إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فنادق ومنتجعات لندن ..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فنادق ومنتجعات لندن ..

    فند
    Lumeirah Lowndes London
    ق/ بوتيك مميز ومريح يقع في قلب حي نايتس بريدج الراقي في لندن،

    حيث أجمل المتاجروأشهرها مثل متجرهارودز و هارفي نيكولز. كما أنه يقع على بعد خطوات من سلون ستريت وهو أكثر شارع ينبض بالأزياء العالمية حيث تصطف فيه متاجر المصممين العالميين مثل شانيل و تودز و ديور و دولتشي آند غابانا و سيلفادوري فيراغامو وكلوي و غوتشي و فندي والمتجر الشهير " هيرمز" المعروف بفخامته وتميزه.
    هذا دون ذكر حديقة الهايد بارك التي يمكن الوصول إليها مشياً لمدة لا تزيد عن 10 دقائق. كما يمكنكم أن تستقلوا سيارة أجرة تأخذكم في مشوار قصير إلى قصر باكينغهام الذي لا يبعد كثيراً عن الفندق.
    فندق جميل تابع لسلسلة جميرا الرائعة والتي تضم فنادق مذهلة من أشهرها برج العرب وأبراج الإمارات و فندق جميرا بيتش و فندق كارلتون تاور و فندق باب الشمس ومنتجع مدينة جميرا .

    إليكم بعض الصور الخاصة بالفندق :







    ذا لاندمارك

    يبعد الفندق مسافة 5 دقائق فقط سيرا من مسجد ريجنتس بارك ومتحف الشمع "مدام توسود". كما أن الفندق يبعد 10 دقائق فقط من إدجوير روود وأكسفورد ستريت
    قم بزيارة الحديقة الشتوية الرائعة بردهتها ذات السقف الزجاجي العالي، وتمتع بالوجبات العربية من قائمة الطعام المصحوبة بحلويات البودينج اللزجة اللذيذة، أو إذا رغبت في طلب الوجبات في غرفتك يمكنك الاختيار من قائمة الطعام المتوفرة طيلة الأربعة وعشرية ساعة. أو يمكنك زيارة المطعم الإنجليزي في بيئة اعتيادية وغير رسمية.
    غرف الضيوف:

    - 299 غرفة من أكبر الغرف في فنادق لندن بمساحة 55 متر مربع لحجم متوسط، إنها رائعة للعائلات.
    - أكثر من 100 غرفة مزودة بدورات مياه ذات دوش يدوي.
    - محطات أقمار صناعية عربية مجانية.
    - كافة الغرف مزودة بالانترنت ذات السرعة العالية.
    - تتوفر بكافة الغرف صناديق خزانة لحفظ كمبيوتر اللابتوب، وعليه لا تنس إحضار كمبيوتر اللابتوب الخاص بك.
    - موظفون يتحدثون اللغة العربية.
    - يوفر جناح النادي الصحي والحمام البخاري غرفة للياقة البدنية وتستمل على أحدث المعدات وحمام سباحة يبلغ طوله 15 متر وحمام فوار وحمام سونا، وحمام بخاري، كما أننا نوفر علاج للتمرين البدني.
    - متجر لاندمارك البيوتك يبيع العطور وملابس للرجال والنساء مستوردة من أكبر المصممين العالميين.
    - صالون كارا لتصفيف الشعر والتجميل.
    الصور:





    ذا مايلستون

    يعتبر فندق وشقق مايلستون الواقع مواجها لقصر كينزينغتون أحد أرفع فنادق الخمسة نجوم الفاخرة في العاصمة البريطانية. وقد حاز بناء على مستوى الخدمة العالية ودقة النظر في التفاصيل على جائزة لندن للسياحة باعتباره "فندق السنة". ووصفته هايبر&كوينز أنه "لايتأخر الموظفون في تقديم أي خدمة".
    الموقع:
    يقع فندق مايلستون مواجها قصر كينزينغتون قريبا من صالة ألبيرت الملكية ويوفر بانوراما لمناظر حدائق كينزينغتوت وهايدبارك ويقرب أيضا من منطقة نايتسبريدج وهاي كينزينغتون والويست إيند.
    الإقامة:
    يحتوي الفندق على 45 غرفة ضيوف فاخرة و12 اجنحة فاخرة تم تصميم كلام منها على انفراد وتجهيزها بأحدث التقنيات. ويحوي جميع الشقق الستة الفاحرة على غرفتي نوم والأثاث القديم الأنيق. وبمسميات غرف الضيوف، الشقق، الجناح الكبير، الجناح الأصغر، غرفة الملك الفاخرة، غرفة السريرين الفائقة، الغرفة المزدوجة، الشقق الفاخرة.
    التسهيلات:
    يقدم مطعم شينيستون العشاء الرفيع الذي يشمل الطهو الأوروبي والعالمي ويوفر ذلك ايضا في غرفة الاوريتوري المجاورة للعشاء الخاص.
    تقدم ردهة الحديقة الأنيقة خدمة 24 ساعو إضافة إلى الشاي الإنكليزي اللذيذ بعد الظهر يوميا في ظل بانوراما حدائق كينزينغتون. أو يمكنك الاستراحة مع أصدقائك في الغرفة الزجاجية الجديدة.
    يوفر النادي الرياضي المجهز بالكامل بأحدث الأدوات والسونا وبركة المقاومة الفريدة للضيوف الراحة والتمرين.

