إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سخونة في حملات انتخابات اتحاد الكرة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سخونة في حملات انتخابات اتحاد الكرة

    سخونة في حملات انتخابات اتحاد الكرة

    وقف عدد المترشحين لعضوية مجلس إدارة اتحاد كرة القدم عند ال 35 مرشحا بينهم 3 فقط لمنصب الرئيس وهم خالد بن حمد وسليمان بن حمود البوسعيدي وسليم بن قاسم الزواوي.


    في حين ترشح لمنصب نائب الرئيس كل من الدكتور هلال بن محمد المخيني (بدية)، وقيس بن مستهيل المعشني (مرباط)، وبدر بن علي الرواس (ظفار)، وأحمد بن سالم آلبوسعيدي (فنجاء)، وسالم بن سعيد الوهيبي (مسقط)، وسيف بن هلال الحوسني (الخابورة)، ولعضوية المجلس كل من: أحمد بن سالم الجابري (عبري)، واحمد بن عبدالله الحبسي (المضيبي) ونايف بن سالم المرهون (الاتحاد) وأحمد بن سعيد الكثيري (الهلال) وفهد بن عبدالله الرئيسي (الحمراء)، وسيف بن مبارك الرحبي (أهلي سداب)، وحسن بن عبدالله العجمي (صحم)، وحافظ بن علي الغيلاني (صور)، وإبراهيم بن مبارك العلوي (الطليعة)، وناصر بن حسن البلوشي (مجيس)، وسعيد بن عبدالله الشامسي (النهضة)، وقيس بن عبدالله العصفور (عمان)، وخالد بن علي الشحي (خصب)، وراشد بن صالح الماردي (الوحدة)، وعبدالحكيم بن عامر الشنفري (النصر)، وطلال بن علي العامري (المصنعة)، ومحمد بن أحمد الموسوي (صحار)، ومحسن بن علي المسروري (جعلان)، وناصر بن سلطان الهاشمي (الكامل والوافي)، وصلاح بن عبدالله المعولي (سمائل)، وناصر بن سلطان المطروشي (السلام)، وإبراهيم بن عبدالله القاسمي (مصيرة)، وسالم بن ناصر الشكيلي (نزوى)، وسعيد بن عبدالله المعشري (بوشر)، وسيف بن حمد الجابري (السويق) ومحمد صالح الشهاب (العروبة).

    وسيتنافس المترشحون في الانتخابات القادمة، المقررة في 30 أغسطس/آب من الشهر الجاري والتي ستقام في مسقط، على 12 مقعدا، وهي (الرئيس)، (نائبان للرئيس)، و(تسعة أعضاء).

    وسيتم انتخاب رئيس مجلس الإدارة ونائبيه وبقية أعضاء المجلس بواسطة الجمعية العمومية، وينبغي على أي شخص يتقدم لخوض انتخابات مجلس الإدارة، أن يكون مرشحا من قبل النادي الذي ينتمي إليه، ولا يجوز لأي ناد أن يمثله في مجلس الإدارة أكثر من ممثل واحد في الوقت نفسه.

    وستكون فترة مجلس الإدارة أربع سنوات، ويجوز إعادة انتخابهم، ويتم تعيين نائب أول للرئيس بواسطة مجلس الإدارة، بناء على اقتراح الرئيس من بين نائبيه المنتخبين، وذلك في أول اجتماع للمجلس .

    ولم يتقدم الشيخ سيف بن هاشل المسكري رئيس الاتحاد الحالي للترشح من جديد.ومن خلال برنامج المرشحين ونشاطهم فان صيف مسقط هذا العام سيكون شديد السخونة بشكل كبير، خاصة وأنها المرة الاولى التي تقام فيها هذه الانتخابات بهذه الطريقة المثيرة.

    وكان المرشحون لمنصب رئيس الاتحاد بدأوا حملة كسب أصوات الأندية من خلال المؤتمرات الصحافية التي قدموا خلالها أفكارهم وخطط عملهم في حال انتخابهم وتركزت الأفكار والخطط على الجوانب المادية التي سيتم من خلالها تطوير المسابقات وكرة القدم العمانية بشكل خاص.

