إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إنريكي إغليسياس: أعدكم بحفل لا يُنسى في دبي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إنريكي إغليسياس: أعدكم بحفل لا يُنسى في دبي

    [img2]http://media2.arabia.msn.com/medialib/2012/10/21/enrique.jpg[/img2]

    قال المغني العالمي إنريكي إغليسياس إن «ذكرياتي في دبي لاتزال حية في ذاكرتي منذ زيارتي الأخيرة لها»، مشيراً إلى أنه يشتاق للعودة إلى دبي، والغناء أمام جمهورها مرة أخرى، خصوصاً خلال حدث «العيد في دبي».

    وأضاف إغليسياس، الذي يحيي حفلاً مساء الجمعة المقبل في دبي، في مركز دبي التجاري العالمي «أرى أن الموسيقى تتجاوز الحدود واختلاف الثقافات، والغناء في دبي يمثل بالنسبة لي فرصة قوية للتواصل مع جمهور متنوع الثقافات والأذواق الموسيقية، إلا أنني أعد الجميع بأنها ستكون ليلة لا تنسى».

    وتقدم دبي سنوياً خلال احتفالات «العيد في دبي» مزيجاً متنوعاً من المطربين والفنانين من مختلف الثقافات والجنسيات يحيون حفلات مميزة ترضي التنوع الثقافي الكبير الذي تتميز به دبي. ومن بين هذه الحفلات خلال عيد الأضحى حفل إغليسياس الذي يلتقي بمحبيه في حفل مميز يقدم فيه أجمل ما أبدع طوال مسيرته الفنية.

    وسيقدم إنريكي مجموعة من أغنياته الشهيرة مثل «وأخيراً وجدتك أنت»، أمام مشاركة عريضة من الجمهور المتوقع حضوره والمتناسب مع شعبية وحضور هذا الفنان العالمي. ومن المعروف ان شهرة الفنان ازدادت بعدما غنى ألبومه الثالث باللغة الإنجليزية عام ،1999 وباع منه مليوني نسخة، وراوحت أغنياته بين تصنيف البوب واللاتينو، كما استخدم أسلوب الروك في أغانيه، واستقطب قاعدة عريضة من محبي هذا اللون من الموسيقى، وقام بجولات فنية عدة داخل اميركا وخارجها وحصل على جوائز عن أغنيات ومؤلفات موسيقية وألبومات مختلفة من الولايات المتحدة ومن خارجها، كما أطلقت عليه بعض وسائل الإعلام لقب «سفير الثقافة العالمية»، وأطلق عليه جمهوره لقب «البطل».
يعمل...
X