إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

احصلي على اطلالة نجمات هوليود المتألقة !

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • احصلي على اطلالة نجمات هوليود المتألقة !



    النجمات والمشاهير غالبا ما يحافظن على اظهار اطلالة خاصة بهن ، فلكل نجمة اطلالة مميزة تظهر شخصيتها وجمالها ، فلماذا لا تحصلين انت ايضا على اطلالتك الخاصة؟!

    فالمظهر المثالي للنجمات بداية من الشعر الرائع ومرورا بالبشرة الصافية الخالية من العيوب حتى الجسد الرشيق ، هو امر غير مستحيل ...يحتاج الى المثابرة !

    اقرأ:

    كيف تحددين نوع بشرتك ؟

    تسريحات ذيل الحصان التى تلائم الجميع

    اليك عزيزتي عدة نصائج تجعلك تحصلين على تلك الاطلالة الرائعة:

    - العناية بالبشرة:

    عليكي ان تهتمي ببشرتك وقومي باتباع الروتين اليومي للعناية بالبشرة من اجل الحصول على بشرة صافية ورائعة ، وعليكي ايضا حمايتها من التجاعيد المبكرة ، فالنجمات والمشاهير يدركون جيدا ان العناية ببشرة الوجه فقط لا تكفي ، لان التجاعيد و البشرة المسنة تظهر بشكل اسرع على الرقبة و اليدين والصدر ، لذا لا تنسي حماية جلدك من اشعة الشمس الضارة عن طريق وضع كريمات الحماية من اشعة الشمس.

    - احصلي على رموش جذابة:

    النجمات يفضلن دائما الحصول على رموش جذابة وطويلة وكثيفة ، وغالبا ما يضعن الرموش الصناعية من اجل تعزيز مظهرهن ، يمكنك ايضا استخدام ماسكرا مناسبة لرموشك او مجعد الرموش من اجل رموش طبيعية جذابة .

    - اجعلي لنفسك سمة مميزة:

    تميل بعض النجمات الى اختيار سمة معينة فى جمالها لتبرز اختلافها عن الاخريات كالشعر الطويل او ارتداء اكسسورات معينة او مكياج معين مثل منديل ام كلثوم ومكياج عيون صفية العمري و شعر هند رستم الاشقر قديما وحاليا مثل فساتين نجوى كرم ذات الكتف الواحد و شعر مايا دياب الاشقر الطويل .

    - حافظي على ترطيب بشرتك:

    من خلال الترطيب اليومي عن طريق كريمات الترطيب وايضا شرب المياه ، فالنجمات يحافظن على شرب المياه بكميات كبيرة لانها تجعل بشرتهن تبدو اصغر وتساعد على ترطيب البشرة ، لذا حاولي شرب كوب من الماء كل ساعتين تقريبا واجعليها عادة يومية.

    - الحميات الصحية:

    ان اتباعك لحمية قاسية قد يؤدى الى سقوط الشعر و فقد البشرة لحيويتها المعتادة ، لذا احرصي على اتباع حمية تتناولين فيها الخضروات والفاكهة و المكسرات والحبوب والاسماك ، فهذا النوع من الحميات يمد بشرتك وجسمك باحتياجتهما من الفيتامينات والمعادن وبالتالي تحافظ على لمعان شعرك وقوته وصحة بشرتك.

    - العناية بالشعر:

    العناية بالشعر عن طريق التغذية السليمة و الاستمرار على عمل حمامات الكريم والزيت بشكل اسبوعي ، وايضا اختيار البلسم والشامبو المناسب لشعرك ، ولا تنسي تمشيط شعرك بفرشاة او مشط مناسب لا يؤدي الى قطع او تساقط شعرك .

    واخيرا الاسترخاء ...عليكي ان تسترخي وترتاحي فانت كائن بشري يحتاج الى الراحة .
يعمل...
X