إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

][ عـيون فـارس ][

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #76
    مشكورة يا الغلا

    :)
    Good Bye Kuwait.777
    Time To Goo
    Ad3oo Lee B.TawFeeg
    ŋαŋ or Reem El - Hooq
    :
    تـم تسجيلُ خروجي ، بنجآإح

    تعليق


    • #77
      تسلمين



      ,
      الوداع

      تعليق


      • #78
        ثااانكس ع التكملة وناطرين الباجي



        تعليق


        • #79
          «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» تبغي الصدق «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
          جد جد والله القصه روووعه يا توتو كمليها ولكل متابع معاج فديتج
          تسلميييييين حبوووبه يعطيج الف عافيه

          وعساج ع القووه غلاااااااتي

          تعليق


          • #80
            ناااااااااطره











            **
            الوداع

            تعليق


            • #81
              كمليها بسرعة بليييييز




              :)



              تعليق


              • #82
                ما صارت لو عشااااا جان خلص يلاااا عجلي علينا

                نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااطرج
                عيال وايــل كـنـهــم حـيـط واجـــدار = ذخر لبعضهم رغم أنف الحسودي
                عـدوهـم مـهـمـا تـكـاثـر بـالأنـصـار = يصير من عقب الشجاعة شرودي
                عـاداتـهـم يـثـنـون بـالموقـف الحـار = شجعـان بالروح العزيـزة تجـودي
                تـاريخهـم معـروف في كـل الأقـطار = صالوا وجالوا فـي جميع الحدودي

                تعليق


                • #83
                  يللا يا قلبي طولتي بربي

                  :)
                  الوداع

                  تعليق


                  • #84
                    حبيبتــــــــي طولتي ..
                    Good Bye Kuwait.777
                    Time To Goo
                    Ad3oo Lee B.TawFeeg
                    ŋαŋ or Reem El - Hooq
                    :
                    تـم تسجيلُ خروجي ، بنجآإح

                    تعليق


                    • #85
                      اسفه حبايبي

                      كانت عندي ظروف و انتو لازم تقدرون ظروفي

                      و سامحوني علي التأخير
                      ترى بـــعض الوداع اجمــــــل من هروب الحبيــــــــــــــب الي تـــرك لــــه ناس موجوعــــــــه

                      تعليق


                      • #86
                        ..::][ البارت التاسع عشر ][::..

                        " يا وقت وشـ باقي حزن تخفيهـ ؟؟ أظن حزن الناس كلهـ وصلني !! كل التعاسهـ والألم عايشهـ أنا فيهـ !!حتى الأمل خيب بها اليوم ظني !!!!"

                        تقربت منهم ..

                        فارس : سلطان ..!

                        لف لي و ابتسم ..
                        لويت عليه .. و همست ..

                        فارس : مبروك ..
                        ابتسم لي : الله يبارك في حياتك ..
                        فارس : شبلاكم واقفين لـ الحينه .. ؟؟ مو المفروض تدخلون ..؟؟
                        سلطان : اسأل مريم ..
                        عقدت حواجبي : شفيها ..!!!
                        سلطان : تصــيــح ..
                        فجيت عيني : تصيح !!!!!!!
                        سلطان : هـيـه تصيح ..
                        فارس : من شووه ..
                        سلطان : مدري .. تقول ما بـ تتكلم لما انت و عيون تيون ..
                        فارس : انا الحينه بـ اروح لها بس عـيـون .....
                        قاطعني : شبلاها عيون ..؟؟
                        فارس : .......

                        الحين شووه اقول له .. !! مو هي وصتني اني ما اقول لـ حد انها في المستشفى ..

                        سلطان : فارس .. شبلاك .. عيون فيها شي ..!!
                        تنهدت : عيون في المستشفى " اضطريت اخبره "..
                        سلطان : المــســتــشــفــى !!!

                        خليت يدي ع بوزه ..

                        بـ صوت خافت : اصصص .. ما اباا احد يعرف ..
                        بـ نفس مستوى صوتي : شفيها ..؟؟
                        فارس : حــامــل ..
                        ابتسم ابتسامة عريضة : حـــامـــل ..!!! انزين ليش ما تبي احد يعرف ..
                        فارس : مدري .. هي الي قالت لي ما اقول لـ حد ..
                        سلطان : ههههههههه .. اخاف صرت مثل بشار .. طلب مرته أوامر عنده من حملت ..
                        فارس : هههههههههه .. لا عاد مو لـ هذه الدرجة .. بس خلنا نشوف اذا تزوجت مريم شووه بـ تسوي ..
                        سلطان : لا مو مثلكم انا ..!!!
                        فارس : الا بـ تخلي اختي فوق راسك فاهم ..
                        سلطان : قول داخل عيوني ..
                        فارس + سلطان : هههههههههههههههههه
                        فارس : انا بـ اروح اشوف شووه صاير الحين ..
                        سلطان : بـ رايك .. مليت من الوقفة ..

                        دخلت القاعة .. تغشن الحريم .. و رحت لـ مريم .. لقيتها يالسة ع الكوشة و دموعها مثل السيل ع خدها .. رهف كانت ع يمينها و هيفاء ع يسارها .. يهدونها ..
                        فارس : مريوم ..

                        طالعتني .. و طارت في حضني مثل الياهل الي يدور ع حضن يلجي له ..
                        مسحت ع شعرها ..

                        فارس : شبلاج مريم .. معطلة الناس برع ..
                        مريم : .....

                        قعدتها ع الكوشة .. يلست يمها .. طالعتها بـ حنيه ..

                        فارس : آمري الغالية ..
                        دموعها بدت تنزل : " شهقت من البجي .. ردت و شفتها ترتجف تعلن بداية دوامة من البجي " ابي ام تشاركني هـ الليلة .. ابي اصير مثل كل بنت امها معاها في هذه اللحظة تشجعها .. ليييش بس انا محرومة من هـ الشي .. ليش انا بس الي ما عندي ام تواسيني .. امي ماتت و هي حامل يا فارس .. وينهااا ..!! و وين ابويه الحين .. ليش سوى كل هذاا .. ليش يبي يحرمنا منها .. ليييش ؟؟؟

                        مريم بـ كلامها هذا الكل التفت لها .. الكل ضل يطالعها بـ حيرة .. هذا الي تبينه يا مريم .. انتي طلبتي المستحيييل .. منين اييب لج امي الحينه .. !!

                        امي ماتت و السبب ابويه .. ربتنا خالتي الوحيدة فاطمة .. ربتنا و كبرتنا لما صار عمري 18 .. انا سافرت ماليزيا اكمل دراستي .. و هي بقت مع بنتها اليازية مع مريم في البحرين .. بس لما رديت .. سافرت كندا لـ ريلها .. اما الحين فـ ما عندنا خبر عنها ..
                        سالفة ابوي و امي سالفة طويلة .. لما صارت كان عمري 10 .. اما مريم توها 7 سنوات .. ذاكرتي لـ الحينه حاملة صورة امي و ابويه ..

                        نرد قبل 13سنة ..!

                        كنت نايمـ في غرفتي .. نشيت ع يد تهزني بـ خوف و دموع تطيح ع ويهي بـ حرارة .. فتحت عيني لقيت مريم و عمرها 7 سنوات تطالعني و دموعها تسري ع خدها بـ ألـــم .. قعدت بسرعة .. فركت عيني ..

                        فارس : شفيج مريم ؟؟؟
                        تصيح : البابا يطق الماما ..

                        انسدحت و تلحفت و انا اقول لها بـ صوت ناعس ..

                        فارس : أووه .. لا تحلمين و تيين تقولين لي ..

                        اخذت تهز فيني و دموعها تطييح .. صرخت بـ اعلى ما عندها ..

                        مريم : المامااا تصييح .. الماما يطلع منها دم .. فاارس قووم .. البابا يطق الماما ..

                        طاحت علي و هي تطقني ع ضهري ..
                        قمت عن السرير ..

                        فارس : اففف ..انزين تعالي وريني .. " تثاوبت "

                        مشيت و هي متشبتة في ثيابي ..
                        بس لما سمعت صرخة ابويه .. وقفت مثل الصـنـم ..

                        فهد : ســكــتــي لا ذبــحــتــج الحـــيـــن ..

                        سمعت بعدها صرخة امي .. تتألــم ..

                        سـعـاد : حرااام عــلــيــك بس .. آآآآآآه ..

                        الي وقفني بـ مكاني اكثر لما فتحت الباب ع فتحة صغيرة تسمح لـ عيني انها تشوف ابوي و الي لـ اول مرة اشوفه بـ هذه القساوة .. تشبت في مقبض الباب لما شفت الدم الي ملى المكان .. و امي طايحة ع الارض و هي تصييح ..
                        بس لما حاول ابوي يرفس امي في بطنها و هي حامل .. فتحت الباب .. طارت مريم عليه و مسكته من ريله ..

                        تصرخ و هي تصيح : لا بــابــا لا تطق المـاما .. لا تطقهااا ..

                        مسكتها امي و علامات الالم في ويهها .. صوتها .. ملامحها ..

                        سعاد : مـ مـ مـ مريم .. روحي ماما .. ر....

                        و غمضت عينها .. لـ الحين مدري .. اذا كانت توفت في هذه اللحظة .. لو أغمى عليها .. الي اتذكره ان مريم طارت عليها و طاحت في حضنها .. مسحت نفسها و دم امي خرس ثيابها ..

                        صرخت : مــامــا .. لا تروحين ..

                        تقربت منهم .. طالعت ابويه بـ عتاب .. وبعدها طالعت امي و مريم الي كانت رغم صغرها تقااسي من ألم الحسرة ..

                        صرخت ع ابويه : ليش سويت جـيـه يا يـبـه " صرخت بـ اعلى ما عندي " لــــيـــش ..؟؟؟؟؟؟

                        بـ صرختي هذه اهتز فيها ابويه .. اهتزت مريم .. اهتزت جدران البيت .. و سماوات الملـكــوت ..
                        تقربت من امي .. حضنتها لي .. و انا اصيــح .. ذاك الوقت بـعـدي صغيير عن الدنيا .. و مو متحمل اني افقد اعز ما عندي ..

