ياللي جرحت القلب ليه المعاذير ...... جرحتني لا تترك الجرح تذكار ...وشلون ابصبر كان شفتك مع الغير ...... وانا الذي عليك من نفسي اغار
الحلقة العاشرة
ابتسمت لي يوم جافتني واقفه بنهاية الممر ..رفعت حياتها و كأنها علامة انتصار ...كان ودي بها اللحظه اصفعها ابرد النار الي شبت في قلبي ..من صوبها و صوب سعيد الي بالفعل صدمني...خطفتني ليلى و دشت حجرتي و بعد ماخذه راحتها ...
علشـان جذا ما رضت اتم مع قوم عمي في الملاحق علشان بس اتكون جريبه من سعيد ...عرفت ليلى اني سمعت و عرفت كل شيء بينها و بين سعيد ... يا ويلي حالي زياره قوم عمي الظاهر بتدمر حياه سعيد و حصه.. و نزلت دموعي يوم تذكرت حمودي الي بينهم ...
سمعت حصه يايه من الجناح الثاني تزقر : سعـــــــــيد ..سعيـــــــد ..
جافتني واقفه شهقت: شوق بلاج اتصيحين ..
يلست اصيح و اشاهق ابصوت عالي يوم طاحت عيني بعيون حصه شو اقولج يا حصه ...شو تبغين اتعرفين ...
حصه تحضني و ترفع راسي علشان اطالعها: بلاج ..؟؟ سيفاني قالج شي ..؟
هزيت براسي بمعنى لا يا ليت سيفاني ذبحنـي جتلنـي ولا إني اسمع الكلام الي يدور بين سعيد و ليلى ..
ظهر سعيد : حصه ..
ابتعدت عن حصه كرهت اجوف سعيد احسن معنى الخيانه كلهااا فيه ..
سعيد بحنان: شو فيج شوق..
من غير ما اطالعه مسحت دموعي و همست : ماشي ..
دشيت حجرتي ..الي كانت جريبه مني...جفت ليلى واقفه ع الدريشه ادندن و كان الدنياا مب شايله وناستها ...طنشتها و دشيت الحمام ...اتغسلت ...فكرت و فكرت ..مستحيل سعيد يتخلى عن حصه ام عياله علشان ليلى ...
ما اظن ليلى شكلها واثقه بس ردت فعل سعيد ..تثبت لي هالشيء ...امممممممممممم دام حصه طلعت من حجرتها ادور ع سعيد معناتها تراضووو .. و الحمدلله ...الله يوفجهم .. و يحفظهم من شر ليلى ...و ما تنوي عليه من خراب ..
طلعت من الحمام ...جفت ليلى بعدها واقفه ابمكانها ع الدريشه ..سالتني ولا كأنه كشفت شي يتعلق فيها بـ سعيد : شووق بيت منوه هذا ..
قلتها و عيوني مليانه دموع: ليش اتبين اتخربين حياة حصه ..شو سوت فيج ..؟؟
حطيت ايدها لورها اتساند روحها و خذت نفس طويل يدل ع انها مرتاحه : يعني سمعتي كل شي ..
ما رديت عليها لانها اتعرف الجواب ...
كملت: ما تدرين ان التجسس حرام..
رديت عليها بعصبيه: و ما تدرين هم الخيانه و النفاق حرام ..
طالعتني ابرود ووقفت رايحه صوب باب الحجره: انا مب خاينه ..سعيد هو الي يعشق التراب الي ادوسه .."وهزت جتفها مب مهتمه" و بعدين ...من قالج انا بقبل باخوج ..
طالعتها مستغربه ما حسيت بعمري يوم صرخت عليها : انتي شوووووووووووووووووووووو
تجدمت مني و صكت ع اسنانها: لا اتصرخين علي .. و بعدين حمدي ربج قلت اخوج ابا مهري ورقه طلاق حصة ..لاني اعرف انه مستحيل يسويها ...
قاطعتها: طبعا مستحيل يسويها ...لانه يحب حصه و يموت فيها و ما انتي الا نزوه في حياته ..باجر بتختفي و بتغيب يوم بتردين الكويت ..
ليلى : ههههههههههههههههههههههههههههههه دخيلج شوقانـي لا تضحكيني و انا ما فيني ضحكه ..
كملت كلامها : سمعي حبيبتي ..انا اخوج ما اريده هو الي يتبعني من درب لـ درب .. و انا بس اشفق ع حال حرمته .. و من الي يسويه معاي من وراها ..
بطلت عيوني و قلتها : انتي صج قوية عين ...متى اتمر الايام و بتردين مكان ما ييتي..
ابتسمت: حبيبتي .." و اشرت ع نفسها" انا وقت ما ابا ارجع الكويت برجع .. و انا الي احدد كم بنتم ف الاممارات ...
خذت نفس طويل يلست ع الشبريه يأسه قلته و عيوني تمطر دموع: حرام عليج الي تسوينه ..
ليلى: وفري دموعج ما باخذ اخوج ..لانه مستحيل يطلق حرمته ..انا قلته جذا بس علشان يشل الفكره من باله ..
ما قدرت ارد عليها تميت اصيح بصمت .................................................. "ماشي رد"
سكتت ليلى تمت اطالعني قالت من غير ما اتوقع : يوم اتصيحين شكلج يكون احلى بوايد جنج ملاك ..
كلامها يااه بوقت غير مناسب و اصلا اطراءها ما هزني ابد ...جفتها ..تحركت شكلها ناويه تطلع من الحجره ..فربعت اسد عليها الدرب لصقت بالباب و قلتها : وين رايحه ..
طالعته باستغراب و قالت: وخري .
مشيت دموعي : ما بسمح لج اتفرقين من بينهم ..
ابتسمت و زخت لحيتي تغايضني: علشانج بس ..
بعدت ايدها عني جني متجززه منها و قلتها :بخبر عليج عمي بفضحج ..
ليلى : ارجوج شوق لا تضحكيني ..مالي خاطر ..."اشرت بيدها" وخري عن الباب ..
قلتها : وين بتسيرين ..؟؟
ليلى بعصبيه: بسير عند ابوي ..وخري ..
قلتها : زين بس صدقيني بمنعج ..حتى لو اضطريت اقطع علاقتنا فيكم ..مثل ما كانت مقطوعه من سنين ..
ابتعدت عن الباب فجت ليلى الباب و قالت ابرود: ما يهمني..
و صكرت الباب بويهي بعصبيه ....رحت صوبي شبريتي و انسدحت ..يالله ما كنت اتوقع ان بيصير جذا معقوله سعيد جذا ...معها حق حصه البارحه تزعل منه و تضارب معاه..
.المفروض ما اتم يالسه هني و اقفل علي الباب ...سرت صوب التسريحه ومشطت شعري و عدلت نفسي و ظهرت من حجرتي طبعا ..طوال فتره قوم عمي هني ..الشيله ما نشيلها من راسنا ..ابسبب فهد ...
سمعت صرااخ حمودي في الصاله الي تحت نزلت من ع الدري ...جفت سيفاني قاعد يغصص فيه و هو يصارخ فهد كان يالس معاه .. اما البقيه ما اعرف وينهم ..
فهد: صح النوم .
ابتسمت له : لا و الله كنت ناشه من وقت .."سالت حمودي" وين امك حمودي .
حمودي: طلعت مع بابا ...
سيفاني: يحليله مسكينه ..
حمودي من يسمع صوت سيفاني يقعد يصارخ ...فكرت اخليهم و اروح المطبخ ..اشرب لي حليب عقب اجوف باباتيه .. و خلوني بعد اراقب ليلى و امنع سعيد انه ايي يرمسها يالله بسوي لهم حاجز ...مع ان ليلى ما يغلبها شيء ...
رتبت الوسايد الي كانت طايحه عالارض ورديتها ع الكنبات قبل ما اظهر من الصاله ...هذي اكيد حمودي الطفس فرنها ع الارض ..
هددته: حمودي اذا جفت بس مخده طايحه عالارض يا ويلك ...
كلنا صخينا يوم سمعنا صوت وحده اتغنى و ماخذه راحتها ...و جنها بدش الصاله ..
