا بقوووووووووووووم اتلبس
الغاويه:اقول وفوووووووي انا بطلع قوم عمي بيون
الدلع:ياحظكم بتتيمعون
الغاويه:اوكي باي
الدلع:باي
وشوي والا بيت غانم بن دلمووج حشره ويوله الكل تيمع البنات في الصاله الداخليه والرياييل بربع وشره وسوالف والحريم دخلوا المطبخ يجهزون العشان والبنات امسويات يوله
ظنون:مريامي اليوم شفت هذييج البنت الخقاقه
مريامي:اي وحده
ظنون:اللي عصبت علي شمووخ مره يوم كانت تلعق
مرايم:هييييييييييييييييييييييييه عذيجه بلاها بعد
ظنون:ماشئ كنت داخله انا ومزنوه وكانت تطالعني تتحرا شموخ معاي
مرايم:هههههههههههههههههههههه حسبي ياالله على بليس شمووخ مب امخليه حد
شوق:أنا بسير صوب المطبخ شوي حد بي معاي
المكان كان حشره فمسع التفت لشووق,طلعت شوق بروحها عشان تروح المطبخ عند امهاوهي تمشي وامنزله راسها اتفكر حست بحد جدامها يوم رفعت راسها شافت عبدالله خطيبها وعلى طوول احمرت
عبدالله: هلا والله بها الزين,اشحالج شواقه.
شوق:تمام,انته أخبارك
عبدالله:دامج بخير انا بخير,وين سايره
شوق:ماشئ بس كنت ابا اسيرعند أمي المطبخ,وانته
عبدالله:ماشئ شفت طالعه ومحد معاج قلت استغل الفرصه واي اكلمج
استحت شوق وماعرفت شو ترد
عبدالله:شواقي ماتولهتي علي
شوق:................................
عبدالله:وهو يغمز بعينه ليش مستحيه انا خطيبج ويسمع صوت
من بعيد عبدالله ومن سمعت شوق الصوت مشت بسرعه ودخلت المطبخ
سلطان:انته وينك
عبدالله: ماشئ كنت بس ابا اشم هوا, وسلطان فاهم حركات عبدالله عدل
سلطان:يلا تعال داخل حطوا العشاء
ومشوا الاثنين صوب الميلس وادخلوا عشان الرياييل يتريونهم
وعقب ماخلثوا الرياييل عشاء حطوا صوب الحريم وتعشوا وسلسوا يسولفون
أسيل:أقولج شوق باجر بنسير العياده مع بعض
شوق:خير انشاء الله شوفيج
أسيل وهي مستحيه:باجر بتعرفين
ظنون داخله عرض:انت شو عندكن تساسرن
أسيل:سر صح شوق
شوق:هيه يلا اجلبي ويهج ظنون
مريامي:ايه انتن كله ولا ظنون
أسيل:تكلمت ام السان
ويضحكون كلهم على أسيل
وفي مكان ثاني في غرفة ليا قصايد وقلايد فس عالمهم الخاص الاخت قلايد اميلسه قصايد على الكرسي وتحطليها مكياج ولا بعد تمنعها اجوف نفسها في المنظره لين ماخلص والأخت قصايد مانست دور بعد عشان تحطي حق قلايد وعقب ماخلصوا نزلوا تحت عشان يمدحون مكياجهم
قلايد:هاه شو رايكم بمكياجنا انا حاطه حق قصايد وهيه بعدين حطتلي منو احلى
أم ظنون:حسبي يالله على ابليسكم شو هالمنكر بعد بعدنكن يهال
أم سلطان:يلا جدامي سيرن اغسلن ويهكن قبل لاخلي سلطان يغسلج بالعصا ياقصايد
قصايد وهي لاويه بوزها:انزيم بنسير والله محد يقدر كشختنا
ليا:لحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــظه (باعلى صوتها) من وين يايبات الميك اب
وهنيه يركضن تنتيناهم عشان ينخشن
ليا:والله براويج ياقلايد دواج عندي بعدين
وطبعا الخوات سارن بغسلن ويهن وهن متحسرات تعبن على الشخابيط اللي سونها
قلاد:والله يوم بكبر بشتري ميك اب واااااااااااايد خت ولي ليووووووووووه المذله
قصايد:من زين ميك اب مالها قوم بوعبود
قلايد:احترمي نفسج عاد اختي مالها كله ماركات
قصايد:انزين ذليتنل ويا اختج
وعقب سارن كملن لعبهن ويابنات وديمه والساعه 11 طلعوا كلهم برع عشان ام سلطان وعيالها بيروحون وشيخه وعيالها بيروحون وام ظنون وعيالها يودعون
سلامه:والله وايد استانست عندكم
ظنون:باتي عندنا انتي ومريامي
سلامه:امي بروحها
ظنون:امج باجر بسير أبوظبي
سلامه:اذا مريامي باتت ببات
مرايم:خلاص عشان خاطركم ببات
مايد:الحمدالله البيت بنرقد مرتاحين,مريامي محد
ظنون:وجيه هيه ترقد فوق راسك
مايد:مشكله الرزه انتي محد كلمج
مرايم:اسكتي عنه هذا لسانه طويل
سلطان:يلا اميه اركبوا ماخلصتوا من السوالف
أم سلطان:انشاء الله يلا اركبن يابنات
وفي هالوقت عبدالله وشوق مستغلين الفرصه ويتكلمون بالأشارات
وعبدالله:يأشر عليها من بعيد انه بي بتهم باجر
وشوق:تغايظه تقوله مابطلع
عبدالله:يأشرلها انه بيذبحها
شوق:تظحك عليه وتركب السياره
وروح الكل بيته,وطبعا اليوم بيت غانم حفله مرايم وظنون وليا وسلامه متيمعات والله يعين
وقلايد اول ماروحوا انخشت في حجرتها عن ليا.
ويوم الخميس الصبح ام سلطان وعمتهم شيخه طلعوا مع الدريوول بسيرون عند أم فيصل أبوظبي شيخه تبا تسلم عليها وأم سلطان شاله معها خلووووووف لانه مايصبر عنها
خليفه:ماما اليوم ماشئ روضه
أم سلطان:لاحبيبي ماشئ
خليفه وهو يناقز من جدام الين ورا هيه هيه اليوم مابروح الروضه
أ سلطان:اقعد حبيبي خل بابو يجوف الطريج وهو مب راضي فرحان
خليفه:ماماتي نحنا وين بروح
أم سلطان:عند فيصل
خليفه:هيه بلعب مع فصولي
وتمت يناقز من جدام الين ورا وام سلطان مب قادرتله وهو يناقز يت ريله فجأه على البريك وهنيه صد السايق يبا يمسك خليفه ويتحكم بالسياره لا كانت تشوح فالطريج ومن بعيد كانت سياره لند مسرعه ونفس الشئ السايق ماقدر يصيطر على الوضع ودعمت سيارة أم سلطان انجلبت سيارة اك سلطان 5 جلبات وام سلطان وشيخه يصارخن وفجأه اختفى صوتهم
الجزء الثاني
ويت الأسعاف وشلتهم وخليفه كان منطور على الأرض أما السايق الوحيد اللي كان على وعيته ومش مستوعب شو اللي قاعد يصير ويشوي يرن موبايل سلطان
سلطان:الوووووووووووووو
الشرطي:السلام عليكم
سلطان:وعليكم السلام منو معاي
الشرطي:معاك شؤطة العين وخبره السالفه وطلب منه الحظوور
سلطان طار عقله وعلى طوول راح المستشفى حتى ماخبر اخوه ناصر اللي لاهي بحياته ولا يسأل لا عن امه ولا عن اخوانه أول ماوصل المستشفى شاف جدامه نيرسات سألهم عن اهله
خبروه انه امه في الانعاش اما عمته واخوه خليفه يقدر يشوفهم
سلطان:انزين ممكن اعرف امي شوفيها
النيرس:نحنا مانقدر نتكلم عن اي شئ الدكتور راح ينزل بعد شوي وراح يكلمك
دخل سلطان على اخوه خليفه وكانت فيه رضوض خفيفه وريله اتعوره وايد
اما عمته كانت نايمه فيتها ظربه في الراس وسببتلها نزيف خفيف
وشوي يرن موبايل سلطان, سلطان:الووووووووووو
أسيل:حبيبي اشحالك
سلطان: وهو متضايج:بخير
أسيل:عندي لك احلى بشاره
سلطان ماحب يبن انه فيه شئ:هاه حبيبتي بشري
أسيل:أنا حامل
سلطان وهو طبعا متضايج:مبروك غناتي
حست اسيل انه سلطان ماستانس عشان جي اتضايجت وسكرت
شوق:شوفيج حبيبتي
أسيل:مااحس انه سلطان فرحان
شوق:حرام عليج بس يمكن مشغوول هو من متى يتري هاليوم
أسيل:والله مادري
شوق:يلا عاد اللحين لازم انبشر امي
ودقت شوق على موبايل امها بس مغلق وانصدمت لانه اول مره امها تغلق الموبايل وتمت ادق وتحاول
أسيل:عموه ماترد عليج
شوق :موبايلها مغلق
اسيل:اول مره عموه تغلق موبايلها تدرين يمكن ماش ارسال
شوق:يمكن بجرب بدقلها عقب شوي
شوق كانت تقول جي وهي حاسه انه في شئ
وهنيه طلع الدكتور وركض صوبه سلطان وسأله عن أمه
الكتور:أمك محتاجه نقل دمع بسرعه وفصيلة
O-
سلطان ويمسك التلفون ويتصل حق خواته واخوانه واهله عشان يشوف وطبعا شوق واسيل على طول يو المستشفى وشوق طول الطريج اتصيح لانها وايد متعلقه في امها
وناصر بعد يا المستشفى لانه رغم كل شئ بعد ها امه وبعد كل الفحوصات طلع محد منهم نفس الفصيله وعيالها كانو خايفين عليها والدكتور والنيرسات بعد كانوا يدورون لين ماحصلوا من المراجعين في المستشفى
ونقلولها على طووووووووووووووول وعيالها كلهم يتريون برع خايفين عليها وقصايد من صوب تصيح ومايد وناصر وسلطان على الكرسي مهمومين ومرايم عند خليفه فوق وشوق حاظنته قصايد اتسكتها
وبعد ساعات من الصمت طلع الدكتور وقاللهم انه عقب يومين بيشوفون اذا تقبلت الدوم والا لا
واللحين أحسن لهم يروحون لأن تمتهم ما منها فايده
كلهم روحوا الا شوق باتت عند أخوها خليفه وسلامه باتت عند أمها شيخه
ويوم السبت رخصوا خليفه اما شيخه فاتضح انه راسها بخير والضربه بس كانت خارجيه ولازم اتم كم يوم اما أم سلطان جسمها ماتقبل الدم المنقول وحياتها كانت في خطر فطلي سلطان يسفر أمه برع بس الدكتور قال انه ممنوع يحركونه لانه فيه خطر على حياتها
فقرر انه يتريا شوي يشووف سو بيصيروسمحلهم الدكتور يشوفون امهم ودخلوا عليها ومعاهم ام ظنون شوق ماتحملت منظر امها وطلعت وتمت اتصيح لانها كانت كله وايرات وشكلها جنها ميته
ام سلطان راسها وايديها ودعا انه الله يشفيه ومرايم تصيح في صمت اما ناصر وقف بعيد لانه منظر امه جمده في مكانه ومايد اتقرب من امه وهمسلها في اذنها:أمايه ترى البيت م حلووو بدونج
ام ظنون مسكت القران وتمت تقرا قران على ام سلطان ومايد ومرايم وناصر طلعوا برع عند شوق يشوفنها وفي هاي اللحظه شهقت ام سلطان باللقو وركض سلطان يزقر الدكتور وركض وركض وراه ناصر اما الباقين وقفوا متجمدين في مكانهم
سلطان:دكتور أمي ماعرف شو فيها
