إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جيجز: يُمكن لفيرجسون أن يواصل تدريب مانشستر يونايتد حتى سن الـ75 عاماً

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جيجز: يُمكن لفيرجسون أن يواصل تدريب مانشستر يونايتد حتى سن الـ75 عاماً

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    يعتقد الجناح الأيسر المُخضرم، إبن نادي مانشستر يونايتد، ريان جيجز، أن مدربه "سير أليكس فيرجسون" قادر على مواصلة العطاء حتى سن الـ75 عاماً ليُحقق رقماً قياسياً في تاريخ الدوري الإنجليزي وبريطانيا بوجه عام يصعب تحطيمه في المستقبل.

    وأكد جيجز أن مدرب مانشستر يونايتد منذ عام 1986 لديه ما يؤهله ليواصل تواجده على مسرح الأحلام إلى هذا السن أي لـما يزيد عن 5 سنوات قادمة، لتغييره في الشكل التكتيكي للفريق واكتشاف النجوم الجُدد، ومواصلته تعد شيئاً هاماً كي يبقى مانشستر يونايتد متربعاً على عرش الكرة الإنجليزية وينافس أعتى أندية اوروبا للظفر بلقب دوري أبطال اوروبا.

    وقال جيجز أثناء تواجده مع الفريق في الولايات المتحدة الأميركية استعداداً للموسم الجديد: "المدير الفني (سير أليكس فيرجسون) جيد كما كان دائماً، وسوف يستمر لفترة طويلة في تدريب الشياطين الحمر".

    واوضح: "بصراحة لا أستطيع رؤية مدرب أخر غير فيرجسون يُدير الفريق، وأرى أنه قادر على قيادة الفريق لأكثر من خمس سنوات قادمة وبسهولة، فطالما لديه القدرة الصحية فبإمكانه التواجد على كرسي الإدارة الفنية حتى سن الـ75 عاماً، وهو لديه الرغبة في البقاء".

    وتابع: "كرة القدم تتطور وفيرجسون يتطور معها، مانشستر فريق عظيم تحت قيادته، كنت قبل 20 عاماً أخاف منه عندما كنت في بداياتي لكن الأمور قد تغيرت، كنت أعرفه منذ أن كان عمري 12 سنة فقط، وواصلت تواجدي معه لأصبح الآن لاعباً كبيراً يتحدث معه دائماً في بعض الشؤون، هناك علاقة قوية وجيدة جداً تربطني بفيرجسون، ولكنها لم تكن أبداً أفضل مما هو عليه الآن وفي الوقت المناسب".

    كما تطرق جيجز لحديثه عن تعامله مع اللاعبين الشباب في غرفة خلع ملابس مانشستر يونايتد، وطريقة تعامله مع الكرة بعدما تجاوز سن الـ35 عاماً، حيث يرى أن طريقة لعبه يجب أن تتسم أكثر بالعقلانية وعدم الإندفاع فلم يصبح شاباً الآن وقال: "يمكنني الاتصال مع اللاعبين الشباب فنحن نتقاسم المصالح ذاتها، وبالنسبة لي لم أعد شاباً بما فيه الكفاية لكنني قادر على إعطاء مانشستر المزيد، ولكن لا يُمكن تقرير مصيري إلا في نهاية كل موسم، هل أنت قادر على إعطاء المزيد أم لا، فمثلاً قد شعرت ذات مرة أنني أريد التدريب، على أي حال من المهم أن أكون مُستعداً لتقرير مصيري عند اقتراب انتهاء مسيرتي، ولكن في الوقت الحالي لا أفكر في شيء معين"؟
    قال أحد الحكماء : ما رأيت أتعس من هذا الامر
    3 _ رجـل فـي هـذا ألكــون يـعشـق كـرة ألـقدم ولا يـشجـع Manchester United
    _( فهل يعقل هذا )_

  • #2
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


    تعليق

    يعمل...
    X