إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

[::رابطة ميلان :: 2006-2007 :: ]

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ارنستو برونزيتي: " أودو حتماً في ميلان، كاسانو و بوجينوف منطقيا لن يأتيا "



    غالباً ما يكون للسيّد إرنستو برونزيتي آراء هامة على الصعيد الكروي العالمي و الانتقالات العالميّة، فهو وكيل الاتحاد الايطالي لدى الاتحاد العلمي Fifa، و قد خصّ الصحف الايطالية هذا الصباح بالحديث عن انتقالات الميلان المحتملة.

    و قال السيّد برونزيتي مستثنياً انتقال الايطالي الدولي كاسانو الى الروسونيري: " سيكون مكانه في خطر فقد يكون رديف دكّة البدلاء، ليس على أيّ مدرب معاكسة لاعب باري السابق فهو يحبّ المشاركة الدائمة. لا أعتقد انّ الميلان جاهز لذلك فقد قام الفريق بانتداب هام جدا هذا الصيف باستقدام أوليفييرا و لا يريد الفريق حرق هذه الصفقة و لا اعارة اللاعب البرازيلي من أجل كاسانو. و لنفس السبب بالتأكيد لن يجلبوا بوجينوف. "

    هذا و بدا السيّد برونزيتي واثقاً من قدوم ماسيمو أودو الى ميلان، معللا: " في نهاية المطاف سيكون في ميلان فهناك ارادة الأطراف الثلاثة و حينما يعود لوتيتو الى ايطاليا، ستكون عمليّة الانتقال جاهزة. "

    تعليق


    • برونو كارباجياني: " الميلان و روما لم يقدّما عرضاً رسميا لجلب دي ناتالي "



      كشف السيّد برونو كارباجياني أنّ كلا من الميلان و روما لم يتقدّم بعرض رسميّ الى مهاجم أودينيزي أنطونيو دي ناتالي.

      و قال وكيل اللاعب: " لديه عقد لغاية 2011 مع أودينيزي و من يريده عليه طلبه من الادارة، إنّه مطلوب من الميلان و روما لكن أيّاً منهما لم يتقدّم بعرض بشكل رسميّ و طلبهما مجرّد كلام لا غير. "

      تعليق


      • ميكسيس يرفض الميلان و الريال: '' مستقبلي مع روما فقط ''



        رفض المدافع الفرنسي فيليب ميكسيس عروضاً مقدمة من ريال مدريد الأسباني، يوفنتوس الايطالي بالاضافة الى الميلان الايطالي و أكّد أنّه باقٍ مع فريق العاصمة الايطالي.




        و قال ميكسيس: " أستطيع القول فقط أنني أريد البقاء هنا، ما يتبقى رهن بالنادي. حتى يونيو، أنا باقٍ في روما و من ثمّ سنرى، انا جاهز للبقاء حيث أشعر بارتياح و لكن لتقرير ذلك عليّ الاتفاق مع النادي. أودّ البقاء هنا لأطول فترة ممكنة فحلمي يرتكز على الفوز بلقب، اثنين أو ثلاثة مع روما. "

        تعليق

        يعمل...
        X