    الاجتماعات والولائم:
    يقدم فندق مايلستون تسهيلات الضيافة الفائقة بإمكانه ترتيب الاجتماعات الخاصة وفي إحدى الأجنحة الجميلة أو الاجتماعات المتخصصة للعمل أو الولائم في جناح ويندسور المزخرف بخشب الصنوبر الإنكليزي الجميل.
    البواب:
    لتلم ببيئتك الأنيقة داخل وخارج الفندق اسال البواب الذي هو مستعد لمساعدتك. وبإمكان البواب ترتيب حجز العشاء وبطاقات المسرح والتاكسي والتسوح.
    الفندق حائز على جوائز عديدة في مجال الضيافة ويمكنكم مشاهدتها في الموقع الرسمي للفندق
    الصور:



















    باغليوني هوتيل
    لطالما كان الإيطاليون بارعون في أصول الضيافة والرفاهية، وقد أظهروا ذلك بمهارة في فندق باغليوني لندن الذي هو جزء من سلسلة فنادق إيطالية منتشرة في إيطاليا خاصة وأوروبا عامة.
    فندق/بوتيك باغليوني بنجماته الخمس وموقعه المميز مقابل كينزنغتون بالاس المهيب و حدائق هايد بارك الغناءة جعله أحد أفضل الفنادق في لندن خاصة لرجال الأعمال الباحثين عن جو مريح يدللون فيه أنفسهم ويصفون فيه أذهانهم من ضغط العمل . يغلب على فندق باغليوني الحميمية والدفء حيث يتكون من 67 غرفة رائعة 49 منها عبارة عن أجنحة فخمة . هذا الفندق إيطالي حتى النخاع بدءاً من روح الضيافة التي برزت في عبارة مدير الفندق لوكا فيرغيليو وقوله : " كل ضيف ينزل لدينا في فندق باغليوني هو شخص مهم جداً بالنسبة لي وأرحب بكل ضيف في فندقي وكأنني أرحب به في منزلي " ، وانتهاء بالطعام الإيطالي اللذيذ والذي يقدمه مطعم الفندق " برونيلو " في فندق باغليوني . ماذا عن الرفاهية ؟ الرفاهية تظهر في أبسط الأشياء، في العناية بكل تفصيل، وفي الشغف لتقديم خدمة عالي الجودة. ولا يرضى القائمون على فندق باغليوني إلا بعودة ضيفهم للإقامة لديهم مرة أخرى فهو الدافع ومصدر الإلهام بالنسبة إليهم.


    إليكم بعض الصور الخاصة بفندق باغليوني :




    وشكرا جزيلا لكم.. اختكم : فطم طم
    اللهم احفظ بلاد المسلمين من كل شي

  • #2
    تسلمين على المعلومة والصور

    يعطيج العافيه


    تعليق


    • #3
      يعطيج العافيه

      الصور راقيه وشيك
      بالحب لا نعقل وبالعقل لا نحب

      تعليق


      • #4
        صوووووووور حلوة
        ويعطيج العافيه فطوم

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة عاشق الحزين مشاهدة المشاركة
          تسلمين على المعلومة والصور

          يعطيج العافيه

          اللهم احفظ بلاد المسلمين من كل شي

          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة dream girl مشاهدة المشاركة
            يعطيج العافيه

            الصور راقيه وشيك

            اللهم احفظ بلاد المسلمين من كل شي

            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة سآرونه مشاهدة المشاركة
              صوووووووور حلوة
              ويعطيج العافيه فطوم

              اللهم احفظ بلاد المسلمين من كل شي

              تعليق


              • #8
                [B]والله العضيم اقوى موقع الكتروني لربح من الانترنت ينافس الفيس بوك ولمنافسة قوية يقدم جوائز شهريا تصلك الى البيت كما يمكنك تكوين صدقات من جميع دول العالم مجانا لا تنسونا من الدعاء وفقنا الله واياكم لما يحب ويرضاه http://www.klikot.com/ar/SignUp.aspx...iser_id=528810 طريقك لتحقيق دخل شهري http://floussarab.tk / /

                تعليق

                يعمل...
                X