إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخبــــ عالم السيارات ــار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبــــ عالم السيارات ــار

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته




    شلونكم



    اخبار عالم السيارات



    ريميكس سيارة اختبارية جديدة من هوندا






    كشفت شركة هوندا اليابانية لصناعة السيارات مؤخرا عن سيارتها الاختبارية ريميكس التي تجمع بين السيارة الرياضية والعملية في نفس الوقت.



    وتعد ريميكس من السيارات الرياضية الصغيرة التي تعكس شكل وتصميم سيارة رياضية تتسع لشخصين وتركز علي خفة الحركة ومتعة القيادة مع طبيعة عملية استثنائية تلائم الاستخدام اليومي.



    ويزيد لون الألومنيوم للجسم الخارجي للسيارة من جمال السيارة والاحساس بديناميكيتها وانسيابيتها، بالاضافة إلي متعة القيادة، كما تتمتع بمساحة خلفية لتخزين الأمتعة.



    وقال جون مينديل نائب رئيس شركة فرع هوندا في أمريكا إن ريميكس سيارة هوندا تحافظ علي تراث هوندا العريق، وتركز علي فلسفة بسيطة بشأن خفة الوزن ومتعة القيادة.


    وأضاف مينديل أن هذه السيارة توازن بين مواصفات السيارة الرياضية والعملية في نفس الوقت.



    وقد تم تصميم هذه السيارة باستوديو التصميم المتقدم في جنوب كاليفورنيا التابع لشركة هوندا فرع أمريكا، وزودت السيارة بمحرك في المقدمة مكون من أربعة سلندرات موضوعة في صف واحد، ويعمل هذا المحرك بالبنزين والسولار.



    وعلي الرغم من أن تصميمها اختباري، فقد زودت هوندا سيارتها ريميكس بنظام دفع أمامي وست سرعات يدوية النقل، بالاضافة إلي نظام تعليق رياضي وإطارات ومكابح قوية، ومثل السيارات الرياضية فإن ريميكس مزودة ببابين جانبيين.



    ويؤكد بين ديفيدسون كبير مصممي ريميكس أن هذه السيارة تمزج بين الأشكال المألوفة لموديلات هوندا في تصميم جديد يتمتع بالانسيابية والديناميكية ويعطيها مواصفات السيارة العملية.



    الفرع الأمريكي لشركة هوندا بدأ أعماله عام 1975

    لقد بدأ الفرع الأمريكي لشركة هوندا أعماله في كاليفورنيا عام 1975 بأنشطة بحثية للسوق المحلي، لكنه استطاع من توسيع نشاطه خلال الثلاثين عاما الماضية ليشمل كافة مجالات تصميم وتطوير السيارات الجديدة، وكان من نتاج نشاطة موديلات هوندا ريدجلاين وبيلوت وإليمينت وسيفيك كوبيه وسيفيك إس أي.



    ويعمل أكثر من 1300 مصمم ومهندس ومساعد في تطوير سيارات هوندا وأكورا والدراجات البخارية، وانتاج أجزاء المحركات لأمريكا الشمالية والأسواق العالمية.



    ويعتبر مركز لوس أنجلوس من المراكز الرئيسية لنشاط هوندا في أمريكا الشمالية حيث يتولي مسئولية أبحاث السوق وتطوير السيارات الاختبارية ووضع تصميم وشكل السيارات الجديدة، بينما يتولي مركز أوهايو مسئولية تطوير سيارات الانتاج واختبارها ودعم عمليات التصنيع والبيع في الأسواق الأمريكية الشمالية.




    _________________________________


    سيارات BMW في انتظار عشاقها بالقرية الذكية








    نظمت المجموعة البافارية للسيارات بمصر، فى القرية الذكية يوم عائلى وهو الحدث الذى تقيمه الشركة سنوياً لجميع عملائها والذى يحمل اسم "BMW XPO " .



    ويعد هذا الحدث الضخم من أهم الأحداث التى تتطلع إلى تنظيمها المجموعة كل عام حيث يعطى لها الفرصة أن تلتقى وتحتفل بعملائها وتمتعهم بشتى الطرق، ليستمتعوا بأحدث السيارات التى تقدمها الشركة فى جو من الفخامة والرفاهية.



