إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

احسن جراح تجميل في القاهره

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • احسن جراح تجميل في القاهره

    يتعامل جراح التجميل مع إصلاح أو إعادة بناء أو استبدال العيوب الجسدية للشكل أو الوظيفة التي تشمل الجلد والجهاز العضلي الهيكلي والهياكل القحفية والوجه والفكين واليد والأطراف والثدي والجذع والأعضاء التناسلية الخارجية. ويستخدم المبادئ الجراحية الجمالية ليس فقط لتحسين الصفات غير المرغوب فيها من الهياكل العادية ولكن في جميع الإجراءات الترميمية كذلك.

    من الضروري معرفة ومهارة خاصة في تصميم وجراحة الطعوم واللوحات ونقل الأنسجة الحرة وإعادة الزرع. مطلوب الكفاءة في إدارة الجروح المعقدة ، واستخدام المواد القابلة للزرع ، وجراحة الورم. كانت الجراحة التجميلية بارزة في تطوير تقنيات مبتكرة مثل جراحة الأوعية الدموية الدقيقة وجراحة الوجه والفكين وشفط الدهون ونقل الأنسجة. يعد أساس علم التشريح الجراحي وعلم وظائف الأعضاء وعلم الأمراض والعلوم الأساسية الأخرى أمرا أساسيا لهذا التخصص.

    تنطوي الكفاءة في الجراحة التجميلية على مزيج خاص من المعرفة الأساسية والحكم الجراحي والخبرة الفنية والأخلاق والمهارات الشخصية من أجل تحقيق علاقات مرضية مع المرضى وحل المشكلات.

    التدريب في تخصص الجراحة التجميلية يتعامل مع استئصال وإصلاح واستبدال وإعادة بناء عيوب شكل ووظيفة التكامل وأنظمته التشريحية الأساسية ، بما في ذلك الهياكل القحفية الوجهية والبلعوم الفموي والجذع والأطراف والثدي والعجان. ويشمل الجراحة التجميلية (التجميلية) للهياكل ذات الشكل غير المرغوب فيه. المعرفة الخاصة والمهارة في تصميم ونقل اللوحات ، في زرع الأنسجة ، وفي إعادة زرع الهياكل هي حيوية لهذه الغايات ، كما هو المهارة في الجراحة الاستئصالية ، في إدارة الجروح المعقدة ، وفي استخدام المواد اللدائن. تم تصميم التدريب الإقامة في الجراحة التجميلية لتثقيف وتدريب الأطباء على نطاق واسع في فن وعلم الجراحة التجميلية والترميمية وتطوير جراح التجميل المختصة والمسؤولة مع الطابع الأخلاقي والأخلاقي عالية قادرة على العمل كجراح مستقل.


    كيف تختار افضل دكتور تجميل في مصر؟


    إن جراحات التجميل لا تُجرى لجميع العملاء على نمطٍ واحدٍ -كما هو الحال في عمليات السمنة الجراحية-، فالعمليات التي تهدف إلى التجميل تختلف إجراءاتها بين حالة وأخرى، إذ يجب أن يكون الشكل النهائي للجسم متناسقًا، فحتى إذا كانت رغبة العميل تكبير منطقة معيّنة مثلًا أو تصغير أخرى، فإن افضل دكتور تجميل في مصر هو الذي يُحدد مدى إمكانية هذا الإجراء، وما إذا كان مناسبًا للشكل العام لجسم المريض أم لا.

    ففي النهاية هدف الطبيب الماهر هو تحقيق رغبة العميل مع الحفاظ على أفضل شكل للجسم، بأن يكون متناسقًا مع جميع أجزائه، ويكون جذابًا.


    مجموعة متنوعة من الخطط التعليمية سوف تنتج النتيجة المرجوة.

    يجب أن تؤخذ جميع التدريب الإقامة شرط أساسي ضمن البرامج المعتمدة من قبل المنظمات التالية: مجلس الاعتماد للتعليم الطبي الدراسات العليا (أكغمي) ، الكلية الملكية للأطباء والجراحين في كندا ، أو جمعية طب الأسنان الأمريكية.
    منهج تدريب الإقامة في الجراحة التجميلية هو سنتان. قد يتم اعتماد البرنامج لأكثر من عامين (كما هو الحال في النموذج المتكامل أو النموذج المستقل باستخدام تنسيق مدته ثلاث سنوات) عندما يثبت أن هناك مبررا تعليميا واضحا-يتوافق مع متطلبات البرنامج لتعليم الإقامة في الجراحة التجميلية على النحو الذي حددته لجنة مراجعة الإقامة للجراحة التجميلية - ولا يمكن تحقيق أهداف تدريب الإقامة في منهج مدته سنتان أو عندما يحدد مدير البرنامج برنامجا بأهداف خاصة تتجاوز تلك الأهداف المحددة في متطلبات البرنامج.
    نماذج التدريب: تعترف لجنة مراجعة الإقامة للجراحة التجميلية بنموذجين تدريبيين مستقلين ومتكاملين.

    ألف-النموذج المستقل

    في نموذج التدريب المستقل ، يكمل المقيمون سنتين أو ثلاث سنوات من التدريب المكثف على الجراحة التجميلية ، مع ما لا يقل عن 12 شهرا من المسؤولية العليا/الرئيسية ، بعد الانتهاء بنجاح من أحد المناهج الدراسية التالية:

    ما لا يقل عن ثلاث سنوات من التدريب السريري مع المسؤولية التدريجية في نفس البرنامج في الجراحة العامة. لا يجوز استخدام السنة الانتقالية أو الدورات التدريبية الدورية لتلبية هذا المطلب.