                        مريم الحينه اكيد تذكرت اليوم المشؤوم .. اليوم الي فارقتنا فيه الام الحنون الي غرقتنا بـ حنانها .. اليوم الي فقدنا فيه ابوي و لا ندري وينه .. يقولون مات .. بس أحساسي يقول لا ما مات .. ابويه حي .. و متأكـد عايش بـ ألم .. يحمل ذنــب عمري ما راح انسااه له ولا اغفره ..

                        ام سامر " تصيح " : مريم بنيتي انا امـج .. لا تصيحين و تقطعين قلبي ..
                        ام سلطان : خلاص مريم .. " شهقت من البجي " انا امج يا بنيتي ..
                        هيفاء : الغالية بسج بجي .. تراج بجيتيني .. خلي ايمانج بـ الله قوي ..
                        رهف : بس مريوم .. " حضنتها " عندج بدل الام أمين .. لا تبجين و الدنيا طويلة جدامج ..

                        تقربت منهم فـ تباعدوا عنها ..
                        فارس : يلا مريم .. سلطان برع ..
                        اخذت تشهق : .....

                        ما كانت تصيح .. كان هذا نهاية هذه الدوامة ..
                        مسكت يدها .. و ابتسمت لها رغم غصتي .. مشيتها لين برع .. كانت تمشي بـ خطوات مترددة .. بس قبل ما تروح همست في اذونها ..

                        فارس :عيون ما يات لانها في المستشفى ..

                        وقفت و لفت جسمها كله لي ..

                        بـ تعب : ليش ؟؟؟
                        فارس : ابشري .. بـ تصيرين عمه يا مريم .. ولدي في الطريق ..

                        شفت ابتسامة عذبة ع ملامحها .. تتكلم عن قصة فرح يديدة في حياة اختي مريم ..

                        .......

                        " أم سامر "
                        [ القاعة .. 11:10 الليل ]

                        فديت بنيتي مريم .. تحن ع امها و هذا شي طبيعي .. الام مهما غابت بـ تضل عزيزة وغالية و ذكراها طيب بـ القلب .. هيه و انا ام و يده .. احس بـ هذا الشعور .. شلون لو كان لـ بنت توها في بداية حياتها ..
                        قعدت ع اقرب كرسي و قلبي يوجعني .. احس بـ ألم فيه .. و نغزات من اول امس .. تقربت مني ام سلطان ..

                        ام سلطان : خير يا خويتي .. ما بـ تيين تزفينهم ..
                        بـ تعب : لا انتي روحي زفيهم ما لي بارض ..
                        ام سلطان : بلاج سارة ..؟؟
                        ام سامر : لا يا منيرة .. الم شوي " خليت يدي يم قلبي " هني ..!
                        ام سلطان : تبين اقول لـ سامر يوديج المستشفى ..
                        ام سلطان : قـطييعة .. يوديني المستشفى و يودر مرته و بنته الحين .. لا يا خويتي ماني بـ رايحة .. اذا زاد علي الالم بـ اقول له يوديني ..
                        ام سلطان : بـ راحتج ..!

                        طالعتني بـ نضرة بعدها مشت ..

                        .....

                        " شـوق "
                        [ غرفتها .. 6:10 الصبح ]

                        ميثا : شوق اذا ما ترومين تروحين المدرسة .. خلج هني ..
                        رديت و انا اهز ريلي : هاا شوفيها ما بها الا الخير .. آآآآآآه ..
                        ميثا : شفتي .. قلت لج .. بس انتي ما تطيعين ..
                        شوق : أوووه .. بس يا ميثا .. شي صار و انتهي .. بلاج هذرة و ساعديني اقوم ..

                        فرت بوزها .. و مسكتني من ذراعي وقفت و انا امشي ع ريل وحدة .. الريل الثانية الله يغربل نويصر و يخليه يطيح من فوق الدري مثل ما خلاني اطيح قولوا آآآميين ..

                        شوق : آآه .. ميثاا شوي شوي ..
                        بـ ملل : زيين ..

                        كنت بـ احمل شنطتي .. بس ميثا سبقتني ..

                        ميثا : خليها عنج انا بـ احملها ..

                        سحبتها من عندها ..

                        شوق : انتي كفاية عليج شنطتج بعد تحملين شنطتي ..
                        ميثا : كيفج ..!!!

                        مشيت لين المطبخ .. كان اخوي زياد و هو الي يوصلنا كل يوم .. و قباله ناصر .. عبست من شفته ..

                        شوق + ميثا : صباح الخير .. زياد " تعمدت اقول اسم زياد بس "

                        طالعتني ميثا و خزرت لي .. فرصتني في يدي .. تدري اني ابي استفز ناصر ..

                        زياد بـ ابتسامة : صباح النور ..

                        ما شفت ردة فعل ناصر لانه كان معطني ظهره ..

                        شوق : ننطرك زياد في السيارة .. و

                        سحبتني ميثا من يدي ..

                        شوق : شبلاااج ..آآآآي ريلي .. وقفي بــــــــس ..!

                        وقفت ..

                        ميثا : شفيج .. تبين اليوم بعد تنطقين مثل ما انطقيتين البارحة ..
                        شوق : و انا الحين شو سويت ..
                        بـ طنازة : لا سلامتج ما سويتين شي .. بس تستفزين ناصر ..
                        شوق : أوووه .. يلا بـ نتأخر ..

                        ركبنا السيارة و مشينا لـ المدرسة ..

                        .....

                        " عـيـون "
                        [ غرفـة المستشفى .. 6:25 الصبح ]

                        نشيت من النـوم .. اطالع المكان .. وقفت انضاري لما شفت فارس يالس ع الكرسي و هو نايم .. هيه صح امس رقدت و انا انطره .. نزلت من ع السرير .. شلت اللحاف الأبيض .. رحت لـ فارس غطيته به ..
                        طالعته و تأملته زين ..

                        عفدت ع الحمام .. توضيت و فرشت السجادة .. صليت .. و قريت قرآن .. صكيته و الابتسامة ما فارقت ويهي .. ضميت القرآن لـ حضني .. احس بـ الفرحة في قلبي الحمدلله .. الحمدلله .. اللهم ديم الفرحة يا رب .. ديمها و اجمع قلبي بـ الي اخترته لي .. " فارس " ..

                        خليت القرآن ع جنب .. شلت السجادة و رديت القرآن مكانه .. يلست ع الكرسي الي قبال فارس .. طالعته نايم .. تعبان .. ليش توني حاسة بـ تعبه و حزنه .. ألمه و حــبــه ..!
                        قطع علي افكاري صوت طق ع الباب .. وقفت و فتحته .. كانت الممرضة في ويهي .. مدري ليش كانت تطالعني بـ احتقار بس طنشتها ..
                        عيون : نعم ..
                        الممرضة : الفطور ..

                        دخلته .. و وقفت الممرضة تطالع فارس ..دخلت و استفزيت منها ..

                        بـ اشمئزاز : في شي ثاني ..
                        الممرضة : و الله انه حلو ..

                        ما سمعت شو قالت ..
                        عيون : نعم ..

                        ما ردت علي و طلعت برع الغرفة .. حركت راسي بـ عدم فايدة .. صكيت الباب بـ هدوء و رديت مكاني ..
                        عن جـد ما خطر في بالي اني في يوم بـ احب فـارس او حتى بـ افكر فيه .. آآه ..

                        رديت راسي ع ورى .. غمضت عيني و غصت في بحر افكاري .. قطع علي السكون صوت فارس ..

                        فارس : صباح الخير ..

                        فتحت عيني بـ هدوء .. يطالعني و هو مبتسم .. لـ اول مرة في الدنيا احس بـ عذوبة هـ الابتسامة ع محياه ..

                        ابتسمت له : صباح النور ..
                        فارس : ما جهزتي اغراضج ..
                        عيون : ليش ..؟ وين رايحين ..؟؟
                        فارس : وين بعد البيت ..

                        نقزت من مكاني .. و عفدت يمه ع الكرسي ..

                        رديت و قلبي يتراقص من الفرح : صــج ..!

                        مسك يدي و رد علي بـ حب ..

                        فارس : صـج ..

                        حاولت اتهرب من نضراته ..

                        سحبت يدي و وقفت ..

                        عيون : عيل انا بـ اجهز ..

                        وقف ..

                        فارس : قولي بـ اتهرب ..
                        نزلت راسي : ......
                        فارس : هههههه .. انزين بـ اروح اكمل إجراءات الخروج و بـ ايي اباا اشوفج زاهبة .. " غمز لي بـ عيونه "
                        عيون : ان شاء الله ..

                        طلع من الغرفة .. و انا بـ دوري شلت ثيابي و خليتهم في الشنطة .. ما كانوا وايد .. بس كم بدلة .. احترت شو البس .. بس مسرع ما طلعت لي تنورة بيضة معاها فانيلة برتقالية و فوقها قميص ابيض .. لفيت الشيلة بـ ترتيب .. طالعت نفسي في المنظرة .. ما عندي مكياج .. جان حطيت .. بس عندي في الشنطة جلوز و كحل .. لاني ما كنت حاطة كحل الا خفيف فـ غمجته ..

                        طالعت نفسي زين .. و بعدها رديت الجلوز في الشنطة .. وقفت ع صوت الباب ..

                        فارس : جـهزتــ .....

                        بس وقف يطالعني و كانه شايف شبح ..

                        عيون : شبلاك ..؟!
                        فارس : لا و لا شي ..

                        حمل شنطتي .. و مشى .. انا مشيت وراه ..
                        طلعت من المستشفى و لفحتني نسمة هوى طيرت طرف شيلتي وقفت اطالع الحريـة .. الشارع .. النـاس .. وأخيرا طلعت ..

                        وقف فارس لما شافني واقفة .. تقرب مني .. و مسك يدي ..

                        فارس : خلاص ما بـ تردين المستشفى مرة ثانية ..
                        ابتسمت له : .....