    وقد قامت المجموعة البافارية الشركة بعرض أحدث سياراتها التى استمتع بها كافة الحضور بمختلف أعمارهم وأذواقهم.



    فكان فى انتظار محبى الديناميكية عدة مفاجآت على رأسها سيارة الفئة الثالثة الجديدة كوبيه 'BMW 316i coupe' ويعد هذا الظهور الأول للسيارة بعد أن طرحتها المجموعة فى السوق المصرى منذ شهرين.



    وتتميز السيارة الجديدة بتصميم رائع وتجهيزات فخمة وراقية.



    هذا بالإضافة إلى الفئة الأولى BMW 116i بمختلف نسخها التى تضم موديل بخمسة أبواب وموديل أخر رياضى بثلاثة أبواب، وتجذب هذه السيارة المتميزة عدد كبير من الشباب خاصة بعد أن قدمتها الشركة بناقل حركة أوتوماتيكى.



    ولمحبى المغامرة عرضت المجموعة سيارة الدفع الكلى BMW X3 والتى فازت بجائزة "Gelber Engel" الألمانية كأفضل سيارة دفع كلى لعام 2008 على مستوى العالم وذلك بفضل جودتها العالية ومستويات الأمان المتميزة التى تقدمها السيارة.



    ولمحبى سيارات الصالون الرياضية قامت الشركة بعرض الفئة الثالثة.



    وللراغبى التفرد قامت الشركة بعرض سيارات الصالون الفخمة من الفئة الخامسة بمختلف موديلاتها التى تشمل BMW 523i, BMW 525i Business, BMW 525i Executive, BMW 530i وبالطبع لم تكتمل هذه المجموعة الرائعة من السيارات إلا بعرض أرقى وأفخم ما تنتجه المجموعة البافارية وهى سيارة الفئة السابعة الفاخرة.



    وقد أتاحت المجموعة البافارية لجميع الحضور فرصة تجربة قيادة مختلف السيارات والتعرف على إمكانات كل سيارة على حده.



    كما قامت المجموعة بتخصيص مكان للأطفال وقامت بتجهيزه بمختلف الألعاب حرصاً منها على أن يقضى جميع أفراد الأسرة وقتاً رائعاً فى ذلك اليوم.



    وبالفعل نجحت المجموعة البافارية فى تحقيق ذلك حيث استمتع كافة الحضور بهذا الحدث المتميز.




    _________________________________________


    طرح طرازين جديدين من رينو لوجان







    طرحت شركة رينو في مصر السيارة لوجان بطرازيها السيدان ومتعدد الاستخدامات، وتتميز السيارة الجديدة بطرازيها بتصميم غاية في الجمال.



    وقد صممت السيارة لوجان الجديدة بمركز"TechnoCentre " وهو مركز رينو للتصميمات الهندسية الواقع بالقرب من باريس.



    ولقد استفادت لوجان من جميع خبرات مهندسي رينو في مجال جودة التصميم وجودة الانتاج والذي ادي بالتبعية الي نجاحات عالمية منقطعة النظير.



    تصنع السيارة لوجان في سبعة مصانع مختلفة بالقرب من الأسواق الكبري لها وهي (رومانيا – روسيا – البرازيل – كولومبيا – المغرب – الهند – ايران) وتباع السيارة لوجان الان في 55 دولة حول العالم.



    وقد بلغت مبيعات السيارة رينو لوجان حتي نهاية العام الماضي عدد 783000 سيارة بما فيها لوجان MCV، وقد شهدت 2007 مبيعات تقدر بـ 367408 سيارة حيث زادت عن مبيعات 2006 بنسبة 148%.



    ولقد استفادت لوجان من البنية التحتية لرينو واتاحت الفرصة لعملائها للتمتع بشبكة التوزيع الخاصة برينو في جميع أنحاء العالم مع تمتعهم بخدمات البيع وكذلك خدمات ما بعد البيع، حيث تتمتع لوجان بحجم اعمال وفرص بيعية كبيرة .



    السيارة لوجان تتميزبخطوطها العصرية وبساطتها المتناهية وروعة وجمال تصميمها وقوتها، وقد روعي فيها موائمتها لظروف التشغيل المختلفة لتتناسب مع الاسواق المقدمة بها.











