إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مدرسين خصوصي | تطبيق التابلت فى المدارس | تطبيق كيو ايت سكول

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مدرسين خصوصي | تطبيق التابلت فى المدارس | تطبيق كيو ايت سكول



    مدرسين خصوصي



    الدروس الخصوصية في وقتنا الحالي تشكل هاجسا لأولياء الأمور والطلاب والسبب في ذلك أن أولياء الأمور تسيطر عليهم الرغبة في أن يصبح أولادهم متميزين في دراستهم ومتفوقين ولهذا أصبح اللجوء إلى مدرسين خصوصي أمر لا مفر منه، يصرف عليه أولياء الأمور الكثير من الميزانية ليوفروا لأبنائهم النجاح والتفوق .



    في هذا المقال نناقش هل أصبح اللجوء إلى مدرسين خصوصي أمر ضروري أم موضة ؟ هل هي إهدار للأموال أم سبيل النجاح ؟
    وقد تتباين الآراء في هذا الموضوع وتنقسم إلى مؤيدين لـــ مدرسين خصوصي وبين معارضين ورأي وسط بينهما وهو يشجع اللجوء إلى مدرسين خصوصي ولكن بالأخذ في الاعتبار بعض الشروط


    1- لا تلجئ لــ مدرسين خصوصي في المادة التي انت متفوق فيها بالفعل وتفهمها جيدا فهذا مضيعة لوقتك وجهدك الذي يمكنك أن تقضيه في مراجعة وتحضير موادك، لكن اللجوء لــ مدرسين خصوصي من الأفضل أن يكون في المواد التي تعاني من صعوبة فهم فيها أو فيها مشكلة ما لديك فيها.

    2- حسن اختيار مدرسين خصوصي للمادة أمر مهم جدا وفي هذه النقطة ننصحك بسؤال زملائك الذين تعاملوا مع مدرسين خصوصي في السنوات السابقة.

    3- ابتعد عن حضور دروس خصوصية مكتظة بالطلاب لأنها لن تفيدك بشيء ولن تتمكن من فهم المعلومات من مدرسين خصوصي طالما العدد كبير.

    4- لا تعتمد فقط على مدرسين خصوصي وعلى الدروس الخصوصية وتهمل دروسك في مدرستك فدور مدرسين خصوصي هو استكمال لدور المدرسة ولا يمكنك أن تعتمد عليها بشكل كامل.

    5- حاول ان تستمتع بعطلاتك ولا داعي لحضور الدرس الخصوصية بشكل مكثف في العطلات.

    6- حاول أن لا تلجئ إلى مدرسين خصوصي في كل المواد الدراسية فهذا لن يمكنك من أن ترتاح أو تعتمد على نفسك بل سيكون في هذا إجهاد كبير



    في نهاية المقال نتمنى أن تكون نصائحنا مثمرة بالنسبة لكم أعزائنا الطلاب وأولياء الأمور وننصحكم بتحميل
    تطبيق كيو ايت سكول على موبيلك ستجد اكبر قاعدة من ارقام جميع المدرسين والمدرسات فى كل المواد الدراسية
    نعمل دائما على راحتكم

    وتطبيق كيوايت سكول هو أيضا اول تطبيق فى الكويت يضم جميع ارقام المدرسين والمدرسات كما يمكن أيضا للمدرسين والمدرسات فى الكويت فقط التسجيل في تطبيث كيو ايت سكول ووضع ارقامهم فى التطبيق الذي يستهدف قاعدة كبيرة جدا من الطلاب للاستفادة من خدماتنا مجانا .




    تابعونا على
    موقع كيو ايت سكول


    http://www.q8school.com/




    التطبيق اندرويد
    https://goo.gl/h014Gl

    التطبيق ايفون


    https://goo.gl/g1U3KY








    استعداد للذهاب إلى المدرسة،نصائح،المدارس،تطبيق كيو ايت سكول،تطبيق التابلت فى المدارس،ارقام مدرسات علوم بالكويت,افضل مدرسة بالكويت،مدرس خصوصي،مدرس خصوصي هندسة مدنية الكويت،مدارس الكويت،التعليم في الكويت .

يعمل...
X