                        رصيت ع يده ..
                        ابتسم لي .. و مشينا ..

                        تعال اكتب كلام الحب
                        تعال ارسم بدايه درب
                        يا اغلى كلمه بشفاتي
                        ياعمري يا متاهاتي
                        قضيت الليل لعيونك
                        وانا ساهر
                        تعال اسهر انا وياك
                        تعال ارقد على صدري
                        اغني لك يااجمل قلب
                        تعال نرسم قلب داخل قلب
                        ونضحك للامل والحب

                        دفـى في يدي هذه المرة غيير عن كل مرة .. هذه المرة دفى الحـب ساكن احشائي .. نبض فارس احسه جريب لـ نبضي .. آآه .. يا ليته يضل معاي .. خلاص ما اباا الدنيا .. اباا بس اضل معاه في دنيا خالية من الناس ..
                        ما خرب علي صفو هذا الاحساس .. شـخـص في عمري ما اباا يكون هناا .. وقف قلبي بـ توقف جسمي في مكاني ..
                        وقف فارس و طالعني بـ حيرة ..
                        فارس : شبلاج الغالية ..؟؟
                        ترى بـــعض الوداع اجمــــــل من هروب الحبيــــــــــــــب الي تـــرك لــــه ناس موجوعــــــــه

                        تعليق


                        • #87

                          ..::][ الحلقة العـشـرون / الفصل الأول ][::..

                          " أحبك هذا اعترافي الأخير أحبك ومدري معك وين المصير هي كلمة مافيها عذاب ولا نظرة تكفي من الكلام هي حب موجز هالحكي هي بعد أعذب غرام يمكن يكون هو أكبر جنون أو بسمة طفل حنون "

                          ما خرب علي صفو هذا الاحساس .. شـخـص في عمري ما ابااه يكون هني .. وقف قلبي بـ توقف جسمي في مكانه ..

                          وقف فارس و طالعني بـ حيرة ..

                          فارس : شبلاج الغالية ..؟؟
                          عيون : ....

                          انا موب حاقرته لا .. عيوني تدقق في ذيك الانسانة .. ابا اتأكد .. هذه هي لـو لا .. لما نزل الريال من السيارة تأكدت و يا ليتني ما تأكدت ..

                          رص ع يدي ..
                          فارس : عيون .. شفيج .. ؟!

                          ......

                          " فــارس "
                          [ عند باب المستشفى .. 7:30 الصبح ]

                          حــيــرتـني .. شفيها .. طالعت عينها و مشت انضاري لـ المكان الي تطالعه .. أشـوف هناك .. لحظة ..!!!
                          هذه خالتي ام ســامر .. شوو تسوي هني ..

                          عيون : فارس .. أمـي هني ..
                          فارس : ما عليج الحين بـ اروح اشوف شو صاير ..

                          مشيت و انا مدري هي مشت وراي لـو لا .. بس لما وصلت سمعت صوتها من وراي ..

                          عيون : يـــمــه ..!!!

                          كانت بـ تركب السيارة بس وقفت .. نزلت ريلها و لفت جسمها .. طالعتني بعدها طالعت عـيـون ..

                          ام سامر : فارس .. عيون

                          عيون طاحت في حضنها و هي تصيح ..

                          اما آنه بقيت اطالعهم .. خالتي ام سامر .. انسانة الي يشوفها ما يقول يده .. اول ما شفتها تخيلتها احلام .. ما توقعتها بـ هذه الدرجة .. فيها شبه وايـد من أحلام .. قصيرة و ضعيفة .. ملامحها صغيرة .. تقولون في الثلاثين مو الأربعين .. قطع علي تفكيري .. صوت سـامـر ..

                          سامر : فــــــارس .. وين رحت ..؟!
                          فارس : معاك ..
                          سامر : شفيكم يايين هني .. عيون مريضة ..!!
                          فارس : هااه .. لا ما فيها الا الخير ان شاء الله ..

                          تقربت عيون مني .. مسكتني من ذراعي و عصت عليه .. تبي توصل لي شـي .. ما تباني اقــول لهم انها حامل لـو شووه ..

                          ام سامر : شصاير ..؟؟!!
                          فارس : لا خالتي بس عـيـون .. آآي ..

                          قرصتني في ايدي .. طالعتها و خزرت عليها .. هي لفت ويهها الجهة الثانية بـ غرور .. تبي تحرني ..

                          ام سامر : خير .. بلاج عيون ما تبينه يقول لنا ..؟
                          فارس : لانها حــامــل ..
                          ام سامر : حــــامــــل .. " رفعت يدها ع بوزها بـ تزغرت " كلللللللللوش ..
                          سامر : يـه .. بس يمه بس فضحتينا جدام خلق الله ..
                          عيون : يمه الكل يطالعنا بـ سببج ..
                          ام سامر : يووه .. شفيكم خلوني افرح بـ بنيتي .. تعالي يمه .. تعالي في حضن امج تعالي ..

                          طالعتني .. ابتسمت لها ..

                          خلتني و راحت لـ أمها .. حبتها في خدها ..

                          عيون : عسى الله ما يحرمني منج ..!
                          ام سامر : و لا يحرمني منج قولي آمين ..

                          غفران : آميــــــــن ..

                          عيون : غفراني انتي هني ..
                          غفران : ايه .. أمـو انا أأني ..
                          عيون : هههه .. تعالي يا بعد عمو انتين ..

                          حملتها و هي مبتسمة ..

                          سامر : يلا يمه نمشي ..
                          عيون : لحظة .. سامر ليش يايين هني ..
                          سامر : الوالدة داخت علينا .. يبناها هنيه ..
                          بـ خوف : شقالوا لكم ..؟؟!!
                          سامر : هبوط في السكر و شوي صداع ..
                          بـ همس : الحمدلله ..

                          ركبت ام سامر السيارة ..

                          ام سامر : يــلا عاد تأخرنــا ..
                          غفران : ما اباا الووح ..
                          سامر : شو ما تروحين .. تعالي غفران ..

                          يودت عيون من شيلتها ..

                          غفران : ما اباا
                          عيون : انزين .. خلوها عندنا .. بعدين بـ نييبها ..
                          سامر : لا ما يصير .. تعالي غفرانوو ..
                          غفران : مـــــا ابــاااا .. انت لووح لـ لهف .. " انت روح لـ رهف "
                          ام سامر : عيب غفران ما يقولون جيه لـ البابا .. و بعدين قولي ماما .. مو رهف ..
                          تصيح : ما ابااا .. ابا الووح ويا اموو ..
                          سامر : تعالي انتي .. باص الحضانة بـ يروح عنج اذا تأخرتي ..
                          غفران : ما اباا الـوووح ..
                          ام سامر : ما عليه .. تعالي حبيبتي .. بعدين بـ نوديج ..
                          برطمت : لهف ما تلضى ..
                          ام سامر : عنبوه .. هذه امج تقولين عنها رهف .. بـ ترضى .. انا بـ اقول لها .. يلا تعالي ..

                          نزلت غفران و ركبت يم يدتها ..

                          سامر : مع السلامة ..
                          عيون + فارس : الله يسلمك ..

                          ....

                          " مـيـثـا "
                          [ المدرسة .. غرفة الصف .. 8:00 الصبح ]

                          همست لي : ميثوو .. شفيها شوق اليوم اشوفها تعرج ..
                          رديت بـ نفس مستوى صوتها : طقاها ناصر ..
                          سوسن : يووه .. ليش ..؟؟! اكيد رفعت صوتها عليه أو شي ..
                          ميثا : سالفة طويلة بعدين اقول لج ..
                          سوسن : يا خسااارة .. يا ليت شوق معانا في الصف ..
                          ميثا : لا الله يخليج .. يكفينا البنات .. بعد تييبين لنا شوق و هذرتها ..

                          المعلمة : ميثا و سوسن .. اييييه .. مسوينها حصة لعب و سوالف اشوف ..

                          بـ صوت خافت : ميثا الحين شو نسوي ما بـ نخلص من لسانها ..!

                          المعلمة : سوسن انتي من صرتين يم ميثا خربتيها .. من باجر ابا اشوفج مكان ليلى .. و ليلى تيين مكانها فاهمة ..

                          ليلى : ان شاء الله معلمة ..

                          سوسن توقف .. و تخلي يدها ع خصرها ..

                          سوسن : لا و الله .. هو كيفج تغيرين مكاني و توديني مكان ما تبين ..
                          المعلمة بـ قلة صبر : لا كيفج تصدقين .. أقول انثبري مكانج و خلينا نكمل الدرس ..
                          سوسن : افففففففف ..
                          المعلمة : و ما تسكتين بعد ..
                          سوسن : أوووه زين زين .. بس سكتنا ..

                          و تخلي يدها ع بوزها بـ طريقة خلت كل البنات يضحكون .. ما سكتوا الا بـ صرخة المعلمة ..

                          المعلمة : بــــــــــس ..!!!!!!!

                          .....

                          " عـيـون "
                          [ سيارة فارس .. 8:21 الصبح ]

                          يـــا ربــــــي بـ امووت من اليــووع ..

                          عيون : فارس .. يوعــانــة ..!!!!
                          بدون ما يطالعني : انزين ..

                          شووف .. هذا الي يقهر .. اقول له يوعانة .. يقول لي انزين ..
                          الي قهرني اكثر .. لف ع جهة البيت .. قلت يمكن ما سمعني زين من مساع ..

                          عيون : يـوعانة فارس ..!

                          طالعني بس ما رد عليّ ..

                          وقف عند البيت .. رديت بـ حيرة ..

                          عيون : فارس ..

                          بند السيارة .. و طالعني مدة .. قرب ويهه من ويهي .. و قال بـ ابتسامة ..

                          فارس : اباا آكل من ايدج ..
                          فجيت عيني : بس آنه ما اعرف اطبخ ..

                          باعد ويهه .. و فتح الباب ..

                          فارس : الي تعرفينه سويه ..