فهد مندهش: صوت منو ها ..منوه هاي ..
بلعت ريجي فضحتنا قاعده اتغني و ماخذه راحتها ..طالعت ..سيفاني الي صخ مب عارف شو يقول ..و سوا روحه ما يعرف صوت منوه ..
بدور داشه: قلبي و تفكيري معاك ودي سعادتك و رضاك ما همني هذا و ذاك..
كنت بصرخ و بقول بدور صخي بس ما عرفت شو الي ربطت لساني ..من وطت بدور ريولها داخل الصاله ..
بدور: هاي شوقاني ..
صدت الصوب الثاني مكان ما اطالع علشان انبهها ان شي ريايييييييييل هني ..حطيت ايدها ع حلجها ..حسيت ويها احمر..فصكرت باب الصاله بسرعه وركضت برع ..
حمودي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سيفاني شكله منحرج و مب عارفه شو يقول و جنه مب راضي ع الموقف الي صار ...فهد يطالعني يبا يعرف منو هاي ..قلته : هذي الخبله بنت خالوه حليمه ..
فهد يضحك: ههههههه لا و الله مب خبله ..ما شاء الله ع روحهاا ..
حسيت بالاحراج فضحكت: ههههههه اسمها بدور ...
سيفاني امحرج علي: بعد قولي جم عمرها و كم وزنها و شو حالتها النفسيه ..
صخيت اطالع فهد الي بدوره بعد طالعني مستغرب ..
حمودي عفد ع سيفاني اونه يصارعه شرات قبل بس سيفاني شله من ذراعه و فره بالارض بعصبيه فقعد يصيح حمودي ... ليش سيفاني محرج ...؟؟
حسيت بالاحراج بس فهد حاول يغطي ع هالاحراج يوم ياشر لي بيده من غير ما يحس به سيفاني بمعنى : شو بلاه حرج ..
ابتسمت له ما قدرت طبعا ارد عليه لان سيفاني مجاابلني مره و سرت صوب حمودي الي قاعد يصيح اسكته ....ففهم فهد علي فقال جمله حسيت انه يبا يقهر سيفاني
فقال: شوقاني صدق هاي الحلوه تقربلكم ..
جفت سيفاني يصد لـ فهد و بنظراته شرار ..ابتسم فهد ورفع ايده ع اساس انه مستسلم ... المهم قدر يستفز سيفاني شرات ما كان سيفاني يستفز حمودي من شويه ..
وووصل للجواب الي ساله ليش سيفاني محرج ....اما انا كنت ابا اضحك بس خفت لا ينش سيفاني و يزغتني ..
.فعطيتهم ظهري و طلعت برع الصاله ...اول ما صكرت الباب يلست اضحك هههههههههههههههههههههههههه و انا اتذكر نظرات سيف و مغايضة..فهد له ..بس اكتشفت شي يديد ..ان سيفاني يهتم ابدور ...و هالشي الي صار من شويه يثبت كلامي ...رحت المطبخ جفته فاضي وين راحت بدور ..؟؟؟
رحت صوب ملاحق قوم عمي ...من دشيت حطيت حمودي عالارض و ربع صوب امايه الي كانت قاعده مع باباتيه و عمي..
طبعا حمودي يشتكي لامايه ع سيفاني الي ضربه من شويه ...اما انا رحت صوب عمي و سلمت عليه و بسته فوق راسه ... عقب رحت عند باباتيه و لويت عليه ..
عمي عادل: ههههههههه ما فيها شي ابوهم ..لو شو صار عمرهم ..
بست باباتيه ع خده: عمي ماماتيه اتغار ...
امايه: ههههههههههههه يا حظي..
باسني ابوي ع خدي و كانه يقولي وينج من زمان ما جفتج ..سمعت ضحكت شيخاني من حجره هدى .فوقفت و اتذكرت بدور: امايه بدور كانت من شويه هني وينها ..؟؟
و قبل ما اظهر من الحجره وقفني عمي يوم زقرني: شوق ..
التفت له و قلته: نعم عمي ..
قال لي : ازقري سعيد ابا ارمسه شويه ..
حسيت بقلبي يرقع شو يبا فيه !! لا يكون سعيد خطب ليلى ...ابيه ..بس طالعت امايه و كانت ملامحها هاديه ...هزيت راسي بمعنى ان شاء الله و طلعت من الملاحق كانت ليلى تترياني برع ...
سالتها : ابوج شو يبا من سعيد اخوي ..؟؟
ليلى ابرود: و انا شدراني بحجي الرياييل ..
خذت نفس طويل .. وسرت الصاله لحقتي ليلى ...بس سيفاني و فهد كانوا طالعين ...جفت حصه و سعيد قاعدين في الصاله و حمودي يفتن ع سيفاني الي ضربه ....
قلت حق سعيد و انا كارهه اجوفه: عمي يباك ...
ليلى بدلع: شحالج حصه
حصه: ابخير ...
سعيد اسلوب التطنيش يتبعه مع ليلى جدامنا : شو يبا فيني ..
يلست جدام حصه: ما اعرف ..
ليلى : سعيد ما بظهرنا اليوم مكان ...
وقف اسعيد من رمسته ليلى ..طالعت حصه الي حسيت ان عصبت بس كانت اتحاول ما تبين هالشيء ...
حمودي يتناقز ابمكانه: بابا ودينا البحر بسبح بالبحر زين..
سعيد يشيل حمودي و يعطيه لحصه: انزين انزين بابا "و يطالع ليلى" بس لا تحشرنا ..
ابتسمت له ليلى ...كان ودي اتضارب معاها بس مب جدام حصه ...يلست ليلى ع الكنبه مجابلتنا انا و حصه و قالت : يا حظج بـ ابولد عمي ..
ابتسمت حصه: الله يرزقج ريل شراته ..
ليلى : الله يسمع منج .. " وطالعتني" و ان شاء الله جريب ..
خطر ع بالي اخبر حصه بالي سمعته ولا يخططون له سعيد و ليلى بعد انا ما ارضى لـ حصه ..لانها صاحبة حق و غير انها بنت خالتي و بعد اخت راشد حبيبي ...فجيت عيناتي يوم ليلى حطت ريل ع ريل و اتساندت اكثر ع الكنبه و كأنها مرتاحه
و قالت : الله يسمع منج حصه و يكون بعد اسمه سعيد لاني وايد احب هالاسم ..
مصختها ليلى وايد بغيت احط حد لها المصخره: ليلىىىىىىىىىىى
طالعتني ليلى بطرف عينها و كانها اتقولي لا تدخلين ..
حصه: خليها شوق انا عارفه هي حق شو اتلمح ...بس انا ما برد عليها مب عشان شي بس علشان احشم راعي البيت و ضيوفه ..
قلتها بخوف: تضايجتي من كلام ليلى ..
غمضت عيونها: ما اتهمني الي يهمني سعيد..
زخيت ايدها: انا امس فليل سمعت ضرابتج مع سعيد...يوم زقرني اخذ حمودي معاي ارقده في الحجره ..و الله اني تضايجت من الخاطر ..
حصه اترص ع ايدي: سعيد وايد تغير علي ..
لصقت فيها اخفف عنها : حصه لا تضاربين ويا سعيد ..لا تنفرينه منج علشان ما يفكر بـ ليلى ..
ابتسمت بس ابتسامته كانت ما فيها حياة : خلاص شوق ....انا فهمت و عرفت كل شي ..
بلعت ريجي: حصه ...
قاطعتني: دخيلج في السده هناك الدوا مالي عطيني ياه مب متحمله ها الصداع ..
تجدمت من حصه و كنت خايفه وايد من الي بجوفه حطيت ايدي ع حلجي امنع صرخه صدمه كانت بتطلع مني يوم جفت ليلى و سعيد يسولفون بالزراعه نفس طريقة الحاله كانوا لما جفتهم من ساعات ..و حمودي بعيد عنهم شويه لعب بالرمل ..
طالعتني حصه بألم : مستحيل بتقنعيني بشيء حتى انتي يا شوق اتجوفين عندي حق بالي بسويه..
زخيتها من ذراعها : حرام عليج فكري بحمودي بالي ياي بالطريج حرام عليج..
