إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غابات الامازون تحتضر ..؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • غابات الامازون تحتضر ..؟؟؟؟؟؟؟

    [grade="00BFFF 4169E1 0000FF 00008B"][align=center]]زادت مساحة الأرض التي دمرت في غابات الأمازون في البرازيل بشكل حاد عامي 2003 و2004 وسط مخاوف نشطاء حماية البيئة من أن يصبح المزيد من التدمير حتمياً بسبب ازدهار الزراعة.

    وقالت وزارة البيئة البرازيلية أول من أمس ان حجم التدمير في أكبر غابة استوائية في العالم زاد خلال عامين إلى 26130 كيلومتراً مربعاً وهي منطقة تزيد على مساحة ولاية نيوجيرسي الأميركية مقابل 24597 كيلومتراً مربعاً قبل ذلك بعام.

    وتستحوذ البرازيل على شريحة أكبر من التجارة العالمية للمنتجات الزراعية ويبدي نشطاء البيئة قلقهم من أنه سيكون من المتعذر وقف التوسع في زراعة فول الصويا وتربية قطعان الماشية في الأمازون وهي الأنشطة التي تلتهم الغابات.

    وكان عام 1994-1995 هو الأسوأ لغابات الأمازون حيث شهد إزالة 29050 كيلومتراً مربعاً ويعتبر عام 2003-2004 هو الثاني من حيث حجم المساحة التي أزيلت من غابات الأمازون. وتبنت حكومة الرئيس لويس ايناسيو لولا دا سيلفا خطة عمل العام الماضي لحماية الأمازون.

    وتوفر غابات الأمازون الاستوائية التي تزيد مساحتها على مساحة الولايات المتحدة مأوى لما يصل إلى 30 في المئة من الحيوانات في العالم وأنواع الاشجار وتنتج كميات هائلة من الاكسجين.وقال الصندوق العالمي لحماية الحياة البرية أن حوالي 3,17 في المئة من مساحة الأمازون دمرت

    للأمانه منقول
    تحياتي
    MISS-GUCCI[/align][/grade]


    ::

    يا أيها الرجل المغرورُ .. لا أحدٌ
    يدوسُ أرضيَ .. إلا عاد مجنونا
    أنا التي ألْهمُ البركانَ ثورتهُ
    وأجعلُ العابدَ القديسَ .. مفتونا

  • #2
    مشكوره اختي عالخبر

    يعطيج العافيه

    تعليق


    • #3
      مشكور حبيبتي علي نقل الخبرر

      لا تعليق

      تعليق


      • #4
        يسلمووو خيتؤؤؤ ع الخبر



        [flash=http://www.ql3a.com/fn/alshooooog.swf]WIDTH=368 HEIGHT=191[/flash]




        تعليق

        يعمل...
        X