                          ابتسمت لاني تشجعت لـ الفكرة .. بس كفاية .. اهلي صج انهم ربوني ع الدلال .. اما الحينه ماشي دلال و دلع قبل .. آنه تزوجت و قريب أصير أم .. خلني افكر عدل .. قبل لا أضيع ..

                          ......

                          " شــوق "
                          [ المدرسة .. الساحة ( الفسحة ) .. 10:15 الصبح ]

                          أمل : أمبييه .. شوق شوفي ريلج .. تخرع ..

                          رديت و انا اهمز ريولي ..

                          شوق : مافيها شــي ..
                          أمل : انتين بس شوفيها .. خضرة على زرقة على صفرة على حمرة ..
                          رديت أتطنز : قولي الوان قوس قزح و خلصينا ..
                          أمل : شووق .. بلا مصاخة و الله ما امزح .. يمكن كسر .. روحي المستشفى ..!!
                          شوق : ان شاء الله دكتورة امل .. بعد شي ثاني ..
                          أمل : أ.....

                          قاطعتنا ميثا ..

                          ميثا : السلام عليكم ..
                          الكل : و عليكم السلام ..

                          قعدت يمي .. فتحت البيبسي .. و قالت و هي تحرك العلبة يمين و يسار ..

                          ميثا : شلون ريلج الحين شوق ..؟!!
                          شوق : زينة ..
                          امل : لا مو زينة ..
                          شوق : نعم يا لساني البديل ..
                          امل : هههههه .. لا صج .. ميثا ودوها المستشفى ..
                          ميثا : قلت لـ زياد .. قال اذا ردينا من المدرسة بـ يوديها ..
                          امل : احسن ..
                          شوق : لا و الله .. تشتغلون محامين عن حقوق الضرب و التكفيخ ..
                          أمل و ميثا : هههههههههههههههههههههههههه ..

                          بـ أعرفكم على أمــل .. هذه رفيجتي و رفيجة ميثا المقربة .. أموت عليها .. شوي دبدوبة بس مو وايــد .. تحب الافلام الهندية لـ حد الجنوون .. اقول لكم لـ حد الجنون مو مزح .. الا صج .. ما تصدق على الله تشوف فلم هندي .. تنسى الدنيا و ما فيها ..

                          ......

                          " مــريــم "
                          [ الشقة .. 10:30 الصبح ]

                          توردت بـ خجل ..

                          نزلت التلفون من بين ايديني .. خليته بين ريلي .. و مسحت دمعتي .. عسى ربي يخليك لي يا سلطان .. رفعت التلفون مرة ثانية .. خليته ع اذوني ..

                          سلطان : مـــــريـــــــم ..!!!!! وين رحتين ..؟!
                          مريم : معاك ..
                          سلطان : وين معاي .. من مساع لـ الحين اكلمج و انتي ساكته ..
                          مريم : ....
                          سلطان : هاا .. شفتين ..!
                          مريم : لا بس .....
                          سلطان : شنوو بس .. هممم .. مريم شرايج تتصلين لـ فارس .. تقولين له بـ نطلع انا وياج ..
                          مريم : مدري ..
                          سلطان : اتصلي له .. زين ..
                          ابتسمت : ان شاء الله ..
                          سلطان : مع السلامة حبيبتي ..
                          توردت : الله يسلمك ..

                          بس قبل ما اصكه .. سمعته ..

                          سلطان : اهتمي في نفسج ..
                          مريم : ههههههههه .. ان شاء الله .. مع السلامة ..
                          سلطان : الله يسلمج ..!

                          صكيته .. و مسحت دمعتي الي كانت ع خدي ..

                          .....

                          " عـيـون "
                          [ الغرفــة .. 12:05 الضهـر ]

                          شلت السجادة .. و رديتها مكانها .. فتحت الدريشة .. و قعدت عند حافتها .. أشــم الهــــوى .. رشـات من ريحة الياسمين الي مزروع تحت الدريشة تطرب شمي .. ضميت يديني مع بعض أحس بـ برد .. سندت راسي ع الدريـشـة .. و تنهدت .. رغــم الأرتيـاح الي ياني عن طريق معاملة فارس لـي .. بس هم مدري شلون بـ تأقلم مع لقب [ أم ] .. فـرحــانــة .. بس بعد حزيـنـة ..

                          سمعت صوت باب الكراج ينصك .. نزلت من الدريـشـة .. صكيتها .. و نزلت الستارة بـ هدووء .. لـ لحظة .. شفت علبة حمرة داخلها طقم الماس تتمرر جدام عيني .. وقفت عند محط انضاري و كأن الي حاملنها يبيني ايودها .. مسكتها بـ يديني الي بـ تتقطع من البـرد .. دافــــيــــــة .. بس مو العلبة لا .. اليــد الي مسكت يــدي بعدها .. لمعت في عيني دمعة لما باسني فارس في خدي و قال بـ كل حب ..

                          فارس : عيد ميلاد سعيد عُـيون ..

                          عـــيـــد مــــيــــــلادي اليـــــــوم ..!!!! .. ايه صح عيد ميلادي .. بس شلون عرف .. طالعته بـ عيون مليانة دموع .. تلاقت انضاري مع انضاره .. دموعي طاحت ..

                          مسح الدمــوع .. و خلى يده ع خدي .. طالعني بـ حنية .. ابتسامة .. شـوق .. و كأنه لـ أول مرة يشوفني .. دقات قلبي تزيد .. الهــــدوء عم في المكان .. ما عدى صوت دقات قلبي الي اضن ان اهل البحرين كلهم سمعوها .. و صـوت دموعي و هـي تنزل .. و من متى صار لـ الدموع صوت يا عيون ؟!
                          مدري .. محد يسألني الحيــن .. كفايــة أعــيــش في عــذاب عيونه ..

                          فارس : و ليش البجي الحين ..!!!!

                          باعدت ويهي و مسحت دموعي بـ كف ايدي .. ايدي و جسمي و عروقي الي كنت احسهم متجمدين من البــرد الحين صاروا أكـثـر من النـار من حرارتهم ..

                          خليت العلبة على التسريحة .. شلت الخاتم .. و لبسته .. طالعت يدي الي توجها الخاتم بـ نعومته .. و بعدها رفعت راسي اطالع فارس ..

                          عيون : مشكور فارس ..
                          ابتسم لي : العفو كل شي و لا الغاليين ..

                          نزلت راسي و تنهدت .. يلست ع السرير و انا امنع دمعتي انها تطيح ..

                          عيون : خايفة يا فارس ..

                          يلس يمي .. سحب يدي الي كنت مخبيتها بين ريولي .. ضماها في بحر ايده .. ضغط عليها .. و رد ..

                          فارس : من شو خايفة .. " سكت شوي " لا تخافين و آنه معاج ..

                          رفعت راسي ضليت اطالعه مدة .. بعدها رديت نزلته ..

                          عيون : و هــذا الي خايفة منه ..
                          بـ دهشة : خايفة مني آنه ..

                          بسرعة رفعت راسي و رديت ..

                          عيون : لا يا فارس .. لو شو يصير ما اخاف منك ..
                          فارس : عيل من شو خايفة ..
                          عيون : خايفة من هـ الزمن .. خايفة ...
                          فارس : ايه كملي ..
                          بعد تردد : خايفة ع الياهل الي بـ نييبه ..
                          فارس : الياهـل .. شبلاه .. ؟؟!!

                          شلت يدي من بين يده .. وقفت و رحت يم الدريشة .. مسكتها من حافته و قلت و آنه اطالع برع ..

                          عيون : حياتنا متقلبة .. يوم نكون مع بعض .. و يوم ثاني نتهاوش .. و الله يعلم شو النهاية .. ما تخاف ع الياهل الي بـ نييبه يعيش بدون ام او بدون ابو .. يعيش بين مطلقين .....
                          قاطعني : بـــــس يا عيون بــس ..
                          عيون : ....

                          وقف و يا صوبي ..

                          فارس : تتوقعين نتفرق بعد اليوم ..
                          نزلت راسي : .......

                          يودني من ذقني و رفع راسي ..

                          فارس : جاوبيني ..

                          طالعت الجهة الثانية بـ انضاري .. لان مسكته لـ ويهي كانت قوية .. حتى اني ما اقدر احركه ..

                          عيون : مدري ..!!!

                          حرك ويهي عسب تتلاقى انضارنا ..

                          فارس : لا تدرين ..
                          عيون : ليش اعلم الغيب ..؟؟
                          فارس : لا محد قال .. بس حنا الاثنين الوحيدين الي نقدر نحدد مصيرنا ..
                          عيون : لا مو حنا الاثنين بس ..
                          عقد حواجبه : ....

                          حركت ويهي عسب افلت من مسكة ايده .. فهم قصدي و شال يده .. طالعته شوي بعدين تكلمت ..

                          عيون : فارس .. ما تقول لي شلون تزوجنا ..

                          باعد ويهه و ضل يطالع برع ..

                          فارس : وصية المرحوم ..
                          عيون : ايه .. يعني تدري .. و هذا الشي حنا الي تحكمنا فيه لو عمي الله يرحمه .. !!!!! ما كان في يدي لا آنه " اشرت عليه " و لا انت .. ان نحدد مصيرنا ..
                          فارس : بس الحين غـيـر .. انتي حامل ..

                          خليت يدي ع الجدار .. عصيت عليه و كأني اباا افرغ كل حـرتـي فيه ..!

                          عيون : يعني هذا الي غيرك عليّ ..
                          فارس : قصدج تصرفاتي ..
                          عيون : .....
                          فارس : عُـيون .. لا تضنين مثل هـ الضن فيني .. بعد كل الي قلته لج تقولين ان تصرفاتي دليل على استسلامي لـ حملج .. اكيد لا .. تصرفاتي كانت نابعة من كل قلبي .. " طالعتها بـ نص عين " و الله عندج شك في هذا الشي ..؟!
                          عيون : ......

                          " لا ما عندي شك .. و لا عمره بـ يكون عندي شك .. "

                          بـ إصرار : عُـيون انتي تحبيني ..!؟؟!

