إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فضيييييحه كبرى لبرنامج صادووه وأحنا مصدقينه .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فضيييييحه كبرى لبرنامج صادووه وأحنا مصدقينه .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    [gl]فضييييييييييحه كبرىىىى لبرنامج صادوووه[/gl]



    فضيحة كبرى ل "صادوه" والصيرفي وفجر السعيد!!
    عملية خداع كبرى تعرض لها الجمهور... وأغلب الحلقات دارت في إطار التمثيل
    فهيد اليامي - الكويت:
    فجر الممثل عبدالناصر درويش مفاجأة غير متوقعة عندما فضح طاقم البرنامج الكويتي "صادوه" الذي يبث هذه الايام على شاشات الفضائيات الخليجية ويستضيف نجوماً من الخليج يوقعهم في مواقف محرجة.
    وقال درويش امس الاول في مجلس فني بالكويت ضم مجموعة من الممثلين ان طاقم البرنامج قاموا بالاتصال به وطلبوا منه المشاركة في احدى حلقات البرنامج الذي يقدمه الممثل الكويتي الشاب محمد الصيرفي.
    واكد درويش انه استغرب من الاقدام على هذه الخطوة وخداع الناس ببرنامج مزيف وقال: "طلبت منهم مقابلاً مادياً من اجل الظهور في احدى الحلقات، ولكنهم رفضوا ولم يعاودوا الاتصال بي". كما كشفت مصادر خاصة ل "الرياضي" ان الممثل الكويتي طارق العلي رفض الظهور ايضاً في البرنامج وبرر ذلك برغبته في عدم الاشتراك في جريمة خداع الجمهور "كما وصفها".
    وفي نفس المجلس قالت ممثلة بحرينية معروفة "رفضت عن كشف اسمها" انها شاركت في الحلقة وادت دورها بامتياز وانها غيرت في السيناريو المرسوم لانه "حسب قولها" مبالغ فيه جداً ويدخل الشك في قلوب المشاهدين.
    وكشف عدد من الحضور عن استغرابهم من اشتراك ممثلين كبار في هذا البرنامج والاتفاق مع فجر السعيد وطاقم عملها في عملية خداع الجمهور. وقال ممثل معروف "طلب عدم الكشف عن اسمه" ان مشاركة ممثلين مثل عبدالحسين عبدالرضا وخالد النفسي وعلي المفيدي وابراهيم الصلال وغيرهم تعد سقطة كبيرة ونحن نستغربها".
    وكان عدد كبير من المراقبين قد ابدوا استغرابهم من سيناريو البرنامج وطريقة تقديمه.. وقد كشف احد العاملين في "سكوب سنتر" التي انتجت البرنامج ان الضيوف تم الاتفاق مع اغلبهم والبعض الآخر تم تصوير بداية المواقف بشكل طبيعي ثم تم اخبارهم بالحقيقة بعد دقائق معدودة واستكملت المشاهد في اطار تمثيلي.
    وعن موقف الممثل محمد الصيرفي قال نفس المصدر: "الصيرفي لاناقة له ولا جمل في الموضوع برمته، واقتصر دوره على تلقي الصفعات، والتنفيذ كان بإشراف ومتابعة كاملة من فجر السعيد".
    :heart :heart :heart
    قــــــــدر لرجلــك قبــل الخطــو موضعهـــا

  • #2
    اول شي يعطيك الف عافيه حبيبي على هذا الخبر وثاني شي ترا كله الكلام كذب في كذب مسوين لقاء من قبل جم يوم مع الفنان محمد الصيرفي وسألوه قاعد يحلف ويقول لاوالله محد عرف بالبرنامج كلش وكان صج مقالب قالوله انه يقولون عن البرنامج معروف من قبل الضيوف يعني قال لا محد عارف فيه كانوو طبيعين كلش وهالكلام كذب في كذب واحمد جوهر كان عنده شويت شكوك بس عدت على خير وهذي السالفه كلها

    خلاص مليت اعيش مهموم معاد ينفع عتاب ولوم خلاص منك انا مليت لاتقول تهواني اللي يحب مايقسى ولا يخون وينساني

    تعليق


    • #3
      العفووووو عيوووووني ديشي ولووو
      قــــــــدر لرجلــك قبــل الخطــو موضعهـــا

      تعليق

      يعمل...
      X