بسم الله الرحمن الرحيم
ابي اقولكم عن قصة هذه البنت الي صارت قبل اسبوعين في يوم الاحد بس ما اذكر التاريخ
هذه البنت اتحب واحد واهو يحبه رقمها في المدينه الترفيهيه وفي يوم الاحد دق عليها واحد وهددها ليش وشحقه ما تدري البنت كانت ضايعه و مو عارفه شتسوي لان الي هددها قال عنها كل شي اسمها الكامل وين ساكنه ووين تدرس ورقم تليفون بيتها وحتى اسم امها قاله وقالها في يوم الاثنين يعني من صباح اليوم التالي راح ايي عمارتكم وراح اخذ بطاقتج المدنيه واذا ما عطيتيني ايها راح افضحج واخلي كرامتج انعال راحت البنت ودقت ع حبيبها (خ) وقالت له كل شي وكانت قاعده تبكي راح قالها حبيبها اخاف واحد من الي ايصيرون لج وانا اقول تقولين حق اهلج احسن ولا والله اذبحه جدامج في اليوم الثاني لم ردت البيت الساعه 2 الظهر قالت حق اهلها وكلموا الصبي وزفوا وطلع عليها كلام ان اهيا تكلم شباب وايد علشان تقضي الملل واهيه المسكينه ما اتكلم الا واحد طبعا ابوها سحب التليفون و في اليل اطرت البنت انها تاخذ تليفون اختها وتقول حق حبيبها الي صار وخذا تليفون الي هددها وكلمه والي هددها قال حق حبيبها صاحبتك اتكلم واحد اسمه جبر و وحده اتصير لها اتكلم محمد وانت ع عماك طبعا حبيبها صدق كلامه لان اصبي ومن نفس جنسه دق حبيبها عليها وسألها انتي اتكلمين واحد اسمه جبر قالت لا هذا رفيج بنت خالتي قالها ومحمد اسكتت وما قالت بس بالحقيقه ان محمد رفيج اختها مو رفيجها قالت والله ما اكلم لا محمد ولا جبر قالها حبيبها انا والله احترت مو عارف اصدق منو انا مصدقج لاني احبج ومصدق الصبي لان شلون عرف اسمي؟ قالها ارجو انج تنسيني والبنت المسكينه فكرت ان تقول الصج ان محمد رفيج اختها وان جبر رفيج بنت خالتها والحين البنيه الله يسلمكم اهيه بنت خالي ولم الحين قاعده ادور احد يقول حق الحبيبها الحقيقه واهو لم الحين يبيها قاعد يدق ع اختها بس اختها مو قاعده اتقول ان اهوه قاعد يدق شفتو الحقاره في اختها بس لو مو انا فتشت في تليفونها وشفت رقمه جان ما خليت بنت خالي تفكر في بس اهوه لم الحين يبيها و للاسف انا ما عندي تليفون جان حليت لها مشكلتها واهيه بنتظار مسعدتكم بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييز ادري اني اتعبتكم شكرا ع قراتكم
تحياتي al_7ob
القصة حقيقيه
ابي اقولكم عن قصة هذه البنت الي صارت قبل اسبوعين في يوم الاحد بس ما اذكر التاريخ
هذه البنت اتحب واحد واهو يحبه رقمها في المدينه الترفيهيه وفي يوم الاحد دق عليها واحد وهددها ليش وشحقه ما تدري البنت كانت ضايعه و مو عارفه شتسوي لان الي هددها قال عنها كل شي اسمها الكامل وين ساكنه ووين تدرس ورقم تليفون بيتها وحتى اسم امها قاله وقالها في يوم الاثنين يعني من صباح اليوم التالي راح ايي عمارتكم وراح اخذ بطاقتج المدنيه واذا ما عطيتيني ايها راح افضحج واخلي كرامتج انعال راحت البنت ودقت ع حبيبها (خ) وقالت له كل شي وكانت قاعده تبكي راح قالها حبيبها اخاف واحد من الي ايصيرون لج وانا اقول تقولين حق اهلج احسن ولا والله اذبحه جدامج في اليوم الثاني لم ردت البيت الساعه 2 الظهر قالت حق اهلها وكلموا الصبي وزفوا وطلع عليها كلام ان اهيا تكلم شباب وايد علشان تقضي الملل واهيه المسكينه ما اتكلم الا واحد طبعا ابوها سحب التليفون و في اليل اطرت البنت انها تاخذ تليفون اختها وتقول حق حبيبها الي صار وخذا تليفون الي هددها وكلمه والي هددها قال حق حبيبها صاحبتك اتكلم واحد اسمه جبر و وحده اتصير لها اتكلم محمد وانت ع عماك طبعا حبيبها صدق كلامه لان اصبي ومن نفس جنسه دق حبيبها عليها وسألها انتي اتكلمين واحد اسمه جبر قالت لا هذا رفيج بنت خالتي قالها ومحمد اسكتت وما قالت بس بالحقيقه ان محمد رفيج اختها مو رفيجها قالت والله ما اكلم لا محمد ولا جبر قالها حبيبها انا والله احترت مو عارف اصدق منو انا مصدقج لاني احبج ومصدق الصبي لان شلون عرف اسمي؟ قالها ارجو انج تنسيني والبنت المسكينه فكرت ان تقول الصج ان محمد رفيج اختها وان جبر رفيج بنت خالتها والحين البنيه الله يسلمكم اهيه بنت خالي ولم الحين قاعده ادور احد يقول حق الحبيبها الحقيقه واهو لم الحين يبيها قاعد يدق ع اختها بس اختها مو قاعده اتقول ان اهوه قاعد يدق شفتو الحقاره في اختها بس لو مو انا فتشت في تليفونها وشفت رقمه جان ما خليت بنت خالي تفكر في بس اهوه لم الحين يبيها و للاسف انا ما عندي تليفون جان حليت لها مشكلتها واهيه بنتظار مسعدتكم بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييز ادري اني اتعبتكم شكرا ع قراتكم
تحياتي al_7ob
القصة حقيقيه
تعليق