                          فاجئني سؤاله .. ضليت اطالعه مندهشة .. رديت نضري لـ الدريشة .. احس البرودة ردت لي مرة ثانية .. شفايفي جمدت عن الكلام .. عاد عليّ سؤاله ..!

                          فارس : تحبيني ؟!

                          ابتسمت بـ خجل و نزلت راسي ..

                          عيون : مدري ..
                          فارس : لا تدرين .. انزين .. سـألي قلبج ..

                          طالعته و آنه رافعة حواجبي .. ادري فيه يتمسخر عليّ ..

                          فارس : فديتج عيون جاوبيني ..

                          وقفت و عطيته ضهري ..

                          عيون : انت شرايك .. ؟؟!
                          فارس : آنه ..
                          عيون : ايه انتَ ..
                          فارس : آنه مدري .. انتي الي جاوبيني ..
                          عيون : تبي الصراحة ..
                          فارس : ايه اكيد ..
                          عيون : أكــــــررهـــك ..!!!!!

                          ما شفت رده .. بس هو وقف .. زخني من ذراعي و لفني .. خلاني مقابلته و اطالع عيونه .. كنت اباا اتضحك عليه .. بس كتمت ضحكتي ..

                          عيون : شبلاك تطالعني جيه ..
                          فارس : تكرهيني !!!
                          عيون : أيه ..
                          فارس : بس انتي ....

                          ما قدرت و انفجرت اضحك .. فارس قرصني في خدي و هو شاب نار ..

                          فارس : تتمسخرين عليّ هاا ..
                          عيون : .... > ( أضحك ^_^ )
                          فارس : عيديها مرة ثانية و بـ اجتلج ..
                          عيون : تسويها مو بعيدة عليك ..
                          خزر عليّ : عُـــــــيــــــون ..
                          عيون : يووه .. بس بـ اسكت ..

                          قعدت ع السرير و بعدي اضحك .. قعد يمي و كان مبتسم .. مسكني من ايدي ..

                          فارس : شو بـ تسمين الياهل ..
                          طالعته بـ نص عين : يمكن تطلع بنت ..

                          يرف ايده لـ السما ..

                          فارس : يـــــــا رب ..
                          عيون : ههههههههههه .. ليش عاد ما تبي ولد ..
                          فارس : اذا كانت بنت اكيد بـ تطلع قـمر مثل امها ..

                          انسدحت ع السرير .. و انا اضحك ..

                          عيون : بـ اسميها هممممممم .. شـهـد ..
                          فارس : و اذا ولد ..

                          عدلت يلستي ..

                          عيون : مدري ..
                          فارس : شرايج في عيسى ..
                          عيون : همممم .. لا وايد ثقيل .. بس مو كأن بدري ع الأسامي ..
                          فارس : ههههههههههههههه .. انزين .. جاهزة لـ بكرة ..
                          عيون : ليش ..؟!
                          فارس : عرس العنود ..
                          ضربت جبهتي : ايييييييه .. نسيت ..
                          فج عينه : يعني ما اخذتي لج شي ..
                          عيون : امبلى اخذت .. ما تتذكر من المجمع الي في الريف ..
                          فارس : ايه صح ..
                          عيون : و انت ما اخذت لك ..
                          فارس : لا اخذت لي .. لـ عرس العنود بدلة .. اما لـ عرس مريم ثوب و غترة اماراتي ع رغبة سلطان ..
                          عيون : ايه صح لان سلطان من الامارات .. يبي يرد لـ ايام قبل ..
                          فارس : قومي تجهزي .. بـ نتغذى برع ..
                          فرحانة : صج !!!!
                          فارس : ايه صج ..

                          عفدت ع كبتي فتحته و طلعت احلى ما عندي ..

                          .....

                          " زيــــاد "
                          [ المستشفى .. 2:10 الضهر ]

                          الممرضة : رض بسيط و ان شاء الله بعد شهر نشيل اللف ..
                          شوق : بــل .. شهر وااايـــــد ..
                          الممرضة : ههههههههه .. ما عليه .. استحمليّ ..
                          زياد : يلا شوق نمشي ..
                          شوق : يلا ..
                          زياد : مشكورة ..
                          ابتسمت : العفو .. هذا الواجبّ ..
                          ترى بـــعض الوداع اجمــــــل من هروب الحبيــــــــــــــب الي تـــرك لــــه ناس موجوعــــــــه

                          تعليق


                          • #88
                            طلعنا من الغرفة و ميثا مخلية يدها ورى ضهر شوق و تمشي .. ركبنا السيارة .. ركبت شوق جدام و ميثا ورى ..

                            زياد : بس تدرين تستاهلين ..
                            تخزر لي بـ عينها : ليش بـ الله ..
                            زياد : علشان مرة ثانية تعفسين في اغراض غيرج ..
                            شوق : شسوي هذه من ميثا ..
                            تصرخ : لا و الله ..
                            شوق : هيه منج انتي ..
                            ميثا : الحين انا الي قلت بـ اشوف الصور لو انتي ..
                            زياد : و انتي يا ميثا هم غلطانة .. تروحين تعلمينها بـ السالفة ليش ..

                            تتسند ع الكرسي ..

                            ميثا : شسوي بعد .. ما اقدر اربط لساني ..
                            زياد : هههههههه .. ربطيه مرة ثانية .. موب أي شي تروحين تقولينه ..
                            ميثا : ان شاء الله ..
                            شوق : الا زيوود كم عمرك الحين ..
                            زياد : اصغر عيالج انا ..
                            فرت بوزها : استاذ زياد كم عمرك الحين ..
                            زياد : هههههههههه .. ايه جذي ابيج .. عمري 22سنة ليش تسألين ؟؟
                            شوق : و ناصر اكبر منك بـ سنة .. صح ؟؟!
                            زياد : تقريبا سنة و نص .. لان باقي عليه 5 اشهر و يدخل الـ 24 ..
                            شوق : اييييه .. انزين زياد .. متى بـ تتزوج ان شاء الله ..
                            زياد : وش تستفيدين يعني ..
                            شوق : مليت .. ع الاقل زوجتك تصير ويانا في البيت تونسنا شوي ..
                            زياد : و منو قال لج اني بـ اسكن معاكم ..
                            نطت ميثا : عيل وين بـ تسكن ..
                            زياد : باخذ لي شقة و بـ اسكن فيها ..
                            شوق : بـ نسكن وياك انا و ميثا .. صح ميثا ..!!
                            ميثا : أكـــــيــــــد ..
                            زياد : انا بـ اروح في شقة علشان افتك منكم تيون معاي .. لا بـ الله رحت ملح ..
                            ميثا : ههههههههههه .. عيل تخلينا ويا نويصر ..
                            زياد : ليش هو وحش ..
                            شوق : لا سبال و يحب يكفخ ..
                            زياد / ميثا : ههههههههههههههههههههههههههههههه

                            .....

                            " مريم "
                            [ الصالون .. 4:30 العصر ]

                            مريم : عُــــــيـــــون .. مكياجج روووعة ..

                            و هي تحط يدها تحت عيونها و تعدل شوي من المكياج ..

                            عيون : صج ..
                            مريم : ايه واايد ..
                            عيون : و انتي متى بـ تحطين لج مكياج ..
                            مريم : بعد هيفاء ..
                            عيون : أي لون فستانج .. ؟!
                            مريم : بنفسجي .. و انتي احمر صح ؟!
                            ابتسمت : ايه احمر .. و هيفاء ..؟!
                            مريم : مدري .. يمكن أخضر زيتي .. لان الشدو الي حاطينه لها زيتي ..

                            هيفاء طلعت من غرفة المكياج .. الكل فج عينه يطالعها ..

                            هيفاء : شفيكم تطالعوني جيه ؟!

                            اكتفت بـ ابتسامة ..

                            هيفاء : يلا مريم .. دورج ..

                            وقفت و دخلت الغرفة .. شافتني الفلبينية و ابتسمت .. رديت لها الابتسامة .. و يلست ع الكرسي ..

                            .....

                            " عـيـون "
                            [ الصالون .. 4:35 العصر ]

                            اطالع مكياجي في المنضرة .. رفعت شوي من شعري عن ويهي .. تسريحتي خفيفة بس حلوة .. صبغت خصلات من شعري أشقر .. سويت في الخصلات المصبوغة حلزونات .. و ردوهم لي ع ورى .. لموهم ع خفيف بـ ورود لونها أحمر ..
                            لـ الحين ما لبست فستاني .. مريم و هيفاء حملوا فساتينهن .. و بـعدين بـ نروح مع بعض بيتنا.. بـ نبدل هناك بعدين بـ نروح القاعـة ..
                            قطع عليّ تفكيري ..

                            هيفاء : طالع المكياج عليج حلو رغم انه وايد غامج و ثقيل ..
                            ابتسمت لها : ايه .. قلت لها تخفف الاحمر .. بس هي ما تفهم لا عربي و لا انجليزي .. مللتني ..
                            هيفاء : ههههههه .. " ابتسمت و قالت " الله يخليج لـ فارس ..
                            رفعت ايدي لـ السما : و يخليه لي يــاا رب ..
                            هيفاء : هههههههه .. كل هذا حُــب ..

                            عفدت صوبها ..

                            عُيون : و أكثر ..
                            هيفاء : اول ما ييت من الامارات انتي و فارس مع بعض ما تنيازون .. و خصوصا لما طقاج انا شكيت قلت يمكن هذا سامر مو فارس ..
                            ابتسمت : صج ..
                            هيفاء : هممم .. يعني ما اشوفكم مثل الحين .. قبل حتى ما تتكلمون مع بعض الا نادراً ..
                            عيون : صح كلامج .. " اخذت نفس " بس الحين كل شي تغير ..

                            طلعت مريم ..

                            مريم : شرايكم ..؟!
                            هيفاء : حــ ......

                            قرصتها ع ريلها و غمزت لها بـ عيني ..

                            عيون : موب حلو ..

                            فرت ويهها لـ المنضرة و تمت تدقق فيه ..

