إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخبــــــــار عالم السيــــــــارات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبــــــــار عالم السيــــــــارات

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    :)

    اليوم حبيت احط لكم اخر الاخبار عن عالم السيارات ونبداء هذي الاخبار بسياره جيب

    مواصفات جديدة للجيب شيروكي 2008



    توفر مستوى فائقاً من السلامة والأمان





    توفر جيب شيروكي 2008 الجديدة كلياً أحدث خصائص السلامة والأمان لنقل الركاب الى أي مكان يسعون إليه، سواء للرفاهية أو لإدارة أعمالهم. تتضمن الخصائص الجديدة للسيارة مواصفات متميزة عديدة مثل برنامج الثبات اللالكتروني ونظام التحكم في هبوط المنحدرات وتعزيز بدء التشغيل على المنحدرات، بالاضافة الى الوسائد الهوائية الجانبية. كل هذه المميزات تؤكد على أن السيارة الجيب شيروكي 2008 هى الإختيار الأمثل فى ظل الحياة النشطة التى تواجهها العائلات بصورة يومية.





    الجديد في جيب شيروكي 2008 هو نظام التحكم في هبوط المنحدرات (Hill Decent Control - HDC) ، والذى يقدم دعماً لهبوط المنحدر عند معدل سرعة متحَكم فيها، بالاضافة الى نظام تعزيز بدء التشغيل على المنحدرات (Hill Start Assist-HSA) ، والذى يتيح للسائق بعض الوقت للنقل من بدالة الفرامل إلى بدالة التسارع، لتحقيق انطلاق سلس على منحدر.





    وإضافة الى ذلك، تتضمن قائمة مواصفات السلامة والأمان الخاصة بالسيارة الجيب شيروكي 2008 الجديدة نظام ParkSense® للرجوع إلى الخلف والذى يعمل عند السرعات البطيئة عند الرجوع للخلف لاستكشاف أي أجسام متوقفة. يقوم النظام بإصدار إشارات تحذير للسائق مرئية (كإنارة الأضواء الداخلية التي ترى من مرآة الرؤية الخلفية) وتحذيرات صوتية.





    كما تستخدم أيضاً وسائد هوائية جانبية وأحزمة أمان وبكرات الشد لتثبيت الراكب، مع خصائص تفادي الحوادث التي تشمل دقة التوجيه، وخصائص تحكم القيادة والفرملة. أيضا تتيح جيب شيروكي الجديدة لعملائها مستوى عال من تكنولوجيا الأمان، يشمل نظام تشفير مفتاح المحرك سنتري كي.





    تقدم جيب شيروكي 2008 الجديدة كلياً 35 خاصية للسلامة والأمان. ومع مجموعة كبيرة من التقنيات الهندسية، توفر السيارة لعملائها راحة البال مع مزيد من الخصائص والتجهيزات القياسية المتوفرة. ومن المتوقع للجيب شيروكي الجديدة أن تحظى بأفضل مبيعات فى السوق المصري لسيارات الدفع الرباعي.
    __________________________________________________ _________________

    الخبر الثاني عن لوتس

    لوتس تعتزم مضاعفة مبيعاتها السنوية إلى 8 آلاف سيارة



    تستعد مجموعة لوتس للسيارات الرياضية والاستشارات الهندسية لطي صفحة الضمور الذي تشهده منذ سنوات، وللتفتح من جديد في معارض السيارات الرياضية الفخمة، بعد أن قررت مالكتها، شركة بروتون الماليزية، تسديد ديونها البالغة 40 مليون جنيه إسترليني، ومنحها فرصة انطلاقة جديدة في الأسواق.



    وكانت شركة السيارات الماليزية الوطنية، بروتون، قد أنفقت 80 مليون دولار على شراء لوتس قبل عشرة أعوام. وتسعى الشركة الماليزية الآن إلى تحويل الدين الذي قدمته لشركة لوتس إلى أسهم، أي عمليا إلى «شطب» هذا الدين،



    بانتظار أن تفتح لوتس صفحة جديدة في نتائجها المالية وتبدأ بتحقيق أرباح، علما بأن دفاتر حساباتها عن عام 2005 تظهر أنها تكبدت في العام المذكور خسارة بلغت 7 ملايين جنيه إسترليني فقط.



    و أقرت الشركة، التي تواجه حاليا سنتها الثالثة في تسجيل الخسائر بعد عقد كامل من الربحية، برنامج «سنوات خمس» تأمل في أن يحقق عودتها إلى الربحية. على صعيد إعادة تأهيلها، وبعد سلسلة من عمليات الاستغناء عن أعداد من الموظفين والعمال، لا تزال لوتس تشغّل نحو 1100 عامل وموظف في معملها في نورفولك.



