إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قبرص جزيرة الانتعاش

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قبرص جزيرة الانتعاش



    السفر إلى قبرص خيار شائع يناسب كافة الأذواق والميزانيات. في ثالث أكبر جزيرة في البحر المتوسط ستجد شواطئ وخلجاناً جميلة، وجبالا شامخة. تقدّم قبرص العديد من الفنادق المتنوّعة والقصور والشقق التقليدية والمعاصرة بما يناسب ميزانيتك ومطلبك من الرفاهية، فضلاً عن المنتجعات الجديدة والمطاعم والمتاجر المتنوعة. إن منتجعات لارناكا وبافوس وليماسول شهيرة بتناغمها مع ما يطلبه السياح الباحثون عن الشواطئ الهادئة والحفلات الرائعة. فرضت الحشود الشابة هيمنتها على بارات ونوادي آيا نابا. أما جبال ترودوس الممتدة في جنوب البلاد وغربها فمفعمة بالأودية الخصبة والقرى التقليدية المبهجة.

    في جعبة قبرص ما يرضي أذواق الجميع بحضارتها وحياتها الليلية النابضة بالحياة وشواطئها الرملية ومتاجرها. عندما تصل إلى الجزيرة ستكتشف إرث اليونيسكو العالمي والنصب التذكارية الدينية، وللباحثين عن تجربة فريدة من نوعها نقول إن فابوس هي وجهتهم المثالية فهي لا تحتوي على مستعمرات العصر البرونزي ومصانع الشراب فحسب، بل تتضمّن ملعباً للغولف والعديد من النشاطات الرياضية والسواحل الجميلة ومستوطنات للحياة البرية. ولكنها لا تتضمّن المنتجع الوحيد في قبرص الذي يقدم لك إجازة فاخرة ممتعة.



    استكشف المواقع الرائعة في قبرص:

    لارناكا منطقة هضبية في جنوب الجزيرة تقدم للزائرين الكثير من القرى الساحرة والعمارة التقليدية، إنها موطن الورشات الحرفية الغريبة وموقع صنفته اليونيسكو كإرث عالمي. يمكنك زيارة الشواطئ الشهيرة بأشجار النخيل والمقاهي والمطاعم المصطفة على الرمال، فيما تمنحك رمال شاطئ بيرنيرا الذهبية في آيا نابا الكثير من الشمس والماء. للتعرف إلى الحضارة التاريخية قم بزيارة “أضرحة الملوك” في بافوس أو جدران القرون الوسطى في ليفكوسيا لتتعرف على ما يمكن أن تقدمه هذه البلاد بحق.

    الفنادق الفاخرة في قبرص:

    يمكننا أن نقدم لك كل ما تطلبه من الفنادق الفاخرة في قبرص، من فنادق النجوم الخمس الساحلية، ستجد ما يناسب تطلعاتك ويلبّي احتياجاتك بلا شك.

    أفضل ما في قبرص:

    الشمس المشرقة على مدار العام.

    إجازات عائلية ودودة وممتعة.

    استكشاف آمن وممتع للجزيرة.

    الصيف المشمس الحار.

    الحفلات الليلية لليافعين والعشرينيين خصوصاً في آيا نابا وبافوس.















يعمل...
X