                            مريم : صج .. اقول لها تعيده لي ..
                            عيون : ههههههه .. بـ العكس وايد حلو و ناااعــم ..
                            ابتسمت و هي رافعة حواجبها : ههههههه .. جذابة .. هيفاء شرايج فيه .. ؟؟!
                            هيفاء : حلو .. " تطالعني بـ نص عين " بس انا احلى ..
                            عيون : هههههههههه ..

                            ......

                            " العنـود "
                            [ الصالون .. 7:30 الليل ]

                            ما تصدقون شقد فرحااانة .. بـ أطير من الفرح .. اليــووم عرسي .. و راشـد بـ يصير لي آنه و بس ..

                            ياا يمي ولد اخت راشد .. اخذ يسحب في طرف جلابيتي .. قلت لـ الكوافيرة توقف .. نزلت راسي له ..

                            العنود : نعم حبيبي ..
                            ابتسم بـ ببراءة : تقول لث الماما خلثتين ..
                            ضحكت : لا ماما باقي شوي ..

                            مشى عني .. رفعت راسي .. و كملت الكوافيرة شغلها ..

                            شوي و يت ليلى اخت راشد الوحيدة و هي حاملة مايد ولدها ..

                            ليلى : يقول لي ما خلصتين ..

                            ارفع خصلة من شعري ..

                            العنود : باقي شوي ..
                            ابتسمت لي : ما شاء الله .. و الله و عرف اخويه يختار ..
                            ابتسمت لها بـ خجل : تسلمين ..
                            ليلى : يسلم غاليج حبيبتي ..

                            خلت ولدها ع الكنبة .. عمره سنة و 7 اشهر الحينه .. و هو ولدها الوحيد ..

                            فتحت شنطتها و طلعت منها تلفونها .. اتصلت يمكن ع ريلها .. بـ اكلمكم شوي عن ليلى .. هي اخت راشد الوحيدة .. ما عنده راشد غيرها .. كان عنده اخو مات في حادث .. ليلى متزوجة إماراتي .. يت قبل خطوبتي بـ اسبوعين .. و بعد الخطوبة بـ اسبوع راحت الامارات مع زوجها .. اما الحين توها قبل اسبوع ياية .. و بـ تمشي من هنيه بعد 4 أيام ..

                            ابتسمت لي الكوافيرة ..

                            الكوافيرة : كملنا ..

                            وقفت .. و رحت يم المنضرة .. حلوة التسريحة .. ما اعرف اشرحها لكم .. بس الصراحة وايد ناعمة .. عيبتني .. و خصوصا اني صبغت شعري بني غامج ..

                            دخلت ليلى توها مكملة من التلفون ..

                            ليلى : بـ تصلين ..؟!
                            العنود : ايه ..
                            ليلى : توضيتي لو لا ..
                            ضحكت : لا توضأت قبل ما أبتدي التسريحة ..
                            ابتسمت : الغرفة الثانية لـ الصلاة ..

                            اكتفيت بـ ابتسامة .. دخلت الغرفة .. كانت هناك ام راشد تقرأ قرآن .. صليت و شلت السجادة ..

                            تطالعني ام راشد و دموعها متجمعة في عينها ..
                            تقربت منها .. حبيتها ع راسها .. و حضنتها .. ضليت اصيح و هي تصيح .. ليلى دخلت و وقفت عند الباب .. تمسح اثر دموعها الي طاحت و هي تطالعنا ..

                            رفعت راسي من حضنها ..

                            ام راشد : الله يخليج ..
                            نزلت راسي : و يخليج لي ..

                            الحينه آنه احمد ربي الف مرة .. الله عوضني بـ ام ثانية غير امي الي توفت .. تنهدت و رحت يم غرفة المكياج ..

                            يلست ع الكـرسي .. طالعتني البنت الي تحط المكياج و ابتسمت ..

                            .....

                            " عـيـون "
                            [ سيارة فارس .. 8:25 الليل ]

                            اتصلنا لـ فارس .. ياا لنا .. آنه , هيفاء و مريم .. كلنا متغشين لان مكياج و كان شوي ثقيل .. طبعا آنه ما عندي غشوة .. فـ اخذت طرف شيلتي و رفعتها ع ويهي ..

                            ركبت السيارة ..

                            الكل : السلام عليكم ..
                            فارس : و عليكم السلام ..

                            كان مشغل شريط موسيقى هادية .. السكوت عم المكان .. ما عدى همس مريم لـ هيفاء .. مدري عن شنو كانوا يتكلمون .. لاني جدام ..

                            وصلنا .. بس فارس ما نزل .. قبل ما انزل .. همست ..

                            عيون : فارس ما بـ تنزل ..
                            فارس : بـ اروح اشوف منين بـ يطلعون الزفة ..
                            عيون : بـ تتأخر ؟!
                            فارس : ع 9 بـ اييكم ..
                            عيون : تسع واايد ..
                            فارس : شسوي بعد ..
                            تنهدت : انزين .. مع السلامة ..
                            فارس : الله يسلمج ..

                            نزلت و صكيت الباب ..

                            دخلت البيت .. هيفاء فصخت عباتها و مريم نفس الشي .. يطالعون نفسهن في المنضرة المعلقة في نص الصالة ..

                            عيون : ثيابكن يبتونهن ..
                            مريم : ايه اكيد ..
                            عيون : بسرعة عيل لا نتأخـر ..

                            قبل ما اروح وقفتني هيفاء ..

                            هيفاء : عيون ..
                            عيون : آمري حبيبتي ..
                            هيفاء : ما يامر عليج عدو .. بس وين غرفة التبديل ..
                            عيون : عند الدري ..

                            ابتسمت و مشيت .. دخلت الغرفة .. فصخت عباتي و شيلتي .. فتحت كبتي .. طلعت فستاني .. أمبييه .. شلون البسه الحين .. احسه وايد عاري .. و فارس اكيد ما بـ يرضى .. اتذكر لما اخذته كان بداية زواجنا و كنت ما أواطن فارس .. اخذته عناد له .. بس الحين ..

                            البسه و امري لـ الله .. بدلت ثيابي .. لبسته و وقفت قبال التسريحة اطالع نفسي ..

                            صج انه شوي عاري .. بس وايد حلو .. لونه احمر .. فيه خيط ينربط في الرقبة .. قصير لين الركبة .. و من ورى طويل .. و مفصل جسمي تقريبا .. الحمدلله اني توني حامل .. " خليت يدي ع بطني " ما فيني حتى بطن ..

                            يلست ع الكرسي الي مقابل التسريحة .. فتحت الدرج .. شفت في ويهي الطقم الي عطاني اياه فارس .. ابتسمت و تذكرت امس .. رفعته .. و طلعت الطقم الي تحته .. لبست السلسلة .. و الخاتم .. التراجي كانوا وااايد كبار حسيت اذوني بـ تنجلع .. لبست السويرة .. طالعت نفسي و ابتسمت .. مثل ما قلت لكم تسريحتي وايد بسيطة .. كنت مرفعة شعري علشان ما يطلع من الشيلة ..

                            شلت الربطة و طاح شعري ع كتفي بـ تسلسل .. عدلته لانه شوي اعتفس يم الحلزونات .. طالعت نفسي و ابتسمت ..

                            فتحت كبتي .. و طلعت الصندل .. يلست ع المرتفع الي يفصل الغرفة و غرفة التبديل لانهم متداخلين في بعض ..

                            دخلت ريلي الاولى في الصندل .. و انفتح الباب .. " فارس " ..

                            بدت دقات قلبي تزيد .. بس ما بينت هذا الشي .. تميت ارفع الخيط و فارس واقف يطالعني .. آنه بقيت منزلة راسي أطالع الصندل .. ارفع خيط خيط بـ يد ترجف من الخوف .. رفعتهم لـ ركبتي .. شلت الصندل الثاني و نفس الشي .. وصلت لـ الركبة .. و ربطته ..

                            قلبي زاد في خفقانه ..

                            وقفت بس بعدي منزلة راسي .. اول مرة البس جيه جدام فارس .. رفعت راسي .. بس طالعت نضراته .. ما فهمتها .. كان عاقد حواجبه و هـو يطالعني .. ما قدرت استحمل اكثر .. كنت بـ اتخطاه و بـ اطلع من الغرفة .. بس هو مسكني من ذراعي و وقفني قباله .. طالعني من فوقي لـ تحتي و بعدها ايده ميودة ذراعي ..

                            بـ اشمئزاز : بـ تروحين جيه ..؟!!

                            " صخيت شوي بعدين رديت "

                            عيون : ايه ..

                            سحبت ذراعي .. و رحت لـ السرير .. شلت عباتي و شيلتي ..

                            لبست العباة .. بعدها رفعت راسي و طالعته .. بعده واقف مكانه يطالعني بـ نفس النضرات ..

                            عيون : فارس .. شفيك تطالعني جيه ..؟!

                            سكت مدة و بعدين تكلم ..

                            فارس : بدلي الي لابسته ..
                            عيون : شـنـو البس ..؟!

                            صرخ علي صرخة خلتني أغمض عيني و اشهق ..

                            فارس : ما يهمني .. المهم ما تطلعين جيه ..

                            دمعت عيوني بس تداركت الموقف و مسحت دموعي قبل ما تخرب مكياجي ..

                            حقرته .. لان صج ما عندي رد .. من صجه .. شـنـو البس !!!!!

                            فصخت عباتي و شيلتي .. علقتهم .. و يلست ع التسريحة و دموعي تطيح .. فصخت الخاتم بـ عصبية .. و رميته .. و السلسلة بعد و التراجي و رميتهم ع التسريحة و آنه بعدي اصيح ..

                            تقرب مني ..

                            فارس : شفيج ؟؟! آنه قلت بدلي ملابسج ..

                            شفتي ترتجف اباا اتكلم بس موب رايمة .. سكت و هو يطالعني من منضرة التسريحة .. نضراته تذبحني .. شكله معصب ..

                            صرخ عليّ : ما تسمعين ؟!
                            رديت و آنه اصيح : امبلى اسمع .. مانيب رايحة .. وصل مريم و هيفاء ..
                            فارس : أستينيتي ..
                            عيون : ايه استينيت زيــــن ..