ويا الدكتور بسرعه وماخلى حد يدخل من اعيالها وشاف التخطيط لاحظ انه دقات القلب بدت تقل زقر النيرسات عشان يسولها تنفس صناعي بس ماشئ أمل أم سلطان هذا يومه وقفت وقف جهاز التخطيط واعلن وفاته أم سلطان قال تعالى((وجاءت سكرة الموت بالحق))صدق الله العظيم
وطلع الدكتور ويه معتفس وركض صوبه سلطان وعمه غانم
الدكتور:البقية في حياتكم
سلطان يصوت عالي:شوووووووووووووماتت وصرخ بصوت اعلى:لاااااااااااااااااااااااااااااا
وهنيه التفت الكل شووووووق ماتحملت وطاحت عليهم وركض عمهم وشاله وزقر النيرسات
مرايم حظنت سلطات وتمت تصيح في حظنه
ناصر قعد على الكرسي من الصدمه ونزل راس في الأرض
وديمه كانت اقوى وحده فيهم مسكت نفسها وراحت تشوف اختها شوق كفايه بتحرم من أمها ماتبي بعد تنحرم من خواتها
أما مايد فبعده مب مستوعب واقف مكانه ويشوف اللي حوليه وبدون مايحس حس بحمره حذال امه وهو ماسكه ايدها وماقدر يتحمل يشوف امه اغلى انسانه بقلبه ميته جدامه تم يصيح ويكلمها:أمايه ليش خليتنا بروحنا مالنا غيرج في هالدنيا أمايه أنا بعدني ماشبعت منج أمايه أمايه والله مابطرف في خواتي أمايه خلاص بنام من وقت وبسمع كلامج مابطول على التلفزيون وبذاكر بس لاتخليني مايد كان يتكلم وماادري انه مابيلاقي حد يرد عليه وهنيه دخل عليه عمه وحظنه وهاه وداهم عقب البيت معاهم شوق لان اليوم هو اول يوم عزا
ودخلوا البيت ولقوا كل اهلهم هنالك وخالتهم ام فيصل اللي حظت شوق وتموا يصيحون
واول ثلاث ايام كانت وايد صعبه عليهم كل يوم ناس عندهم والبيت زحمه,كل الناس فكرت اتعزيهم وتقعد في العزا الا ابوهم اللي كان لاهي في دينته ولا فكر حتى يمريشوفهم
وبعد الثلاث أيام
أسيل:مرايم انتي من باجر لازم اداومين وقصايد ومايد بعد
مرايم:مالي نفس
شوق:مرايم لاتنسين امي اشكثر تعبت عشان ادرسنا ولازم تكلمين عشان خاطرها
مرايم وهيه خانقتها العبر:فديتج ياأمايه الله يرحمج
شوق حست انه مرايم بتصيح:يلست حذال اختها ومسكت ايديها: مرايم حبيبتي أمايه غاليه علينا وفاتها كانت صدمه النا كلنا وكلنا مانقدر نتصور كيف بنعيش بدوناه,كل شئ بيد الله ونحنا ما نقدر نعترض على حكمة ربنا وهنيه سكتت شوق لدقايق لانها حست ناها بتصيح بس مسكت نفسها وكلمت مرايم نحنا لازم انصبر نفسنا ونتدعي انه الله يرحمها
أسيل:مرايم كلام شوق صح انتوا اللحين مالكم غير بعض وكل واحد يصبر نفسه عشان الثاني
مرايم بعد ماسمعت كلام شوق وأسيل ابتسمت ابتسامه فيه حزن:الله يصبرنا في الأيام اليايه وانا عشان خاطر كل شئ يهون وانشاء الله من باجر بداوم
نزل ناصر من فوق وشيل في ايده أخوف خليفه لانه خليفه كان يصيح يدور امه وشافه ناصر وسكتاه وعده يوديه الدكان, وموت الام اثر في نفس ناصر وايد وخلاه يفكر بالغلط اللي كان يسويه عشان يصلحه وقرر ناصر أنه يتقرب من اخوانه ويكونون على ايد وحده,شاف ناصر جو الصاله كيئيب فحب يلطف
ناصر:شوقوه يناسبني لو اشتغلت بسيبي سيتر حق خلووف
شوق:والله مايركب عليك
أسيل:ماأتخيلك ناصر وأنته تلبسه وتأكله
ناصر:هيه والله بتشوفون خلووووووف هيكل عظمي
شوق:لا الله يخليك خل خلافي انا البيبي ستر ماله
خليفه عصب ناصر شكله نساه:ناصر يلا انروح الدكان
ناصر:شوف اونه امعصب,ناصر وهو يسوي عمره خايف انشاء الله اللحين بوديك
كلهم ضحكوا على شكل ناصر حتى مرايم اللي كانت ضايجه غير عليهم الجو
خليفه استانس اونه خوف ناصر
خليفه:حتى ميود بخليه يخاف مني عشان يخليني العب بلي اشتيشن
ناصر:اتحمل بس انته عن تخوف
خليفه وهو ينزل من حظن ناصر وسار عند شوق
خليفه:شوق عطيني بيزات ماعندي
شوق غمظها اخوها لانه متعود يأخذ من أمها:حبيبي ناصر بيعطيك
ناصر بعد غمظه خليفه:تعالي حبيبي اشتري اللي تباه وانا بدفع,ماتبون شئ
شوق:اممممممممممممممممممم امبلا كل شئ منك حلووووو
ناصر:عفانا الله ماتقول سلامتك مابا شئء
أسيل:احم احم
ناصر ويسوي عمره مايسمع:اقول خلووف يلا نسير
أسيل:بدون ماتعزمني أبا لبن اب وجبس حار
ناصر:شو رايكم ايب الجمعيه كلها
مرايم:والله بتسوي خيرلاني بعد انا ماطلبت
ناصر:انا ماعندي سالفه اسمعكم يلا باااااااااااااااااااي
شوق واسيل:لا تتاخر
ناصر وهو يمشي:مب عشاني عشان بطنكم
شوق واسل ومرايم:ههههههههههههههه
وفي مكان اخر في غرفة مايد كل شئ كان بالنسبه لمايد اسود من يوم ماتت امه وكل شئ انجلب في حياته شكله كان تعبان ويهه شاحب وهالات سوده تحت عينه وكان طايح على الشبريه وحاظن صوره امها ويفكر في الأيام الحلوه تذكر يوم كانوا رايحين رحله البحر مع بيتهم وبيت عمه غانم ومايد كان كل يسوي يطفر في حد وأمه تهزبه عشان يسكت عنهم وقصايد وقلايد يسو قصر بالرمل وهو يدوس عليه اونه مايجوف وقصايد تروح لأمها تشكتي والأم تتحلفه وهو طبعا ولا هامنه ميت من الظحك والعبره خانت مايد وتنزل الدموع من عيونه ماقدر مايد يود عمره وتم يصيح وحس مايد بايد تمسح على راسه يوم يرفع راسه جاف اخته قصايد وعلى طول حظنته
قصايد وهو تصيح:أنا بعد تولهت عليها مايد
وهو ماقادر يتكلم بس يصيح
قصايد:ميوود أحس عمري بروحي في هالدنيا,أمايه ليش ماتت وخلتنا,مابا حد ابا أمايه
مسح مايد دموعه ورفع راس اخته:قصايد حبيبتي الله خذ أمي عشان يشوف نحن نصبر والا لا ونحنا مسلمين ولازم نصبر ونحنا كلنا معاج واي تبينه تعالي نحنا كلنا نحبج وكلنا انحب امايه وهيه بتفرح يوم يتشوفنا فرحانين اوعديني حبيبتي ماتصحين
قصايد:ميود مااقدر أمايه هيه كانت تسويلي كل شئ اللحين محد عندي
مايد بكل حنان:قصوده اي تبينه تعالي عندي حتى شوق ومرايم وناصر وسلطان كلهم معاج يلا عاد اوعديني
قصايد وهيه مبتسمه:وعد
مايد:يلا خلينا نغسل ويهنا وننزل تحت
قصايدوهي مرتاحت بعد ماكلمت مايد: انزين انا بسبح وبنزل
مايد:انا بنزل قبلج
وراحت قصايد تتسبح ومايد نزل عند خواته
وفي مقرر عمل المشروع في دبي
محمد:اسمع يا مهندس عمر انا ابا استلم المشروع في الموعد المحدد وابا كل شئ تمام واذا نقصكم اي شئ رقمي عندي ودقولي وانا اخترتك انته بالذات لا شغلك يعجبني لاتخذلنا هالمره عاد
المهندس عمر:ماتخفش ياأستاد محمد شغلوكم هيكون جاهز في المحدد وانا كل الصبح امر اشوف الشغل مع العمال واللي علينا حنملوا بس انته ماتحاتيش وكل حاكه حتكون تمام
محمد:خلاص عيل انا اترخص ومثل ماوصيت
المهندس عمر:انشاء الله ياأستاذ محمد,متى حتمر علينا انشاء الله لانه في اوراق لازم يوعها الاستاذ غانم
محمد:يوم السبت,وانا اشوف مر الشركه على غانم وييب معاك الاوراق
المهندس عمر: يو الثلاثاء حتكون الأراق جاهزه
محمد: وأنا بعد بخبر غانميلا من رخصت
وروح محمد والمهندس عمر يتابع المشروع
وهالمشروع وايد ضخم ويتطلب من محمد والمهندس عمر شغل واايد وتتوقف عليه أشياء وايد محمد عشان جيه غانم وايد امركز اهتمامه عليه وهالمشروع كان حلم غانم ومايبا يخسر تعبه وبيزاته,بس تتوقعون المشروع ينجح ؟؟؟
الجزء الثالث
طاف شهرعلى موت أم سلطان وباجي اسبوعين وتبدأ اجازة اخر السنه وبعد يومين موعد شوق مغ البرفيسور الألماني.وفي هاللحظه مايد ماسك كتابه وقاعد جدام التلفزيون يتابع FRIENDS
شوق:الله على المذاكره ياأخ مايد
مايد:اووف تعبت ابا ارتاح شوي
شوق:انته من الصبح امجابل التلفزيون متى ذاكرت بعد
مايد:انتي كنتي فوق مع قصايد كيف شفتيني
شوق:ميود هاي اخر سنه لاتضعيها على عمرك,وانته ماتبا تحقق حلمك وتصير طيار انته ماوعدت أمايه
وهنيه نزل مايد راسه تذكر اغلى انسانه في قلبه
شوق:انا مااقولك هالكلام عشان تضايق بس انا اباك اتييب نسبه,وحظت ايديها على جتف اخوها,حبيبي لاتزعل مني لو مااحبك جان مانصحت
مايد: والله انا احاول اذاكر بس حق شو اييب نسبه افرح منو فيها
شوق:تفرح أمايه هيه لو ماتت بس تحس فينا وتشوف مستقبلك انا مستعد اسويلك كل اللي تباه بس تنجح وتييب نسبه
مايد وهو مستانس من خوف اخته عليه:فديتج والله شواقه خلاص انشاء الله بشد حيلي,ويشوي طبعا يستهبل:امممممممممممم بس شو بتيبيلي هديه
شواقه:الله تباه بس انجح ونسبه حلووووه
مايد:من عيوني وبحال قد مااقدر
وخذ مايد كتابه وراح حجرته عشان يذاكر اما شوق فراحت تتبع شغل البيت
وفي بيت عمهم غانم يرن التلفون
ليا:الووووووووووووووووو
المتصل:السلام عليكم
ليا:وعليكم السلام
المتصل:وين امج
ليا:أمي محد سارت الجمعيه
المتصل خلاص قوليلها ام فيصل
ومن سمعت ليا ام فيصل طارت ليا:هلاااااااااااااااااااااااااااااا خالوه:اشحالج
أم فيصل:بخير أمايه
ليا: وشخبار وفاء
أم فيصل:بخير أمايه أنا متصل اعزم أمج على خطبتها
ليا وهو وخرجه لانها وفاء ماخبرتها: والله خلوو مبروك
أم فيصل الله يبارك فيج وعقبال
وهني استحت ليا:خلاص خالوه بخلي امي ادقلج يلا باي
ام فيصل:ومع السلامه الغاليه.