ييرت ذراعها بعصبيه : و ليش اخوج ما فكر فيهم ...
طلعت من الحجره كنت بلحقها بس شي منعني كل شي حلو بين سعيد و حصه بنهار ..ليش جذا حرام ...خفت هالشيء يأثر بخطوبتي لـ راشد .. وغير علاقة بدور بـ سيفاني ...يلست عالارض اصيح ..ربعت ابسرعه صوب الدريشه ...
جفت حصه اتفج باب الزراعه بعصبيه .. و ليلى و سعيد ارتبكـوا ...بس هي الظاهر ما قالت لهم شي ..شلت حمودي و طلعت من الزراعه ... حتى سعيد ما تقدم خطوه وحده يراضيها أو يبرر موقفه ..
معقوله انت جذا يا سعيد ...معقوووووووووله ..ما اصدق ليلى اتاثر عليك بها الطريجه ..شسوي الحينه ..حطيت ايدي ع يبهتي افكر شسوي ...شو الحل ...؟؟؟ أكيد السالفه بتكبر و تكبر ...طلعت من حجره سعيد و حصه .. طالعت و انا اودع هالعالم الي تحطم ...بس بايام قليله ...
شوق: لا بس انا اباك ضروري انت لازم اتيي البيت ..
حسيت ان سيفاني اتروع : شو السالفه ..
قلت و جن صبري نفذ : انت تعاااااااااااااااااال ..
وصكرت ابويهه ما همني خوفي من سيفاني كل الي يهمني الحينـه ..كيف انراضي حصه ..و نبعد سعيد عن ليلى ..
جفت سعيد داش الصاله ..ابسرعه لحقته: عايبنك الي صار ..
سعيد يركب الدري: شوق مب فايج لج..
صحت: انت دمرت حياتك و حياة حمودي ..
طالعني و صرخ علي: ما يخصج ...
مدري من وين يتني الشجاااااااااااعه رديت عليه بنفس النبره : انت مينون قصت عليك ليلى بكلمتين ..
زخني من رقبتي حسيت اني بختنق بس مسك اعصابه و قال : انا جذا ولا جذا كنت بسرح حصه بيت اهلها لانها صارت ما تنطاق ...
فج ايده عني ..كلامه كانت شرات الصفعات لي يلست ع الدري اصيييييييح .. و اصييييييييح ...دقايق ما اجوف الا سيفاني جدامي وقفني : شوق بلاج..
يلست اصيح مب رايمه ارمس او أصدق الموقف الي مستوي ..
هزني سيفاني : بلاج ..
قلته و انا اصيح: حصه راحت بيت خالتي زعلانه .. و اخوك سعيد شكله ناوي يطلقها خلاص ..
سيفاني طالعني مصدوم مب مصدق ..طبعا مستحيل أي انسان يصدق اسمى العلاقة الي تربط بين حصه و سعيد ممكن تنهد بسهوله ..
سيفاني متاثر و بنفس الوقت مب مصدق : ليش ..؟؟
قلته و انا امسح دموعي : يبا ليلى بنت عمي عادل ..
سيفاني : هااااااااا !!!!!!!!!!شو هاي الرمسه ..
سكتنا يوم جفنا سعيد لبس كندورته ماسك عقاله و غتره و نازل من الدري وقف بطريجه سيفاني ..
سعيد يطالعه : خير ..
سيفاني : اصطلب حط عقلك براسك بنات الناس مب لعبه عندك ..
حطيت ايدي ع حلجي خفت لا يجاتلون ...سيفاني معصب و سعيد مب طايج عمره ...
طالعني سعيد: مسرع نشرتي الخبر ..
سيفاني : انت ما اتهمني بس بنت خالتي و عيالها هم الي شاغلين بالي ..
سعيد: زين ..دام هي شاغله بالك..روح قولها ليش طلعت من بيت ريلهاا ..
سيفـاني زخ سعيد من كندورته :انت من صجك تبا اتسوي الي براسك ..
زخيت ايد سيفاني اترجاه: سيفاني الله يخليك لا اتسوي مشاكل ..
سعيد شل يد سيفاني الي قابضه كندورته و نزلها بالارض و قال : انا بتصرف ..انت لا تحرق اعصابك حصه ما بطلقها و ليلى بتزوجها ..
و نزل من ع الدري لحق به سيفاني .. و انا نزلت وراهم ... و عيوني مليانه دموع ...سيفاني رجع و زخ سعيد من رقبته..قاله بغيض : انا الحيـنه باخذك بيت خالتك غصبن عنك ... اتيب حرمتك و تعتذر منها ..
حاول سعيد يفج ييد سيفاني ..عرفت انهم بيجاتلون ..صرخت : امايــــــــــــــــه امايــــــــــــــــه ..
شيخاني و هدى جفتهم واقفين فوق الدري يطالعون مستغربين .. و امايه الظاهر انها كانت فـ المطبخ ..فييت ابسرعه صوبنا ..شهقت و دشت من بين سعيد و سيفاني ..
امايه اطالعين : شو مسويه بعد ..
قلتها و انا اصيح: انا مالي شغل ..
سيفاني و سعيد يبون يتضاربون ..بس امايه وقفت من بينهم تمنعهم ..
امايه: سيفاني فج عن اخوك خله ..خـله .
سيفاني: انا بجتله يبا يسود ويوهنا ..
سعيد: خلك ابحالك انت مالك شغل ..
امايه اتصيح: حرام عليكم ..بتذابحون فج عن اخوك ..
فج سيفاني عن سعيد يوم جاف امايه اتصيح.. و ابسرعه سعيد طلع برع ...سيفاني اتم ينافخ و امعصب فطلع غيضه بالمكتبه الجريبه منه فرفسها بكل قوته ..فطاح باب المكتبه و انكسر ..
لويت بامايه يوم جفت جذا حالتها و يلست اصيح
..امايه: شو بلاج شوق شو بلاهم اخوانج..
ما عرفت شو اقلها بس سيفاني تكلم: ولدك البجر ..العاقل ..مسرح حرمته بيت اهلها ..
حطيت امايه ايدها ع قلبها مصدومه: وي ليش يبا يفضحنا جدام اختي شو مستوي بينهم ..
شوق ما تحملت الموقف شو اقولها ليلى فرقت من بينهم ...
رحت حجرتي قفلت علي الباب و يلست اصيح ...منهاره ...الين ما رقدت ..فجيت عيوني بالغصب و انا احس بصداااااااااع شديد ..مر علي كل شي صار ابسرعه ...لمحت موبايلي الي كان يرن بالحاح ..شلته جفت المتصله حصه رديت ابسرعه : الو ..
حصه و من صوتها متروعه : حمودي عندكم ..؟؟
يلست ابمكاني : مدري انا كنت راقده ..
لمحت الساعه جفتها 5 العصر ..
حصه: دخيلج جوفيه وين من ساعه اندوره ما لقيناه ..
شوق : ان شاء الله صكري انتي الحينه و انا بجوفه يمكن عند قوم شيخاني ..
رحت الحمام تغسلت و عقب ما صليت ...ربعت برع حجرتي ..جفت البيت فاضي ..وين الكل راح ..جفتي سيتي قاعده اتنظف الحوي رحت صوبها : سيتي وين شيخاني ..
سيتي: كلو يروح برع ..سياره سيف ..
قلتها: حمودي !
هزت راسها: ما يعرف ..
رحت اتصلت ع موبايل شيخاني ردت علي : صح النوم ..
قلتها: انتوا وين البيت فاضي ..؟؟
شيخاني: دقينا عليج الباب لي ما عيزنا ما فجيتيه ...كلنا طلعنا مع قوم عمي عادل خذنا سياره سيفاني انحوط ..
سالتها : بابابتيه ..؟؟
ردت علي: اقولج كلنا ما عداا امايه راحت بيت خالوه .. و سعيد مدري وينه و سيفاني بعد مش ويانا ..
سالتها : و حمودي وينه ..؟؟؟؟ عندكم ..
شيخاني : لا محد ..
صرخت عليها: وينه عيل ما جفتوه ..
