إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قــصص عن الجـن في عمــان ... جهـز قلبك ياحـلو :")

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قــصص عن الجـن في عمــان ... جهـز قلبك ياحـلو :")

    قصص عن الجن في عمان..






    الحادثه الاولى
    فى مره شلة اصحاب راحوا الى منطقة السد فى وادى صحنوت ومعهم عدة السمر من عود وطبل وغيره... وطاب السمر وياليل دان وكانوا يضحكون ومستناسين... وفريب الساعه 2 بالليل ... سمعوا صوت امراه تصيح وتنادى.. فلما توجهوا بانظارهم باتجاه الصوت.. شافوا والعياذ بالله امره بنص جسمها الاعلى (بدون ارجل) ويداها توصل للارض وهى تركض باتجاههم باستخدام ايديها وهى تقول بالعاميه ( عذبتونى هلكتونى عذبتونى هلكتونى) طبعا الشباب لما شافوا ذال المنظر طيران على السيارات... وجوا اليوم الثانى وشلوا عدة السمر


    الحادثه الثانيه
    هذا فى بيت مسكون بس يقال ان به الجن الصالح وبه عائله ساكنه به من البشر... فمره كانت البنت نائمه فى الغرفه لما سمعت طرق على الباب فاراحت وفتحت الباب.. واذا به اخوها جاء يسالها عن غرض له فاجابته... وخرج الاخ وردت البنت الى النوم... ولكنها لما عادت الى السرير.. تذكرت انا اخاها مسافر الى مسقط من يومين... فتحول لونها الى الازرق من الخوف وركضت الى غرفة اهلها ونامت بينهما الى الصباح


    الحادثه الثالثه
    مره مجموعه من الشباب كانوا فى طلعه خفيفه الى المغسيل وكانوا جالسين فى احدى الاستراحات... واذا بهم بسياره لاند كروزر تصف فى على مسافه بعيده شوى... وشافوا ثلاث بنات تنزل من السياره .. اكيد باتسالوا كيف شافوهم والسياره بعيد... لانهن كن لابسات عبايات والقمر بدر... فقال واحد من الشباب ليش مانروح ونشوف ايش السالفه فتوجه هو واثنان منهم بهدوء الى قرب السياره... فلما وصلوا قرب السياره تفاجوا بان لااحد فى السياره... ولمحوا البنات على الشاطى تلعب بالرمل بطريقه غريبه جدا بحيث ان كل واحده كانت تاكل من الرمل وهم فى تلك الحاله من الانسجام المشبع بالخوف اذا بيد تتمتد من خلف احدهم فالتفتوا جميعا ... فاذا بامراه كبيره فى السن.... مغبرة الشعر (( شكلها يخوف)) وقالت لهم بصوت رجالى... سيروا احسن لكم.. ولا ماباتشوفون خير... طبعا على طول ركض الى عند اصحابهم ورجوع الى صلاله

    الحادثه الرابعه
    أم لديها طفلة تبلغ من العمر أربع سنوات وقد ولدت طفل لقد أكملت أربعين يوم فقد هبت للعمل في البيت وفي يوم كانت تعد العشاء لعائلتها تركت بنتها ذات الأربع سنوات تلاعب أخاها في الغرفة وهي بالمطبخ وبعد أنتهائها من أعداد العشاء ذهبت لترى طفلها وفجأه .........

    تجد بنتها قد أكلت طفلها وتلتفت البنت لأمها مخاطبةً اياها أماه أن عظمة الرأس قوية لم أستطع أن آكلها
    صرخت الأم وقد جن جنونها أغاثوها الجيران وشاهدوا بأنفسهم المنظر بأم أعينهم ...
    ما هذا الذي حصل ؟؟
    نعم أنها قصة واقعية وقعة ببهلاء
    حكم على البنت بالقتل إذا كانت بهذا السن وتفعل هكذا فالمستقبل ماذا ستفعل ؟؟؟