    باء-النموذج المتكامل

    في النموذج المتكامل ، يكمل المقيمون خمس أو ست سنوات من التدريب على الجراحة التجميلية المعتمدة من أكغمي بعد الحصول على درجة دكتوراه في الطب أو دو من مؤسسة معتمدة من قبل لجنة الاتصال للتعليم الطبي (لكمي) أو الجمعية الأمريكية لتقويم العظام (أوا). يجب على خريجي كليات الطب من دول أخرى غير الولايات المتحدة أو كندا تقديم دليل على الشهادة النهائية من قبل لجنة التعليم لخريجي الطب الأجانب (إكفمغ).

    يجب أن يحتوي المنهج المتكامل على ما لا يقل عن خمس أو ست سنوات من التدريب الجراحي تحت إشراف وتوجيه مدير برنامج الجراحة التجميلية.
    من هذه السنوات الخمس أو الست ، يجب أن يتركز التدريب على الجراحة التجميلية لمدة لا تقل عن 24 شهرا مع ما لا يقل عن 12 شهرا من المسؤولية الرئيسية عن الخدمة السريرية للجراحة التجميلية. يجب على المقيمين إكمال العامين الأخيرين من تعليمهم في نفس برنامج الجراحة التجميلية.
    لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة المجلس الأمريكي لجراحة التجميل.

    تم تكييف وصف هذا التخصص الجراحي من الوصف الذي حدده المجلس الأمريكي للتخصصات الطبية (عبس).


    الجراحة التجميلية كمهنة
    إذا كنت تبحث عن حياة في جراحة مثيرة ومثيرة للاهتمام ومرضية ومتنوعة ، فإن الجراحة التجميلية ستكون خيارا مهنيا ممتازا. من التنوع الهائل في الحالات التي تقع في مجال خبرة جراح التجميل في العلاج ، إلى مرونة نمط الحياة المهني ، تقدم الجراحة التجميلية للممارسين الرضا مدى الحياة في ممارسة الجراحة.

    من الشائع أن جراحي التجميل لا يفعلون شيئا سوى الجراحة التجميلية. واحدة من أعظم سمات الجراحة التجميلية ، ومع ذلك ، هو اتساع الظروف التي تقع في مجال الخبرة العلاج من تلك الموجودة في هذا المجال. وتشمل هذه المشاكل الخلقية والمكتسبة والصدمة. في الواقع ، مجال الجراحة التجميلية واسع جدا ، حيث توجد تخصصات فرعية ضمن تخصص الجراحة التجميلية ، بما في ذلك جراحة الوجه والفكين ، وجراحة الأوعية الدموية الدقيقة ، وجراحة اليد ، والجراحة التجميلية ، على سبيل المثال لا الحصر. يعالج جراحو الوجه والفكين الحالات التي تنطوي على عظام الوجه والجمجمة ، وتشوهات الأنسجة الرخوة المرتبطة بها مثل الشفة المشقوقة والحنك. يقوم جراحو الأوعية الدموية الدقيقة بنقل الأنسجة من منطقة إلى أخرى من الجسم وإعادة إمداد الدم والتعصيب إلى هذا النسيج باستخدام مجهر التشغيل والخيوط الدقيقة من شعر الإنسان. يعالج جراحو اليد المشاكل العضلية الهيكلية الخلقية والمكتسبة والصدمة في اليد والطرف العلوي ، باستخدام كل من التقنيات الجراحية التجميلية وجراحة العظام. يعمل جراحو الحروق كجزء من فريق كبير يوفر العناية المركزة للمرضى المصابين بالحروق ويعالج كل من جروح الحروق الحادة والندوب المزمنة. الهدف من جراح التجميل هو إجراء تغييرات في شكل الجسم أو تجديد المناطق التي تأثرت بالشيخوخة. يمكن لجراح التجميل أن يختار قصر الممارسة على أحد هذه المجالات ، أو ممارسة النطاق الكامل للجراحة التجميلية.

    على الرغم من أن مجال الجراحة التجميلية واسع وصعب ، إلا أنه يوفر مرونة في نمط الحياة غير الموجود في التخصصات الجراحية الأخرى. يمكن لجراح التجميل الاستمتاع بممارسة مزدهرة إما في بيئة أكاديمية أو خاصة. يمكن أن يكون تركيز الممارسة على مجالات مثل الصدمة ، حيث يمكن أن يكون العمل مثيرا ولا يمكن التنبؤ به. بدلا من ذلك ، يمكن التركيز على الجراحة الاختيارية ، مثل إعادة بناء الثدي أو الجراحة التجميلية ، حيث يمكن التحكم في نمط الحياة بشكل أكبر. قد يختار المرء أيضا أن يصبح نشطا في البحث الأكاديمي في الجراحة التجميلية ، وهو نشط جدا في المؤسسات في جميع أنحاء البلاد وحول العالم.

    بغض النظر عن نوع الممارسة التي يتبعها جراح التجميل ، يمكن لأولئك الذين يختارون الجراحة التجميلية كمهنة أن يطمئنوا إلى أنهم سيستمرون في مواجهة تحديات جديدة في مجال يتغير دائما. سيكونون قادرين على تصميم ممارسة تتناسب مع أهدافهم في الحياة. والأهم من ذلك ، سوف يتمتعون بالرضا عن القدرة على مساعدة المرضى بطرق فريدة ومتنوعة للغاية.
يعمل...
X