شيخاني: بلاج محتشره ..حمودي رااقد في الملاحق و ليلى تمت معاه ..كانوا يلعبون بلي ستيشن
حسيت الدنيا اتوقفت للحظه ليلى مع حمودي اكيد بتسوي فيه شيء ....صكرت التلفون بويه شيخاني و ربعت صوب الملاحق ..دشيت الصاله ..جفتها فاضيه .. دشيت الغرف كلها فاضيه .. وين ودته !!
ربعت شرات المينونه حجرتي لبست عبايتي ..و نزلت ابسرعه طلعت برع البيت ..سرت صوب الشارع ..جفت ليلى من بعيد تزقر حمودي تباه يعبر الشارع و كانت سياره ماره من بعيد .
.صرخت :- حمودي حمودي ...لا لا اتوقف حمودي ..
بس حمودي ما كان يسمعني ..عبر الشارع كان همه يوصل لليـلى الي كانت زاخه سيكله ما كان منتبه حوليه ..وقفت ابمكاني يأسه ..حاولت اصرخ و اصرخ بس كنت احس صراخي خلاص ما كان منه فايده ..
يتبع ****************>>
ترى بـــعض الوداع اجمــــــل من هروب الحبيــــــــــــــب الي تـــرك لــــه ناس موجوعــــــــه
خلك معي دايم وأنا أكون مبسوط ..... لا تغيب عني يوم ويضيق صدري...قلبي وهب لك صادق الحب مصفوط ..... والأعلى غيرك من الناس بدري ..مدري وش اللي بالهوى شاطني شوط ..... والا ترى قلبي من الحب حذري ..
الحلقة الحادي عشر
. صرخت و تميت متجمده ابمكاني ارتجف .. و اشاهق يوم حسيت البروده غزت جسمي .بها الجو الحار ..
فجيت اعيوني يوم سمعت ضحكت ليلى : هههههههههههههه قومي تحلمين شوه .."جفت كوب ماي بيدها"
يلست ابسرعه اتلفت يمين و يسار : وين حمودي ..
عقدت حياتها : حمودي !! يمه منج شوق اتروعين ..حمودي عنده امه و ابوه..
تعلقت بـ ليلى : حرام عليج حرام الي اتسوينه و الله حرام..
بطلت ليلى عيونها مستغربه: انا شو سويت .
طالعت اجواء غرفتي و رجعت يلست ابمكاني حطيت ايدي ع راسي ..حسيت اني بتخبل ..بس بداخلي كنت احمد ربي الحمدلله الحمدلله انه حلم ...
ليلى: عبالج حمودي راقد عندج ..
رفعت راسي اطالعها : الظاهر كنت احلم ..
ليلى اطالعني بنظرات لوم: شكلي كنت شريره بالحلم ..
ابتسمت لها : واااااااااااااااايد ...
ليلى: شكلج.لحقتي اتسويني شريره ..
حطيت راسي ع المخده .. و قلتها : حلمت ان سعيد ياب حمودي يرقده عندي و سمعت ضرابه بين حصه و سعيد.. و جفت انتي و س........"بس سكت ما بغيت اقولها الكابوس الي جفته "
ليلى: انا شو فيني ..
نشيت رايحه الحمام اتغسل: ماشي الحمدلله طلع كل شي حـلم ..
ليلى: زين عيل رشيتج ماي بارد علشان اقطع عليج حلم الناري ..
ابتسمت لها : شكرا .."وصكرت باب الحمام"
لصقت بالباب احس برجفه ..بس عقب بديت اطمن روحي الا هو حلم يا شوق و سعيد مستحيل يسوي جذا ..يالله تبعد عنا الشر ..عقب ما طلعت من الحمام ...جفت الحجره فاضيه ...مدري ليش للحين احس بشعور اني بعدني قاعده ..احلم ...بدلت ملابسي .. و طلعت من الحجره ...سرت صوب حجرة حصه اتطمن عليها ..
دقيت الباب ...
سمعت حسها : منوه ..؟؟
قلتها : انا شوق ..ابا اتطمن عليج..
شويه سمعت صوب المفتاح بالباب .. طولت الوقفه عقدت حياتي ..خمنت ها اكيد حمودي الطمطمه ما يعرف يفتح الباب ..شويه جان ينفتح..من جفته تفديته و لويت عليها ..
حمودي متضايج مني يدزني: قووووووووووووووومي
شوقاني +حصه: ههههههههههههههه
بسته بوسه قويه ...جفت حصه منسدحه ع الشبريه طالعتها: شخبارج ..؟؟
حصه : مصدعه ..اخوج وولده عذبوني..
قلتها بسرعه: سعيد شو سوا فيج..
طالعتني مستغربه : ماشي ليش !!
بلعت ريجي اتلومت من ردت فعلي ابتسمت و انا محرجه: لا ماشي ع بالي ..\
حصه اتحاول تيلس : لا ماشي بس بس بهاي الحمله وايد اصدع ...
قلتها: زين كنتي بـ حمودي جذا اتصدعين ..
قالت : هي ..بس هالمره اكثر ..امممممممممم بتروحين ..معاهم ..؟؟
قلتها: وين محد قال لي ..
ابتسمت: يبون يروحون امارات مول ..بس انا و سعيد ما بنروح..
ابتسمت و قلتها ابسرعه: احسسسسسسسسسسن ..
طالعتني حصه: شوق الفتره الاخيره قمت الاحظ عليج حركات غريبه ..
ابتسمت و انا اتذكر حلمي : ههههههههههههه اسولف ...و حمودي بييي
حمودي : برووووووووووح عمي سيف بياخذني ...
طالعت حصه فأكددت لي : هي سيف بياخذكم ..
سالتها: و ليش انتوا ما بتروحون ..
حصه: ما اقدر الخط يتعبني ..
قلتها : الله يعينج ...بسير اجوف باباتيه ..
حصه: الله يحفظج..
سالت حمودي: بتييي معاي ...
حمودي : بلبس ثيابي ..
حصه: مب الحينه بتروحون ..خل ترجع عموه شيخاني من المدرسه
عرفت انا بنتغدا هني و بنظهر عقب الغدا مب مشكله ودرت حصه و حمودي ...و نزلت الدري جفت عمي عادي و باباتيه يالسين فـ الصاله ...
سلمت عليهم طبعا عمي عادل بس رد السلام ..يلست حذال باباتيه باسني ع راسي ..
عمي عادل: غريبه ناشه متأخره ..
ابتسمت له: هي اجوف البيت فاضي ... وين سارت ليلى !!
عمي عادل: طلعـوا مع فهد بسياره سيف ..يمشي خواته ..
سكت عيل ليلى ما قالت يمكن يبون يمشون مشوار ابروحهم ...يلست العب بشعر باباتيه بسته ع خده ..
فأجاني عمي عادل يوم قال : شو رايج شوق باخذ ابوج معاي الكويت ..يغير جـو ..
شهقت و لويت باباتيه: طبعا لا ..
عمي عادل: هههههههههههههههه ليش لاء احسن من اليلسه هني ..و ما يطلع برع راس الخيمه الا للمستشفيات..
بعدني حاضنه ابوي : حتى و لو ..مستحيل ما اتحمل باباتيه يكون بعيد عني ..
عمي عادل و جنه عايبتنه السالفه: ههههههههه زين باجر بتعرسين .. بتودرينه ..
قلته بانفعال: ما بودره حتى لو اضطريت اخذه معاي بيت ريلي ..
حسيت انه يستفزني يوم قال: بس رمسه ..عقب ما اتعرسين بتنسين ..
عقدت حياتي معصبه: عمي لا اتقول جذا ..انا مستحيل اودر باباتيه ..
عمي عادل: بس سعيد و سيف راضيين ...ورا باجر بنرد الكويت و بيكون معاي ..
\صرخت عليه من غير قصد: مب ع كيفــــــــــــــــكم ..
باباتيه ما كان يسمع شو الي يدور بيني و بين عمي بس حس اني منفعله ..تم يطالع عمي و يطالعني من غير ما يعرف شو السالفه ..ابتسمت له اطمنه ان ابد ما في شي ...بسته ع راسه .. ووقفت ...ناويه اتصل بـ ندى ..احسن من لعبه الاعصاب الي قاعد يلعبها علي باباتيه ...
