إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خطوات إنشاء نسخة احتياطية للايفون باستخدام iTunes

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خطوات إنشاء نسخة احتياطية للايفون باستخدام iTunes

    خطوات إنشاء نسخة احتياطية للايفون باستخدام iTunes


    كيف اسوي نسخه احتياطيه للايفون

    dreamsinterpretationz



    في هذا المقال، سنتحدث عن كيفية إنشاء نسخة احتياطية لجهاز الايفون باستخدام برنامج iTunes. إن إنشاء نسخة احتياطية للبيانات الخاصة بك على الايفون هو أمر ضروري لحماية معلوماتك الشخصية والملفات الهامة من الفقدان أو التلف. تابع الخطوات التالية لإنشاء نسخة احتياطية للايفون باستخدام iTunes.

    أولاً، قم بتوصيل جهاز الايفون بالكمبيوتر باستخدام كابل USB. قد يتطلب منك إدخال رمز المرور أو السماح بالوصول إلى الجهاز على الايفون.

    ثانياً، قم بفتح برنامج iTunes على الكمبيوتر. إذا لم يكن لديك iTunes مثبتًا على جهاز الكمبيوتر، قم بتنزيله وتثبيته من موقع Apple الرسمي.

    ثالثاً، بمجرد فتح iTunes، ستظهر قائمة الأجهزة في الجزء العلوي الأيسر من النافذة. انقر على اسم جهاز الايفون الخاص بك للوصول إلى إعداداته.

    رابعاً، في صفحة إعدادات الايفون، انتقل إلى قسم "ملخص" الذي يظهر في الجزء الأيمن من النافذة. ستجد قسمًا يسمى "نسخ احتياطي"، انقر على زر "نسخ احتياطي الآن" لبدء عملية إنشاء نسخة احتياطية.

    خامساً، ستبدأ iTunes في إنشاء نسخة احتياطية للبيانات على الايفون. يمكنك مراقبة تقدم العملية في شريط التقدم الذي يظهر في الجزء العلوي من النافذة. يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت لإكمال هذه العملية.


يعمل...
X