    و البرنامج الطموح الذي وضعته لإنتاجها الجدي، والذي يتضمن إنتاج ثلاثة موديلات جديدة بالكامل، على أمل أن تتمكن الشركة من مضاعفة مبيعاتها السنوية إلى 8 آلاف سيارة، الأمر الذي سيعيدها إلى دائرة الربحية بحلول عامي 2011 ـ 2012.



    وتعتبر لوتس أن عودتها إلى تحقيق الأرباح تعتمد أيضا على قدرتها على إقامة مشاريع إنتاجية مشتركة مع شركات أخرى بريطانية، مثل فوكسهول/ أوبل، التي تنتج بالتعاون معها في معاملها في هيذل طراز VX220/ Speedster، أو طرازات عالية الأداء مماثلة لفورد لوتس كورتينا ولسانبيم لوتس. والخط الثالث في سعي لوتس للربحية يتمثل في توسيع النطاق الاستشاري لذراعها الهندسية، على أمل أن تكون الصين السوق الرئيسية لهذا التوسع.



    وعلى هذا الصعيد حصلت لوتس من شركة نانجينج الصينية على التزام بإعادة هندسة سيارات «إم جي»، التي اشترتها الشركة الصينية، قبل عام تقريبا، بمبلغ 53 مليون جنيه إسترليني.



    وتنوي الشركة التركيز على تسويق السيارات الرياضية الصديقة للبيئة تجاوبا مع الاهتمام الأوروبي المتزايد في نسبة انبعاث ثاني أوكسيد الكاربون من عوادم السيارات العاملة في الدول الأوروبية. ولا يزيد وزن موديلاتها من السيارات الرياضية إلا قليلا على نصف وزن السيارات الأوروبية المنافسة لها، مثل طراز جاجوار XK واستون مارتن «فانتج» وبورشيه 911.



    وتخطط لوتس لطرح طرازا جديدا باسم «إيجل» إلى الأسواق بنهاية العام المقبل.



    __________________________________________________ ______________________________


    أكبر تجمع للسيارات بالشرق الاوسط في اليوم الوطني السعودي





    تحت شعار " معاً في حب الوطن " وبرعاية زيوت كاسترول ، وبتنظيم جدة للدفع الرباعي اقيمت فعالية استعراض السيارات والدراجات النارية السنوي احتفالاً باليوم الوطني السعودي.



    والتى أحتضنها ميدان جدة للسباق بصفته الراعي المستضيف للفعالية ، وتحت اشراف اللجنة السعودية لرياضة السيارات والدراجات النارية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب .حيث انه تم كسر الرقم القياسي لتجمع السيارات والدراجات النارية في منطقة الشرق الاوسط بأكثر من (500) سيارة ودراجة مشاركة يمتلكها مختلف شرائح المجتمع من بينهم اصحاب السمو الملكي والاطباء والمحاميين ورجال الاعمال والطلاب



    وأكثر من 8000 متفرج ، وشاركت في هذا الحفل الكبير فرق السيارات الفارهة مثل فريق فيراري ولامبورجيني وبورشه وفريق هارلي ديفيدسون ومرسيدس و أودي وبي ام دبليو ، كما شارك فريق جدة بويز وفريق موبايلي الفيصل وفريق نادي رينو وفريق نادي موستنج وفريق نادي بيجو وفريق جدة للدفع الرباعي وفريق الرحالة وفريق المتحدون للدراجات النارية وفريق كاوازاكي



    وتسهم هذه الفعالية في تعميق وزرع حب الوطن في قلوب الشباب وترسيخ روح الانتماء الوطني لديهم ، ويعتبر حب الوطن الركيزة الاساسية التى يقوم عليها تطور وازدهار المملكة العربية السعودية مما يؤدي لدفع عجلة التقدم ورفع علم المملكة خفاقاً في كل المجالات



    وقد قدم صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن سعود بن عبدالمحسن رئيس مجلس ادارة شركة السباق المتحدة تهنئته للوطن بهذه المناسبة العظيمة ، وأن استضافة ميدان جدة للسباق لهذه الفعالية الوطنية تأتي من منطلق حب الوطن وشبابه حيث تتوافر في هذا الميدان جميع شروط وسائل الامان اللازمة لإقامة فعاليات رياضة السيارات والدراجات النارية



    ومن جهته صرح السيد أيمن اكرم رئيس جدة للدفع الرباعي ومنظم الفعالية أن هذه الفعالية تعكس حب الشباب السعودي بجميع فئاته لوطنه الغالي وذلك عن طريق مشاركاتهم في هذه الفعالية بالروح العالية .



    __________________________________________________ _____________________



    أول فريق تسويق نسائي سعودي لدى الناغي للسيارات





    عينت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات BMW وMINI Rolls Royce في المملكة العربية السعودية، أول فريق تسويق نسائي سعوديً، يضم خمس نساء، بعد حصولهن على التدريب والتأهيل اللازمين لممارسة مهامهن على أيدي متخصصين، وبما يتناسب مع مستوى هذه السيارات ومالكيها.



