إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل برنامج انستقرام لجميع الهواتف ( اندرويد ، ايفون و البلاكبيري )

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل برنامج انستقرام لجميع الهواتف ( اندرويد ، ايفون و البلاكبيري )

    تحميل برنامج انستقرام لجميع الهواتف ( اندرويد ، ايفون و البلاكبيري )
    يعتبربرنامج انستقرام من اهم تطبيقات التصوير الشهيرة في العالم التي تتوفر على جهاز أي مستخدم.
    فدائماً يبحث المستخدمون عن برامج تضيف لمسة سحرية وفنية سريعة إلى صورهم التي تسهل عليهم رفعها على شبكة الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، ولعل أهم هذه البرامج وأفضلها هو برنامج انستقرامinstagram الرائع.
    نبذة مختصرة عن صدرو ونشأة برنامح انستقرام :
    يعتبر انستقرام (انستجرام او انستغرام ) من أفضل وأشهر التطبيقات المجانية التي يستعملها المستخدمون من أجل مشاركة وتبادل الصور على شبكة الانترنت، حيث يمنح المستخدمين إمكانية التقاط الصور وتصوير مقاطع الفيديو، ثم مشاركتها من خلال شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة وشبكة انستقرام نفسها.
    وكان تطبيق انستقرام (انستجرام او انستغرام ) قد أطلق في أكتوبر عام 2010، قبل أن تستحوذ عليه الشركة المالكة لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في 12 أبريل عام 2012، من خلال صفقة بلغت قيمتها مليار دولار، وكانت صفقة استحواذ فيسبوك على التطبيق قد أثارت ضجة كبيرة حتى قبل أن يتم الإعلان عنها بسبب أهمية التطبيق للمستخدمين، فضلا عن المبلغ الضخم الذي دفعته فيسبوك والذي يفوق بصورة كبيرة ما دفعته الشركة المالكة لموقع ياهو من أجل شراء موقع فليكر Flickerعام 2005 والذي بلغ 35 مليون دولار. تحميل فايرفوكس اخر اصدار .
    واستطاع برنامج انستقرام ان يضع نفسه على قمة تطبيقات التصوير للهواتف المحمولة في العالم فلن تجد هاتفاً خلوياً لا يحمل برنامج انستقرام، فعن طريق برنامج انستقرام تستطيع مشاركة الصور الخاصة بك علي هاتفك لجميع اصدقائك حول العالم، كما ان برنامج انستقرام للاندرويد هو تطبيق في منتهي الروعة يتيح لك اضافة الفلاتر مما يجعل الصور شديدة الجودة والنقاء، ويمكنك انستقرام من نشر الصور على اشهر مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وباقى مواقع التواصل الاجتماعى الاخرى ، ويمكنا القول ان البرنامج موقع اجتماعي فقط لمشاركة الصور واضافة ما يحلو لك من التاثيرات التي تعجبك، برنامج انستقرام قد تم تنزيله اكثر من خمسة مليون مرة في أول يوم له ويستخدمه الآن مئات الملايين في حول العالم، برنامج انستقرام هو برنامج رائع يستحق التجربة هو مثار اعجاب الملايين في جميع انحاء العالم ويكفي ان البرنامج مجاني تماما يوجد فيه الكثير ما المميزات الرائعة يمكنك اكتشافها بنفسك بعد استخدامه.
    دعونا نستعرض معكم أبرز المميزات التي يتمتع بها برنامج انستقرام عربي للاندرويد والبلاكبيري :
    1- برنامج انستقرام مجاني تماما لجميع الاصدارات المختلفة للاندرويد والايفون والبلاكبيري.
    2- يمكنك مشاركة الصور في المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها.
    3- إضافة الكثير من الفلاتر لجعل الصور اكثر جمالا و روعة.
    4- سريع جدا و سهل في الاستخدام ويمكنك تشغيله ايضا على متصفح كروم بعد تحميل جوجل كروم .
    5- خاصية مزامنة الصوت والفيديو.
    6- يمكنك اضافة فيديو يقارب النصف دقيقة.
    7- البرنامج يوجد به العديد من المميزات الاخري اكتشفها بنفسك بعد تحميل انتقرام لهاتفك الخاص.
    تعرف على المميزات الجديدة في التحديث تطبيق إنستقرام :
    •صدر مؤخراً تحديث للإنستقرام يضيف العديد من التحسينات و المميزات له وكلنا نعلم أن آخر تحديث للإنستقرام أضاف مميزات و خواص جديدة كان منذ فترة طويلة حينما قامت الشركة بتعديل التصميم و قبلها قامت الشركة بإضافة بعض الفلاتر للتطبيق و لكن منذ إضافة فلاتر للتطبيق لم تقم الشركة بإضافة أي تحسينات كثيرة أو مميزات جديدة سوى خاصية الإشارة إلى شخص في الصورة و بعدها توقفت الشركة عن إضافة المميزات الجديدة للتطبيق.
    •كان تطبيق انستقرام يستخدم في بداية إطلاقه لمشاركة الصور فقط ، إلا إنه في يونيو 2013 تم إضافة ميزة تصوير مقاطع الفيديو ومشاركتها عبر التطبيق، من أجل منح المستخدمين المزيد من الخدمات والخيارات.
    •يعتبر التطبيق من أفضل الوسائل التي تمنح للمستخدمين إمكانية التفاعل مع الأصدقاء من خلال نشر التعليقات على الصور ومقاطع الفيديو أو تسجيل الإعجاب بها.
    •يسمح انستقرام للمستخدمين للإشارة إلى الأصدقاء في الصور التي يتم مشاركتها، ما يزيد التفاعل بين المستخدمين.
    •يتميز تطبيق انستقرام أيضا بأنه يمنح للمستخدمين إمكانية رفع عدد لا نهائي من الصور.
    •ومن أهم المميزات الجديدة في تحديث انستقرام هي إضافة خاصية الرسائل الخاصة حيث تستطيع مشاركة الصور مع أشخاص تختارهم أنت بنفسك و لن يستطيع أي شخص مشاهدة الصورة إلا من قمت بإختيارهم و أيضا لن تصلك أي رسالة خاصة إلا في حالة موافقتك بإستقبال الرسائل من هذا الشخص.
    •يعتمد تطبيق انستقرام بشكل أساسي على فكرة التتبع، حيث يقوم المستخدم بتتبع الأشخاص الذين يعجب بصورهم، وستصله تلقائيا كافة صورهم التي يقومون برفعها عبر التطبيق للإطلاع عليها.
    •يعتبر انستقرام التطبيق المثالي لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو، لأنه يعمل بكفاءة وفاعلية على كافة أنظمة تشغيل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، فضلا عن الحواسيب المكتبية. في البداية كان التطبيق يعمل فقط على نظام تشغيل iOSالتابع لشركة آبل المنتجة لهواتف آيفون والحواسيب اللوحية آيباد، وفي أبريل 2012 أصبح انستقرام يعمل أيضا على نظام تشغيل أندرويد الذي طورته شركة جوجل، وفي الشهر الماضي تم إطلاق نسخة تجريبية منه لنظام تشغيل ويندوز8 التابع لشركة مايكروسوفت.
    •يسمح التطبيق للمستخدمين بمشاركة الصور عبر مختلف شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك تحميل برنامج الأذان وتويتر وتمبلر.
    •إضافة خاصية السحب للحصول علي المعلومات الجديدة حيث أنه في السابق كان يجب على المستخدم الضغط على زر التحديث من جانب الصفحة الأيمن و لكن حاليا كل ما عليك هو سحب الصفحة للأسفل و سيقوم التطبيق بشكل تلقائي بجلب المعلومات الجديدة.
    •يتيح انستقرام أيضا للمستخدمين تعديل الصور حيث يحتوي على العديد من الفلاتر والأدوات التي تسمح بتعديل الصور وإضافة التأثيرات عليها. ويحتوي التطبيق أيضا على أدوات لتعديل الفيديو.
    •يحتوى تطبيق انستقرام على خيار يُمكن المستخدم من حجب البومات معينة وجعلها خاصة لمن يرغب بإعطائه إمكانية الاطلاع على الصور.
    •حصل التطبيق أيضا علي تحسينات بسيطة في الشكل الخارجي و أيضا في طريقة المشاركة و كل هذه التحسينات بسبب ميزة إرسال الرسائل الخاصة و أيضا بشكل واضح ركزت الشركة في تحسيناتها الجديدة في التصميم على جعل التطبيق متوافق أكثر مع نظام IOS7 - انترنت داونلود مانجر .
    •يمنح التطبيق للمستخدمين إمكانية التبليغ عن التطبيقات المسيئة عن طريق خيار Flag comment.
    •يمتلك تطبيق انستقرام تصميم فريد ومميز، يضمن سهولة الاستخدام.
    •حصل التطبيق عام 2011 على جائزة أحسن تطبيق.– تحميل الواتس اب