    وتحت شعار الشفافية والجرأة والجماعية، قدم سليم الزواوي برنامجه الانتخابي واضعا الأندية في رأس اهتمامات اتحاد الكرة الجديد في حال تم انتخابه واضعا مبلغ 800 ألف ريال لدعم الأندية كل عام مع زيادة هذا الدعم سنويا بمقدار 25 في المائة إضافة إلى زيادة مكافآت الأندية التي تتوج بالألقاب والتي تتقدم في المسابقات إلى غير ذلك من الإغراءات المادية إلى جانب تقديم الدعم الكبير للمنتخبات الوطنية للوصول إلى نهائيات كأس العالم المقبلة وإحراز لقب كأس الخليج المقبلة.

    وأكد الزواوي أنه سيقدم استقالته إذا لم يتم تحقيق الأهداف خلال الشهور الستة الأولى من استلامنا الاتحاد.

    خالد بن حمد وضع برنامجه الانتخابي تحت شعار “برؤية شاملة ومستقبل مشرق” وقال: سنعمل على تحويل الكرة العمانية إلى صناعة مزدهرة والبداية من الأندية والعمل على التأهل إلى نهائيات كأس العالم القادمة وإحراز لقب كأس الخليج في البطولة القادمة. و دعم الأندية مادياً لمساعدتها على الارتقاء بمستوى فرقها الكروية ولتمكينها من تطبيق الاحتراف الحقيقي للعبة وفق تدرج واقعي، ورفع مستوى المسابقات الكروية المحلية وتسويقها تجارياً وإعلامياً، وبناء قاعدة كروية متينة من الناشئين والشباب لإيجاد بدائل مستمرة لرفد المنتخبات الوطنية وتعزيز القدرات الفنية التنافسية للأندية، والعمل على تعزيز موازنة الاتحاد وموارده الذاتية، ورفع مستوى كفاءة أجهزة الاتحاد وهيكله التنظيمي وموظفيه.

    المرشح الثالث لرئاسة الاتحاد هو سليمان بن حمود البوسعيدي وسيعلن برنامجه الانتخابي يوم 22 الجاري.









  • #2
    يسلموو اختي ع الخبر

    لكن اي اتحاد هذا؟؟؟


    Dr. 7amood
    el 3yada 24 hrs :D
    la 5a6 .. la hatf wala mersal
    la 6ar8(n) men 3endk
    yejeeena ... '3ab el 8omr
    w etbadlt el a7wal ..
    w et'3ayart ba3dk leyalina

    تعليق


    • #3
      الله يسلمك اخوي اسعدني حظورك...


      اتحاد كره العرب...





      تعليق


      • #4

        ميــــــــــــرسي على هيـــــك خبـــــــــــر

        {.ثَـِـَـانكـٌـًس عـًـٌلــَىِ الاَهَـُــِـِـدَاٌءَ .}

        ِ ِِ ِِ

        لَستُ بِهَذَا الغُـــرورَ الــذِيْ { لَايُطَـــاقْ }

        ولَستُ المــرأة المُتَكَــبِرَهـ الذي لَايُعجِـــبُهــــا شـــَيءْ

        كُلْ مَــافِـــيْ الَأمـــــرْ ....؟

        أنْــــني آخَتَلــــِفْ عَنْ بَـقِــيَــــةٌ النســــــاء

        لـــِذَلِكَ لَا أحَدَ يستَــطِيعْ فهـــــمِيْ سِـــوى


        { القَـــلِيلْ مِــــنْ البَـــشَرْ }

        تعليق


        • #5
          تسلمين حبيبتي على المرور العسل..





          تعليق


          • #6


            يعطيج العافيه اخت امل


            وعساج ع القوه




            أبــسـط حـقـوقـي { دلّــتـي } غـيـري شـرب { فـنـجـالـهـا } ..!
            .
            .
            .


            :.: ســـبـــحــان الـــلـــهـ وبــحــمــدهـ ::.
            .:: ســبــحــان الــلــهـ الــعــظــيــم :.:

            تعليق

            يعمل...
            X