عمي عادل: وين .؟؟
قلته : بروح اتصل بربيعتـي اتطمن عليها ..
عمي عادل : زين ما بتطير ..لاحقه عليها يلسي خلينا انسولف وياج..
قلته: انت تبا تحرق اعصابي انا اعرف اسلوبك..
عمي عادل: هههههههههههههههههههه
كملت كلامي: و بعدين ربيعتي بالعمره ...
عمي عادل: اهااا زين و الله روحي تطمني عليها و سلمي عليها وايد..
طالعته بنظره عرفت انه قاعد يتطنز علي رد علي بضحكه كرهتها ..ما ادري ليش صرت ما اطيق عمي حتى لو يحاول يضحك معاي اعتبره في قمة السخافه ...ربعت حجرتي من دشيتها تذكرت راشد فديته ... متى اتمر الايام ابسرعه ..اتنهدت ..فجيت السده جفت الخاتم الي هداني اياه ..
.تذكرت يوم قال لي "عقبال خاتم خطوبتنا" حسيت عيوني بتدمع بس اكيد من الفرحه و الشوق لها اليوم...رديت الخاتم بالسده ابكل هدوء و رقه... و رحت صوب موبايلي..اتصل ع موبايل ندى بس الخط ما يوصل ..حاولت كذا مره اخـرتها ..
رحت عند لسته المكالمات المستلمه .. و جفت الرقم الي اتصلت منه ندى ...ضغطت ع الاتصال ..رن رنتين و ابتسمت يوم حسيت ان حد رد علي ..بس حسيت برجفه يوم سمعت صاحب الصوت بلعت ريجي ..
: الووووو
صوته الرجولي هز كل شي فيني : عليكم السلام ..!!
بلعت ريجي: ................................"صوته نساني كل شي حتى ليش انا متصله.."
بطلت عيوني يوم سمعت صوته مره ثانيه: الو ..
قلته بارتباك.: انا انا ابـا اباـ نـ.......
ساعدني و جنه حس بال فيني : تبين ندى !
مدري ليش حسدته حسيت انه ريال واثق من نفسه .. ما يهمه شي في الدنيا ولا يهزه شي ولا يأثر فيه شي ابد..عكسي بالمره ...لو قلت هو ريال و انا حرمه..بس انا ما اعرفه علشان يسوي فيني كل هاه ...
قلته ابسرعه: هيه .."وجني اتذكر الاسم" نـدى ..
سمعت حسه يقول لي : ثواني ...
بلعت ريجي يلست اصفع ويهي من الربكه ..انا ليش اتصلت من هالرقم اصلا ..شو الي سويته بعمري ..مدري عقب كل ها حسيت بعمري سخيفه..هو بالسعوديه و انا بالامارات ..ليش خايفه منه بيظهر لي من التلفون مثلا ..بس كل ها ما فاد لاني نقزت ابمكاني يوم سمعت حسه: ندى بتسوي لج عقب شويه ..
قلته ابسرعه و كأني ابا اهرب منه و من المشاعر الي هزتني: مع السلامه..
ما اترييته شو يقول صكرت الخط ابسرعه ..فريت موبايل و كأنه كهربني وربعت برع حجرتي اكره اكره كل شي فيني يحسسنـي اني ضعيفه ..يلست ع الكرسي و كأني ابا ارتاح .
.فكرت اروح بيت خالوه حليمه ...بس اروح حق منوه ..موزي أكيد راقده و بدور بالمدرسه ..ما ابا اروح تحت عند عمي ينكد علي ...اخرتها ..قررت اروح المطبخ اساعد امايه فـ الطباخ ..نزلت ابسرعه صوب المطبخ لمحت عمي يرمس بالتلفون و كأنه يكلم فهد ...المهم طلعت برع ابسرعه ...علشان ما يزخني و يقعد يستخف دمه لي ...اممممممممممممم لو امايه و او حد من اخواني سمعوني جذا ارمس عمي..جان ذبحونـي ..
قلتها : من زمان ..
فجيت الثلاجه تذكرت اني ما كلت شي ...بعد ما في شي يشجع اني اكل ...صكرت الثلاجه بعصبيه لان يمكن تهيأ لي صوت خال ندى ..
امايه: كسرتي باب الثلاجه ..
قلتها: سوري ..تبيني اساعدج في شي ..
امايه: عاد بخلص ..
قلتها: بسوي تبولـه ..
قالت لي : سوي .. زين بعد ..
عقب ساعه ظهرت من المطبخ رحت حجرتي تسبحت ..و انا طالعه جفت ليلى منسدحه ع شبريتي تقرا مجله .,..قلتها: رجعتوا من برع ..
ردت علي من غير اهتمااام : هي سرنا صوب عين خت ...
قلتها: شوو رايج فيها..
قالت : جنان ..
طالعتها من الجامه و انا كنت انشف شعري : بلاج متضايجه..
قالت بكسل: سعيد ما بيي معانا امارات مول ..
قلتها: و انتي ليش زعلانه ..
سكتت من غير ما اترد ..فكرت اني اواجهها : يعيبج ..
ليلى : ...................................."ماشي رد"
يلست امشط شعري : كيفج لا اتردين بس حطي فـ بالج سعيد يحب حصه..
فرت المجله بعصبيه : ادري
وطلعت من الحجره ..ابتسمت يعني حلمي ما بتحقق ...سعيد اكبر من جذا بوايد ... عقب ما ردت شيخاني من المدرسه اتيمعنا كلنا في سياره سيفاني الهمر ...يلس فهد جدام سيفاني ...اما انا و شيخاني و ليلى و هدى قعدنا ورااا ...كانت السيره بالنسبه لي ممله ...
لان الكل يضحك و يسولف و انا ماخذ راحتي يوم اكون مع سيفاني ابروحي من غير ماماتيه او باباتيه او سعيد يعني بشكل عام من دون حماية ..ابتسمت يوم اتذكرت مكالمتي حق بدور ..قبل ما نطلع من البيت ..اترجتني اني اراقب حركات سيفاني ... خبله بدور ..اصلا عمره ما بيفكر بـ ليلى ...حتى لو فكـر احس ليلى بالها مع سعيد ...هذي ترا حقيقه مب فـ احلامي ...
كنت اسمع تعليقات شيخاني و ليلى و هدى..بس انا ما كان لي بارض ...حطيت ايدي خدي اطالع الرمال الي كانت ع جانب الطريج... خذت نفس طوييل ...
يا الله خال ندى ليش يثير فيني هالاحاسيس كلها ...شو بيني و بينه ....الحمدلله ان راشد ما يعرف عن هالشيء جان سواني مجزره ؟؟؟رفعت ايدي اطالع اصابعي متى بلبسيني الخاتم متى ...
نهايه هالاسبوع بتيي ندى من العمره ...بيكونون قوم عمي محد ردوا الكويت ...
شيخاني : شوقاني انتي يايه بالغصب ..
خذت نفس طويل ..سمعت شيخاني: يلا عقبالنا علشان نفتك بس من المدرسه ..
بس صخت شيخاني وحطت ايدها ع حلجهاا..يوم طالعها سيفاني من الجامه بعصبيه ...عاقد حياته ...
فهد: ههههههههههههههه
ليلى : ما عليج شيخه ما بنرجع الكويت الا حلمج متحقق ..
فهمت شيخاني شو تقصد ليلى حتى انا بعد فهمت ...بس ما كان شي وقت علشان انسولف ..لان سيفاني موجود ..و ما بسمح مثل هالمواضيع .. و غير ان خلاص سيفاني بركن سيارته في مواقف امارات مول ..نزلنا كلنا
قلت حق سيفاني: بنروح انصلي
سيفاني : زين انا و فهد بنروح انصلي ..تندلون وين المصلى الدور الثالث ...
شيخاني: هي
سيفاني: لا اتروحون منا ولا مناك خـلصوا و تعالوا هالمكان ..
ليلى : بنشرى يمكن شيء يعيبنا ..
شيخاني: هههههههههه لا اتخافين ...
ليلى : كل اجانب ما اجوف مواطنين؟
كنت اسمع كلامهم ...بس طار عقلي و انا اجوف بدلات الاطفال ..خطر ع بالي حمودي ..دشيت المحل
قلتهم: تعالوا هني جوفوا هالبدلات رهيبه ..حصه بتتخبل عليها ..
