إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالصور رجال فى سلة التسوق !

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بالصور رجال فى سلة التسوق !

    [img2]http://media1.arabia.msn.com/medialib/2012/11/17/paris-shop1.jpg[/img2]

    في بلاد يتم فيها منع و محاربة النقاب و تجريمه, تجد فيها اباحة و استحلال العرى و العلاقات و كان هذا هو الطبيعى. فى فرنسا وهى بلد الثقافة و بلد التقاليع و الموضة تجد ظاهرة بيع الرجال و عرضهم ى المحال بالشىء الطبيعى و لا يوجد به اى خرق او كان وجودة ليس بصادم فى المجتمع.

    فكرة جديد تهدف لتسهيل عملية التواعد للسيدات الفرنسيات و وضعهم فى مكان الاختيار و التحكم; ظهر موقع "تبنى رجلا" او "Adopte Un Mec" . و هو ليس مجرد موقع خيالى على الانترنت او لعبه للسيدات و الفتيات و انما هو محل فى وسط محال الازياء و مناطق التسوق في أحد أشهر الشوارع المختصة بالأزياء والموضة في العاصمة الفرنسية باريس.

    يعرض المتجر من يريد من مشتركيه الرجال على واجهة المحل بالإضافة إلى مخزون آخر من الرجال الحقيقيين ومخزون آخر من الصور والمعلومات عن مشتركي الموقع داخل المتجر! متيحا للمتسوقات من النساء الأختيار من بين “التشكيلة الرجالية” الواسعة المعروضة في المتجر. و يتيح للسيدة التسوق فيه و الاطلاع على بيانات الرجال و اختيار الانسب لها من بين "تشكيلة كبيرة من الرجال".

    يذكر مالكوا المتجر أن عرض الرجال من مشتركي الموقع الإلكتروني داخل المتجر وعلى واجهاته ليس إلا نشاط دعائي بحت فلا يمكن للمتسوقات “الشراء” الفعلي للرجال ولكنها فكرة دعائية حتى تشعر المراءة انها لها حق الاختيار و هى من تدير عملية التعارف.

    [img2]http://media2.arabia.msn.com/medialib/2012/11/17/paris-shop-2-300x201.jpg[/img2]

    [img2]http://media2.arabia.msn.com/medialib/2012/11/17/paris-shop-4-300x182.jpg[/img2]

    [img2]http://media1.arabia.msn.com/medialib/2012/11/17/paris-shop-3-225x300.jpg[/img2]

يعمل...
X