    عيوب برنامج انستقرام (انستجرام او انسغرام ) :
    لا يمتلك انستقرام أي عيوب مرتبطة بكفاءته وفاعليته على الاطلاق و لكن المشكلة الوحيدة التي قد يمكن أبرزها هو تأخر وصوله إلى الأجهزة اللوحية والهواتف التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز8، حيث إنه استغرق وقت أقل بكثير ليتم إطلاقه على نظامي iOSوأندرويد، كما أن النسخة التجريبية التي تم اطلاقها سابقاً لويندوز فون تحتاج للعديد من المميزات والخيارات مثل تصوير مقاطع الفيديو، وتنبيه المستخدمين عن الأشخاص الموجودين في الصور، يضاف إلى ذلك إنها لا تسمح للمستخدمين بالتقاط الصور من خلال التطبيق. - تحميل فايبر اندرويد
    حاولت أن أوضح و أشرح قدر الامكان تطبيق انستقرام الذي أصبح مشهورا جدا مثل مواقع التواصل الإجتماعي، و أعتقد أنه حان الوقت لتجربة و تحميل برنامج انستقرام الآن
    تابع المزيد من برامج 2015 على موقع برامج تك

    تحميل انستقرام باللغة العربية
    الحجم :9.51 ميجابايت.
    التحديث: 2015.
    الإصدار: 5.1.0
    السعر : مجاناً.
    تحميل انستقرام العربي من هنا
يعمل...
X