    تتمتع السيارة لوجان سيدان بالرحابة والقوة واقتصاديتها في صيانتها وتمتاز في نفس الوقت بتمتعها بتكنولوجيا رينو وتقدم احساس مميز.



    ولقد استمدت السيارة لوجان MCV جودتها وشهرتها من سمعة وشهرة السيارة لوجان سيدان، وهي متوفرة في طرازين 5 راكب، 7 راكب.



    ولقد سحرت هذه السيارة عملاء رينو بتجهيزاتها المتقدمة مقارنة بسعر بيع مناسب مع تعدد جوانب استخداماتها وسعة حمولتها الكبيرة، حيث تمتاز بحجم صندوق تخزين سعة 700 لتر في حال كونها 5 راكب، و2350 لتر في حال كونها 2 راكب، حيث يسهل تصميمها ترتيب وتحريك كراسيها بطريقة تتناسب وجميع الاستخدامات.




    ______________________________________



    الغسان للسيارات وكيلا حصرياً لبنتلي السعودية






    حضور الكبار... وتألق العمالقة هو العنوان الرئيسي الذي كان سائداً في حفلة الإعلان عن إسم (الغسان للسيارات) الوكيل الحصري لشركة بنتلي للسيارات .



    فالقمة.. لاشيئ غيرها.. هذا هو الهدف لمؤسسة عريقة التي صنعت لنفسها مكانة خاصة جداً على مستوى سوقنا المحلي إنها مؤسسة غسان عبدالرحمن السليمان التجارية ( الغسان للسيارات ) الذي أصبحت الوكيل الحصري لشركة بنتلي للسيارات.



    حيث انتقلت وكالة سيارات "بنتلي" في جدة إلى ( الغسان للسيارات ) إعتباراً من التاسع عشر من أبريل 2008، لتكون بذلك الوكيل الحصري لسيارات "بنتلي" في المملكة العربية السعودية، وهو ما سيمكنها من توسيع نجاحاتها التي حققتها في كل من الرياض والخبر، وتقديم خدماتها المميزة في السوق السعودي لمالكي هذه السيارات، وهي خطوة مهمة تؤكد وتعزز إسم بنتلي في المملكة وتعكس الريادة ومدى ثقل ووزن هذه الشركة في الأسواق العالمية .



    جورساش: نفخر بهذه الشراكة مع الغسان للسيارات

    وبهذه المناسبة، قال ايان جورسوش، المدير الإقليمي لبنتلي للشرق الأوسط وأفريقيا والهند، في مؤتمر صحفي عقد في فندق قصر الشرق في جدة "نفخر بهذه الشراكة مع ( الغسان للسيارات ) التي تتميز بالاحترافية والجدية في العمل، ولا شك أن اعتمادها كوكيل لسيارات بنتلي في جدة إلى جانب الرياض والخبر سيمكنها من مواصلة نجاحاتها وتحقيق المزيد من الانجازات في السوق السعودي التي ننظر إليها كواحدة من أهم الأسواق لنا حول العالم".



    وأضاف جورسوش "باعت بنتلي خلال العام الماضي 100 سيارة في السوق السعودية، وتطمح إلى بيع 140 سيارة هذا العام مع حصول الغسان على الوكالة الحصرية في المملكة. لكن تواجهنا صعوبة تدبير هذا العدد من السيارات في ظل الإنتاج المحدود من سياراتنا في مصنعنا في ( كرو ) بشمال غرب بريطانيا ، والذي تبلغ طاقته الإنتاجية عشرة الآف سيارة في العام من كافة طرازت بنتلي".



    وتابع المدير الإقليمي لبنتلي قائلا "أن لدينا خطة طموحة تركز بصفة خاصة على هذا السوق كجزء من إستراتيجيتها العالمية للتسويق، ومن خلال هذه الخطة تنوي بنتلي طرح مزيد من الطرازات منها طراز (بنتلي بروكلاندز)، وكذلك هناك المزيد من الطرازات الجديدة التي سوف يتم طرحها خلال السنوات القادمة".