ليلى : ما احب ادش محلات الاطفال بتريا برع ..
طنشتها و يلست الف و الف ..عيبتني كذا بدله شليتها ... وحده بخليها حق يوم ملجتي .. و الثانيه يوم ملجت سيفاني ..امبين عليها راقيه ...سرت احاسب .. و انا ظاهره لفتني محل خاص ببدلات الشباب ...رحت صوبه.. و انا فـ بالي اشتري شي حق راشد...بس لو شريت شو بيقولون ..؟؟ اكيد بسالوني حق منوه ..؟؟
ما اهتميت يلست الف و احاوط بس ما عيبني شي ..فكرت اخذ رايي شيخاني ..التفت يمين شمال محد صوبي وين راحوو ..
اتصلت بـ شيخاني ردت علي سالتها: وين انتوا ..؟؟
شيخاني: تعالي نحن برع ..
صكرت عنها و طلعت برع المحل بس ما جفت حد ..بلعت ريجي ..رجعت اتصل بها ..
قلتها: وين بالضبط تراني ما اجوفكم ..؟؟
شيخاني: انتي وين ..
قلتها : انا عندي محل الي مجابل الاطفال انتوا وين..
ردت علي ابرود : نحن بالمحل الجريب منه ..دشي علينا..
الظاهر ان شيخاني كانت لاهيه بشيء تبا تشتريه..ربعت المحل الجريب ما لقيت حد.. دشيت المحلات الجريبه مني مالقيتهم ...رجعت اتصل بها كانت تحاول ادلني بس يطلع المكان غلطت .. كلمتني ليلى ..بعد نفس الشيء ...فكرت اتصل بسيفاني ... اخرتها يوم جفت مرت ساعه و نص انا ادورهم ..قررت اتصل بسيفاني ..بس البطاريه فضت عندي .. و اتصكر بويه شيخاني ...بلعت ريجي ..دارت فيني الدنياا ... وينهم ..؟؟ وين راحـوا ..
حاولت افتح الموبايل علشان اقولهم اييون عند المصلي لاني وصلت هناك ..بس الموبايل يرجع يصكر لان البطاريه فاضيه..شسوي ..؟؟ ..هني كل اجانب ..اخاف اتعامل معاهم ... وين اروح ..؟؟
طالعت الساعه مرت ساعتين ...انا بعدني وحيده ...يلست امشي و امشي ...بس مالقيت حد ..اخرتها وصلت برع عند موقف السيارات ...يلست ادور ..يمكن الاقي سياره سيفاني ... بس الظاهر مب هني امبركن سيارته ...يتني الصيحه ...
كنت برجع داخل بس جفت شاب ..رايح صوب سيارته ..شكله صايع ..شعره تحت جتوفه و سماعه موبايله باذونه .. و غير الكاب شكله ما يطمن بس رحت صوبه ...
قلته بصوت يرتجف و انا احبس دموعي : لو سمحت اخوي..
طالع الشاب وراه مستغرب : انا !!
هزيت راسي يأسه ...التفت صوبي و قال: امري الشيخه ..
قلته : عندك جراجه ابا اجرج موبايلي ..مضيعه الاهل و مب عارفه وين اسير ..
قال و كانه استعطف حالتي: ما عندي جراجه ..بس تعال اركبي معاي السياره ..
رديت لورا خايفه الظاهر ها مامنه فايده ..فكرت ارجع داخل ارمس السكيورتي أي حد يساعدني ..
ابتسم الشاب : لا اتخافين ... انا عندي هني جراجه بس وايرها قصير ما يوصل برع ..يعني دخلي السياره علشان اترومين ترمسين ...
همست: لا
قال لي: عيل سمحيلي ما اروم اساعدج ...انا مشغول ..
تميت واقفه ابمكاني ...يوم جفته شغل سيارته يلست اصيح ...من جافني اصيح نزل ابسرعه و ياه صوبي
قال جنه طفر : شو تبين اسوي لج انتي مب راضيه ..
قلته و انا اتقطع من الصياح: الحينه بيأذن المغرب ..و انا مضيعتنهم من العصر ... كيف ارجع البيت..
الشاب: زين بوصلج البيت ...شو قلتي ؟؟
قلتها: انا من راس الخيمه ..
عقدت حياته: راس الخيمه .. و يايه ابروحج دبي ..
قلته و انا اتقطع : لا اختي و بنات عمي بس راحوا عني مدري وينهم ...اخوي بجتلني الحينه "وكملت صياحي"
كنت احس بعمري تايهه و ان شكلي بتم جذا ضايعه ...
قال: زين لا اتصيحين ...اندوج موبايلي اتصلي فيهم ...
خذت موبايله من غير ما اتردد و انا احاول اوقف الرجفه الي احس فيها ...اتصلت ابـ شيخاني ما اترد ...اتصلت كذا مره ما اترد..
يلست اصيح : محد يرد علي ..
الشاب : انا الحينه بروح اصلي المغرب اسمحيلي ما اروم اتاخر ..
زخ موبايله و دش المركز..خفت يوم تميت ابروحي لحقته من غير ما يحس ...ربعت صوب مصلى الرياييل و يلست بزاويه يمكن اجوف سيفاني او فهد...بس ما جفت حد منهم ..يلست ع الكرسي و انا اشاهق من الصياح ...جفت الشاب يظهر من المصلى ..رحت صوبه..
من جافني وقف : انتي بعدج ...هني ..
ترجيته: ساعدني ..ما اعرف شسوي ..
شكله حرج: انتي كيف يودرونج كل ها الساعات من غير ما يسالون عنج...
مد موبايله مره ثانيه:- اندوج اتصلي
اتصلت ابشيخاني بس بعدها ما ردت ...طالعت الشاب بيأس
قال طفران: كتبي لها مسج يمكن مستغربه من الرقم ..
كتبت لها مسج حوالي خمس دقايق لي ما اهدي عمري ...شويه و اتصلت شيخاني ..
طالعت الشاشه: هذي اختي ..
الشاب عطيني اياه ويير عني الموبايل شهقت سمعته يقول: انتي كيف اتودرين اختج ها..
كنت اسمع حس شيخاني : منوه انت ؟؟؟وين شوق ؟؟
الشاب: جب ولا كلمه ..اونج خايفه ع اختج...
شيخاني: منوووه انته ايييييييييييييييه لا اتسسسسسسسب
الشاب: جان الحينه حد خطفها ولا شلها جي ما تتنبهون لها ...هاه ..
كنت اطالع ها الشاب باستغراب .. بس بداخلي فيني ضحكه ما يدري اني اكبر عن شيخاني باربع سنوات ..
شيخاني : ايه احترم نفسك وين اختي هاه ..
سالها الشاب: انتي أي صوب علشان اييب اختج لج..يا عديمة المسؤليه..
دلته شيخاني المكان ...سمعته يقول: قري بمكانج لي ما توصل اختج..بنات اخر زمن ...
وصكر التلفون ابوييها قال يامرني: يلا امشي ... و هذي اخر مره اتييون ابروحكم هني...اتحسبون الدنيا امان ..
بلعت ريجي لحقته و انا صاخه ..شكله اخرته عن موعد ..لووووووووووووووووول ..علشان جذا حرج ..المهم تستاهل بالي سواه في شيخاني .ههههههههه عقب خمس دقايق وصلنا
قلته: خلاص خلاص هذيلا جفتهم..
وقف الشاب: يلا روحي اتحملي ع روحج مره ثانيه ..
قلته: مشكور ما اتقصر سامحني ..
قلتها : كان بامكانج تتريني برع ..."طالعت اجياسهم" اظن حتى ما فكرتوا ادوروني
هدى :عقب ما شبعوا حواطه تذكروج..
قلتها بثقه: انا ادري لاني يوم اسالها عن مكانكم كان بالها في شي ثاني ..
ليلى : المهم شو بتقولون حق سيف ..
شيخاني: قصينا عليه ...علشان ما يكتشف انج ضعتي ...جان بذبحنا .. و خاصه لو عرف سالفه هالشاب الهرم الي قاعد يسبني ..
