إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

[::رابطة ميلان :: 2006-2007 :: ]

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [::رابطة ميلان :: 2006-2007 :: ]

    بسم الله الرحمن الرحيم



    يسعدني إفتتاح الرابطة الجديدة للنادي ميلان وذلك إستعداداَ للموسم الجديد 2006\2007 ، هذا ونتمنى من عشاق الروز نيري مواصلة نشاطهم وكتابة كل ما يتعلق بالنادي من أخبار وتحليلات ومناقشات ..

    وبالتوفيق للجميع ..

    مراقب القسم ..
    ماكان حبك غير
    بس طعنتك..

    غير..!

  • #2
    ماافي احد يشاارك ...!!!

    افاا ...


    عالعموم هذاا جم خبررر لعشااق الميلاان ...
    ماكان حبك غير
    بس طعنتك..

    غير..!

    تعليق


    • #3
      مئات الجماهير تحتفل بعودة بروكي والميلان إلى التدريبات

      أعلن الموقع الرسمي لنادي الميلان الأيطالي بأن مئات الجماهير من عشاق الروسونيري كانوا في تدريبات الميلان من المركز التدريبي ( ميلانيلو ) وكان أنصار الميلان في تشجيع مستمر للفريق , وأيضا تلقى لاعب نادي ميلان القادم من الأعارةفي فلورنسا كريستيان بروكي تشجيع كبير من الأنصار بسبب حبهم له منذ وأن كان مع الميلان قبل الأعارة
      ماكان حبك غير
      بس طعنتك..

      غير..!

      تعليق


      • #4
        الميلان يسأل عن سعر دروجبا ويفاوض كريسبو



        ادارة الميلان سألت حول سعر دروجبا وتوفرة للأنتقال , الميلان استقر على استبدال شيفشينكو بأحد نجمي تشلسي اما دروجبا او كريسبو , اشارت التقارير ان تشلسي يريد بيع دروجبا بمبلغ 20 مليون يورو والسعر يعتبر كثير جدا بالنسبة لمدراء ميلان , بدلا من ذالك هم يستعدون لجولة مباحثات جديدة مع ممثلي كريسبو ومن المتوقع توجه مدير اعمال كريسبو هيدالجو الى ميلان لمناقشة الشروط الشخصية للاعب لعودة لسانسيرو.
        ماكان حبك غير
        بس طعنتك..

        غير..!

        تعليق


        • #5
          وكيل أعمال ديدا :" تبقى سنة من عقد ديدا "

          تكلم اليوم وكيل اعمال اللاعب البراويلي نيلسون ديدا عن عقد ديدا ومامدى بقائه من خروجه وقال في ذلك :" تبقى من عقد موكلي ديدا سنه كامله مع الميلان وكما نعلم بأن الميلان يخطط لجلب حارس مرمى المنتخب الإيطالي وحارس مرمى اليوفنتس بوفون وإن حدث ذلك فستكون مشكلة كبيره لنا وعندها لن يبقى موكلي في الميلان فهناك عروض مقدمه له من مانشستر يونايتد الأنجليزي ومن كورنثايس " . ومن تصريح وكيل اعمال ديدا يتضح لنا ان بوفون قريب جدا من الميلان وان ديدا قريب جدا للخروج منه .
          ماكان حبك غير
          بس طعنتك..

          غير..!

          تعليق


          • #6
            أريدو بريدا :" حظاً سعيداً شيفشينكو "

            تكلم اليوم السيد أريدو بريدا في مؤتمر صحفي أقيم في الميلانيللو للصحفيين وقال لهم :" لن أتحدث عن الأحكام الصادره ولكن انا سـ أتحدث عن اللاعبين الجدد ولكن قبل هذا احب ان أشكر كل من غادرنا هذا الموسم وبالأخص شيفشينكو ففي سبعة سنوات ترك فينا الأثر الكبير فهو هداف رائع وبالفعل أتمنى له مستقبل باهر في تشلسي وكذلك أحب أن أشكر رويكوستا على كل ماقدمه للفريق وكذلك لاأنسى الصخره ستام الذي تركنا لدافع عائلي , وكما ذهب بعضهم لقد جلبنا بعضهم الآخر حتى الآن فهذا هو يوهان جوركوف قدم إلينا فه لاعب كبير جدا ومنذ ان طلبه الميلان وافق على الإنتقال وشجعه على ذلك والده الرائع وكما يقال في فرنسا أنه خليفة زيدان , وجائنا أيضا الحارس كابولا البالغ من العمر 21 عاما ولكن لا أعتقد أنه سيضل معنا هذا الموسم وقد نعيره لفريق أخر , ومن القادمين جوسيبي فافالي لاعب الانتر سابقا الذي لايحتاج لتعريف فالكل يعرف هذا الانسان الرائع , والآن الكلمة تنتقل منا إلى المدرب واللاعبين الكبار الباقين أمثال مالديني وكوستاكورتا ولاننسى اننا تحت رئاسة الرائع برلسكوني " وأضاف بريدا وقال :" نحن ندخل السوق بقوه ولكن أرى ان الجماهير تطالب بلاعبين كبار ونسوا أن الكبار كانوا صغارا فنحن مثلا أشترينا كاكا قبل ثلاث سنين ولم يكن شيئا وهاهو نجم النجوم الآن وأرجوا أن يحدث مع شبابنا الجدد نفس ماحدث مع كاكا وأنتم لاتحكموا على الأسماء فقط ولكن أحكموا على الاداء "
            ماكان حبك غير
            بس طعنتك..