وسارت ليا عشان تخبر ظنون وتهزب وفاء, ويوم فتحت باب غرفة ظنون لقتها راقده وسارت ادق حق وفاء وكان موبايلها مغلق وحطت في بالها بدقلها عقب وفتحت الكمبيوتر كالعاده
مرايم توه راده من الكليه مرت توصل شموخ ونزلت معاها عشان تأخذ اوراق عنها وهي نازله من على الدري شافت اسعود خاطف وتخبلت هذا متى يلا ولااااااااااااااااا بعد شموخ ماتخبرني
وهين طالعات مرايم:شموووووووووووووووووخ ليش ماقلتي اخوج يا
شمووخ:نسيت والله,تعرفين بروجكتات وامتحانات وين بذكر,وانتي ليش تبين لتعرفين
وهني احمر ويهه مرايم ماعرفت شو ترد:ماشئ بس انصدمت
شمووخ:انصدمت وهي تغمزلها والا...............
استحت مرايم ونزلت راسها وركبت السياره وروحت
وبعد يومين اجتمعوا الأخوان غانم وشيخه ومحمد بن لموج في بيت محمد لأنه لازم يسوون توكيل حق غانم عشان يبيعون اراضيهم في السعوديه في السعوديه ومحمد انسان مايعرف في هالسوالف ويعرف ان غانم انسان شاطر ويفهم اما شيخه ريلها متوفي وعبدالله في نظرها بعد صغير فقررت توكل اخوها
غانم:شوفوا باجر من الصبح بنسير المحكمه عشان تسولي توكيل
محمد وشيخه:خلاص تم
محمد:شيخه ترىالزياده اللي بيني وبينج بتكون لي
شيخه: منو قال انها لك
محمد:لانها داخله في ارضي
شيخه:لا داخله ولا شئ بس انته تاكل ماللك ومال غيرك
غانم: صلوا على النبي بلاكم نتوا انا بسافر وبشوف وانشاء الله خير
غانم يعرف انه محمد يمووت على البيزات ومستحيل يعطيها شيخه, وشيخه اخته بعد راسها يابس
محمد:لا تسافر ولا شئ الزياده بتكون لي
شيخه: اسمحلي اخوي غانم انا مابسويلك توكيل عند ولدي عبدالله وهو بسويلي كل شئ
محمد مايخاف من ربه وبياكل حقنا
محمد:احترمي نفسج انا الحمدالله شايف خير
شيخه:انته لو شايف خير جان ماحطيت عينك على قطعة ارضي
وطبعا كل واحد ماسكت عن الثاني وغانم يحاول يهدي تموا على هالحال لين مافولت شيخه على الأخر
شيخه:شوف دايم هذيك سواياك ولدي مابيأخذ بنت
محمد:زلا بنت تأخذ ولدج وأولاد ادم وحواء وايد
غانم:الله يهديكم لاتدخلون العيال في السالفه
شيخه:كلمتي مابنزلها الارض وطلعت شيخه, ودخل محمد داخل بدون مايكلم غانم . وشل غانم عمره وروح.
شيخه طول الطريج تدعي على اخوها من القهر واول ماوصلت راحت على طول غرفة عبدالله ولقته يشوف التلفزيون وبدون احم ولا دستور طلعت اللي في خاطرها
أم عبدالله: شوف كلمه بعيدها ومابرد اكررها زواجك من شوق انساه خلاص
عبدالله وهو منصدم:ليش شو السالفه
ام عبدالله: ابوها حرامي وأكيد هيه مثل ابوها
عبدالله:أمايه اذا بينج وبين عمي محمد مشاكل فأنا شوق مايخصنا انا ابا بنت عمي وبنت عمي تباني ومستحيل اخذ غيرها
ام عبدالله:دام راسي يشم الهوا مابتأخذها بشوف انا كيف بتأخذ عاد
وبدون مايرد عبدالله طلعت الأم وسكت الباب وراحت غرفتها
ويلس عبدالله على الشبريه وهو مش متخيل انه حبيبة قلبه تكون لغيره مستحيل يتخلى عنها لو مهما كان الثمن وبتم يترياها لأخر يوم في عمره ومسك الموبايل ودق حق سلطان
عبدالله:الوووووووووووووو
سلطان:هلا بوحميد اشحالك
عبدالله:بخير
سلطان:عسى ماش شو فيك اسمع صوتك والله انه
وخبر عبدالله سلطان السالفه كلها ,سلطان:أبوي أمك مب على كيفهم وانته شوق اللي تقرورون
عبدالله:سلطان انت تعرف أمايه اذا قالت كلمه ماتنزلها الأرض
سلطان:انته هد نفسك وانا بدق حق ابوي وبشوف شو السالفه
وفي هي اللحظه كانت شوق راده من ابوظبي مع ناصر وفرحاااااااااااااااانه وايد لانه الدكتور ظمنها انه كليتها بخير والحمدالله وعطاها ادويه اذا حست بالألم تأخذهم
ناصر:شوقوه اول مره اشوفج فرحانه من توفت أمايه
شوق:انته ماتتخيل كيف كنت حاتي وخيفانه,فديت ياأمايه هيه كانت دوم اتي معاج الله يرحمها
ناصر:الله يرحمها
خليفه:شواقه قول حق ناصر يخليني اسوق
شوق:لا الله يخليك ايلس مكانك نبا نوصل سالمين
خليفه:والله انتي ماشفتني يوم اسوق سيارتي الحمراء مول ما ادعم
ناصر:سوق سيارتك الحمرا وايد عليك خل سيارتي بخير
خليفه سوا عمره زعلان وقعد ورا اونه مايكلمهم
شوق:فديت هالويه انا.خلاص حبيبي باجر بوديك توي فو اص بشتريلك احلى عن سيارة ناصر
خليفه يبا يخق على خليفه:اكبر عن سيارة ناصر
شوق:اكبر عن سيارته
ناصر:والله انك مال مقصه
شوق:ههههههههههههههههههه اسكت عاد انته مابغينا انسكته
وفي هالوقت يرن موبايل وديمه
وديمه:هلاااااااااااااا والله بصوت
سلطان:اهلين
وديمه:اشحالك واشحال اسيل
سلطان:انا بخير واحمدالله واسول حاشرتني كل تحس بتربي
وديمه:وحليلها اعذرها اول حمل لها الله يسهل عليها
سلطان:أمين,وخبر سلطان وديمه سالفة ابوها وعمتها وعبدالله وشوق
وديمه:وليش ابوي وعميتي يدخلون عبدالله وشوق
سلطان:اسكتي انا بروحي امفول منهم,اباج تسرين معاي عند ابويه
وديمه:من عيوني,متى تبانا انسير
سلطان:باجر العصر انا فاضي
وديمه:خلاص انا باجر بخلي عيالي عند شوق وبسير معاك
سلطان:ماتأمريني بشئ
وديمه:سلامتك
سلطان:مع السلامه
وديمه:مع السلامه
وصلت شوق البيت وشافت قصايد نايمه جدام التلفزيون
شووق:قصايد قصايد
قصايد وهيه تفتح عينها بصعوبه هاااااااااااااااااااااااااااه
شوق:يبتي الشهاده
قصايد:هيه يابتها مرايم وطلعت الثالثه
شوق:وهيه تبوسها مبروك,يلا قومي خذي هديته
وتنط قصايد من على الغفنه:وين هديتي
شوق:بسم الله توه فيج رقاد
قصايد:خلاص شبعت يلا عاد عطيني هديتي
وعطتها شوق الهديه جان تصرخ قصايد:شوااااااااااااقه فديتج من زمان خاطري في هالبنات الأربع
وشوق:بطلي الكرتوب وياهم اثيابهم وكل شئ
قصايد:انا بروووووووووووووووووووووووووووووووووووووح الحجره بلعب
شوق:تخبلت قصايد
وسارت شوق فوق ومرت على مايد اللي كان شاد حيله باجي يومين وبيخلص ةعقب راحت غسلت خليفه ورقدته ووعقب يلست تسولف يامرايم
مرايم:شوقوه اليوم شفت سلطان وكان امعصب من ابويه
شوق:ليش شو مستوي
مرايم:ماادري
شوق:الله يستر
مرايم:شواقه باركتي حق وفوي
شوق:اوووووووووووووه ذكرتيني والله نسيت بعد اليوم مامرينا عليهم
مرايم:انا قبل شوي كلمتها وحليلها وايد فرحانه
شوق:انا عقب بدقلها
مرايم:شوقوه مابنسافر السنه
شوق:باجر بنشوف سلطان والله البلاد ملل وعشان انغير جو بس عقب نتايج ميود
مرايم:انشاء الله ينجح فديته
شوق:يلا تأمرين بشئ بسير برقد
مرايم:ماتبين عشا
شوق:ههههههههههههه انا متعشي بيتزا اليوم
مرايم:خيانه ولا ذكرتينا
شوق بدلع:ناصر عزمني
مرايم:مالت عليكم سيري عني برقد
شوق:يلااااااااااااا جاو
وراحت شوق مرت على قصايد وقالتلها ماتسهر وعلى طوووووووووووووول رقدت
واليوم الثاني العصر سارو وديمه وسلطان عند أبوهم عشان يتفاهمون وأبو سلطان اتضارب معاهم ومنعهم يدخلون في السالفه وقالهم انه هو حر في تصرفاته ودون حشيمه طردهم من البيت
وفي الطريج
سلطان:مالي غير ارمس عمي غانم
وديمه:ابوي عمره ماحشم من حد
سلطان:لازم انوقهم عند حدهم كله ولا شوق يكفي اللي فيها
وديمه:الله يعدي السالفه على خير
في بيت شيخه بن دلموج
سلامه:عبادي شوفيك متضايج
عبدالله:انتي يعني اتشوفين هالشئ مايضيج
سلامه:انزين اذا شوق اتحبك بتترياك وامي مابت على رايها طول عمرها
عبدالله:انتي ماتعرفين أمي راسها يابس,سلامه اتصلي حق شوق ابا اكلمها والله وايد متضايج
سلامه:عبدالله يمكن اخوانها مايرضون
عبدالله:ليش مايرضون انا ولد عمها قبل لا أكون خطيبها
سلامه:انا بتصل بس مايخصني اذا صار شئ
عبدالله:لاتخافين مابيصير شئ واتصلت سلامه بشوووووووق وتلفون شوق يرن وشوقراقده ماترد
سلامه:ماترد
عبدالله:اتصلي مره ثانيه دخليج
سلامه:عشان خاطرك بس بتصل مره ثانيه
واتصلت سلامه ثلاث رنات وانتبهت شوق وشافت رقم سلامه
شوق وبصوت خفيف:الووووووووووووو
عطت سلامه التلفون عبدالله زطلعت برع
عبدالله:هلا شوق
اول ماسمعت شوق صوت عبدالله طار الرقاد
شوق: أمايه أمايه أمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــايه.
أم سلطان:هاااااااااااااااااااه هااااااااااااااااااااه بلاج تزاعجين أنا هنيه في الحجره.
شوق:أمايه شو نسيتي اليوم لازم انروح أبوظبي عشان باجر عندي موعدفي مستشفى خليفه.
أم سلطان: لأا أمايه فديتج مانسيت بس اتري خواتج ايون من مدارسهم وبنطمن عليهم وعقب بنسير.
شوق:خلاص عيل أمايه قديتج انا بروح أجهزي أغراضي والتقارير وبعدين بي اتغدى معاكم.
أم سلطان:وأنا بعد بسير اجهز الغدا.
شوق بنت عمره23وهيه بنت حنونه طيبه وحلوه وفيها مرض الكلى وهو مرض وراثه عند أهلهم واااااااااايد تتعب منه يحليها وعندها8 اخوات4 بنات وهم مرايم,قصايد وديمه متزوجه وعندها2 ساره وسالم,4 اولاد خليفه ومايد وناصر وسلطان متزوج وماعنده عيال.