قلتها بغيض: دوااج تستاهلين ...يا عديمة المسؤليه هههههههههههههه
شيخاني: انا حماره اني دليته مكانا جان خالينج تضعين كان احسن ...
ليلى: ضيعتي علينا الثلج ..شو بنروح صوب الثلج..
شليت اجياسي : لا ما بنروح دواكم ...يلا سيفاني يتريانا ..أظن
سرنا صوب ما كان سيفاني وفهد يتريونا ...و شيخاني و هدى و ليلى يتحرطمون لانهم ما راحو صوب الثلج ...اما انا عيبتني شهامة هالشاب و الي سواه في شيخاني ..
سيفاني: ليش تاخرتوا "طالعني" ليش موبايلج كل مغلق"
بلعت ريجي: البطاريه امفضيه ..
فهد: يلا انروح ..
سيف : خلنا نطلب لنا عشى ...
هدى: زين بعد انا ميته من اليوع ..
تجدم سيفاني و فهد و لحقناهم ...يلسنا ع طاوله .
سيفاني :شو اتبون ..؟؟
فهد قعد: سيفاني انا تعبت ...بتم مع البنات روح ابروحك ..
سيفاني : اطلبلكم ع ذوقي ..
شيخاني تضحك: ههههههههههههه و ع حسابك بعد..
ضحكنا بس سيفاني ملامح ويه تمت جديه ..سكتنا ..يوم ما ضحك
وقفت ليلى ابسرعه: بيي معاك احب اطلب ع ذوقي ...
سيفاني جنه طفر: زين شو اتبون ..؟؟
قلت ابقلبي ..هييييي ها بدور بعيد عنج يا ليلى جان بتاكلج ...
قلته ابسرعه: أي شي المهم انسد يوع بطنا "وتذكرت يوم ضعت من شويه"
تحرك سيفاني و لحقته ليلى ..
هدى: فهود ما سرنا عند الثلج..
فهد: ليش ع بالنا كل وقتكم كان هناك..
هدى: ابا اسير الحينه ..
طالعت شيخاني خفت لا هدى اتخبره اني ضعت عقب يخبر سيفاني و تستوي المجزره ..بس الحمدلله
فهد : مره ثانيه ..خلاص يومين رادين الكويت ..
شهقت شيخاني: ما وحى لكم اتيوون ..
فهد: شنسوي خلصنا شغلنا الي يايين علشانه..
سالته: ما جفت أي شغل كله انحاوط ..؟؟
بس حسيت ابراحه ...يوم قالوا برجعون الكويت..راحه من صوب حياة سعيد و حصه.. وراحه علشان بتم خطبتي و سوالف القصاص .. و اكون انخطبت رسمي قبل ما توصل ندى نهايه هالاسبوع ...
فهد يطالع شيخاني : يينا علشان غرض و الحينه بنرجع ..
حطت شيخاني ايدها ع خدها و سالته ابرود: شو غرضكم..
ابتسم لها: اييييييييييدج ..
نقزت شيخاني ابمكانها و جنه حد صفعها اما انا و هدى : ههههههههههههههههههههههههههه
شيخاني: لا تقعد اتنكت ع حسابي ..
فهد يضحك: ههه و الله ما انكت ..ما يحتاي اتريا ردج ادريبج موافقه ..و انتي بتحصلين واحد شراتي..
قالته: قلبي كان حاس ..يوم انكم ما بطولون باليلسه و غير ان امك و باجي اخوانك ما يوو عرفت ان السالفه فيها إإإإإإإإإإإإإإإإن ..
شيخاني: محد شاورني ..
استغربت من جرات شيخاني ع الاقل سوي عمرج مستحيه جان انتي ما فيج حيااا
هدى: ما يحتاي حد يشاورج..
شهقت : بس انا ما ابا اعيش فـ الكويت..
فهد: بنعيش فـ دبي ...هني ..شو قلتي ..
طالعته شيخاني بنظرات متشككه ..بس سيفاني و ليلى ردوو .. و يلسنا ..اتغيرت السالفه من وصل سيفاني ...قعدنا انسولف ..و نضحك.. و خلصنا عشى و ردينا البيت هلكانيييييييييييييين ...
رقدت ليلى ع طول اما انا ..فتلفونات بدور ما خلت جفتي يغمض ...عطتها كل شي صار بالتفصيل ...ما انه ما صار شي ..الا انها تبا اتعرف شو صار ...الله يعينك ..يا سيفاني ع بدور .ايام بارده و ممله مرت عليناا ...و بنفس يوم سفر قوم عمي للكويت ....نشيت من الرقاد بكسل ..بس عقب حسيت بنشاط ..بعد ما اتسبحت و خلصت..كالعاده قوم عمي ظاهرين يتمشون الصبح ما يضيعون وقت بس هالمره ماخذين ابوي معاهم ......
..ورحت صوب حجرة حصه..دقيت الباب محد كان موجود في الحجره ..
طلعت من جناح حصه و سعيد.....سمعت حس حمودي يصارخ في الصاله التحتيه ..نزلت الدري ..جفت حمودي قاعد يلعب ..ابروحه ..
سالته : حبيبي حمودي وين ماما ...
حمودي يلعب بالكره: عند ثيخه بحجرتها ..
قلته: شيخه ما راحت المدرسه..
صرخ و جني ازعجه: لااااااااااااااااع
قلته : اعصابك...
صعدت فوق الدري مره ثانيه و رحت صوب حجرة شيخاني سمعت صوت شيخه اتصيح ..وحصه ترمس ما فهمت شو السالفه ...فجيت الباب ...توقعت شيخه اتصارخ علي و اتقولي ظهري من حجرتي بس تمت ساكته و دموعها منسابه ع خدها ..
حصه : تعالي شوق .. و الله اناا مالي ذنب سعيد مطرشني ارمس اختج ع اساس خطبتها من ولد عمها فهد..
شيخه ترجع اتصيح: انا ما اباااااااااه من قالكم بعرس انا بكمل الكليه ..
ما عرفت شو اقول ...يعني صدق البارحه يوم فهد كان يرمس ..و يحليلها شيخاني ع بالها يسولف ..
حصه: زين حبيبتي ...بس هم يبون موافقتج عقب ما اتخلصين دراستج ..بيصير كل شي ..
شيخاني: و ان شاء الله وين بسكني برع الامارات ما اباااااااااااااااا
و اتغطي ويها باللحاف بعد ما انسدحت ع الشبريه ...جفت حصه واقفه :خلاص زين لا اتصيح انا بخبر سعيد..
طلعت برع و لحقتني حصه سالتها: زين شيخه ما تباه حق شو اتصيح..
حصه: سيفاني ضاغط عليها ..
حرجت: سيفاني مب من حقه ..
حصه: مدري شو اقول و الله ...بس هي حجتها انها ما تبا اتعيش بعيد عنكم ..ترا فهد ناوي يستقر بالامارات ..
قلتها: قال البارحه بس ما صدقناه ..
حصه"..........................."ماشي رد"
سالتها: بتخبرين سعيد..
هزت راسها بمعنى هيه..
قلتها: اخاف سيفاني ..يجتلهاا ..
حصه: مدري شو بيصير بس حطي في بالج شي واحد اذا كان من نصيبها ما بتاخذ غير نصيبها
كلام حصه يتم في بالي صدق الواحد ما ياخذ الا نصيبه ...
عقب الغدا فكرنا انروح بيت خالوه حليمه صوب بدور و موزي .. و ناخذ ويا ليلى و هدى..و بالمره انهرب شيخاني عن سيفاني ...بس للاسف ما حطينا في بالنا ..ان سيفاني من بيي من دوامه بعفد صوب حجرة شيخاني...يلست في حجرة حصه ..خايفه.ع شيخاني .. و حصه كانت اطمني ...دشت علينا امايه
امايه: شوق ما تستحين امودره بنات عمج ابروحهم
قلتها: خايفه ع شيخاني..
حصه: شوق لا اتبالغين..
قلتها بخوف: شو ما ابالغ سعيد محد ..جان سوا شي بشيخاني منوه بساعدنا..
امايه: بسم الله شو السالفه..