            غير..!

            تعليق


            • #7
              الميلان يتحرك نحو أودو وبيهرامي



              نادي ميلان مهتم بالتعاقد مع نجمي لازيو ماسيمو أودو وفالون بيهرامي , كلا الاعبان مستعدان لترك لازيو بعد هبوط النادي يوم الجمعه الماضي والميلان سأل حول توفرهم للأنتقال , ميلان موافق لعرض الاعب باسكول فوجيا ضمن الصفقة لأودو و فوجيا يعجب ديليو روسي كثيرا , اما الاعب بيهرامي فهو يوجد منافس للميلان وهو نادي هيرتا برلين الالماني.
              ماكان حبك غير
              بس طعنتك..

              غير..!

              تعليق


              • #8
                برلسكوني :" الميلان هو المتضرر الوحيد "


                تكلم الرئيس الميلاني سيلفيو برلسكوني عن القضية الإيطالية الأولى هذا الصيف وقال :" في هذا الصيف الميلان هو المتضرر الوحيد مما جرى , لقد سهرت طوال الليل لكي أستمع لما قدم من إتهامات ولم أجد فيها أي شئ وأنا لدي محامين من أحسن المحامين في إيطاليا وكلهم قالوا لي ليس هناك أي شئ يستحق ماحصل , وأنا أريد الدفاع عن فريقي والتمسك برأيي بـ الأسنان والكل يجب أن يقتنع بـ أن الميلان هو الوحيد المتضرر من جراء ماحدث " , ثم طمأن برلسكوني جماهير الميلان وقال :" لا يوجد أحد من أبطالنا سيترك الفريق "
                ماكان حبك غير
                بس طعنتك..

                غير..!

                تعليق


                • #9
                  كلادزه :" الفوز بالدوري من ( - 15 ) سيكون رائعا "

                  تكلم اللاعب الجوري ونجم خط دفاع الميلان كاخا كلادزه عن الحكم الذي أصدرته المحكمه تجاه الميلان بخصم 15 نقطة منهم الموسم القادم وقال كلادزه لصحيفة اللاغازيتا ديللو سبورت :" مازال الفوز بالدوري شئ يداعب مشاعرنا صحيح أن الـ -15 نقطة ليست بالقليل ولكننا نؤمن بأنفسنا كثيرا ونتمنى الربح " وأضاف كلادزه " أعتقد بأن الميلان مظلوم فيما حصل وأن الحكم كان قاسيا جدا علينا وكان يجب أن نبدأ الموسم من غير الخصم الحاصل وأعتقد بالفعل أننا فريق شريف جدا "
                  ماكان حبك غير
                  بس طعنتك..

                  غير..!

                  تعليق


                  • #10
                    مازوراتي : " هنا المكان المثالي للتطور "


                    تحدث مدافع نادي الميلان الأيطالي المعار إلى نادي أمبولي لموسم واحد وقال : " كان عندي أنطباع أيجابي منذ وقت وصولي إلى أمبولي , وجدت بأنها بيئة مريحة وهنا المكان الملائم لتطوير نفسي , وبكل تأكيد هنا المكان المثالي للعمل بجد , أنا وجدت هنا معي صديق رائع وهو نيكولا بوزي اللذي لعب معي في الميلان , عرفته منذ أربع سنوات وكذلك نحن كان لدينا تجارب كثيرة مع فريق الشباب "
                    ماكان حبك غير
                    بس طعنتك..

                    غير..!

                    تعليق


                    • #11
                      :: التدريب يبدأ اليوم + أسماء اللاعبين المشاركين فيه ::



                      أعلن اليوم موقع الميلان الرسمي أن التدريبات الرسميه للفريق لـ الإستعداد للموسم القادم
                      ستبدأ اليوم 20/7/2006م وذكر الموقع بـ أن اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم لن
                      يشاركوا في التمارين لأن إجازتهم لم تنتهي بعد وذكر الموقع أسماء اللاعبين الذين
                      سيتواجدون اليوم وهم كالتالي :
                      حراسة المرمى : فيوري , كابولا
                      الدفاع : مالديني , كوستاكورتا , فافالي , كالادزه
                      الوسط : أمبروسيني , بروكي , ديلا بونا , جوركوف , فوجيا
                      الهجوم : أمروسو , ماركو بيريللو .
                      ماكان حبك غير
                      بس طعنتك..