وأبوها متزوج على أمها وأبوها محمد انسان مافيه رحمه وعصبي واايد عكس اخوانه متزوجه علىأ مها وهي انسانه خبيثه وتحب المشاكل وعندها سلامه وعبدالله عيال عمتها شيخه, وظنون,ولياوقلايد عيال عمهاغانم خوات وكلهم على قلب واجدوااااااااايد مع بعض وعندها عيال خاله وهم وفاء وفيصل وشهد.
راحت شوق ترتب أغراضها وفي هالحظه يدخل سلطان مع حرمته أسيل ويبوس أمه فوق راسها ,سلطان:السلام عليج أمايه.
أم سلطان: وعليكم السلام,هاه فديتك أكيد يوعان.
سلطان:هيه والله أمايه ميت يوووووع أسيل اليوم ماسوتلي ريووووووووووق.
أسيل: لا والله منو عيل اللي ناشه من صباح الله خير عشان اجهز الريوق.
أم سلطان:يامنكرك ياسلطووووون,لاتتبلى على البنت.
سلطان:ههههههههههههههههههههههههههه.
أسيل:عموه أدبيه اخري الغدا شوي خليه يموت من اليوع عشان مايجذب.
الأم:أنا أن يلست بينكم بيطير عقلي خلوني اقوم أجهز الغداء أخوانك بيووووووون
أسيل: انا بي معاج عمووووووووه
سلطان: وأنا اقعد بروحي ويسوي عمره زعلان
أسيل:ماتغمض يلا جاوووووووووو
وفي بيت عمهم غانم
ليا وظنون توهن يايات من الكليه
ليا:
Where is my mother
ميري:She is in the kitchen?
ليا: ok, bring for me cup of water.
ميري;ok
راحت ميري المطبخ وطنون وليا الغرفه يبدنل ثيابهم
أم ظنون: ميري ظنون وليا ين
وطبعا ميري ماتفهم عربي عدل بس سمعت طنون وليا عرفت السالفه
ميري;yes
الأم:خلاص حطي أول مايجي بابا حطي الغدا.
ميري:ok
وراحت الأم تتطالع بناتهاوبعدين اتصلت حق ريلها:ألوووووووووووووووووووووو
السكرتيره:أهلين مين معاي.
أ م ظنون: ممكن أكلم غانم.
السكرتيره: من بدووووووو
الأم: أنا حرمته لازم سين جيم يعني منو بتصل
السكرتيره:خلاص خلاص لحظه شوي
وحولتها
غانم: ألووووووووووووووووووو
أم ظنون:هلا غانم اشحالك
غانم: الحمدالله تمام أنتي شخبارج
أظنون: الحمدالله متى بتي ابطيت علينا
غانم:ابطيت والا تولهتي علي
وهني استحت ام ظنون وتغير السالفه:الساعه 2:00 اللحين
غانم ماحب يحرجها ام عياله وماتهون عليه:خلاص مسافة طريج وأكون عندج
أم ظنون: يلا في حفظ الرحمن
غانم:مع السلامه
ويسكر غانم الملفات ويسكر كل شئ عشان خلاص بيروح
وفي بيت محمد بن دلموج
كلهم متيمعين في الصاله يسولفون بعد الغدا
مرايم:ميووووووووووود اليوم شفت شموخ وتقول عبود بسافر لندن جيه ماوره دراسه
مايد:هيه بيسير مع اخوه اسعود
وهنيه انتفض قلب مرايم:ليش شو فيه
مايد: مايخصج سوالف شباب
انقهرت مرايم بس ماردت عليه لانه سلطان يالس وبيهزها انه تمت تتسأل, وميره تموت في اسعود وهو بعد احبها وااااايد بس طبعا محد يدري غير شموخ, واسعود مايدري أن مرايم اتحبه لانه هيه ماخبرت شموخ وبيموت ويعرف شو مشاعرها تجاه.
صدت مرايم صوب امها: امايه اليوم شفت بنت عمي ليا وتقول هالخميس اليمعه بتكون في بيتهم
الأم:هيه أمايه الأسبوع اللي طاف في بيتنا وقبله في بيت عمتج شيخه
مرايم:امايه انتي ماقلتي بنيسير دبي, لاتقولين غيرتي رايج
الأم:لا ماغيرت رلي بس الأسبوع اللي عقبه بنسير
شوق:حرام عليج أميه انا ابسير اخذلي اغراض ناقصتني
الام:انزين دبي مابطير بنسير الأسبوع اللي عقبه وانا مافيني اتفضحني جدام مرت عمكن غبشه
سلطان:خلاص الأسبوع اللي عقبه انا بوديكن بس فكنا من تبن الشئ ماتسكتن
شوق هي حايسه بوسها ماعيبنها خلاص اوكي
وهنيه برن موبايل ناصر اللي كات قاعد ولاجنه قاعد عقله في مكان ثاني وينش ناصر ويطلع برع
ناصر:الووووووووووووووو
نوره:هلا حبيبي
ناصر:اهلين
نوره: وينك اليوم ليش مااتصلت ولاسألت
ناصر:كنت مشغول
نوره:المهم شخبارك
ناصر:وبدون نفس,بخير
نوره:ليش جي اتكلمني بدون نفس
ناصر:ماشئ بس تعبان وابا ارقد
نوره وهي تعرف انه مايبا يكلمها:خلاص بدقلك عقب
ناصر:اوكي باي
نوره باي
ناصر انسان حياته كل بنات من بنت لين بنت وكل يوحده يكلمها يوعدهابالزواج ونوره تعرف هالشئ بس متعلقه فيه وايد لانه ناصر رغم كل شئ شخصيته وااااااااااااايد حلوه
ودخل ناصر وراح على طووووووووول غرفته عشان ينام وكل واحد منهم راح غرفته اللي يذاكر واللي يرقد
وفي مكان اخر في بيت عمتهم شيخه(ام عبدالله) كانت العمه شيخه كالعاده متيمعن الحريم عندها ويسولفن
ام طلال(اربيعت شيخه ويرتها:أقولج ولدج عبدالله اشترالج اسهم باسمج والا لا
أم عبدالله: هو قال بشتري باسمي بس فديتج أنا مابا البيزات انا ماعلي قصور بوعبدالله الل يرحمه خير واايد بس عبدالله فديته هو املزم عليه
ام طلال:اخيرلج اميه الناس كلهم طايحين في الاسهم اللحين يقولج مظمونه
ام علي:هيه والله يختيه انا وبوعلي بعد اكتتبنا من كم يوم وخليت ولد اختيه يسويلنا كل شئ اتعرفين انا ويوعلي كبرنا وماروم وعلي الله يحفظه مايرد البلاد اللي كل صيف هو وحرمته والا تدرين مابقصر فديته
وفجأه يدخل عبدالله
عبدالله: السلام عليكم
الحريم:عليكم السلام
ويركب الدري عشان يروح حجرته أم عبدالله
عبدالله:هلا أمايه
أم عبدالله:ايب اختك سلامه من بيت اربيعتها انا امطرشه الدريول
عبدالله انشاء اميه متى ايبها
ام عبدالله:الساعه8 فليل
عبدالله:انشاء الله ويكمل طريجه
وفي الليل في بيت محمد
مايد يالس اطرف في أخته قصايد مستغل الوضع امه محد وابوه دومه مشغول في الشركه
مايد:قصايد روحي يبيلي مايد
قصايد:مابا ابا اشوف توم وجيري
مايد:بتسيري والا ببند عنج التلفزيون
قصايد:بنده وبنتشووووووووف بخبر عليك سلطان
مايد:سلطان محد سار سا ابوظبي
قصايد:بدت تخاف انه محد في البيت لا أمها ولا سلطان:اسكت عني وخلني في حالي
ويقوم مايد ويسكر التلفزيون والليتات وينحش:اللحين بطلع شئ بتشووفين وبيدا يطلع اصوت
قصايد:وهيه تصيح ميوووووووووود حرام عليك والله بسويلك اللي تباه بس افتح الليت
مايد:ههههههههههههههههه مابفتحه موتي من الخوف عشان ماتطولين لسانج وتسمعين الكلام
قصايد:وهيه تصيح بصوت عالي ميوووووووووووود فديتك والله اسفه
ومايد امطنشها ويضحك
وفجأه يدخل الأبو ومعاه ريم ويشوف الليتات امبنده
ويسمع قصايد اتصيح فتح الليت وشلها وهو امعصب: ليش اتصحين
قصايد وهو ميته من الخوف من أبوها:ماشئ بس كنت خايفه
أبو سلطان:منو بند الليت
قصايد: ماأعرف لأنها تعرف أنه أبوها بيذبح مايد
بوسلطان:قصااااااااااااااااايد منو بند الليت
قصايد ساكته:وتصيح
وهنيه مايد غمضته اخته
مايد:أبويه انا بند الليت كنت العب مع قصايد
بوسلطان:يمسك مايد من ثيابه, ويدزه على الغنفه وهذا اتسميه لعب حضرتك بس مب منك وأنت انسان قليل الأدب ولازم تتادب
ومايد طبعا مايقدر يتكلم او يدافع عن نفسه لانه يعرف أبوه مابسمعله
وقصايد كانت اتصيح وتطلب من أبوه يسامحمايد هالمره بس
بوسلطان:أنت جب ولا كلمه ويلا روحي غرفتج.
وقصايد مب بيدها شئ غير انها تنصاع لأوامر ابوها لاتنظرب
ومسك بوسلطان مايد من ثياه وعطاه كف من شدته طاح كايد غلى الغنفه والدموع تارسه ويه بدون اي كلمه وطلع الأبو من البيت بدون مايسأل عن اي شخص
ومرايم نازله من فوق شافت مايد على الغنفه يصيح نزلت بسرعه ورفعت راسه وانصدمت من المنظر خد مايد احمر وعيونه حمر حطنته
مرايم: مايد حبيبي شوفيك
ماايد يصيح مارايم يتكلم
مرايم:حبيبي لاتصيح قولي شوفيك
وفي هاللحظه نزلت قصايد وشاقت مايد وخبرت مرايم كل اللي صار
مرايم وهي امعصبه والدموع في عيبنه غامظنها اخوها: وليش هو امد ايديه مايعرغ يتفاهم بهدوووووووء بس مابقول غير حسبي يالله ونعم الوكيل فيك ياأبويه
وخذت مايد وخلته يغسل ويهه وهدته وبعدين راحوا يتعشون عشان باجر وراهم مدارس وامهم وشوق
محد ومرايم لازم اتنش وتويعهم وترقدهم,كل واحد دخل غرفته ومرايم كل يوم قبل لاترقد تدخل الماسنجر بس اليوم مالهاخلق من الي استوى فراحت ترقد على طول.
وأم سلطان مع بنتها شوق في أختهاأم فيصل وكانوا كلهم متيمعين على العشاء ام سلطان وأم فيصل وشوق وفاء شهد وفيصل
أم فيصل:شواقه باجر الساعه كم موعدج في المستشفى
شوق:الساعه 9:00
أم فيصل: عيل بخلي الدريول يوصل شهد وفيصل المدرسه وفاء الجامعه وبعدين بخليه يرجعلنا
شوق:اوكي عموه جيه بنكون جهزنا نحن بعد
أم سلطان:غناتي أمايه لاتنسين التقارير باحر بيتحدد اتسافرين والا في علاج
شوووق وهيه متضايجه وتحاتي:انشاء الله أمايه بس الله يعين
أم فيصل:توكلي على الله فديتج وانشاء الله خير.
فيصل حب يلطف الجو:شوق اليوم انا يايبلج أفلام أكشن واااااااايد حلو
شوق:والله بعد كلكم بترقدون وانا بيلس بروحي
فيصل:لا أنا مابرقد بسهر معاج عيب مايستوي اتمين بروحج
أم فيصل:ماشئ سهر خل عنك شوق مب غريبه
فيصل:أمايه بس شوق تخاف تسهر بروحها
أم فيصل:ماعليك أنا وامها معها
فيصل:هيه عشان من أول الفلم تلاقيكم في سابع نومه
شهد:هيه صدق فصوووووووول امايه وخالوه مايسهرن لازم حد يتم معاها وانته ولد وشوق مابتعرف تسولف معاك انا احسن
فيصل:انتي محد رمسج
شهد:أمايه فصوووول باجر عليه امتحان لازم يرقد من وقت
أم فيصل: اصلا ماشئ سهر لاتعبن روحج انتي واياه
وفيصل وهو امفول على شهد عشان خبرت: براويج شغلج بعدين
أم فيصل: ماعندكم حشيمه لا حق الضيوق انتوا ولا حق امكم
وفاء وهيه بنت وايد ناعمه وهاديه: الحشيمه لج ياأمه ولاتعصبين عن يرتفعلج الظغط
شوق: خلاص مابا حد يسهر معاي انا قررت ارقد وباجر الاربعاء بنسهر كلنا على الافلام
وسكت الكل وكملوا اكلهم وفيصل طبعا خاط في باله شهوووده.
