إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

1+1=2<>نتائج rawبتاريخ 4|10 |2010<>2-1=؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 1+1=2<>نتائج rawبتاريخ 4|10 |2010<>2-1=؟

    نتائج raw بتاريخ 4/10/2010 منقول



    هذه هي نتائج عرض RAW ليلة أمس بعد عرض Hell in cell بتاريخ 4/10/2010 وقد حدثت فيه أشياء قوية :

    يبدأ العرض بقودم النكسيس الى الحلبة وهو يضحكون ويقول ويد باريت أنهم الى الان وهم موجودين وانهم انتصروا ليلة أمس وجلبوا عضو جديد للفريق وهو جون سينا ؛ وقال ويد باريت انه لم يتورط بالشخصين اللذين هاجما سينا ولا يعرفهم ولم يطلب منهم القدوم ومساعدته لانه يستطيع الفوز على سينا بدون مساعدتهم والاثنان هم مايكل مغنليتي وهسكي هاريس ؛ويقول ويد باريت أن اوتنغا هو السبب الذي كان من الممكن أن يخسره المباراة بسبب فكرته بالاستعانة بهسكي ومايكل لان كان ممكن من الحكم أن ينهي بDQ لجون سينا واوتنغا حاول ان يعارض ما قاله ويد باريت ولكن باريت قال انه لا يريد سماع ذلك ؛ ويقول بدون تأخير رحبو ترحيبا حار بالعضو الجديد للنكسيس جووون سينا .
    ويأتي سينا ويدخل ولكن بدون موسيقا وبلبسه العادي ويدخل الحلبة ويقول مايكل ترافر انه لديه لسينا وهي ربطة لليد عليها علامة النكسيس ومن ثم هيث سلايتر يعطي سينا ورقة مكتوب فيها تقرير ويطلب ويد باريت وسلايتر من سينا أن يقرأه الان ويقرأ سينا ويقول : أنا جون سينا أنا اعترف انني عضو من النكسيس واي عدو للنكسيس هو عدو لي ومن ثم يسكت ولكن النكسيس يطلبون منه مواصلة القراءة ويقول سينا : بالنسبة لعشاقي اتمنى منكم الفهم انكم مع النكسيس أم انتم ضد النكسيس .
    وويد باريت يقول ان ذلك لم يكن صعبا ويوعد انه سيصبح اكثر سهولة اليوم سيخوض أول مباراة كعضو للنكسيس وستكون تاغ تيم ضد ايفن بورن ومارك هنري ويطلب من سينا أن يختار اي عضو من الفريق ليكون معه ويذهب سينا ويقف امام مايكل ترافر ويقول باريت لقد اصبح الامر رسميا سينا وترافر سيواجهان مارك هنري وايفن بورن .
    النكسيس( سينا وترافر) vs ايفن بورن ومارك هنري
    تبدأ المباراة بمصافحة بين سينا وايفن بورن وترافر يصرخ ويقول ان هذه ليست طريقة النكسيس وسينا يطلب من ترافر رؤية طريقة النكسيس وترافر يدخل بدلا من سينا واعلان .... عدنا وسيطرة من فريق هنري بورن على المباراة على مايكل ترافر ومع مرور الوقت كان بورن وترافر على الارض والاثنان يحاولان الوصول الى هنري وسينا ؛ ترافر عندما وصل الى سينا يبتعد سينا ويذهب للتوقيع مع المعجبين عند الجمهور وترافر في صدمة من ذلك ويأتي مارك هنري ويعمل قاضيته ويثبت ويفوز على ترافر .
    هنري وبورن الفائزين
    بعد المباراة يأتي سينا ويقول في الحلبة انه يقدر التقرير الذي قاله فيه انه مع النكسيس وانه الان عنده تقرير وخبر من عنده سيقوله للناس : أنا جون سينا العضو الجديد من النكسيس اخطط لعمل شي واحد فقط وهو تدمير النكسيس ومن ثم سينا يضرب مايكل ترافر بالميكرفون ويضربه ضربا مبرحا بالدرج الحديدي حتى تأتي رسالة من الGM ويقول فيها : جون سينا نتيجة لخسارتك من ويد باريت فيجب عليك اطاعة اوامره كقائد هو للنكسيس واذا لم تفعل فأسفعل سيغضب المشاهدين والمشجعين لWWE وهو انهاء عقدك مع WWE ؛ مستر سينا أي نجم بالرغم من شعبيته الكبيرة ليس أكبر من WWE بمعنى اخر سأطردك .
    سينا يبدو في صدمة من رسالة الGM وهو يغادر مع تشجعيات الجمهور له الكبيرة .

    ناتاليا فازت على أليشا فوكس عن طريق حركة شارب شوتر
    مباراة سريعة جدا ولاشي يستحق أن يذكر فيها

    في الكواليس النجم الكوميدي جوني نوكسفيل يتكلم مع ميلينا وغيل كيم ويأتي من ثم زاك رايدر وليس هناك يستحق الذكر في هذه الفقرة .
    ومن ثم يطلع جون سينا في الكواليس ويأتي جوش ماثيوز ويسأله عن الذي قاله الGM هل سينضم للنكسيس أم يطرد من WWE ؟ سينا يرد : ان هذا هو كل ما يعرفه ولا يمكن أن يترك WWE ومن ثم يرى هسكي هاريس ومايكل مغنيليتي في الزاوية ويلاحقهم الى عند غرفة النكسيس وويد باريت يقول انه رأى ما فعله بمايكل ترافر ويقول انه عنده خطط كبيرة لمستقبل سينا وهسكي هاريس ومايكل مغنيليتي يذهبان .

