إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فودافون وأورانج يدعمان ‘بلاكبيرى 10′ فى بريطانيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فودافون وأورانج يدعمان ‘بلاكبيرى 10′ فى بريطانيا

    [img2]http://media2.arabia.msn.com/medialib/2012/12/31/blackberry-10.gif[/img2]


    أعلنت كبرى شبكات الاتصالات المحمولة فى بريطانيا دعمها للأجهزة المحمولة الجديدة التى ستكشف عنها شركة 'ريسيرش إن موشن' الكندية عند إطلاق نظامها التشغيلى الشهر المقبل.

    ومن بين شركات الاتصالات البريطانية التى ستدعم أجهزة الشركة الكندية المعتمدة على منصتها التشغيلية 'بلاكبيرى 10'، 'إى إى' و'أورانج' و'تى-موبايل' و'فودافون' و'أوه تو'.

    ولم تكشف 'ريسيرش إن موشن' بعد أى تفاصيل تخص أجهزتها المحمولة القادمة، لكن دعم شركة 'إى إى' البريطانية يؤكد أن هاتف 'بلاكبيرى 4 جى' سيكون متوفرا فى بريطانيا خلال العام الجديد.

    ومن المتوقع أن تكشف الشركة الكندية عن هاتفين ذكيين، يحملان الاسمين الرمزيين 'إل سيريز' و'إن سيريز'، أحدهما مزود بشاشة عرض لمسية، والآخر يدعم لوحة المفاتيح التقليدية التى تعد علامة مميزة لـ'ريسيرش إن موشن'.

    ويعتبر الكثيرون أن نظام تشغيل 'بلاكبيرى 10' الفرصة الأخيرة أمام صانع الهواتف الكندى الذى يواجه صعوبات جمة، للحفاظ على ربحيته بعد عام من المشاكل المالية والتراجع الحاد فى المبيعات والأعطال المدمرة للسمعة.

    وتقول 'ريسيرش إن موشن' أن ما يقرب من 50 من مزودى خدمات الاتصالات المحمولة حول العالم تعهدوا بدعم أجهزتها القادمة، كما يقال أن دعم المطورين كثيف أيضا. ومن المتوقع أن تطرح أول أجهزة 'بلاكبيرى 10' الجديدة فى بريطانيا بدءا من 30 يناير المقبل.
يعمل...
X