واليوم الثاني الفجر
مرايم:ميوووووووووووووووووووووووووووووووووود يلا قوم تعبت وانا اوعيك حشى مب ارقاد هذا
مايد وهو مب رايم يبطل عينه من التعب: مريوووم فديتج وعي قصايد وعقب تعالي وعيني برقد شوي بس
مرايم:قصايد تحت تتراينا عشان نتريق
مايد:ليش الساعه كم اللحين؟
مرايم:7:00
مايد وهو ينط من على الشبريه: اويييه وايد اتأخرت
مرايم: ساسويبك من الصبح اوعيك يلا البس وتعال تحت نتريقك
وطلعت مرايم من حجرة مايد وهي تفكر بروحها اسعوود وتذكر مره يوم كانت رايحه تروح تزور شموخ واسعود هو اللي فتحتلها الباب وماتنسى فرحته هي باينه عليه يو شافها وتم واقف بدون مايقولها تفضلي ومرايم مستحيه وفرحانه لانه شافته وعلى طول سألته لو سمحت وين شمووخ
انتبه اسعود انه اموقف البنت برع واستوى ويه الوان:اسمحيلي اختي اتفظلي الميلس وبروح ازقرلج شمووخ
ودخلت مرايم المليش وهي تقول بخاطرها الله يأخذني كيف نسيت موبايلي زين جيه اللحين والله موقف بايخ بس اهم شئ شفته
مايد:مراااااااااااااااااااااااااااايم اكلمج انا
نقزت مرايم:هاه شو فيك اتزاعج
مايد: من ساعه وانا ازقرج في شو اتفكرين
مرايم ولا شئ بس احاتي اليوم نتايج امتحان الكمبيوتر والله يعين
مايد: لاتخاتين الله يوفقج انشاء الله
مرايم: انشاء الل, يلا حبيبي انروح نتريق عشان ماأتأخر على الكلاس
مايد:يلا
وراح يتريقون وراح مع الدريول يوصلهم
وفي مستشفى خليفه شوق مع أمها وخالتها يتريون دور شوق وهنيه اتي الممرضه
شوق محمد بن دلموج
وتقوم شوق وتدخل على الدكتور وتعطيه الفحوصات والتقارير السابقه
ويلس الدكتو يقرأ التقارير والفحوصات
الدكتور:أخت شو نسبه الكالسيوم مرتقعه عنج وامسسببتلج مضاعفات على الكليه اليمنى اما الكليه اليسرى الحمدالله كل شئ اوكي فيها من بعد العمليه
شووق وعلامات الضيج باديه عليها: والحل يادكتور
الدكتور:نحنا راح نعطيك أدويه لمدة شهؤ وبعد الشهر في دكتور بروفيسور جاي من المانيا راح يكشف عليك ويقرر
أم سلطان:انزين دكتور يعني اللحين هذا اللي قلته عنه خطر
الدكتور: لا تحاتي نحنا راح نعطيها ادويه والدكتور اللي جاي هو اللي يقرر
أم سلطان: واعليه عنج ياأبنتيه
وهنيه نزلت شوق راسها لانها ماتقدر تشوف اليأس والحزن في عين أمه لانها هيه الوحيده اللي تعبت معها ابويه لاهي عنها حتي ماكلف نفسه يسألها في يوم عن صحتها بس همه البيزات والمشاريع والصفقات
وطلعوا من عن الدكتور ومحد منهم تكلم ووركبوا السياره وشوق ماتعرف بتخفف عن منوا هيه بروحها تبا حد يخفف عنها وكانت الذكريات الأليمه اتي في بالها تعب امها معها وقسوة ابوها عليهم وعمرها ماراح تنسى انه ابوها يوم عرف عن مرضها مارضى يسرفها للخارج خوف من المصاريف وقال للأم: ليش تسافر برع اهنيه ماشئ مستشفيات وبعدين كل اهلنا اللي فيهم الكلى فتره ويموتون يعني بيزاتي بتروح على الفاضى ولاتنسين البنت امحيره لولد عمها يعني سنتين او ثلاث وبتزوج
أم سلطان وهي تصيح:خاف ربك هاي بنت
بوسطان:اوووووووووووه انا يطبع عندي شغل مب فاضي لمشاكلج انتي وعيالج
وهنيه نزلت دمعه من عيون شوق ومسحتها شوق قبل لاتحس امها اللي فيها يكفها وصدت
وصدت صوب امها وحضتنها شوق:أمايه
أ سلطان:عيونها فديتج
أمايه:تدرين اني احبج وااااااااااااااااااااااااااايد
الأم: فديت روحج غناتي وانا بعد مالي غيرج انتي واخوانج الله يحفظكم
شووق:انزين ممكن اللحين ماتضايجين في عمرج انا انشاء الله مابيكون فيني الا الخير عشان
خاطري
أم فيصل:يلا عويش عشان خاطرشو
ابتسمت أم سلطان
شووق:أمايه أنا عازمتنكم على باسكم بس على حسابج
ويضجكن الخوات
أم سلطان: من عيوني كم شوق انا عندي
ومروا على الباسكن واشتروا ايس كريم وتموا يولفون ويضحكون هم وشوق في داخله هم كبير بس تسولف عشان خاطر أ مها
في الكلية مرايم وشموخ وظنون طالعات من الكلا س ومتجهات للكانتين
شموخ:شو فيج مريامي شوفيج متضايجه
مرايم: مافيني شئ بس أحاتي شواقه
ظنون: خير شو فيها
مرايم:ماشئ بس موعدها اليوم
شموخ: انزين اتصلي فيها عشان تتطنين عليها
مرايم:بتصل فيها يوم برجع البيت موبايلي بوكيمره مافيني على بهذلت الكليه
ظنون:انا موبايلي بدون كيمره دقيلها
وخذت مرايم موبايل ظنون ودقت حق اختها وبعد كم رنه
شوق:هلااااااااااا والله ظنونه
مرايم:انا مب ظنون انا مرايم
شواقه:هلا مريامي اشحالج
مرايم بخير,ظمنيني شو قالج الدكتور
وهنيه تغيرت نبرت شووق وخبرتها كل اللي قاله الدكتور
مرايم:لاتخافين حبيبتي ماعليج شر وانشاء الله خير,شواقه متى بتون البيت من دونكم مب حلوووووووووو وتولهت على خلوووووووووف السبال
شوق:خلوووووووف اصلا حاشرنا حشره يبا ميوووووووووووود انشاء الله بني اليوم\
مرايم:سلمي على امي فديتها
شوق:الله يسلمج يلا بيباي
مرايم:باي
وبندت مرايم عن اختها وارتاحت اشوي بس تمت تفكر بسالفة الكالسيوم وانشاء الله يوم شئ مايأثر على صحتها
ظنون:ها بشري
مرايم:ماشئ الدكتور قال كل شئ تمام
طبعا مرايم ماتبا تخبرهم اي شئ عن اختها لانه شوق ماتحب حد يعرف اي شئ عنها
في شركة غانم بن دلموج غانم كان عنده اجتماع لانه عندهم مناقصه رست عليهم ويتانقشون شو بيسوون
غانم:شوف يامحمد انا اباك انته تشرف على كل شئ اباك تشوف شو اللي ناقص وانا بوفر كل شئ انته تعرف اسم شركتنا معروف في السوق وانته تعرف سهيل بن حمد يبا زله عشان يطلع باسم شركته
محمد: والله هذا سهيل ماعنده سالفه بس همه يلقط اخبار شركتنا وشغلها خلنا بعيده عنه وعن مشاكله
غانم:ومنو قالك انا بخليه يولي انا لازم اكسره خشمه انته ماتشوف كيف يوم يتكلم جنه واحد فاهم مب جنه توه داخل السوق لا وبعد يقول يبا ينافسني الله يهديه
محمد:خلنا يبوك نشتغل بروحنا بعيد عن سهيل وغير
غانم:انا ساكت بس ابا زله منه
محمد:الله يعين
وهنيه يرن موبايل غانم
غانم:ألووووووووووو
وديمه:هلا عمي اشحالك
غانم وهو طالع الاجتماع بعد ماخلص كل شئ:أهلين بنت اخو,واخيرا دقيتي وسألتي
وديمه: اسمحلي عمي ادري اني امقصره بس والله البيت والعيال ماخذ كل وقتي
غانم: الا شخبارج ابراهيم
وديمه:تمام وهو قالي ادقلك عشان اليوم بني انزوركم
غانم:حياكم بس لاتنسين اهم شئ يبي ساره وسالم متولهه عليهم موت
وديمه:انشاء الله عمي
وهنيه تسمع وديمه حشرة سالي وسالم
وديمه:اسمحلي عمي بروح اشوف العيال
غانم:مسموحه الغاليه
وتسكر وديمه عشان تشوف العرس اللي عندها,وشافت ساره طايحه على الأرض تصيح وسالم واقف وعليه علامة الانتصار
وديمه:سالم ليش تظرب سالم
سالم:ماما هيه تلعب بالعابي
ساره وهي تصيح:ماماتي والله كنت ادول بي بت ماني (ماماتي كنت ادور بي بليد مالي)
سالم:ويعني البي بليد مالج ماشئ غير بين العابي
وديمه:وانت ليش تضربها
سالم:احسن احسن ماتمسك العابي
وديمه:خلاص مابوديك مدينة الاالعاب هالأسبوع بتقعد فالبيت
سالم:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا أخره مره مابعيدها
والام وهي تشل ساروتبوسها على خده:خلاص حبيبتي لاتصحين بخلي ايكيا ادولج اياه اللحين
وتمشي وهيه تكلم ساره مره ثانيه ماتضرب اختك والا مابتروح مدينة الالعاب فاهم وتروح تزقؤ الشغاله شان تدور لعبة سارونه
وليش أنا مااحطي فلوسي مع غانم,غانم شاطر ومشروعه ماشئ وعلى الأقل غانم اخوي مابسرقني هو كم مره يعرض علي بدل لا عائشه وعيالها يلعبون انا باجر بمر عليه الشكر وبتفق معاها ويقطع تفكيره صوت حرمته حمده:محمد حبيبي
بوسلطان:عيونه امري حياتي
حمده:اليوم الأثنين
بوسلطان:انزين اعرف اليوم الاثنين
حمده:انته ماوعدتني اليوم انروح واشتري السياره اللي خاطري فيها
بوسلطان ويسوي عمره متذكره: لاحياتي مانسيت وانشاء الله فليل بنروح, بس على شرط
حمده:وشو هو الشرط
بوسلطان:نمر العياده تكشفين اذا كنتي حامل ولا لا
حمده وهيه متضايجه لانها ماتحب طاري هالموضوع هيه ماخذه بوسلطان عشان فلوسه وماتبا تيب عيال عشان ماينشغل عنها:لا ماله داعي انا مب حامل
بوسلطان:بس نحنا صارنا 5 سنوات من عرسنا وانا خاطري بساهل وانتي كل مره تتشردين من العياده اذا ماكنت حامل على اللأقل تكشفين
حمده:على خير انشاء الله
طبعا حمده ماتقدر تقول مااقدر لانها من 5 سنوات وهو يحن عليها وهي ماتطيع وتخاف هالمره تقول لا ويعصب عليها كان بوسلطان يعاملها غير عن حرمته وعياله يحبها ويموت فيها لانها خبيثه وتعرف كيف تقص عليه
ام ظنون:ابا اعرف ليا ليش مانزلت 24 حابسه نفسها في حجرتها
قلايد:امايه يعني انتي معرفين ليووه حياتها كلهانت
ام ظنون:نظر بيقل من الكمبيوتر
قلايد:أمايه اليوم بيون قوم عمي محمد وعمتي شيخه صح
أم ظنون:هيه فديتج
قلايد:عيل بقوم اتسبح واجهز
وفي غرفة ليا كانت قاعده عالنت ومن منتدى لين منتدى وتلكم ربعها عالنت
الغاويه:اقووول وفوي متى بتون العين
الدلع:ماادري انا بروحي متولهه عليج وشهوود تبا اتي عشان قصايد
الغاويه:اوووووووووووف والله تولهت علييييييييج من زمان ماشفتج
الدلع:بقول حق امي اني في اجازه الربيع
الغاويه:ياريييييييييييييييت عشان نطلع مع بعض ونفر قصايد وشهوووووود في خالتج
الدلع:حراااااااااااام عليج يالمجرمه
الغاويه:لووووووووووووووووووووووووووووووووووول
وهني ندخل ظنون:انتي بعدج امجابل النت قومي اتلبس عيال عمي محمد وعمتي شيخه بيون
ليا:يلا بقوووووووووووووم اتلبس
الغاويه:اقول وفوووووووي انا بطلع قوم عمي بيون
الدلع:ياحظكم بتتيمعون
الغاويه:اوكي باي
الدلع:باي
وشوي والا بيت غانم بن دلمووج حشره ويوله الكل تيمع البنات في الصاله الداخليه والرياييل بربع وشره وسوالف والحريم دخلوا المطبخ يجهزون العشان والبنات امسويات يوله
ظنون:مريامي اليوم شفت هذييج البنت الخقاقه
مريامي:اي وحده
ظنون:اللي عصبت علي شمووخ مره يوم كانت تلعق
مرايم:هييييييييييييييييييييييييه عذيجه بلاها بعد
ظنون:ماشئ كنت داخله انا ومزنوه وكانت تطالعني تتحرا شموخ معاي
مرايم:هههههههههههههههههههههه حسبي ياالله على بليس شمووخ مب امخليه حد
شوق:أنا بسير صوب المطبخ شوي حد بي معاي
المكان كان حشره فمسع التفت لشووق,طلعت شوق بروحها عشان تروح المطبخ عند امهاوهي تمشي وامنزله راسها اتفكر حست بحد جدامها يوم رفعت راسها شافت عبدالله خطيبها وعلى طوول احمرت
عبدالله: هلا والله بها الزين,اشحالج شواقه.