                            حوطت ويهي بـ ايدي و اخذت اصيح ..

                            رد علي و كأنه يباا يهديني ..

                            فارس : ما عليه روحي فيهم .. بس لا تصيحين ..
                            عيون : .... " ما شي رد "
                            فارس : بس عيون .. خلاص لا تصيحين .. قلت لج ما عليه ..
                            صرخت عليه و دموعي تطيح : مو هذا الي يصيحني .. الي يصيحني معاملتك لي و كأني ياهل ..

                            طالعني بـ حنية بعدها ابتسم .. تقرب مني و باسني في خدي ..

                            فارس : يلا عُـيـون اخرتينا ..

                            مدري ليش بقيت جامدة اطالعه .. يطالعني .. بعدين طلع .. توني منتبهة لـ نفسي .. نقزت .. طالعت ويهي .. يــــــا ربـــــي .. اخترب المكياج .. بسرعة .. لبست شيلتي و عباتي ..

                            بس قبل ما امشي .. رديت و لبست الطقم الي رميته .. ركضت .. فتحت الباب و طلعت من البيت ..

                            ايييه .. مريم شكلها معصبة .. ركبت جدام ..

                            مريم : جان بقيتي ..؟!
                            عيون : ....... " ماشي رد "
                            مريم : اكلمج ؟!
                            فارس : بس مريوم ..

                            ما سمعت صوتها .. صخت ..
                            ترى بـــعض الوداع اجمــــــل من هروب الحبيــــــــــــــب الي تـــرك لــــه ناس موجوعــــــــه

                            تعليق


                            • #89
                              .....

                              " هيفاء "
                              [ سيارة فارس .. 9:15 الليل ]

                              احس الجو متكهرب بين عيون و فارس .. احساسي يقول جيه .. من البداية شاكة في علاقتهم .. بس بعدين لما شفتهم لـ آخرة مرة .. قلت يمكن قبل كانوا متضايجين من شي ..
                              بس الحينه ردوا .. و شكلهم متناجرين ..

                              همست لـ مريم ..

                              هيفاء : مريم ..
                              بـ نفس صوتي : هلااا ..
                              هيفاء : شلون تزوجوا عيون و فارس ..؟؟!

                              سكتت شوي و بعدين ردت ..

                              مريم : شلون يعني ما فهمت ..
                              هيفاء : بس خلاص ..
                              مريم : شصاير ..

                              عُـيون : شفيكم من مساع لـ الحينه تتكلمون بـ صوت واطي ..

                              مريم : هاااه .. لا و لا شي .. بس تسألني وين القاعة ..

                              قرصتها في ركبتها الجذابة ..

                              مريم : آآآي .. " بـ صوت واطي " شبلاج ؟!
                              نزلت صوتي : جذابة ..
                              رفعت صوتها : ما غيرج جذااب ..

                              عيون : يعني مريوم جذااابة .. تجذبين عليّ ؟؟!

                              مريم تخلي يدها ع بوزها و تطالعني .. آنه ضحكت ..

                              .....

                              " ام سامر "
                              [ القاعــة .. 10:00 الليل ]

                              ام سلطان : وييه .. فديتها بنيتي لـ الحين ما يات ..

                              التفت لها ..

                              ام سامر : عيون هم ما يات و لا مريم ..
                              ام سلطان : مو جنهن صيفوا ..؟!
                              ام سامر : مدري فيهن ..
                              ام سلطان : اتصلي فيهن يا خويتي .. طمني قلبي الله يطمن قلبج ..
                              ام سامر : قطيعة .. منين اتصل لهن ..
                              ام سلطان : منين بعد .. أحلام و رهف عندج ..
                              ام سامر : اييه صدقج .. اقول لـ رهف ..

                              و الله انها بنت خير .. من طريت اسمها كانت جدامي ..

                              رهف : خالتي عيون يات لو لا ؟!
                              ام سامر : لا لـ الحين ما يات .. اتصلي فيها ..
                              رهف : زين سألوا هيفاء أو مريم .. ثنتينهن كانوا معاها ..
                              ام سامر : لا الحينه كلهن ما يَـو .. اتصلي لهن ..
                              رهف : ان شاء الله ..

                              راحت يابت تلفونها .. تقربت منا و تلفونها في اذونها ..

                              رهف : السلام عليكم .. شلونج هيفاء ؟! .. الحمدلله بخير .. ايه بخير .. الا وينكن تأخرتون .. اييه .. ننطركن .. ان شاء الله .. لا الطابق الرابع .. ايه ايه .. بعد الكوفي شوب .. يووه .. غفران عند الباب .. الله يخمد بليسها .. طفرتني .. ييبيها معاج .. ههههههههه .. مع السلامة ..

                              ام سامر : هااه وينهن ..؟!

                              ابتسمت و يا محلى ابتسامتها ..

                              رهف : عند باب القاعــة ..

                              ....

                              " هيفاء "
                              [ باب الفندق .. 10:07 الليل ]

                              نزلت من السيارة .. مريم مشت جدامي و هي ترفع فستانها لانه كان وايد طويل و يطلع من العباية ..

                              مشيت لما وصلت لـ باب الاستقبال في الفندق .. أوووه .. نسيت تلفوني .. رديت بسرعة لـ السيارة .. فتحت الباب .. كانت عيون تصيح .. بس ما انتبهت لا هي و لا فارس لي .. قلت لكم ان صاير شي بينهم .. علاقة زواجهم مدري .. احساس يجيني فجأة احسه زواج غريب .. متقلبين مدري شلون ..

                              فارس : الحين ما تقولين لي شلون بـ تنزلين و انتي تصيحين ..
                              تصيح : كيفي .. انت ما لك خص فيني ..
                              فارس : و الاخير معاج .. كنت معصب و اعتذرت لج .. شتبيني اشوي يعني .. احب ريلج يا ست عيون ..
                              عيون : ........ " تصيح "
                              فارس : مسحي مكياجج علشان محد يلاحظ انج تصيحين .. و نزلي بسرعة اخرتيني ..
                              عيون : مانيب نازلة .. ابااا اروح البيت ..
                              صرخ عليها : عُــــيـــون .. لا تصيرين ياهل ..
                              تصرخ عليه و هي تصيح : ما غيرك ياهل ..

                              آنه طلعت و صكيت الباب ..

                              مشيت بـ خطوات ثجيلة .. بعدين سمعت صفعة باب السيارة وراي .. لفيت .. كانت عيون .. من شافتني نزلت الغشوة على ويهها ..

                              ابتسمت أونـي مدري بـ شي ..

                              هيفاء : يلا تأخرنا ..!
                              عيون : ...... " ماشي رد "

                              مشيت .. و هي مشت وراي .. وصلنا لـ القاعة .. كانت مريم عند الباب .. شافتنا ابتسمت بعدها دخلت ..
                              دخلنا .. بس قبل ما يشوفونا .. سحبت عيون .. و اخذتها غرفة التبديل ..

                              فصخت عباتي .. و هي هم فصختها .. تصدقون فستاان عيون مرة عيبني .. وايد حلو و ناعم .. بس موب كأنه شوي عاري .. ما عليه خلها تستانس بـ حياتها قبل ما يطلع لها بطن و تتحسر مثل أحلام ..
                              فصخت شيلتها بس فرت ويهها الجهة الثانية .. راحت لـ المنضرة .. اخذت كلينكس و مسحت كل مكياجها ..

                              هيفاء : ليش مسحتيه ..
                              عيون : هاااه .. لا بس وايد ثقيل ..

                              طالعتها مدة .. بعدين فتحت شنطتي .. طلعت منها علبة مكياجي الصغيرة ..

                              هيفاء : تبيني احط لج ..
                              ابتسمت : يا ليت .. الي تحطينه انتي احلى ..
                              هيفاء : ههههههههه .. انزين .. يلا تعالي ..!!

                              حطيت لها .. ما شاء الله عيون حتى بدون مكياج حلوة .. قلت بـ اقول لها عنها و عن فارس .. بس صخيت لما شفتها تضحك ..

                              طلعنا و تلقتنا ام سامر و أمــي .. ليش تأخرتوا .. و و و و ..
                              حافظين الاصطوانة ..

                              ام سامر : وييه .. عيون شـنو لابسة .. ؟؟!
                              عيون : فستان بعد شنو ..
                              ام سامر : ما قال لج شي فارس ..
                              عيون : هااه .. لا ما قال شي ..

                              كانت مرتبكة .. مشت بعد هـ الجملة اونها بـ تروح لـ مريم ..

                              هيفاء : آنه بعد بـ اروح ..
                              ام سلطان : وين ؟!
                              هيفاء : وين بعد .. مع عـيون ..
                              ام سلطان : انزين .. روحي .. بس بعد جيه نص ساعة تغشوا .. لان راشد و العنود بـ يوصلون ..
                              ابتسمت : ان شاء الله ..

                              ردت ليّ الابتسامة .. مشيت و آنه رافعة فستاني .. لانه واايــــد طويل .. بس ناعم .. يعني موب مثل فستان مريم ..

                              دمعت في وحدة مارة يمي ..

                              .... : آآآه ..
                              هيفاء : السموحة خيه .. ما انتبهت ..
                              .... : لا عادي ما صار شي ..

                              بس لما رفعت راسي و طالعتها.. حسيت نفسي منهااارة كليا .. و هـي مثلي يمكن صدمتها اقل من صدمتي .. آنه وقفت صنم ما اتحرك .. اطالعها .. لا هذه هــي .. متأكدة هذه هــي ..

                              ترى بـــعض الوداع اجمــــــل من هروب الحبيــــــــــــــب الي تـــرك لــــه ناس موجوعــــــــه

                              تعليق


                              • #90

                                " الجــزء العشـرون .. الفصل الثانــي "

                                تطالع الحرمـة الي وقفة جدامها .. تحس بـ الصدمة تسري في عروقها .. متأكدة هذه هـي .. هذه ليلى زوجة جاسـم .. و و و .. بنت خالته .. ايه هذه هي الي فضلتها ام جاسم عليّ ..