حصه: ماشي سيف يقنع شيخاني اتوافق ع ولد عمها ..
فاجاتني امايه: هههههههههههههههههههههههه
طالعت حصه و حصه طالعتني مستغربات من ردت فعل امايه ..طلعت من جيبها بيزات ..
امايه: هذا مهر اختج شيخه ..؟؟
حصه: مهر شيخه .!!!!!!!!! كيف ؟
امايه: شيخه من جافت سيف قالته انها موافقه بس اشترطت اتخلص دراستها قبل ..
قلتها بلهفه: كيف كيف رضت ..و هي الصبح كانت اتصيح ما تبااه ..
امايه: يلا نشن روحوا يلسوا مع بنات عمج بروحون اليوم..الظاهر ان سيف اقنعهااا ...
حصه: عجيب هالسيف ..
قلتهم: الا من خوفها وافقت عليه..
امايه: عن الخربطه الزايده اقنعها و البنيه اقتنعت ..
كنت اتمنى اعرف شو صار بين سيف و شيخه كيف بهاي السهوله اقنعها ...بس كنت عارفه اني بلاقي الجواب ..اذا مب الحينه عقب ...بعد الغدا..يلست اساعد ليلى اترتب اغراضها في الشنطه ...و انا بالي مشغول بـ شيخاني الي ما يت تتغدا حتى ...انفجت الباب فجاه هذي حركات شيخاني الدفشه اول مره ما اصرخ ع حركتها بالعكس ابتسمت يوم جفتها قلتها: ..شيخـاني "جني مب مصدقه"
شيخاني: يلا يلا ابسرعه ..
ليلى : شوه ..؟؟
شيخاني: سيفاني قال بودينا البحر ...قبل ما اتروحون المطار
صكرت ليلى شنطتها ابسرعه : زين و الله يلا ..
طالعت شيخاني مستغربه الحينه هاي من صجها مستانسه ولا اتمثل !! و الله شيخاني و بدور محد ينعرف لهم
صكرت شيخاني الباب بقوه ليلى: اختج دفشه..
ابتسمت: عني انا متعوده الدور ع اخوج فهد يتعود ...
ليلى: هههههههههه دام اصر انه يباها خل يتحملها ...يلا عن يروح عنا سيفاني يسويها ..
قلتها و انا ادور عبايتي : يسويها ...
ركبنا سياره سيفاني صرنا نركب سيارته وايد بوجود قوم عمي ...طالعنا بسيارتين ..امايه و عمي و باباتيه عند الدريول و نحن البنات مع فهد في سياره سيفاني .. و حصه و حمودي الي كنت اتمنى انه ايي معانا لانه يحب البحر ..بس كان بيت خالوه حليمه ...
نزلت نترابع صوب البحر ...جنا اول مره انجوفه ..وقفت جريبه منه و الموج يضرب اريولي مدري مرات احسه يلاعبني و مرات امعصب مني ..ابتسمت ..حطيت ايدي فوق يبهتي اطالع الشمس و خيوطها المتناثره ع صفحة البحر .لحظات حميمه كنت احس بها بس ناقصني انسان واحد ...راشد..فتشت عن موبايلي ..تذكرت اني نسيته بحجرتي ...كنت بطرش مسج له اذكره اوصف شعوري لي بها اللحظات ...لانه يعرف اشكثر احي البحر و اعشقه ...
صلبت نفسي يوم يتني ضربه ع ظهري : بشو اتفكرين..
ابتسمت حق ليلى : بكل شي حـلو ..
ليلى: حـلو البحر .."خذت نفس طويل" ما طولنا وياكم...دوم نقعد معاكم بالاسابيع ..بس هاالاسبوع مدري ليش يحسسني اني بتفتقدج..
ابتسمت لها لانها غمضتني ..: انا بعد بشتاق لج ليلى ...
همست ليلى: طالعي اختج شيخه ..
التفت لورا ::جفت شيخاني يالسه ع صخره ابروحها ...بس كانت اتراقب سيفاني و فهد الي كانوا نازلين صوب البحر ...
ليلى: احس شيخه مب مستانسه..
سكت ما عرفت شو ارد عليها ...
زقرتنا هدى: تعالوا شربوا الشاي ..
رحنا صوب اامايه و عمي و باباتيه مكان فارشين الحصير ..قعدنا عليه ...
عمي: عيل بتفتكين اليوم منا شوقاني ..
قلته: الله يسامحك..
نشيت من مكاني و قعدت حذال باباتيه لويت ع ذراعه: احس من زمان ما جفتك..
امايه: لهيتي مع عيال عمج وين بعد بتذكرين ابوج..
ليلى: زين اليوم بنروح عنكم ..
امايه: حياكم الله فـ كل وقت ...
سكتنا يوم يت شيخاني و قعدت حذالناا ..
عمي: هلا بخطيبه ولدي..؟؟
ابتسمت شيخاني و صبت لها شاي ...
صرخت هدى: جوفوا فهد و سيف ..
طالعنا صوب البحر ..جفناهم يسبحون ورايحين بعيييييييييد شهقت خفت عليهم ..بس امايه و عمي و ابوي كان عندهم شي عادي ..
شويه و ظهروا من البحر ..وقعدوا معانا ...اتفاجانا يوم جفنا سياره اتبركن جريب منا ..
شيخاني: سعيييييييييد يااااه ..
نزل حمودي من السياره يربع صوبنااا ..وقفت استقبله و لويت عليه و شليته يلست ادور و ادور لي ما طحنا ع الرمل و يلسنا نضحك ابصوت عالي ....
بس كانت المفاجأه يوم نزلت بدور و موزي من سياره سعيد ...طالعت سيفاني الي من جاف بدور ..عض ع شفايفه ووقف ع طول ..
ابتسمت لي بدور و كانها اتقولي جوفي اخوج ..شرد يوم جافني ...
سلمت ع موزي لاني حسيت من زمان ما جفتها .. عقبها انصدمنا انها فتحت ملف فـ المرور و تدرب اتسوق سياره ..كانت اللمه حـلوه ..سيفاني كان بعيد عنا ..ابروحه ع البحر ..
بدور تساسرني: تعال انروح صوبه الله يخليج..
قلتها: جب علشان تكفخينه و عقب يكفخني انا ..
بدور: دخيلج ولهانه عليه ...و الله ما بقوله شي ..بس تعالي وياي ..
غمضتني بدور ..فاضطريت اروح معاها ...سعيد شل حمودي ووداه صوب البحر يسبحه . وحصه تمت قاعده مع امايه و عمي و باباتيه..وموزي اندمجت ابسرعه مع ليلى ..
.وفهد انتهز هالفرصه و تم يتمشى مع شيخاني و هدى..بس كانت ملامح شيخاني انها مرتاحه.. و كذا مره سمعتها تضحك ابصوت عالي و اتعلق و اتصارخ يعني ردت الروح فيهااا ...
اما انا الله بلاني بدور ..زختني بدور من ذراعي و قمنا نتمشى صوب البحر ..بس جريب سيفاني ...الي كان سرحان يطالع ..الطير الي كانت تطير فوقه ...
بدور اتعلي صوتها : اقول شوق وحشتيني من زمااااااااااان ما جفتج..
كنت اطالع بدور اترجاها انها ما اتسوي مشكله لانها متعمده اتعلي صوتها و سيفاني يسمعنا ..
كملت كلامها: لا يكون جفتي عيال عمج و نسيتنا ترا من لقى احبابه نسى اصحابه ..
طالعت سيفاني جفته ما اتحرك منه شي ..واقف بشموخه ما هزه كلام بدور الا يوم قالت
بدور:لالالالالالالالا معقـوله .. معقـوله ..خفتي مني من يوم سطرتج بكف ..
طالعت بدور بنظرات غضب و هي عضت ع شفايفها لانها حست انها بالغت ...زخيت ايد بدور ...بالقوه و جني قاعده اعاتبها ..يوم جفت سيفاني ياي صوبنا ... و بعيونه الشرر ..
****************يتبع ..
انتظر ردودكم
ترى بـــعض الوداع اجمــــــل من هروب الحبيــــــــــــــب الي تـــرك لــــه ناس موجوعــــــــه
تعليق