    الحادثه الخامسه
    فيه مره مجموعه من العوائل قرروا يطلعوا رحله الى الخيص (منطقه ساحليه بعيده عن المدن.. قريب مرباط) وواحد من الرجال رفض انه يروح ولما وصلوا هناك اكتشفت حرمة هذا الرجال انها نست الاكل مال ولدها (الله يهدى الحريم) واتصلت بزوجها فقام الرجل وشل الاكل وتوجه اليهم ووصل.. قريب العشاء... وهناك تعشى معاهم وقرر يرجع بس الاهل قالوا له يبات معهم بس صمم على الذهاب... وفى الرجعه الرجال ضيع الطريق (لانها منطقه اذا ماتعرف طرقها تضيع) وهو يدور على الطريق شاف نار من بعيد فقال اروح واسال هناك عن الطريق فحصل بيت من العريش وعنده رجل شايب وبنت شابه فسالهم عن الطريق.. فقال له الشايب انت الان بات هنا والصباح خير فقامت البنت وجابت للرجل مخده وكمبل ... وراحوا ستسلفون جميع ونام الطيب.. فلما صح الصبح بسبب الشمس حصل نفسه نايم على الارض بدون مخده وكمبل.. ولا توجد هناك اى اثر لبيت العريش والرجل والبنت


    منقـول
    [email protected]..... :icon_arrow: لنـــتواصــل




  • #2
    يااااااااااااااي

    لاحول ولاقوة الى بالله

    ميرسي

    ^_^

    تعليق


    • #3
      من صجج انتي مو بس ياي الا القلب وقــف



      تسلمين يالغاليه لمرورج الطــيب
      [email protected]..... :icon_arrow: لنـــتواصــل



      تعليق


      • #4
        ههههههههههههههههههههههه
        والله مواقف حلوه ومتعودين على مثلها وخاااصه الموقف الاخير صار معاي
        ومع كثير من جماعتنا نفسه او قريب منه متعودين عليها
        ولكن القصه الرابعه هي اللي تخرع صج وموراضي تدش عقلي
        كالت البنت ام اربع سنوات
        ............
        واذكر لكم موقف صار معاي انا وولد عمي بس هلمواقف بالسعوديه تصير ويانا مو الكويت
        مره رايحين من منطقتنا واهي هجره صغيره بالسعوديه جنوب السعوديه
        ورايحين بالليل الساعه 12 الليل نبي نروح لمنطقه ثانيه بعدها 200 كيلوو
        لان فيه عرس مثل باجر ونبي نروح نجهز كل شي قبل لا يجون الناس
        واحنا بالطريج ((طريجنا بر كله)) ولا فيه بعير(جمل) يمشي على الطريج اللي نمشي عليه
        مسكنا بريك وندق هرنات مافيه فايده نزلت عليه انا لاني انا اللي جنب السايق
        واخذت وياي عصا ((خيزران)) ابي اطقه علشان يوخر من الطريج
        ويوم وصلته ولا يختفي ماكو شي انصدمت ورجعت لسياره ومشينا وبعد شوي واحنا نمشي ولا نفس البعير كاهو يمشي على نفس الطريج جدامنا هني انا خفت قلت انا ماني نازل انزل انت ((اقوله لسواق)) عاد اهو متعود اكثر مني على هسوالف نزل وقام يتكلم(يقوله ياخي شنو تبي منا وقعد يتكلم جذي والبعير يمشي رايح واهو يمشي وراه انا قلبي قام يضرب من الخوف وعاد راح يمشي وراه ويتكلم وصار بعيد شوي انا خذتني الرجفه واقعد على السكان واقدم وراه وبعدها جاني وركب ومشيناورحنا يعني طولنا ماعاد شفنااه تقريبا 90 كيلووو وبعدها ولا الصوت ورانا صوت يهااال بالبدي ((سيارتنا عربانه غماره وحده)) جيت ابي اطالع ورا ولا يمسكني ولد عمي وقالي لا تطالع ورا خلك تطالع جدام مالك شغل في الصوت ولا الاصوات ضحك ولعب ولا الجامه ورانا قامت تندق انا دايما اشوف نار تشب اشوف شرار يطير بالهوى ولكن من بعيد لي بعيد ولكن هلمره لزقه وياي انا ضاعت علومي وبعد تقريبا دقيقتين اختفى الصوووت
        الكشكله احنا دجاات مشغلين ((ميحد حمد)) ومعطينه الصوت العالي وماكو معانا شررطان قران ولا شي ديني كل شرطانا اغاني واهو عاد قام يرفع على الصوت علشان مانسمع شي وبعدها بفتره ولكن قربنا من المنطقه اللي رايحين لها يعني تقريبا باجي عليها 15 كيلوو ولا جاااات الطاااامه واحنا نمشي الطبلون كله ومع بر ولا عجوز تطلع لنا انا ماشفتها ولكن ولد عمي شافها نزلت من فوق الكبوت علينا من جدام السايق على الجام اللي جدام ولد عمي يوم شافها ولا يفر السياره من الخرعه واحنا طايرين انا ماشفتها اهو اللي شافها ولا تروح السياره على جنب تزحف مسااافه طويييله حيل واهي تزحف على جنب وعقبها شلت وبغت تنقلب فينا ولكن الله ردها اقوله شفيك قالي عجوز طلعت لي مع الجام اللي جدااام قلت يالله امش وطفينا المسجل ولو تشوفونا تموت علينا ضحك اللي قاعد يستغفر واللي يقرا قران وبصوت عااالي وقلوبنا ترجف
        ووصلنا لمنطقتنا المشوؤؤؤؤؤمه وخلصنا اللي كنا رايحين على شانه
        وهذاك العن يوم في حياتي كلها