                                واقفة و دمعة تتلألأ في عينها .. بس تخونها في هذه اللحظة ما طاحت .. الا بقت معلقة .. تنطر العاصفة الي بـ تهزها .. و بـ تطيحها بـ براكين من الدموع ..

                                هيفاء و ليلى .. عنصريـن .. في شخص واحـد .. ليلى الانسانة الي كانت محيرة لـ جاسم .. و هـي بنت خالته .. بس جاسـم ما حس بـ أي شعور يجمعه معاها .. رفض هذا الشي .. و تزوج هيفاء و خلاهم جدام الامر الواقع ..

                                عمرها امه ما سكتت .. دمرت حياتهم و حولتها جحيم .. لما صار الشي الي تبيه .. سلطان تدخل في الموضوع و خلى اخته تطلب الطلاق .. تزوج جاسم ليلى ..

                                بس الشــي الغامض الوحيـد في حياتهم ..
                                " الياهل .. مايد" منين ياا و ليلى ما تييب عيال ..؟!!

                                غمضت عينها و أخذت نفس عمييق .. فتحتها و كانت تتمنى لو هـ الدمعة تطيح .. بس خانتها .. تمت واقفة .. غمضت عينها و تنفست بـ صعوبــة .. تباا تصرخ .. " ماشي أوكسجين "

                                خلاص يا هيفاء الاوكسجين نفذ .. ما عاد في أوكسجين .. حست بـ دوخة في راسها .. تداركت الموقف في الوقت المناسب و مسكت حافة الكرسي الي كان عدالها ..

                                ليلى : أ أ أنتي هــيفاء ..

                                ما ردت .. لا موب مطنشتها .. الا لسانها صاير ثقييل ..

                                حركت ريلها بـ صعوبــة .. و مشت وهي نفسها ما تدري وين رايحة .. دعمت في وحدة ثانية .. تنهدت و صكت ع اسنانها .. منوو الي بـ تفجعني الحينه ..

                                " هيفاء .. بنيتي بلاج ..؟! بسرعة العنود و راشد بـ يوصلون و انتي بعدج .. "

                                أستوعبت الصــوت .. هذه ام سامر .. انفجرت و كأنها من سنة ما بجت .. طاحت في حضن خالتها .. دفنت راسها و نثرت دموعها ..

                                الكل واقف يطالعها ..

                                من جهة ثانيــة .. ليلى مسندة راسها و تسمع بجي هيفاء .. تتمنى لو كانت لها القدرة انها تبجي مثلها .. غمضت عينها .. نزلت ع الأرض .. سندت راسها ع الجدار .. و أنين هيفاء يترنح في أذونها ..

                                " ماما ... ثوو فيث تثيحين "

                                فجت عينها .. و دموعها تنزل بـ جموود ع وجنتها .. ابتسمت ابتسامة صفرة ..

                                ليلى : ما فيني شي ماما .. وين يدو ؟؟! .. روح لها ..
                                مايد : مانيب رايح .. اباا بابا ..

                                وقفت ع ريلها .. مسكت يد ولدها .. و رفعته لها بـ كل ألم .. حضنته .. عصت عليه .. شعرها طايح ع ويهها .. و مغطي نص ويه مايد ..
                                دموعها غرقت شعره .. ويهها .. و كل أحاسيسها انفجرت في هـ اللحظة ..

                                //
                                //

                                نزل ريله من سيارته بـ هدوء .. ما يباا ايي .. يحس نفسيته مخنووقــة .. " نزل الريل الثانية و تنهد ".. شلون اجابلها الحيين ..
                                يحس السبب الي خلاه يتهاوش معاها كانت تاافه .. و وااايد بعد .. بس ....

                                بشار : يا ريال شبلاك ..؟!
                                فارس : لا سلامتك مافيني شي .. يلا تأخرنا ..

                                بشار كان يطالعه و هـو عاقـد حواجبه ..

                                فارس : بلاك تطالعني جيه ..
                                بشار : انت فيك شي اليوم ..؟!
                                فارس : اناا !!!!!! ..
                                بشار : لا الطوفة .. انت في حد غيرك واقف هنيه ..

                                سامر : يلا بسرعــة ..

                                فارس : انزين يلا تعال ..

                                يطالع فارس و هو رافع حواجبه ..

                                فارس : شبلاك انت اليوم استينيت ..!؟
                                بشار : انت الي بـ تينني ..

                                يودني من ايدي و سحبني ..

                                بشار : اقول تعال .. و ما بـ تهرب .. بـ اعرف كل السالفة ..

                                وقف مكانه .. و سوى حركة بـ ايده ..

                                بشار : بس بعدين ..

                                فارس حرك راسه .. أونه موب مهتم .. مشوا بعدها .. بس أكيد ما بيـدخلون القاعـة ..

                                ليش يايين عيل .. نوقف برع .. ؟؟

                                اذا كانت القاعة في فندق .. هو الفندق طابق واحد منه .. فيه قاعتين و حواليهم مطاعم ..

                                يلسوا فارس و سامر و بشار ع طاولـة .. شوي و بشار مدري وين رايح .. المهم ..
                                تقريباً كل الي كانوا يقولونه عن الشركة و المشاريع اليديدة و الصفقات ..

                                " بـــاااابــاااااااا "

                                تلقاها حضن سامر ..

                                سامر : ههههههههههه .. يا عيون بابا انتي ..

                                يلست في حضنه .. تلعب بـ اصابع ريلها .. فارس و سامر جيه يتكلمون عن مشروع في الشركة و عن ايجابياته و سلبياته .. شوي و تكلمت ..

                                غفران : بابا تبيك الماما ..
                                سامر : توج متفيجة قايلة ..

                                تحك راسها بـ طريقة تضحك ..

                                غفران : نثيت ..
                                سامر : هههههههههههه .. ماعليه .. ابقي ويا فارس بـ اروح اشوف شو تبي الماما .. زين ..
                                تبتسم : زين ..

                                و بعدها تطالع فارس بـ مكر ..

                                فارس : يكفينا شرها بنتك .. خذها معاك احسن ..
                                سامر : ههههههههه " يقرصها في خدها" حليلها بنيتي .. ما بـ تسوين شي صح غفورة ..؟!
                                غفران : ثح ..
                                فارس : تكفى سامر خذها معاك .. بـ تسوي لي مصية هذه ..
                                سامر : ههههههههههه .. قالوا لك وحش .. دقيقة و بـ ارد ..

                                مشى عنها و خلاها .. نقزت من مكانها .. و يلست في حضن فارس ..

                                بـ ببراءة : اناا ما اهبها بتك ..
                                من غير نفس : عندي الف الحينه .. و أي بنت هذه ..؟!
                                غفران : أموو أيون .. أقول لها تهملني تقول مانيب حاملتنث .. لان في بتني بيبي ..

                                تغيرت ملامح ويهه .. طالع باب القاعــة .. و يشوف الي يدخل و يطلع .. رهف و سامر واقفين بعيد عنهن يتكلمون ..

                                فارس : آآآي .. شبلاج غفران ؟!
                                غفران : قول لها تهملني ..
                                فارس : غفران و الله موب متفيج لج ..
                                برطمت : انااا ما اهبك انتَ و بنتك أيوون ..
                                فارس : هههههههه .. هذه زوجتي موب بنتي ..
                                غفران : لاااع بنتك ..
                                فارس : انزين .. ليش ما تحبينها ..
                                غفران : لانها ما تهملني ..
                                فارس : لأن في بطنها بيبي ..
                                غفران : تذااااب .. " تيود بطنها " اناا بأد في بتني بيبي .. ثووف ..
                                فارس : هههههههههههههههههه .. الي في بطنه بيبي ما يحملونه ..
                                غفران : لاااع .. انتَ هملتها انا ثفتك ..
                                فج عينه : اناا !!!!

                                " اخذها ع قد عقلها "

                                فارس : و في وين شفتيني يا حلوة ..
                                غفران : انا اثني غفلان موب هلوة ..
                                فارس :ههههههه .. فديتج .. ما عليه وين شفتيها ..
                                غفران : يووم نلووح هنااااك ..

                                " يا ربي و كأنها قطارة "

                                فارس : في وين هنااك ..؟!
                                غفران : هناااك .. بأييييد ..
                                ياخذ نفس : اللهم صبركِ يا روح .. وين بعييد ..
                                غفران : في البحر ..
                                يعقد حواجبه : البحر !!! ..

                                رجعت ذكرياته .. اييه صح البحر .. قصدها الريف .. بس متى يا ربي ما اذكر ..!!!

                                اخذت عيون الماي و قعدت ترش عليه و هو يركض
                                فارس و هو يشهق من الركض تركت الماي و وقفت تضحك عليه..

                                فارس : هَيِن هَيِن عيون .. زين اوريج
                                عيون : هههههههه بشوف شنو بتسوي

                                ما شافته الا يركض ياي لها .. خافت أخذت تركض وهي رافعة تنورتها.. ركبت فوق وحدة من الحجارة الكبيرة .. كانت متروسة حفر و هي ما انتبهت .. طاحت في وحدة كبيرة .. و انترست خمق .. أخذت تصيييح مثل اليهال ..
                                كان يطالعها و يضحك بـ صوت عـالي ..

                                صرخت عليه : حمااااار .. هذا وقته تضحك ..؟!

                                و ردت تصيح مرة ثانية ..
                                مد لها ايده ..

                                فارس : تعالي ..
                                و هي تشهق من البجي : ما ابااا ..
                                فارس : شبلاج .. هههههه .. و الله ما بـ اسوي فيج شي .. تعالي ..!
                                عيون : قلت لك ما ابااك .. غصب .. روح ناد لي سامر .. ســــامــــر .. ابااا اخوي سامر ..
                                فارس : كيفج عيل نقعي هنا ..
                                أخذت تصرخ : ســــــامــــــــــــر
                                ترى بـــعض الوداع اجمــــــل من هروب الحبيــــــــــــــب الي تـــرك لــــه ناس موجوعــــــــه

                                تعليق

                                يعمل...
                                X