شوق:تمام,انته أخبارك
عبدالله:دامج بخير انا بخير,وين سايره
شوق:ماشئ بس كنت ابا اسيرعند أمي المطبخ,وانته
عبدالله:ماشئ شفت طالعه ومحد معاج قلت استغل الفرصه واي اكلمج
استحت شوق وماعرفت شو ترد
عبدالله:شواقي ماتولهتي علي
شوق:................................
عبدالله:وهو يغمز بعينه ليش مستحيه انا خطيبج ويسمع صوت
من بعيد عبدالله ومن سمعت شوق الصوت مشت بسرعه ودخلت المطبخ
سلطان:انته وينك
عبدالله: ماشئ كنت بس ابا اشم هوا, وسلطان فاهم حركات عبدالله عدل
سلطان:يلا تعال داخل حطوا العشاء
ومشوا الاثنين صوب الميلس وادخلوا عشان الرياييل يتريونهم
وعقب ماخلثوا الرياييل عشاء حطوا صوب الحريم وتعشوا وسلسوا يسولفون
أسيل:أقولج شوق باجر بنسير العياده مع بعض
شوق:خير انشاء الله شوفيج
أسيل وهي مستحيه:باجر بتعرفين
ظنون داخله عرض:انت شو عندكن تساسرن
أسيل:سر صح شوق
شوق:هيه يلا اجلبي ويهج ظنون
مريامي:ايه انتن كله ولا ظنون
أسيل:تكلمت ام السان
ويضحكون كلهم على أسيل
وفي مكان ثاني في غرفة ليا قصايد وقلايد فس عالمهم الخاص الاخت قلايد اميلسه قصايد على الكرسي وتحطليها مكياج ولا بعد تمنعها اجوف نفسها في المنظره لين ماخلص والأخت قصايد مانست دور بعد عشان تحطي حق قلايد وعقب ماخلصوا نزلوا تحت عشان يمدحون مكياجهم
قلايد:هاه شو رايكم بمكياجنا انا حاطه حق قصايد وهيه بعدين حطتلي منو احلى
أم ظنون:حسبي يالله على ابليسكم شو هالمنكر بعد بعدنكن يهال
أم سلطان:يلا جدامي سيرن اغسلن ويهكن قبل لاخلي سلطان يغسلج بالعصا ياقصايد
قصايد وهي لاويه بوزها:انزيم بنسير والله محد يقدر كشختنا
ليا:لحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــظه (باعلى صوتها) من وين يايبات الميك اب
وهنيه يركضن تنتيناهم عشان ينخشن
ليا:والله براويج ياقلايد دواج عندي بعدين
وطبعا الخوات سارن بغسلن ويهن وهن متحسرات تعبن على الشخابيط اللي سونها
قلاد:والله يوم بكبر بشتري ميك اب واااااااااااايد خت ولي ليووووووووووه المذله
قصايد:من زين ميك اب مالها قوم بوعبود
قلايد:احترمي نفسج عاد اختي مالها كله ماركات
قصايد:انزين ذليتنل ويا اختج
وعقب سارن كملن لعبهن ويابنات وديمه والساعه 11 طلعوا كلهم برع عشان ام سلطان وعيالها بيروحون وشيخه وعيالها بيروحون وام ظنون وعيالها يودعون
سلامه:والله وايد استانست عندكم
ظنون:باتي عندنا انتي ومريامي
سلامه:امي بروحها
ظنون:امج باجر بسير أبوظبي
سلامه:اذا مريامي باتت ببات
مرايم:خلاص عشان خاطركم ببات
مايد:الحمدالله البيت بنرقد مرتاحين,مريامي محد
ظنون:وجيه هيه ترقد فوق راسك
مايد:مشكله الرزه انتي محد كلمج
مرايم:اسكتي عنه هذا لسانه طويل
سلطان:يلا اميه اركبوا ماخلصتوا من السوالف
أم سلطان:انشاء الله يلا اركبن يابنات
وفي هالوقت عبدالله وشوق مستغلين الفرصه ويتكلمون بالأشارات
وعبدالله:يأشر عليها من بعيد انه بي بتهم باجر
وشوق:تغايظه تقوله مابطلع
عبدالله:يأشرلها انه بيذبحها
شوق:تظحك عليه وتركب السياره
وروح الكل بيته,وطبعا اليوم بيت غانم حفله مرايم وظنون وليا وسلامه متيمعات والله يعين
وقلايد اول ماروحوا انخشت في حجرتها عن ليا.
ويوم الخميس الصبح ام سلطان وعمتهم شيخه طلعوا مع الدريوول بسيرون عند أم فيصل أبوظبي شيخه تبا تسلم عليها وأم سلطان شاله معها خلووووووف لانه مايصبر عنها
خليفه:ماما اليوم ماشئ روضه
أم سلطان:لاحبيبي ماشئ
خليفه وهو يناقز من جدام الين ورا هيه هيه اليوم مابروح الروضه
أ سلطان:اقعد حبيبي خل بابو يجوف الطريج وهو مب راضي فرحان
خليفه:ماماتي نحنا وين بروح
أم سلطان:عند فيصل
خليفه:هيه بلعب مع فصولي
وتمت يناقز من جدام الين ورا وام سلطان مب قادرتله وهو يناقز يت ريله فجأه على البريك وهنيه صد السايق يبا يمسك خليفه ويتحكم بالسياره لا كانت تشوح فالطريج ومن بعيد كانت سياره لند مسرعه ونفس الشئ السايق ماقدر يصيطر على الوضع ودعمت سيارة أم سلطان انجلبت سيارة اك سلطان 5 جلبات وام سلطان وشيخه يصارخن وفجأه اختفى صوتهم
الجزء الثاني
ويت الأسعاف وشلتهم وخليفه كان منطور على الأرض أما السايق الوحيد اللي كان على وعيته ومش مستوعب شو اللي قاعد يصير ويشوي يرن موبايل سلطان
سلطان:الوووووووووووووو
الشرطي:السلام عليكم
سلطان:وعليكم السلام منو معاي
الشرطي:معاك شؤطة العين وخبره السالفه وطلب منه الحظوور
سلطان طار عقله وعلى طوول راح المستشفى حتى ماخبر اخوه ناصر اللي لاهي بحياته ولا يسأل لا عن امه ولا عن اخوانه أول ماوصل المستشفى شاف جدامه نيرسات سألهم عن اهله
خبروه انه امه في الانعاش اما عمته واخوه خليفه يقدر يشوفهم
سلطان:انزين ممكن اعرف امي شوفيها
النيرس:نحنا مانقدر نتكلم عن اي شئ الدكتور راح ينزل بعد شوي وراح يكلمك
دخل سلطان على اخوه خليفه وكانت فيه رضوض خفيفه وريله اتعوره وايد
اما عمته كانت نايمه فيتها ظربه في الراس وسببتلها نزيف خفيف
وشوي يرن موبايل سلطان, سلطان:الووووووووووو
أسيل:حبيبي اشحالك
سلطان: وهو متضايج:بخير
أسيل:عندي لك احلى بشاره
سلطان ماحب يبن انه فيه شئ:هاه حبيبتي بشري
أسيل:أنا حامل
سلطان وهو طبعا متضايج:مبروك غناتي
حست اسيل انه سلطان ماستانس عشان جي اتضايجت وسكرت
شوق:شوفيج حبيبتي
أسيل:مااحس انه سلطان فرحان
شوق:حرام عليج بس يمكن مشغوول هو من متى يتري هاليوم
أسيل:والله مادري
شوق:يلا عاد اللحين لازم انبشر امي
ودقت شوق على موبايل امها بس مغلق وانصدمت لانه اول مره امها تغلق الموبايل وتمت ادق وتحاول
أسيل:عموه ماترد عليج
شوق :موبايلها مغلق
اسيل:اول مره عموه تغلق موبايلها تدرين يمكن ماش ارسال
شوق:يمكن بجرب بدقلها عقب شوي
شوق كانت تقول جي وهي حاسه انه في شئ
وهنيه طلع الدكتور وركض صوبه سلطان وسأله عن أمه
الكتور:أمك محتاجه نقل دمع بسرعه وفصيلة
O-
سلطان ويمسك التلفون ويتصل حق خواته واخوانه واهله عشان يشوف وطبعا شوق واسيل على طول يو المستشفى وشوق طول الطريج اتصيح لانها وايد متعلقه في امها
وناصر بعد يا المستشفى لانه رغم كل شئ بعد ها امه وبعد كل الفحوصات طلع محد منهم نفس الفصيله وعيالها كانو خايفين عليها والدكتور والنيرسات بعد كانوا يدورون لين ماحصلوا من المراجعين في المستشفى
ونقلولها على طووووووووووووووول وعيالها كلهم يتريون برع خايفين عليها وقصايد من صوب تصيح ومايد وناصر وسلطان على الكرسي مهمومين ومرايم عند خليفه فوق وشوق حاظنته قصايد اتسكتها
وبعد ساعات من الصمت طلع الدكتور وقاللهم انه عقب يومين بيشوفون اذا تقبلت الدوم والا لا
واللحين أحسن لهم يروحون لأن تمتهم ما منها فايده
كلهم روحوا الا شوق باتت عند أخوها خليفه وسلامه باتت عند أمها شيخه
ويوم السبت رخصوا خليفه اما شيخه فاتضح انه راسها بخير والضربه بس كانت خارجيه ولازم اتم كم يوم اما أم سلطان جسمها ماتقبل الدم المنقول وحياتها كانت في خطر فطلي سلطان يسفر أمه برع بس الدكتور قال انه ممنوع يحركونه لانه فيه خطر على حياتها
فقرر انه يتريا شوي يشووف سو بيصيروسمحلهم الدكتور يشوفون امهم ودخلوا عليها ومعاهم ام ظنون شوق ماتحملت منظر امها وطلعت وتمت اتصيح لانها كانت كله وايرات وشكلها جنها ميته
ام سلطان راسها وايديها ودعا انه الله يشفيه ومرايم تصيح في صمت اما ناصر وقف بعيد لانه منظر امه جمده في مكانه ومايد اتقرب من امه وهمسلها في اذنها:أمايه ترى البيت م حلووو بدونج
ام ظنون مسكت القران وتمت تقرا قران على ام سلطان ومايد ومرايم وناصر طلعوا برع عند شوق يشوفنها وفي هاي اللحظه شهقت ام سلطان باللقو وركض سلطان يزقر الدكتور وركض وركض وراه ناصر اما الباقين وقفوا متجمدين في مكانهم
سلطان:دكتور أمي ماعرف شو فيها
ويا الدكتور بسرعه وماخلى حد يدخل من اعيالها وشاف التخطيط لاحظ انه دقات القلب بدت تقل زقر النيرسات عشان يسولها تنفس صناعي بس ماشئ أمل أم سلطان هذا يومه وقفت وقف جهاز التخطيط واعلن وفاته أم سلطان قال تعالى((وجاءت سكرة الموت بالحق))صدق الله العظيم
وطلع الدكتور ويه معتفس وركض صوبه سلطان وعمه غانم
الدكتور:البقية في حياتكم
سلطان يصوت عالي:شوووووووووووووماتت وصرخ بصوت اعلى:لاااااااااااااااااااااااااااااا