        واسف على الاطاله
        ويعطيك العااااافيه اخوي
        تحياتي

        تعليق


        • #5
          كل الشكر لك يا استاذ نسيتيني على هالقصص الي صج تشيب

          والمشكله انا الي ما اعرف الخوف هههههه مغرور شوي

          خفت لان الحين الساعه 3 ومافي احد قاعد غيري اقراء والتفت على الباب

          متوقع الحين واحد بيطق الباب ولا يفتحه من غير احم ولا دستور


          والشكر موصول لك يالعبداني خوش قصه مع منطقتكم الي الله لا يوديني لها انشالله

          وشكرا

          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة علي العبداني مشاهدة المشاركة
            ههههههههههههههههههههههه
            والله مواقف حلوه ومتعودين على مثلها وخاااصه الموقف الاخير صار معاي
            ومع كثير من جماعتنا نفسه او قريب منه متعودين عليها
            ولكن القصه الرابعه هي اللي تخرع صج وموراضي تدش عقلي
            كالت البنت ام اربع سنوات
            ............
            واذكر لكم موقف صار معاي انا وولد عمي بس هلمواقف بالسعوديه تصير ويانا مو الكويت
            مره رايحين من منطقتنا واهي هجره صغيره بالسعوديه جنوب السعوديه
            ورايحين بالليل الساعه 12 الليل نبي نروح لمنطقه ثانيه بعدها 200 كيلوو
            لان فيه عرس مثل باجر ونبي نروح نجهز كل شي قبل لا يجون الناس
            واحنا بالطريج ((طريجنا بر كله)) ولا فيه بعير(جمل) يمشي على الطريج اللي نمشي عليه
            مسكنا بريك وندق هرنات مافيه فايده نزلت عليه انا لاني انا اللي جنب السايق
            واخذت وياي عصا ((خيزران)) ابي اطقه علشان يوخر من الطريج
            ويوم وصلته ولا يختفي ماكو شي انصدمت ورجعت لسياره ومشينا وبعد شوي واحنا نمشي ولا نفس البعير كاهو يمشي على نفس الطريج جدامنا هني انا خفت قلت انا ماني نازل انزل انت ((اقوله لسواق)) عاد اهو متعود اكثر مني على هسوالف نزل وقام يتكلم(يقوله ياخي شنو تبي منا وقعد يتكلم جذي والبعير يمشي رايح واهو يمشي وراه انا قلبي قام يضرب من الخوف وعاد راح يمشي وراه ويتكلم وصار بعيد شوي انا خذتني الرجفه واقعد على السكان واقدم وراه وبعدها جاني وركب ومشيناورحنا يعني طولنا ماعاد شفنااه تقريبا 90 كيلووو وبعدها ولا الصوت ورانا صوت يهااال بالبدي ((سيارتنا عربانه غماره وحده)) جيت ابي اطالع ورا ولا يمسكني ولد عمي وقالي لا تطالع ورا خلك تطالع جدام مالك شغل في الصوت ولا الاصوات ضحك ولعب ولا الجامه ورانا قامت تندق انا دايما اشوف نار تشب اشوف شرار يطير بالهوى ولكن من بعيد لي بعيد ولكن هلمره لزقه وياي انا ضاعت علومي وبعد تقريبا دقيقتين اختفى الصوووت
            الكشكله احنا دجاات مشغلين ((ميحد حمد)) ومعطينه الصوت العالي وماكو معانا شررطان قران ولا شي ديني كل شرطانا اغاني واهو عاد قام يرفع على الصوت علشان مانسمع شي وبعدها بفتره ولكن قربنا من المنطقه اللي رايحين لها يعني تقريبا باجي عليها 15 كيلوو ولا جاااات الطاااامه واحنا نمشي الطبلون كله ومع بر ولا عجوز تطلع لنا انا ماشفتها ولكن ولد عمي شافها نزلت من فوق الكبوت علينا من جدام السايق على الجام اللي جدام ولد عمي يوم شافها ولا يفر السياره من الخرعه واحنا طايرين انا ماشفتها اهو اللي شافها ولا تروح السياره على جنب تزحف مسااافه طويييله حيل واهي تزحف على جنب وعقبها شلت وبغت تنقلب فينا ولكن الله ردها اقوله شفيك قالي عجوز طلعت لي مع الجام اللي جدااام قلت يالله امش وطفينا المسجل ولو تشوفونا تموت علينا ضحك اللي قاعد يستغفر واللي يقرا قران وبصوت عااالي وقلوبنا ترجف
            ووصلنا لمنطقتنا المشوؤؤؤؤؤمه وخلصنا اللي كنا رايحين على شانه
            وهذاك العن يوم في حياتي كلها

