إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البطيخ في المنام

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البطيخ في المنام


    البطيخ في المنام

    dreamsinterpretationz



    الصحة والولادة الآمنة: يدل حلم المرأة الحامل بالحصول على بطيخة في حلمها على الصحة الجيدة والولادة الآمنة. البطيخ في الأحلام يرمز البطيخ في الأحلام إلى الراحة والسعادة التي تشعر بها المرأة الحامل أثناء الحمل والولادة.
    الرزق والأطفال: رؤية بطيخة حلوة في الحلم ترمز إلى أن المرأة الحامل سترزق بابن أو ابنة. قد يكون تناول البطيخة الحلوة في المنام علامة على تحقيق الرغبة في إنجاب ابن أو ابنة والفرح بالبركة من الله.
    ذرية قوية ومدربة جيداً: يقال إن حلاوة البطيخ علامة على حسن أخلاق الأولاد وشخصياتهم القوية، لذلك يفسر البعض رؤية البطيخ في المنام على أن رؤية البطيخ في المنام تدل على ذريتها.
    الفرح والسعادة: أكل المرأة الحامل للبطيخ الحلو في المنام يرمز إلى الفرح والسعادة والهناء الذي تشعر به. ظهور البطيخ في الحلم علامة على أوقات جميلة وميمونة مقبلة في حياة المرأة الحامل.
    الولادة الآمنة: إذا رأت المرأة الحامل بطيخة في الثلث الأخير من الحمل، فقد يكون ذلك علامة على الولادة الآمنة والمخاض الآمن. من المهم أن تستعد المرأة الحامل نفسياً وجسدياً ومادياً لهذا الحدث المهم في حياتها وحياة طفلها.
    الولادة الأنثوية رؤية بطيخة في المنام رؤية بطيخة في المنام علامة على ولادة طفلة. إذا رأت المرأة الحامل هذا الحلم، فقد تكون علامة على أنها ستلد طفلة بعد أيام قليلة من الحلم.


يعمل...
X