إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"عاجل" الأهلي يقرر أذاعة مبارياته أرضيا وفضائيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "عاجل" الأهلي يقرر أذاعة مبارياته أرضيا وفضائيا

    تقرر بصفة نهائية اذاعة مباريات الأهلي في الدوري العام أرضيا وفضائيا بدءا من مباراة الأهلي وطنطا مساء يوم الخميس ، وذلك بعد تدخل مسئولين كبار في اتحاد الاذاعة والتليفزيون المصري.
    وقال عدلي القيعي المسئول عن قناة الأهلي الفضائية المزمع إنشائها لمصدريوم الخميس إن اتصالات مكثفة تمت بين مسئولين كبار في وزارة الاعلام وفي اتحاد الاذاعة والتلفزيون ومسئولي النادي الأهلي ، أسفرت عن الاتفاق على اذاعة جميع مباريات الأهلي في بطولة الدوري بدءا من مباراة الأهلي مع طنطا والتي ستقام مساء اليوم ذاته على القنوات الأرضية والفضائية التي تم الاتفاق معها من قبل على إذاعة مباريات الدوري.
    وقال القيعي إن الأهلي حصل على اتفاق رسمي مع مسئولي اتحاد الاذاعة والتلفزيون بإلغاء كل شروط التعاقد الحالي فور انطلاق قناة الأهلي الخاصة والتي ستنطلق خلال أسابيع قليلة وسيتم عقد اتفاق جديد تماما وقتها ، وبالتالي فإنه لا يوجد مانع من إذاعة جميع مباريات الأهلي أرضيا وفضائيا لحين الانتهاء من تدشين القناة.
    من جانبه أكد عمرو خفاجي رئيس قطاع البرامج بقناة دريم الفضائية أن القناة ستقوم باذاعة مباراة الأهلي مع طنطا حسب الاتفاق الموقع مسبقا بين القناة وبين اتحاد كرة القدم المصري.
    وقال خفاجي في تصريحات لليوم ذاته : "لا شأن بنا اطلاقا بالخلافات التي تحدث بين الأندية وبين اتحاد الاذاعة والتلفزيون ، فنحن وقعنا عقدا رسميا مع اتحاد كرة القدم المصري ومع اتحاد الاذاعة والتلفزيون لإذاعة جميع مباريات الدوري المصري على قناة دريم وأعتقد أن جميع الأطراف ملزمة بتنفيذ هذا التعاقد".
    وأضاف : "علمت بأن هناك مشكلة حدثت بين الأهلي وبين اتحاد الاذاعة والتلفزيون وتم حلها منذ قليل ، ولكننا لا دخل بها مطلقا وستكون كاميرات القناة موجودة في الملعب لاذاعة مباراة الأهلي وطنطا على الهواء مباشرة".
    وكان مجلس ادارة الأهلي قد عقد اجتماعا طويلا مساء الأربعاء اتخذ فيه قرارا بعدم اذاعة مباريات الفريق أرضيا أو فضائيا حتى وقت انطلاق قناة النادي الخاصة.
    وأقول لكل الأهلاوية ((أتفرجوا براحتكم))
    التعديل الأخير تم بواسطة EgypTion_Co0oL; الساعة 08-03-2006, 06:00 PM.

يعمل...
X