    دانيال براين فاز على شايمس بواسطة DQ
    شايمس ضرب براين بقوة عند الزاوية ولم يتوقف حتى انهى الحكم المباراة واعلن فوز براين ومن ثم عمل شيمس القاضية على براين .

    اعلان وعدنا ومايكل كول في الحلبة مع اللابتوب للــGM ويقول ان الGM قرر العودة الى طريقة رسائل الايميل بدلا من الصوت الاكتروني الذي استعمله الاسبوع الماضي ؛ ومن ثم عرض فيديو لتحطيم ايدج للاب توب الGM الاسبوع الماضي ويقول مايكل كول ان GM يريد من ايدج الاعتذار له ومن اعلان كبير عن هوية منافس اورتن في براغينغ رايتس PPV .
    يأتي ايدج ويقول انه لن يعتذر للGM لانه منذ سماكداون وحتى في هيل ان سيل وهو يحارب الاشياء الغبية وهناك اشياء كثيرة هنا غبية ومن ضمنها رسائل الGM ويقول انك يا مايكل مثال للغباء منذ أن بدأت في عام 1997 في WWF سابقا وانه يفضل ان يرى صوت مسجل لجيم روس بدلا ان يسمع مايكل كول على الهواء مباشرة وتأتي رسالة من الGM ومايكل كول يضحك قبل قراءتها ويقول : لقد قررنا أن اليوم هو تحديد للمتحدي الاول على لقب بطولة العالم وستكون مباراة باتال رويال 20 وستكون الليلة والفائز سيواجه راندي اورتن في براغينغ رايتس وايدج نتيجة لاهاناتك الكثيرة لي لن تكون في المباراة لانني نقلتك رسميا الى سماكداون .
    ومن ثم يضحك ايدج ويقول انه الان ليس بحاجة الى سماع اوامر من اللابتوب او سماع اسوأ كلمة في العالم وهي and I quete الذي يقولها مايكل كول ؛ ومايكل كول يقول كيف تجرأ على قول ذلك ؟؟؟ ويقول انك يا ايدج يجب ان تتعلم الاحترام مع من تتحدث ويرد ايدج هل تريد ان اتعلم الاحترام ما رأيك بان اضربك في رأسك واعلمك الاحترام والجمهور يصايح SPEAR SPEAR
    ومن ثم يأتي ذا ميز ومعه اليكس رايلي ويقول انك مايكل كول بأمان وهو الوحيد الذي يفهم ويعرف الموهبة لدى ذا ميز ويهرب مايكل كول ومن يتحدث الاثنان ايدج وميز وايدج يقول ان ميز هو أكبر غبي في العالم ويضرب اليكس رايلي وميز ويضرب اللاب توب ومن ثم يعمل Spear في اليكس رايلي وميز يعمل SCF من الخلف على ايدج ويذهب ميز ورايلي وايدج على الارض .

    في الخلف ويد باريت يطلب من سينا ان يساعده على الفوز بالباتال رويال لينافس اورتن في براغنغ رايتس وسينا يقول ماذا لو فزت انا وويد يقول هذا لن يحصل واوتنغا يقول لو خرج باريت فسينا يجب أن يساعد الباقين من نكسيس وويد يقول ماذا ؟؟؟
    ويد يقول ان سينا يجب ان تفعل ما اطلبه والا سوف تطرد .

    التوأمان بيلا تفوزان على فريق لايكوول



    ليس هناك شي مميز في هذه المباراة

    ماريس مع تيد ديبياسي وجوني نوكسفيل النجم الكوميدي في الحلبة لكي لا اطول عليكم ليس هناك شي مهم في هذا المقطع من العرض ما عدا ضرب ديبياسي لجوني نوكسفيل ويأتي غولدست ويضرب ديبياسي ويقول انه يريد لقب المليون دولار

    الباتال رويال 20 لتحديد منافس اورتن
    قبلها كان هناك حديث بين اوتنغا وسينا وقال اوتنغا ان ليس كل شي سيء في النكسيس وان متى ما اراد سينا الكلام معه فهو موجود لسماعه ومن ثم الباتال رويال 20 :

    بدأت المباراة وجميع المصارعين ينظرون الى نكسيس ومعهم جون سينا وبدأ المباراة
    ايفان بورن خرج
    ديفيد هارت سميث خرج
    ريغال وسانتينو خرجا
    زاك رايدر وبرايمو خرجا
    ومن جاء هنري لاخراج ويد باريت وسينا يأتي ويساعد باريت ومن النكسيس يخرجون مارك هنري ويجتمع النكسيس على سينا ويتحدثون معه وسينا وهو غاضب يخرج ديفيد اوتنغا ومن ثم خلال الاعلان يخرج كوزلوف ودارين يونغ
    هيث سلايتر خرج
    تايسون كيد خرج
    ذا ميز خرج
    جستن غابرييل خرج
    ار تروث وتيد ديبياسي خرجا
    جون موريسون خرج
    بقي ثلاثة وهم سينا وويد باريت وشيمس ويقوم سينا باخراج شايمس ومن ثم يبقى سينا وباريت ويقوم باريت بأمر سينا باخراج نفسه ليكون باريت هو الفائز ويخرج سينا نفسه ويفوز ويد باريت ويصبح المنافس على اللقب أما اورتن في براغينغ رايتس ويأتي اورتن اخيرا ويقف امام ويد باريت ومعه حزام البطولة وينتهي العرض .

    المصدر :
    WWE Raw Results - 10/4/2010



يعمل...
X