إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بوتين يدعم ملف روسيا لاستضافة المونديال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بوتين يدعم ملف روسيا لاستضافة المونديال



    عبر رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين اليوم الثلاثاء عن دعمه المطلق لملف روسيا لاستضافة كأس العالم لكرة القدم في عام 2018 أو 2022، للمرة الأولى في تاريخ البلاد، وذلك خلال اجتماعه مع وفد مفتشي الاتحاد الدولي "فيفا" في العاصمة موسكو.
    وشارك في الاجتماعات إيغور شوفالوف النائب الأول لبوتين، ورئيس الاتحاد الروسي سيرغي فورسنكو ووزير الرياضة فيتالي موتكو، مع وفد الاتحاد الدولي المؤلف من ستة أشخاص برئاسة رئيس الاتحاد التشيلي هارولد ماين-نيكولز.
    وأوضح رئيس وزراء روسيا أنه سيقوم بكل ما في وسعه لاستضافة بلاده هذا الحدث العالمي قائلاً: "إذا منحنا الفيفا شرف استضافة كأس العالم، فأننا نتعهد بتأمين كل الضمانات الحكومية الممكنة، وهذا يعني أننا مستعدون لتطبيق نظام دخول بدون تأشيرات للمشاركين والضيوف في كأس العالم".
    وكان بوتين ترأس وفد بلاده لدى اللجنة الأولمبية الدولية في غواتيمالا ونجح بالحصول على حق استضافة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2014 في سوتشي وذلك عندما كان رئيساً للبلاد.
    ووصل الوفد الدولي إلى سان بطرسبرغ أمس الاثنين، ومن المقرر أن ينتقل إلى كازان مقر حامل لقب الدوري المحلي روبين كازان ومدينة سوتشي السياحية، قبل العودة بعد غد الخميس إلى موسكو لعقد مؤتمر صحافي يلخص الزيارة.
    وروسيا هي المحطة الخامسة للوفد الدولي من أصل تسع سيزورها قبل اتخاذ القرار بالدولة المضيفة لكأس العالم في 2018 و2022. وسيواصل الوفد زياراته إلى إنكلترا، إسبانيا والبرتغال، الولايات المتحدة وقطر.
    وسيختار الأعضاء الـ24 في اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي أسماء الدول المضيفة لمونديالي 2018 و2022 في 2 كانون الأول/ديسمبر المقبل، علماً بأن النسخة المقبلة تستضيفها البرازيل عام 2014.




  • #2
    مشكور على الخبر

    يعطيك العافيه


    تعليق


    • #3
      العفو والله يعافيك

      شاكرلك ع مرورك.



      تعليق

      يعمل...
      X