    وسوف يقوم فريق التسويق النسائي بالعمل داخل "مركز المعلومات" التابع لمؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، والذي تتضمن مهامه متابعة طلبات العملاء وتقديم العروض لهم بواسطة كافة الأساليب التسويقية، إلى جانب متابعة مدى رضاء العملاء عما يحصلون عليه من خدمات منذ لحظة تفكيرهم في شراء إحدى سيارات BMW وMINI وRolls Royce، وحتى حصولهم عليها ثم قيامهم بإجراء الصيانة الدورية لدى مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات.



    وسوف يقوم الفريق النسائي برفع التقارير الدورية عن نتائج تقييم العملاء لما يحصلون عليه من خدمات إلى المسئولين بالمؤسسة من أجل الوقوف على مدى رضاء العملاء وتقويم وعلاج أي قصور قد ينشاً من أجل الحفاظ على ثقة العملاء وما حققته مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات من نجاحات في السوق السعودية.



    وبهذه المناسبة، قال موسى العاروري، المدير العام لمؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات:" قررنا ضم فريق تسويق نسائي سعودي إلى قسم التسويق لدينا من أجل رفع مستوى الخدمة المقدمة لعملائنا والمحافظة على ثقتهم، والوقوف على آرائهم بصورة دورية. وقد لاحظنا أن هناك فئة واسعة من عملائنا من النساء الراغبات في التحدث إلى بنات جنسهن ليشعرن براحة أكثر في التعبير عن آرائهن، وسوف يتحقق لهن ذلك الآن بكل سهولة".



    وأضاف: "في الوقت ذاته، فإن فريق التسويق النسائي سوف يقوم بالعمل داخل (مركز المعلومات) وسوف تنفذ عضوات الفريق عدداً من المهام المحددة لهن في إطار سعينا إلى تقديم أفضل مستوى من الخدمة لعملاء يستحقون ذلك باختيارهم إحدى سيارات مجموعة BMW الرائدة في الفخامة والداء المتميز".






    ,
    ,

    ,
    ,
    ,
    ,

    ,
    :)

    ودمتوم بالف خير
    [flash=http://up.mrkzy.com/flash/uploads/5352020e68.swf]width=500 height=310[/flash]


    &أشر على التصميم لسماع الصوت &

  • #2
    الخب الاخير شويه غريب:p

    اما التجمع في اليوم الوطنى عجيب

    تسلم ع الاخبار
    Facebook : Katolchy al

    تعليق


    • #3
      يعطيــــــــكـ الف الف عافيــــــــــه



      دوووم التميــــــــز

      {.ثَـِـَـانكـٌـًس عـًـٌلــَىِ الاَهَـُــِـِـدَاٌءَ .}

      ِ ِِ ِِ

      لَستُ بِهَذَا الغُـــرورَ الــذِيْ { لَايُطَـــاقْ }

      ولَستُ المــرأة المُتَكَــبِرَهـ الذي لَايُعجِـــبُهــــا شـــَيءْ

      كُلْ مَــافِـــيْ الَأمـــــرْ ....؟

      أنْــــني آخَتَلــــِفْ عَنْ بَـقِــيَــــةٌ النســــــاء

      لـــِذَلِكَ لَا أحَدَ يستَــطِيعْ فهـــــمِيْ سِـــوى


      { القَـــلِيلْ مِــــنْ البَـــشَرْ }

      تعليق


      • #4
        لووووووول معاك حق غريب :p

        يعطيك العافيه اخوي راح الامل منور يالغالي:)
        [flash=http://up.mrkzy.com/flash/uploads/5352020e68.swf]width=500 height=310[/flash]


        &أشر على التصميم لسماع الصوت &

        تعليق


        • #5
          الله يعافيج دلوعه مرورج المميز قواج الله ودمتي بالف خيرر :)
          [flash=http://up.mrkzy.com/flash/uploads/5352020e68.swf]width=500 height=310[/flash]


          &أشر على التصميم لسماع الصوت &

          تعليق


          • #6
            هذا الشكل اليديد حق الشروكي ؟؟
            !! With You

            تعليق


            • #7
              هلا اخوي بو خلي اي نعم هذا الشكل اليديد منورني يالغالي قواك الله :)
              [flash=http://up.mrkzy.com/flash/uploads/5352020e68.swf]width=500 height=310[/flash]


              &أشر على التصميم لسماع الصوت &

              تعليق


              • #8
                رد: اخبــــــــار عالم السيــــــــارات

                تقبلووووووو مروري احلا سيارات
                ان مرت الأيام ولم ترونـي فهذه مواضيعي فتـذكرونــي

                تعليق

                يعمل...
                X