وهنيه التفت الكل شووووووق ماتحملت وطاحت عليهم وركض عمهم وشاله وزقر النيرسات
مرايم حظنت سلطات وتمت تصيح في حظنه
ناصر قعد على الكرسي من الصدمه ونزل راس في الأرض
وديمه كانت اقوى وحده فيهم مسكت نفسها وراحت تشوف اختها شوق كفايه بتحرم من أمها ماتبي بعد تنحرم من خواتها
أما مايد فبعده مب مستوعب واقف مكانه ويشوف اللي حوليه وبدون مايحس حس بحمره حذال امه وهو ماسكه ايدها وماقدر يتحمل يشوف امه اغلى انسانه بقلبه ميته جدامه تم يصيح ويكلمها:أمايه ليش خليتنا بروحنا مالنا غيرج في هالدنيا أمايه أنا بعدني ماشبعت منج أمايه أمايه والله مابطرف في خواتي أمايه خلاص بنام من وقت وبسمع كلامج مابطول على التلفزيون وبذاكر بس لاتخليني مايد كان يتكلم وماادري انه مابيلاقي حد يرد عليه وهنيه دخل عليه عمه وحظنه وهاه وداهم عقب البيت معاهم شوق لان اليوم هو اول يوم عزا
ودخلوا البيت ولقوا كل اهلهم هنالك وخالتهم ام فيصل اللي حظت شوق وتموا يصيحون
واول ثلاث ايام كانت وايد صعبه عليهم كل يوم ناس عندهم والبيت زحمه,كل الناس فكرت اتعزيهم وتقعد في العزا الا ابوهم اللي كان لاهي في دينته ولا فكر حتى يمريشوفهم
وبعد الثلاث أيام
أسيل:مرايم انتي من باجر لازم اداومين وقصايد ومايد بعد
مرايم:مالي نفس
شوق:مرايم لاتنسين امي اشكثر تعبت عشان ادرسنا ولازم تكلمين عشان خاطرها
مرايم وهيه خانقتها العبر:فديتج ياأمايه الله يرحمج
شوق حست انه مرايم بتصيح:يلست حذال اختها ومسكت ايديها: مرايم حبيبتي أمايه غاليه علينا وفاتها كانت صدمه النا كلنا وكلنا مانقدر نتصور كيف بنعيش بدوناه,كل شئ بيد الله ونحنا ما نقدر نعترض على حكمة ربنا وهنيه سكتت شوق لدقايق لانها حست ناها بتصيح بس مسكت نفسها وكلمت مرايم نحنا لازم انصبر نفسنا ونتدعي انه الله يرحمها
أسيل:مرايم كلام شوق صح انتوا اللحين مالكم غير بعض وكل واحد يصبر نفسه عشان الثاني
مرايم بعد ماسمعت كلام شوق وأسيل ابتسمت ابتسامه فيه حزن:الله يصبرنا في الأيام اليايه وانا عشان خاطر كل شئ يهون وانشاء الله من باجر بداوم
نزل ناصر من فوق وشيل في ايده أخوف خليفه لانه خليفه كان يصيح يدور امه وشافه ناصر وسكتاه وعده يوديه الدكان, وموت الام اثر في نفس ناصر وايد وخلاه يفكر بالغلط اللي كان يسويه عشان يصلحه وقرر ناصر أنه يتقرب من اخوانه ويكونون على ايد وحده,شاف ناصر جو الصاله كيئيب فحب يلطف
ناصر:شوقوه يناسبني لو اشتغلت بسيبي سيتر حق خلووف
شوق:والله مايركب عليك
أسيل:ماأتخيلك ناصر وأنته تلبسه وتأكله
ناصر:هيه والله بتشوفون خلووووووف هيكل عظمي
شوق:لا الله يخليك خل خلافي انا البيبي ستر ماله
خليفه عصب ناصر شكله نساه:ناصر يلا انروح الدكان
ناصر:شوف اونه امعصب,ناصر وهو يسوي عمره خايف انشاء الله اللحين بوديك
كلهم ضحكوا على شكل ناصر حتى مرايم اللي كانت ضايجه غير عليهم الجو
خليفه استانس اونه خوف ناصر
خليفه:حتى ميود بخليه يخاف مني عشان يخليني العب بلي اشتيشن
ناصر:اتحمل بس انته عن تخوف
خليفه وهو ينزل من حظن ناصر وسار عند شوق
خليفه:شوق عطيني بيزات ماعندي
شوق غمظها اخوها لانه متعود يأخذ من أمها:حبيبي ناصر بيعطيك
ناصر بعد غمظه خليفه:تعالي حبيبي اشتري اللي تباه وانا بدفع,ماتبون شئ
شوق:اممممممممممممممممممم امبلا كل شئ منك حلووووو
ناصر:عفانا الله ماتقول سلامتك مابا شئء
أسيل:احم احم
ناصر ويسوي عمره مايسمع:اقول خلووف يلا نسير
أسيل:بدون ماتعزمني أبا لبن اب وجبس حار
ناصر:شو رايكم ايب الجمعيه كلها
مرايم:والله بتسوي خيرلاني بعد انا ماطلبت
ناصر:انا ماعندي سالفه اسمعكم يلا باااااااااااااااااااي
شوق واسيل:لا تتاخر
ناصر وهو يمشي:مب عشاني عشان بطنكم
شوق واسل ومرايم:ههههههههههههههه
وفي مكان اخر في غرفة مايد كل شئ كان بالنسبه لمايد اسود من يوم ماتت امه وكل شئ انجلب في حياته شكله كان تعبان ويهه شاحب وهالات سوده تحت عينه وكان طايح على الشبريه وحاظن صوره امها ويفكر في الأيام الحلوه تذكر يوم كانوا رايحين رحله البحر مع بيتهم وبيت عمه غانم ومايد كان كل يسوي يطفر في حد وأمه تهزبه عشان يسكت عنهم وقصايد وقلايد يسو قصر بالرمل وهو يدوس عليه اونه مايجوف وقصايد تروح لأمها تشكتي والأم تتحلفه وهو طبعا ولا هامنه ميت من الظحك والعبره خانت مايد وتنزل الدموع من عيونه ماقدر مايد يود عمره وتم يصيح وحس مايد بايد تمسح على راسه يوم يرفع راسه جاف اخته قصايد وعلى طول حظنته
قصايد وهو تصيح:أنا بعد تولهت عليها مايد
وهو ماقادر يتكلم بس يصيح
قصايد:ميوود أحس عمري بروحي في هالدنيا,أمايه ليش ماتت وخلتنا,مابا حد ابا أمايه
مسح مايد دموعه ورفع راس اخته:قصايد حبيبتي الله خذ أمي عشان يشوف نحن نصبر والا لا ونحنا مسلمين ولازم نصبر ونحنا كلنا معاج واي تبينه تعالي نحنا كلنا نحبج وكلنا انحب امايه وهيه بتفرح يوم يتشوفنا فرحانين اوعديني حبيبتي ماتصحين
قصايد:ميود مااقدر أمايه هيه كانت تسويلي كل شئ اللحين محد عندي
مايد بكل حنان:قصوده اي تبينه تعالي عندي حتى شوق ومرايم وناصر وسلطان كلهم معاج يلا عاد اوعديني
قصايد وهيه مبتسمه:وعد
مايد:يلا خلينا نغسل ويهنا وننزل تحت
قصايدوهي مرتاحت بعد ماكلمت مايد: انزين انا بسبح وبنزل
مايد:انا بنزل قبلج
وراحت قصايد تتسبح ومايد نزل عند خواته
وفي مقرر عمل المشروع في دبي
محمد:اسمع يا مهندس عمر انا ابا استلم المشروع في الموعد المحدد وابا كل شئ تمام واذا نقصكم اي شئ رقمي عندي ودقولي وانا اخترتك انته بالذات لا شغلك يعجبني لاتخذلنا هالمره عاد
المهندس عمر:ماتخفش ياأستاد محمد شغلوكم هيكون جاهز في المحدد وانا كل الصبح امر اشوف الشغل مع العمال واللي علينا حنملوا بس انته ماتحاتيش وكل حاكه حتكون تمام
محمد:خلاص عيل انا اترخص ومثل ماوصيت
المهندس عمر:انشاء الله ياأستاذ محمد,متى حتمر علينا انشاء الله لانه في اوراق لازم يوعها الاستاذ غانم
محمد:يوم السبت,وانا اشوف مر الشركه على غانم وييب معاك الاوراق
المهندس عمر: يو الثلاثاء حتكون الأراق جاهزه
محمد: وأنا بعد بخبر غانميلا من رخصت
وروح محمد والمهندس عمر يتابع المشروع
وهالمشروع وايد ضخم ويتطلب من محمد والمهندس عمر شغل واايد وتتوقف عليه أشياء وايد محمد عشان جيه غانم وايد امركز اهتمامه عليه وهالمشروع كان حلم غانم ومايبا يخسر تعبه وبيزاته,بس تتوقعون المشروع ينجح ؟؟؟
الجزء الثالث
طاف شهرعلى موت أم سلطان وباجي اسبوعين وتبدأ اجازة اخر السنه وبعد يومين موعد شوق مغ البرفيسور الألماني.وفي هاللحظه مايد ماسك كتابه وقاعد جدام التلفزيون يتابع FRIENDS
شوق:الله على المذاكره ياأخ مايد
مايد:اووف تعبت ابا ارتاح شوي
شوق:انته من الصبح امجابل التلفزيون متى ذاكرت بعد
مايد:انتي كنتي فوق مع قصايد كيف شفتيني
شوق:ميود هاي اخر سنه لاتضعيها على عمرك,وانته ماتبا تحقق حلمك وتصير طيار انته ماوعدت أمايه
وهنيه نزل مايد راسه تذكر اغلى انسانه في قلبه
شوق:انا مااقولك هالكلام عشان تضايق بس انا اباك اتييب نسبه,وحظت ايديها على جتف اخوها,حبيبي لاتزعل مني لو مااحبك جان مانصحت
مايد: والله انا احاول اذاكر بس حق شو اييب نسبه افرح منو فيها
شوق:تفرح أمايه هيه لو ماتت بس تحس فينا وتشوف مستقبلك انا مستعد اسويلك كل اللي تباه بس تنجح وتييب نسبه
مايد وهو مستانس من خوف اخته عليه:فديتج والله شواقه خلاص انشاء الله بشد حيلي,ويشوي طبعا يستهبل:امممممممممممم بس شو بتيبيلي هديه
شواقه:الله تباه بس انجح ونسبه حلووووه
مايد:من عيوني وبحال قد مااقدر
وخذ مايد كتابه وراح حجرته عشان يذاكر اما شوق فراحت تتبع شغل البيت
وفي بيت عمهم غانم يرن التلفون
ليا:الووووووووووووووووو
المتصل:السلام عليكم
ليا:وعليكم السلام
المتصل:وين امج
ليا:أمي محد سارت الجمعيه
المتصل خلاص قوليلها ام فيصل
ومن سمعت ليا ام فيصل طارت ليا:هلاااااااااااااااااااااااااااااا خالوه:اشحالج
أم فيصل:بخير أمايه
ليا: وشخبار وفاء
أم فيصل:بخير أمايه أنا متصل اعزم أمج على خطبتها
ليا وهو وخرجه لانها وفاء ماخبرتها: والله خلوو مبروك
أم فيصل الله يبارك فيج وعقبال
وهني استحت ليا:خلاص خالوه بخلي امي ادقلج يلا باي
ام فيصل:ومع السلامه الغاليه.