    غسان السليمان: نعرف أن استمرار نجاحنا لا ينحصر فقط في بيع سيارات بنتلي







    غسان السليمان: نعرف أن استمرار نجاحنا لا ينحصر فقط في بيع سيارات بنتلي



    وقد عبر الشيخ غسان السليمان رئيس مجلس إدارة ( الغسان للسيارات ) ، عن سعادته بإنضمام شركة بنتلي فرع جدة الى ( الغسان للسيارات ) حيث أصبح وكيلاً حصرياً لشركة بنتلي للسيارات الفارهة، وأن إختيارهم ليصبح الوكيل الحصري في المملكة بعد أن كنا وكلاء فقط في الرياض والدمام.



    وقال السليمان"نعرف أن استمرار نجاحنا لا ينحصر فقط في بيع سيارات بنتلي المميزة، بل يعتمد على ما نقدمه من عناية بعملائنا والتزامنا بتزويدهم بأعلى مستوى من الخدمة والصيانة في كل موقع داخل المملكة".



    وصرح قائلا "تحتل السيارات الفارهة بشكل عام مكانة رائدة في الأسواق العالمية، وبشكل خاص لدى السوق السعودي الذي يعد الأكبر في المنطقة، ولدى سيارات بنتلي بشكل خاص العديد من الإمكانات الكامنة، نأمل أن تتحقق رؤيتنا ونتمكن من إخراج هذه الإمكانات إلى حيز الوجود، ونحن عازمون على تحقيق مقاييس جديدة بإذن الله".



    وتابع غسان السليمان قائلا "لدينا خطط استراتيجية متكاملة للفترة القادمة التي ستمكننا من رفع مبيعات بنتلي إلى مستويات جديدة لم يشهدها السوق السعودية من قبل، معتمدين في ذلك على خبرات مجموعتنا العريقة في قطاع السيارات، ونحن نقطع وعدا لعملائنا من الآن لتقديم أفضل مستويات العناية الفائقة في مجالات ما بعد البيع، والصيانة ، وقطع الغيار، وغير ذلك من الخدمات الخاصة بسيارات بنتلي وحتى تحقق أعلى مستويات الرضا لدى عملائنا".



    وأكد "أن ( الغسان للسيارات ) بما لها من تاريخ طويل في عالم السيارات مع السوق السعودي تعمل على توفير خدمات عالية الجودة ومتفردة لمالكي سيارات بنتلي الذين لابد وأن يحصلوا على ذلك نظرا لامتلاكهم سيارات مميزة ومرتفعة الثمن، ومن هذه الخدمات إمكانية إرسال فريق الصيانة التابع لنا إلى إي دولة في المنطقة لإصلاح السيارة التي تم شراؤها منا واصطحبها مالكها إلى الخارج، كما يوجد لدينا مدير للصيانة، وهو بريطاني الجنسية ولديه خبرة طويلة في سيارات بنتلي من أجل تقديم المشورة إلى العملاء والفنيين بورشنا لنضمن تقديم الأفضل".



    وأضاف "كما نركز حاليا على إستثمار تلك الخبرات من خلال تقديم خدمات أقل ما يمكن أن توصف به أنها متميزة ، وقد خصصت إستثمارات عديدة تتمثل في إفتتاح العديد من المعارض ومراكز الصيانة وقطع الغيار ومنها مركز متكامل للمبيعات وخدمات ما بعد البيع، وأنه سوف يتم عمليات الإنشاءات وفقاً لأحدث المقاييس العالمية لشركة بنتلي بالإضافة الى شبكة مراكز خدمة متعتمدة بجميع أنحاء المملكة ".



    وإختتم الشيخ السليمان عن سعادته بالعمل مع شركة بنتلي، وقال :" رغم ما يتطلبه العمل مع بنتلي من اشتراطات عالية ومتابعة ومراقبة صارمة لأدائنا، إلا أننا نسعد بالعمل معها لأننا نتبع قواعد عمل صارمة أيضاً ونتعامل منذ فترة طويلة مع عملاء متطلبين يسعون إلى الحصول على أعلى مستوى من الخدمة".



    والجدير بالذكر أن شركة الغسان للسيارات تمتد خبرتها في مجال السيارات إلى 16 عاماً نجحت خلالها في تحقيق العديد من النجاحات التي أشاد بها العملاء والعاملون بسوق السيارات على حد سواء، وذلك من مالكي سيارات بوجاتي ولامبورجيني التي تملك أيضاً وكالتهما الحصرية في السوق السعودية .