            واسف على الاطاله
            ويعطيك العااااافيه اخوي
            تحياتي

            هههههههههههههههههههههه عز الله هذا الخوووف .... والخوف يعمي الشـوف وانا اخووك والحمدالله ربـك سترهــا معاكـم

            تسلم على مرورك حبيب قــلبي
            [email protected]..... :icon_arrow: لنـــتواصــل



            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة alash3l مشاهدة المشاركة
              كل الشكر لك يا استاذ نسيتيني على هالقصص الي صج تشيب

              والمشكله انا الي ما اعرف الخوف هههههه مغرور شوي

              خفت لان الحين الساعه 3 ومافي احد قاعد غيري اقراء والتفت على الباب

              متوقع الحين واحد بيطق الباب ولا يفتحه من غير احم ولا دستور


              والشكر موصول لك يالعبداني خوش قصه مع منطقتكم الي الله لا يوديني لها انشالله

              وشكرا


              العفووو لا شكـر على واجــب تجاه اخواننا واخواتنا



              تسلم على مرورك الأشــعل
              [email protected]..... :icon_arrow: لنـــتواصــل



              تعليق


              • #8
                يمه يمه منكم ع هالقصص اللي تخرع
                والله انا اكتب ويدي ترجف :icon9:
                شكراا اخوي بس لا تعيدهااا

                العبداني <<<ما ادري اضحك ولا ....


                تقبل مروري ,,

                تعليق


                • #9
                  ههههههههههههههههه مشكلتي احب هالقصص تحمليني شــوي

                  سلامت ايدج من الرجفه لوووووووول

                  لاتخافين ماكو شي بس سمي بالرحمن

                  العفو يالغاليه وانا اقدر ما اعيد ...؟ ههههههههههه

                  تسلمين يالغاليه لمرورج الحائز على امتياز وليس مقبوول
                  [email protected]..... :icon_arrow: لنـــتواصــل



                  تعليق


                  • #10
                    هلا وغلا اخوي نسيتيني

                    قصص مرعبـه بصراحه .. اللهم اني اعوذ بك من الانس والجن .. والله يكافينا شر الجن

                    اشكرك ولاهنت :)
                    الوداع

                    تعليق


                    • #11
                      ايي تخــوف :(

                      اللهم امين

                      العفو ولا انتي يالغاليه وشاكر لج لمرورج الطـيب
                      [email protected]..... :icon_arrow: لنـــتواصــل



                      تعليق


                      • #12
                        يامامي

                        @@

                        ميرسي خيو
                        وقفت قلبي
                        اشوة ان العايلة كلها يمي
                        أنا غآيتي?َ عُنْوآنهآ




                        تعليق


                        • #13
                          مرسو ومرسوا تعلى القصه الرعب وتسلومات سي يو سي يوااااااااات
                          اسمر من حقي اغتر:2ar15smilie:

                          تعليق


                          • #14
                            @@
                            !!
                            شنو اقول ؟!
                            وين ماماتي
                            قلبي طاااح

                            يسلمو خيوو نسيتيني
                            &
                            علي العبداني على القصة المرعبة







                            تَعآلْ قَـبْلٍنـْ تْـرُوُـحْ عنـ،،]ـيٍ ضْمّنـيٍ إْقْـرَبْ مٍـنْ أَنْفآاآاآسـٍي تَـرَآ حَـآلٍيٍ صَـعٍيب



                            أَبنْتْثٍرُ جَـدآمـً عٍـيٍنٍـگ لْمْـنيٍ? وَ بَسْألٍگ هَـلْ نَـلْتَقـٍي?} عَمَّأآ قَـْرٍيٍبْ

                            تعليق

                            يعمل...
                            X