إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غانم الميع يعلن خوض الانتخابات البرلمانية في الدائرة الخامسة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • غانم الميع يعلن خوض الانتخابات البرلمانية في الدائرة الخامسة



    أعلن النائب السابق غانم الميع عزمه خوض الانتخابات البرلمانية في الدائرة الإنتخابية الخامسة مشيرا الى أنه قرر خوض الانتخابات بعد الاتكال على الله و التشاور مع القواعد الانتخابية مشددا على أنه ملتزم ومنسجم مع نتائج اللقاءات التشاورية التي تعقدها قبيلة العوازم .
    وأشاد الميع في تصريح صحافي بحكمة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وتعاطيه مع الأزمة السياسية بين السلطتين في إطار الدستور وهى ليست مستغربة من والد الجميع الذي يملك مواصفات الأمير القائد والقادر على النهوض ببلاده وشعبه .
    وقال الميع ان «سمو الأمير قريب من الشعب والشعب قريب منه وتوافر مثل هذه العلاقة يحقق الإنجازات ويجعل التعاون بين الطرفين وهذا من شأنه الانتقال بالبلاد إلى ما تصبو إليه» مؤكدا أن الكويت تملك مقومات الدولة التي تجعلها في مقدم الدول اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا.
    ودعا الميع إلى تشكيل حكومة قوية تتصدى لمسؤولياتها السياسية والتنفيذية من خلال ترسيخ المبادئ الأساسية للدستور الكويتي وتطبيقها على أرض الواقع مشددا على أن الممارسة الديموقراطية أصبحت جزءاً لايتجزأ من الحياة في الكويت وعلى الحكومة المقبلة أن تسعى إلى تحقيق التعاون بين السلطتين عبر التنسيق للعمل السياسي والبرلماني والتحديد المبكر للأولويات مع بداية كل دور انعقاد.
    وعن أهم الأولويات أمام المجلس المقبل قال الميع «ان قضية البدون الإنسانية والقضية الإسكانية والنهوض بالقطاع النفطي والصحي والتعليمي وأسلمة القوانين يجب أن تكون على رأس أولويات المجلس المقبل، بالإضافة إلى محاربة ظاهرة الفساد الإداري والأخلاقي من خلال تنمية روح المسؤولية والشعور بالواجب تجاه الوطن وتطبيق القانون بحذافيره على المخالفين».

    http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=119800


  • #2
    الله يوفقه
    وان شاءالله يكون قدها

    مشكور اخوي

    لك مني الاحترام
    عندما تحين لحظة الفراق
    تضيع منا الحروف
    يصبح الصمت رائعاً
    هنا أتوقف
    لا أعلم لماذا ..؟؟

    تعليق


    • #3
      انشالله انه يكون قد هـ الكلام ..
      يعطيك العافيه ..
      وشلون ابتعذر وانا معك في روح !!
      ....................... وش عذر منهو مخطي بحق روحـــه !!


      ,


      ,

      ...ّ}~,

      تعليق


      • #4
        -=¤§بسم الله الرحمن الرحيم §¤=-


        عزيزي ..محامي
        اشكر سموك علي الطرح الوافي وفال الجميع التوفيق
        الف شكر لكِ علي ماقدمت



        دمت بألفخير


        \\


        الجووود

        تعليق


        • #5
          مشكوووور اخووووي المحامي يااخي والله حبيتك من مواضيعك الحلوه لوووووووووووووووووول اما بالنسبه حق المرشح غانم يستاهل كل الاصوات بس والله موبيدي لووووووووووووول مشكووور اخوي المحامي

          تعليق

          يعمل...
          X