    ________________________________________



    انفينيتي تكشف عن طرازتها الجديدة EX35 وG37 كوبيه وM35/M45





    اطلقت شركة انفينيتي الوحدة الفاخرة لشركة نيسان اليابانية لصناعة السيارات، الطرازات الجديدة من إنفينيتي EX35 وG37 كوبيه وM35، التي تتميز بالفخامة والرقي الي جانب التصميم الفريد الذي يحافظ علي تراث الشركة العريقة.



    ويتوقع ازدياد مبيعات إنفينيتي ونجاحها في العالم بانضمام الطرازات الجديدة من EX35 وG37 كوبيه وM35 لها.



    مواصفات إنفينيتي G37

    وتشمل مواصفات إنفينيتي G37 كوبيه محرك (V6) بقوة 350 حصاناً (إجمالية)، إضافة إلى الشكل الجذاب والمميزات الفاخرة مع الأداء المثير وأناقة المقصورة الداخلية الرياضية.



    ومن بين أهم العناصر الرئيسية التي تعزز الجيل الثاني من G كوبيه محرك (V6) الأكبر والأثر قوة، سعة 3.7 لتر ونظام التوجيه الفعال الرباعي المتقدم وتقنيات إبداعية متضمنة نظام الملاحة لدول الخليج وكاميرات الرؤية الخلفية.



    نتجتG37 كوبيه من أساس التصميم والأداء والتطورات الداخلية في المقصورة التي تمتاز بها سلسلة G، مع الأسلوب الديناميكي والهوية الرياضية والإحساس بالفخامة لمن يقودها كما هو منتظر من سيارة كوبيه رياضية فاخرة رائدة في فئتها".



    تمتاز إنفينيتي EX35 بخطوط رشيقة تعبر عن السرعة

    ومن جانب آخر تركز المقصورة الداخلية لطراز EX35 على راحة السائق ومنحه متعة القيادة التي تجمع بين الإحساس المثير لسيارات الكوبيه والأداء المتميز للسيارات الرياضية كما يوحي شكلها الخارجي، مما يناسب أسلوب الحياة العصرية".



    تمتاز إنفينيتي EX35 بخطوط رشيقة تعبر عن السرعة والتميز والرقي، وتصميم يجمع بين شكل وإحساس السيارات الكوبيه الفاخرة ومرونة سيارات الدفع الرباعي.



    أما التصميم الخارجي فيشمل العديد من لمسات انفينيتي ومنها الشباك الأمامي ذو القوسين والأضواء الرئيسية الكبيرة على شكل حرف L بمصابيح زينون وأضواء الضباب المتضمنة والأضواء الخلفية LED ذات الشكل المميز والشكل الديناميكي المنحني الذي يميز مظهرها العام.



    M35 لملأ الفجوة الواقعة بين G سيدان وM45

    ولملأ الفجوة الواقعة بين G سيدان وM45، تاتي M35 الجديدة بتصميمها المعبر ومقصورتها المصممة لراحة السائق وتصميمها الداخلي الحديث والمبدع.



    وجهزت M35 بباقة متنوعة من المزايا التقنية المتقدمة مثل مجسات الزوايا الخلفية لركن السيارة ونظام DVD للملاحة والمفتاح الذكي ونظام الهاتف (بلوتوث) من إنفينيتي وكاميرا للرؤية الخلفية وزر التشغيل الذكي للمحرك بكبسة واحدة، بالإضافة إلى نظام صوتي بمشغل MP3 من "بوز".



    زودت السيارة بالمحرك الرائد (V6 VQ 35DE) سعة 3.5 لتر مع كامة علوية مزدوجة (DOHC) وصمامات تيتانيوم.



    ويولد المحرك قوة 289 حصاناً عند 6200 دورة/الدقيقة، مع عزم دوران أقصى يبلغ 371 ن-م عند 4800 دورة/الدقيقة.






    .

    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

    .

    .
    .
    .



