إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تشلسي يتعثّر مجدداً ويترك الصدارة لمانشستر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تشلسي يتعثّر مجدداً ويترك الصدارة لمانشستر



    استمرت معاناة تشلسي حامل اللقب في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بتعادله بهدف لمثله خارج أرضه مع نيوكاسل يونايتد ليفقد فرصة العودة للصدارة اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة الخامسة عشرة التي شهدت سقوط ليفربول أمام توتنهام 1-2.
    وبعدما خسر ثلاث مرات في مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري، وجد تشلسي نفسه متأخراً بهدف سجله اندي كارول في الدقيقة السادسة مستفيداً من خطأ للمدافع البرازيلي اليكس.
    وأدرك حامل اللقب التعادل عن طريق سالومون كالو في نهاية الشوط الأول لكنه ورغم سيطرته في معظم فترات الشوط الثاني، عجز عن صنع فرص حقيقية للتسجيل.
    وبقي مانشستر يونايتد الذي سحق بلاكبيرن روفرز 7-1 أمس السبت بفضل خمسة أهداف سجلها مهاجمه ديميتار برباتوف في صدارة الترتيب برصيد 31 نقطة يليه تشلسي وارسنال الفائز 4-2 على استون فيلا ولكل منهما 29 نقطة.
    ويحتل مانشستر سيتي المركز الرابع برصيد 26 نقطة بعد تعادله 1-1مع مضيفه ستوك سيتي.
    وواصل ليفربول نتائجه المتذبذبة في الدوري وخسر أمام مضيفه توتنهام 1-2 ليتجمد رصيده عند 19 نقطة في المركز العاشر بينما رفع توتنهام رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس.
    وتقدم ليفربول بهدف سجله مارتن سكرتل قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول ثم حسم توتنهام المباراة لصالحه بهدفين سجلهما مارتن سكرتل لاعب ليفربول (عن طريق الخطأ في مرمى فريقه) وآرون لينون في الدقيقتين 65 و90. </B></I>



  • #2
    رد: تشلسي يتعثّر مجدداً ويترك الصدارة لمانشستر

    يعطيك الف عافيه ع الخبر

    تعليق


    • #3
      رد: تشلسي يتعثّر مجدداً ويترك الصدارة لمانشستر

      تسلم على المرور


      تعليق

      يعمل...
      X