وسارت ليا عشان تخبر ظنون وتهزب وفاء, ويوم فتحت باب غرفة ظنون لقتها راقده وسارت ادق حق وفاء وكان موبايلها مغلق وحطت في بالها بدقلها عقب وفتحت الكمبيوتر كالعاده
مرايم توه راده من الكليه مرت توصل شموخ ونزلت معاها عشان تأخذ اوراق عنها وهي نازله من على الدري شافت اسعود خاطف وتخبلت هذا متى يلا ولااااااااااااااااا بعد شموخ ماتخبرني
وهين طالعات مرايم:شموووووووووووووووووخ ليش ماقلتي اخوج يا
شمووخ:نسيت والله,تعرفين بروجكتات وامتحانات وين بذكر,وانتي ليش تبين لتعرفين
وهني احمر ويهه مرايم ماعرفت شو ترد:ماشئ بس انصدمت
شمووخ:انصدمت وهي تغمزلها والا...............
استحت مرايم ونزلت راسها وركبت السياره وروحت
وبعد يومين اجتمعوا الأخوان غانم وشيخه ومحمد بن لموج في بيت محمد لأنه لازم يسوون توكيل حق غانم عشان يبيعون اراضيهم في السعوديه في السعوديه ومحمد انسان مايعرف في هالسوالف ويعرف ان غانم انسان شاطر ويفهم اما شيخه ريلها متوفي وعبدالله في نظرها بعد صغير فقررت توكل اخوها
غانم:شوفوا باجر من الصبح بنسير المحكمه عشان تسولي توكيل
محمد وشيخه:خلاص تم
محمد:شيخه ترىالزياده اللي بيني وبينج بتكون لي
شيخه: منو قال انها لك
محمد:لانها داخله في ارضي
شيخه:لا داخله ولا شئ بس انته تاكل ماللك ومال غيرك
غانم: صلوا على النبي بلاكم نتوا انا بسافر وبشوف وانشاء الله خير
غانم يعرف انه محمد يمووت على البيزات ومستحيل يعطيها شيخه, وشيخه اخته بعد راسها يابس
محمد:لا تسافر ولا شئ الزياده بتكون لي
شيخه: اسمحلي اخوي غانم انا مابسويلك توكيل عند ولدي عبدالله وهو بسويلي كل شئ
محمد مايخاف من ربه وبياكل حقنا
محمد:احترمي نفسج انا الحمدالله شايف خير
شيخه:انته لو شايف خير جان ماحطيت عينك على قطعة ارضي
وطبعا كل واحد ماسكت عن الثاني وغانم يحاول يهدي تموا على هالحال لين مافولت شيخه على الأخر
شيخه:شوف دايم هذيك سواياك ولدي مابيأخذ بنت
محمد:زلا بنت تأخذ ولدج وأولاد ادم وحواء وايد
غانم:الله يهديكم لاتدخلون العيال في السالفه
شيخه:كلمتي مابنزلها الارض وطلعت شيخه, ودخل محمد داخل بدون مايكلم غانم . وشل غانم عمره وروح.
شيخه طول الطريج تدعي على اخوها من القهر واول ماوصلت راحت على طول غرفة عبدالله ولقته يشوف التلفزيون وبدون احم ولا دستور طلعت اللي في خاطرها
أم عبدالله: شوف كلمه بعيدها ومابرد اكررها زواجك من شوق انساه خلاص
عبدالله وهو منصدم:ليش شو السالفه
ام عبدالله: ابوها حرامي وأكيد هيه مثل ابوها
عبدالله:أمايه اذا بينج وبين عمي محمد مشاكل فأنا شوق مايخصنا انا ابا بنت عمي وبنت عمي تباني ومستحيل اخذ غيرها
ام عبدالله:دام راسي يشم الهوا مابتأخذها بشوف انا كيف بتأخذ عاد
وبدون مايرد عبدالله طلعت الأم وسكت الباب وراحت غرفتها
ويلس عبدالله على الشبريه وهو مش متخيل انه حبيبة قلبه تكون لغيره مستحيل يتخلى عنها لو مهما كان الثمن وبتم يترياها لأخر يوم في عمره ومسك الموبايل ودق حق سلطان
عبدالله:الوووووووووووووو
سلطان:هلا بوحميد اشحالك
عبدالله:بخير
سلطان:عسى ماش شو فيك اسمع صوتك والله انه
وخبر عبدالله سلطان السالفه كلها ,سلطان:أبوي أمك مب على كيفهم وانته شوق اللي تقرورون
عبدالله:سلطان انت تعرف أمايه اذا قالت كلمه ماتنزلها الأرض
سلطان:انته هد نفسك وانا بدق حق ابوي وبشوف شو السالفه
وفي هي اللحظه كانت شوق راده من ابوظبي مع ناصر وفرحاااااااااااااااانه وايد لانه الدكتور ظمنها انه كليتها بخير والحمدالله وعطاها ادويه اذا حست بالألم تأخذهم
ناصر:شوقوه اول مره اشوفج فرحانه من توفت أمايه
شوق:انته ماتتخيل كيف كنت حاتي وخيفانه,فديت ياأمايه هيه كانت دوم اتي معاج الله يرحمها
ناصر:الله يرحمها
خليفه:شواقه قول حق ناصر يخليني اسوق
شوق:لا الله يخليك ايلس مكانك نبا نوصل سالمين
خليفه:والله انتي ماشفتني يوم اسوق سيارتي الحمراء مول ما ادعم
ناصر:سوق سيارتك الحمرا وايد عليك خل سيارتي بخير
خليفه سوا عمره زعلان وقعد ورا اونه مايكلمهم
شوق:فديت هالويه انا.خلاص حبيبي باجر بوديك توي فو اص بشتريلك احلى عن سيارة ناصر
خليفه يبا يخق على خليفه:اكبر عن سيارة ناصر
شوق:اكبر عن سيارته
ناصر:والله انك مال مقصه
شوق:ههههههههههههههههههه اسكت عاد انته مابغينا انسكته
وفي هالوقت يرن موبايل وديمه
وديمه:هلاااااااااااااا والله بصوت
سلطان:اهلين
وديمه:اشحالك واشحال اسيل
سلطان:انا بخير واحمدالله واسول حاشرتني كل تحس بتربي
وديمه:وحليلها اعذرها اول حمل لها الله يسهل عليها
سلطان:أمين,وخبر سلطان وديمه سالفة ابوها وعمتها وعبدالله وشوق
وديمه:وليش ابوي وعميتي يدخلون عبدالله وشوق
سلطان:اسكتي انا بروحي امفول منهم,اباج تسرين معاي عند ابويه
وديمه:من عيوني,متى تبانا انسير
سلطان:باجر العصر انا فاضي
وديمه:خلاص انا باجر بخلي عيالي عند شوق وبسير معاك
سلطان:ماتأمريني بشئ
وديمه:سلامتك
سلطان:مع السلامه
وديمه:مع السلامه
وصلت شوق البيت وشافت قصايد نايمه جدام التلفزيون
شووق:قصايد قصايد
قصايد وهيه تفتح عينها بصعوبه هاااااااااااااااااااااااااااه
شوق:يبتي الشهاده
قصايد:هيه يابتها مرايم وطلعت الثالثه
شوق:وهيه تبوسها مبروك,يلا قومي خذي هديته
وتنط قصايد من على الغفنه:وين هديتي
شوق:بسم الله توه فيج رقاد
قصايد:خلاص شبعت يلا عاد عطيني هديتي
وعطتها شوق الهديه جان تصرخ قصايد:شوااااااااااااقه فديتج من زمان خاطري في هالبنات الأربع
وشوق:بطلي الكرتوب وياهم اثيابهم وكل شئ
قصايد:انا بروووووووووووووووووووووووووووووووووووووح الحجره بلعب
شوق:تخبلت قصايد
وسارت شوق فوق ومرت على مايد اللي كان شاد حيله باجي يومين وبيخلص ةعقب راحت غسلت خليفه ورقدته ووعقب يلست تسولف يامرايم
مرايم:شوقوه اليوم شفت سلطان وكان امعصب من ابويه
شوق:ليش شو مستوي
مرايم:ماادري
شوق:الله يستر
مرايم:شواقه باركتي حق وفوي
شوق:اوووووووووووووه ذكرتيني والله نسيت بعد اليوم مامرينا عليهم
مرايم:انا قبل شوي كلمتها وحليلها وايد فرحانه
شوق:انا عقب بدقلها
مرايم:شوقوه مابنسافر السنه
شوق:باجر بنشوف سلطان والله البلاد ملل وعشان انغير جو بس عقب نتايج ميود
مرايم:انشاء الله ينجح فديته
شوق:يلا تأمرين بشئ بسير برقد
مرايم:ماتبين عشا
شوق:ههههههههههههه انا متعشي بيتزا اليوم
مرايم:خيانه ولا ذكرتينا
شوق بدلع:ناصر عزمني
مرايم:مالت عليكم سيري عني برقد
شوق:يلااااااااااااا جاو
وراحت شوق مرت على قصايد وقالتلها ماتسهر وعلى طوووووووووووووول رقدت
واليوم الثاني العصر سارو وديمه وسلطان عند أبوهم عشان يتفاهمون وأبو سلطان اتضارب معاهم ومنعهم يدخلون في السالفه وقالهم انه هو حر في تصرفاته ودون حشيمه طردهم من البيت
وفي الطريج
سلطان:مالي غير ارمس عمي غانم
وديمه:ابوي عمره ماحشم من حد
سلطان:لازم انوقهم عند حدهم كله ولا شوق يكفي اللي فيها
وديمه:الله يعدي السالفه على خير
في بيت شيخه بن دلموج
سلامه:عبادي شوفيك متضايج
عبدالله:انتي يعني اتشوفين هالشئ مايضيج
سلامه:انزين اذا شوق اتحبك بتترياك وامي مابت على رايها طول عمرها
عبدالله:انتي ماتعرفين أمي راسها يابس,سلامه اتصلي حق شوق ابا اكلمها والله وايد متضايج
سلامه:عبدالله يمكن اخوانها مايرضون
عبدالله:ليش مايرضون انا ولد عمها قبل لا أكون خطيبها
سلامه:انا بتصل بس مايخصني اذا صار شئ
عبدالله:لاتخافين مابيصير شئ واتصلت سلامه بشوووووووق وتلفون شوق يرن وشوقراقده ماترد
سلامه:ماترد
عبدالله:اتصلي مره ثانيه دخليج
سلامه:عشان خاطرك بس بتصل مره ثانيه
واتصلت سلامه ثلاث رنات وانتبهت شوق وشافت رقم سلامه
شوق وبصوت خفيف:الووووووووووووو
عطت سلامه التلفون عبدالله زطلعت برع
عبدالله:هلا شوق
اول ماسمعت شوق صوت عبدالله طار الرقاد
تعليق