مرحبا ياجماعة الربع
وشلونكم واخباركم وعالومكم اقلطو الله حيهم
نبداء بالقصه علشان ما اطول عليكم
امس بالليل رحت للسوق كالعاده علشان ارقم المهم وانا بالسوق لقيت بنتين جالسات لحالهم وبعيد عن زحمة الناس
قلت براسي ياولد فرصتك هذي المهم قربت منهم وانا اسمع فجئه وحده تقول لصديقتها شوفي هذا الي جانا يمه يازينه يهبل
انا سمعت هالكلمه من هنا رحت وطي وطاح نص وجهي اعلانا بالحياء المطلق الذي يرتديني
<<<<<<<<< الولد خجول
المهم قلت بس ياولد البنت فكت معاك يعني( تشققت وراحت معاي وطي )
قلت عاد الحين جاء دوري وقبل ما اتكلم الا صديقتها قالت يمه يازين خدوده الحمر واااو تهبل
هنا عاد رقعوها وحده خلتني اروح وطي والثانيه بعد حسيت ان قلبي يقول طرقع قربع بخ
واحس انه قام يرفرف معلانا عن سقوط وجهي باكمله
قلت بنفسي ياولد شد حيلك وتشجع وعطهم الرقم البنات خلاص يبونك
واقرب نفسي شوي واقعد اتنحنح علشان الصوت ينعم
وقلت لهم مرحبا الا البنات ساكتين
قلت لازم اضبط الاسلوب يعني لازم اكشخ من كذا
قلت شفيه القمر مو سامعني
قالت وحده منهم بالعكس عيوني سامعينك عدل بس مو مصدقين واحد مثل حلاتك يعطيناء وجه
انا هنا قلت بس عاد كافي ما اتحمل ياهوه خلاااص عاد
قالت افااا عيوني شفيك ليكون زعلت قلت اويلي ويلاه قلبي راح فيها
وفجئه وانا اناظر ورى لقيت خمسين بنت وراي وطق عصي علي وكل وحده تقول للثانيه ابيه ابيه والله ماتاخذينه مني وضرب ببعضهم
قلت ياولد معقوله انا مزيون للدرجه هذي على كذا ابي اثقل
وانا اطلع من السوق كله الا البنات كل وحده راكبه في تااكسي وراي بالهبل كلهم بنات وش هذا ياجماعه وش هالبلشه الي طحت فيها
المهم حاولت اني اطلع للبيت بدون مايدلون بيتي علشان مايزعجوني ونجحت ورحت للبيت وماوراي ولا بنت
قلت اشوى افتكيت وعلى ماجيت ابي انزل من السياره وادخل البيت
لقيت ثلاث بنات متعلاقات بدبت السياره ويقولون والي يرحم والديك والي يخليك عطنا وجه تكفى لاتخلينا
قلت يابنات والله اعذروني انا ثقيل وما اعطي وجه يعني مالي خلقكم فكوني
الا وحده منهم قالت اذا ماعطيتني وجه راح انتحر قلت لا حرام شدعوه كسرت خاطري
المهم عطيتها وجه وعلى ماجيت ابي اقولها الرقم مادريت الا أمي تقعدني على الدوام وتقولي قم يالله تاخرت
<<<<<<<<<< ويتحطم هذا المزيون ويعرف بان الحلم لن يدوم <<<<<امحق من مزيون
قهررررررررررررررررررررررررررر
اتمنى ان القصه المؤلمه تكون اعجبتكم حضرات الساده المشاهدين في منازلكم
وعلى فكره تراها قصه يعني مو انا
هههههههههههههههههههههههههههههههههاي
تحياتي / مرقص الجن
وشلونكم واخباركم وعالومكم اقلطو الله حيهم
نبداء بالقصه علشان ما اطول عليكم
امس بالليل رحت للسوق كالعاده علشان ارقم المهم وانا بالسوق لقيت بنتين جالسات لحالهم وبعيد عن زحمة الناس
قلت براسي ياولد فرصتك هذي المهم قربت منهم وانا اسمع فجئه وحده تقول لصديقتها شوفي هذا الي جانا يمه يازينه يهبل
انا سمعت هالكلمه من هنا رحت وطي وطاح نص وجهي اعلانا بالحياء المطلق الذي يرتديني
<<<<<<<<< الولد خجول
المهم قلت بس ياولد البنت فكت معاك يعني( تشققت وراحت معاي وطي )
قلت عاد الحين جاء دوري وقبل ما اتكلم الا صديقتها قالت يمه يازين خدوده الحمر واااو تهبل
هنا عاد رقعوها وحده خلتني اروح وطي والثانيه بعد حسيت ان قلبي يقول طرقع قربع بخ
واحس انه قام يرفرف معلانا عن سقوط وجهي باكمله
قلت بنفسي ياولد شد حيلك وتشجع وعطهم الرقم البنات خلاص يبونك
واقرب نفسي شوي واقعد اتنحنح علشان الصوت ينعم
وقلت لهم مرحبا الا البنات ساكتين
قلت لازم اضبط الاسلوب يعني لازم اكشخ من كذا
قلت شفيه القمر مو سامعني
قالت وحده منهم بالعكس عيوني سامعينك عدل بس مو مصدقين واحد مثل حلاتك يعطيناء وجه
انا هنا قلت بس عاد كافي ما اتحمل ياهوه خلاااص عاد
قالت افااا عيوني شفيك ليكون زعلت قلت اويلي ويلاه قلبي راح فيها
وفجئه وانا اناظر ورى لقيت خمسين بنت وراي وطق عصي علي وكل وحده تقول للثانيه ابيه ابيه والله ماتاخذينه مني وضرب ببعضهم
قلت ياولد معقوله انا مزيون للدرجه هذي على كذا ابي اثقل
وانا اطلع من السوق كله الا البنات كل وحده راكبه في تااكسي وراي بالهبل كلهم بنات وش هذا ياجماعه وش هالبلشه الي طحت فيها
المهم حاولت اني اطلع للبيت بدون مايدلون بيتي علشان مايزعجوني ونجحت ورحت للبيت وماوراي ولا بنت
قلت اشوى افتكيت وعلى ماجيت ابي انزل من السياره وادخل البيت
لقيت ثلاث بنات متعلاقات بدبت السياره ويقولون والي يرحم والديك والي يخليك عطنا وجه تكفى لاتخلينا
قلت يابنات والله اعذروني انا ثقيل وما اعطي وجه يعني مالي خلقكم فكوني
الا وحده منهم قالت اذا ماعطيتني وجه راح انتحر قلت لا حرام شدعوه كسرت خاطري
المهم عطيتها وجه وعلى ماجيت ابي اقولها الرقم مادريت الا أمي تقعدني على الدوام وتقولي قم يالله تاخرت
<<<<<<<<<< ويتحطم هذا المزيون ويعرف بان الحلم لن يدوم <<<<<امحق من مزيون
قهررررررررررررررررررررررررررر
اتمنى ان القصه المؤلمه تكون اعجبتكم حضرات الساده المشاهدين في منازلكم
وعلى فكره تراها قصه يعني مو انا
هههههههههههههههههههههههههههههههههاي
تحياتي / مرقص الجن
تعليق