    فمان الله
    التعديل الأخير تم بواسطة BIG^BOSS; الساعة 05-06-2008, 03:01 PM.
    [flash=http://up.mrkzy.com/flash/uploads/5352020e68.swf]width=500 height=310[/flash]


    &أشر على التصميم لسماع الصوت &

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم

    بلبدايه احب اقولك تسلم على هالموضوع اصراحه مو شي يديد عليك
    انت مميز اصراحه

    ثاني شي

    قريت بس عن 'BMW 316i coupe'
    واخيرا شفت شكلها قالو انها راح تغير
    بس اصراحه
    قويييييه بمعنى الكلمه
    قواك الله

    آلله يعلــم في غيآآبك وشـ يصـير لآتظن يآصآحبي ببقى بخـير ..
    آدري آن آلــيل يبـ يبكي بضلآمه .. آشوفك على خير وسلآمه آشوفك على خير وسلآمه
    لآتقاطع لاتنآسآ يالحبيب يكفي خلك صآآبر في بعدك غريـب
    ..
    حسي قلبي يسمع اشوااقه وكلآآمه آشوفك على خير وسلآآمه ..
    خآآفي اعظم ااه لو تدري بغلاااك بغلااك لو تغيب سنين ][ قلـبي مآنسآك ][
    حسي قلبي يسمع اشواقه وكلآآآمه آشــوفك على خيـر وسلآمه ..
    ][آلله يعلــم في غيآبك وشـ يصير .. لآآتظن ياصاحبي ببقى بخييـر ][

    تعليق


    • #3
      [size=5][align=center][align=center][/align]
      (وإني لم أخرج أشِراً ولا بطراً ، ولا مُفسِداً ولا ظالماً ، وإنما خَرجتُ لطلب الإصلاح في أمة جَدِّي محمد صلى الله عليه وآله)

      تعليق


      • #4
        يعطيك الف عافيه يالغالي

        موضوع روعه واخبار ولا اروع

        تسلم ايدك
        عندما تحين لحظة الفراق
        تضيع منا الحروف
        يصبح الصمت رائعاً
        هنا أتوقف
        لا أعلم لماذا ..؟؟

        تعليق


        • #5
          ياهلا والله اخوي الحب مو عيب الله يسلمك ويخليك اسعدني مرورك وعدل كلامك راح تتغير شوي وتصير وايد احلى واهي الحين حلوه الصراحه :) منورني واسعدني حضورك الطيب قواك الله
          [flash=http://up.mrkzy.com/flash/uploads/5352020e68.swf]width=500 height=310[/flash]


          &أشر على التصميم لسماع الصوت &

          تعليق


          • #6
            الله يعافيج اختي عيميه قواج الله منوره
            [flash=http://up.mrkzy.com/flash/uploads/5352020e68.swf]width=500 height=310[/flash]


            &أشر على التصميم لسماع الصوت &

            تعليق


            • #7
              ياهلا والله ديمون حضورج اهو الروعه بذاته قواج الله واسعدني حضورج الطيب دمتي بالف خير
              [flash=http://up.mrkzy.com/flash/uploads/5352020e68.swf]width=500 height=310[/flash]


              &أشر على التصميم لسماع الصوت &

              تعليق


              • #8
                هلا بيج بوس

                سيارات حلووة جدا و معلومات روعه

                تسلم ع الموضوع الحلو
                التعديل الأخير تم بواسطة ViOliet; الساعة 05-08-2008, 07:48 AM.


                "Wherever u Go..Whatever u Do..I will be Right Here..Waiting For U..!!
                I am alone..without you. I shall remain alone...without you. I long to leave alone behind....with you.

                تعليق


                • #9
                  ياهلا والله اختي الله يسلمنج الروعه اهو حضورج الطيب قواج الله
                  [flash=http://up.mrkzy.com/flash/uploads/5352020e68.swf]width=500 height=310[/flash]


                  &أشر على التصميم لسماع الصوت &

                  تعليق


                  • #10
                    اول خبر واخر خبر حلوين

                    يعطيك العافيه مراسلنا
                    Facebook : Katolchy al

                    تعليق


                    • #11
                      أخييييييييييه البيئم تعور القلب والله :"(

                      <=== متحطمة :p

                      تسلم خيو على هالاخبار الحلوة
                      لمزيدك
                      أنا غآيتي?َ عُنْوآنهآ




                      تعليق


                      • #12
                        رد: اخبــــ عالم السيارات ــار

                        تقبلووووو مروري
                        ان مرت الأيام ولم ترونـي فهذه مواضيعي فتـذكرونــي

                        تعليق

                        يعمل...
                        X