                      غير..!

                      تعليق


                      • #12
                        ادريانو سيبقى مع الانتر ...





                        أدريــــــــــــــــــــانــــــــــــــــــــــــ ــــــو

                        قال المهاجم البرازيلي أدريانو انه سيبقى مع نادي انتر ميلان الايطالي الموسم القادم.

                        و لعب أدريانو موسم غير سعيد ابداً مع نادي انتر ميلان الايطالي المرشح الاول للفوز بالدوري الايطالي الموسم القادم بالاضافة الى انه قدم مستوى منخفض في نهائيات كاس العالم في المانيا بتسجيله هدفين فقط.

                        و قال أدريانو للصحفيين: "لن أترك انترناسيونالي ولكني شعرت بالسعادة عندما علمت أن فرقا أُخرى ترغب في ضمي. مشجعو انترناسيونالي يحبونني كثيرا وكذلك رئيس النادي ولهذا أنا هنا اليوم في انترناسيونالي."

                        كما أضاف أدريانو انه يريد العودة لأفضل مستوياته و تقديم افضل العروض لمساعدة الانتر ميلان على احراز البطولات الموسم القادم.

                        تعليق


                        • #13
                          ليش محد يشارك



                          :icon8:

                          تعليق


                          • #14


                            كان فيلبيو انزاجي أول العائدين للميلانيلو من أبطال العالم بعد تلقيه أخبار العودة لدوري الأبطال الأوروبي.

                            تحدث بيبو عن كأس العالم التي توّج بطلاً لها مع الأتزوري: "كانت تجربة رائعة. علمنا أننا حققنا شيئاً استثنائياً بعد أن عدنا لإيطاليا ورأينا الجنون الذي أصاب الناس. كان حدثاً رائعاً لنا وللشعب الإيطالي".

                            ولم يمتلك بيبو وقتاً كافياً للاستجمام والتعافي لكنه سعيد بالعودة إلى دوري الأبطال: "كلنا عدنا مبكراً من أجل الدور التمهيدي لكننا مستعدون لأن دوري الأبطال شئ مميز. حدث نفس الشئ في 2003 عندما لعبنا في الدور التمهيدي، الثامن والتاسمع من أغسطس سيكون موعد أهم مباراة في السنة. لقد وصلت بسرعة حيث أنني كنت في جزيرة سردينيا. جالياني اتصل بي بعد صدور القرارات بدقيقة، لم أحصل على وقت كافي للراحة لكنني جاهز للعودة إلى اللعب، التحدي مهم جداً".

                            تعليق


                            • #15
                              أكد والد كاكا و مدير أعماله في نفس الوقت اليوم الأحد أنه ابنه لن يترك ميلان و ينضم لريال مدريد هذا الصيف.

                              و كان النادي الإسباني قد ارتبط بأخبار تقديمه لعرض من أجل ضم كاكا من الروسونيري ، لكن بوسكو ليتي صرح بأن التوقعات بعيدة جداً عن الواقع.

                              قال والد اللاعب : "لم أتحدث مع ريال مدريد ، لم يكن هناك أي اتصال مع مسؤوليه بالديني أو مياتوفتش ، و أيضاً لم اقترح في تصريحاتي أن ابني قد يتم بيع عقده . إذا كان الريال مهتم باللاعب فعليه الاتصال بميلان . لدينا عقد مع النادي الإيطالي و قد جددناه مؤخراً".

                              كما دحض والد النجم البرازيلي الإشاعات الواردة من إسبانيا بأن كاكا مهتم بالانتقال .

                              أضاف : "يقول الأسبان بأن ريكي يريد المغادرة ؟ لا أظن بأن هذه هي القضية ، ليس حالياً على أي حال . أتوقع أنه سيبقى مع ميلان".

                              و كان كاكا قد اُستخدم كأداة ترشيحية من قِبل رامون كالديرون الذي وعد الجماهير المدريدية بجلب صانع الألعاب إذا ماتم ترشيحه لرئاسة النادي ، و هذا قاد لانتشار تقارير تقول بأن نادي العاصمة الإسبانية قدم عرض بـ40 مليون جنيه استرليني رفضه الميلان و كان يتضمن 5 ملايين في الموسم لكاكا خلال 7 سنوات.

                              علّق والد كاكا و قال : "لا أعرف أي شئ عن هكذا عرض".

                              و تأمل جماهير الميلان بالمحافظة على ريكاردو في السان سيرو بعد خسارة شفشنكو لمصلحة تشيلسي خلال هذا الصيف.

                              تعليق

                              يعمل...
                              X